شركة استحواذ القابضة الجزء 6

wldkuwait

عضو نشط
للاسف أقوال بدون أفعال ... الطيور طارت بأرزاقها وانتوا بس قعدوا وتفرجوا يبا افلوسكم أنسوها ؟ بأى لغة تفهمون أنتوا . توكم الحين تبون تتحركون . الموضوع انتهى واللة يعوضنا وعساها زقوم فى بطون من سرقنا وحسبى اللة ونعم الوكيل .

Ugly

عضو نشط
شنو الحل يا جماعه معقوله الفلوس راحت والناس موجودين ونشوفهم بمجتمعنا

تكفون نبي صورهم عشان كل واحد يشوف هالحراميه بالشارع يتفل بعينه لازم نشهر فيهم

البندر=stock

عضو نشط
معروض لدينا

معـــــــــــــــــــــروض لدينا
أسهم شركة استحواذ القابضه على8 فلس السهم
مكتــــــــــــــــــــــــــــــب
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
22447197
22420303

ليث متواضع

عضو نشط
في حال إنعقاد الجمعيه العمومية للشركة يجب من الكل الحضور القوي والمطالبة بكافة حقوق المساهمين ويجب أن تكون كلمتنا واحدة وهي رحيل أعضاء مجلس الإدارة وعدم الموافقة على مكافئة أعضاء مجلس الإدارة

sn3

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اذا فيه اي اجتماع امام الشركة بلغوني انا مستعد في اي وقت اكون موجود
99200156
فالح العازمي

محمد الجضعي

عضو نشط
تأجيل القضية

كما ذكروا الاخوان أن القضية تم تأجيلها الى 23-2-2012 يعني في نهاية الاسبوع اللي قبل عطلة التحرير وضع طبيعي أنها ستأجل الى ما شاء الله فلا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل لقد أعطت هذه الشركة والشركة الام أسوء صورة للشركات الاسلامية والاسلام برئ من سرقة أموال الناس وتفريخ الشركات على أظهر أموال الناس فكيف يهنأ لهولاء بال والناس تدعي عليهم فإذا فلتوا من يد العدالة الارضية فلا شك أنهم لن يفلتوا من عدالة رب السموات والارض *

wldkuwait

عضو نشط
هذول الأخوان صل علي النبي ‏.‏ والشرهة مو عليهم علي المساهمين اللي بالعين الموس وساكتين ويتفرجون ‏.‏ أخوي الجضعي لابد من تكاتف الجميع والذهاب الي الشركة والمطالبة بكشف عن حقوق المساهمين أحنا لنا حق بكشف أين أموالنا يعني المطالبة بجمعية عمومية وكشف عن فلوس المساهمين أين ذهبت أتمني من الجميع التحرك والذهاب لهم هاذا أذا كانوا متواجد أحد بالشركة غير السكرتيرة وجم مصري ياجماعة أنتوا طلابين حق ‏

موال1

عضو نشط
معروض
لدينا اسهم شركة استحواذ القابضة علي 8 فلس السهم
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

موال1

عضو نشط
مطلوب
اسهم شركة استحواذ القابضة علي 8 فلس السهم
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808

wldkuwait

عضو نشط
الربيع العربي للشركات الأسلامية

الربيع العربي أت لا محالة علي الشركات التي تدعي الأسلام من جميع المساهمين الذين تظرروا منها ‏..‏ ويجب محاسبتهم من قبل المساهمين والقضاء وأرجاع فلوسنا بالطيب أو بقوة القانون ‏.‏ لان ملينا من الأنتظار كافي ‏‏ سنوات طافت ومن كان المستفيد من هذا التأخير ‏.‏ يعني الي متي الأنتظار يامساهمن .‏ ليش الخوف ياشباب ‏.‏ أرجوا التحرك والحل سهل ‏.‏ شوفوا كل من طالب أخذ حقة علي سبيل المثال الكوادر ‏+‏ البدون حتي عمال شركات التنظيف ‏.‏ لا تسكون ووتتفرجون علي حالكم وتخلوهم يهنؤون بفلوسكم أحنا طلابين حق ‏.‏ وأذا سكتوا أنسوا كل فلوسكم ‏.‏ كل أنسان طاغي شوفوا شنو كانت نهايتة ‏.‏ أرجوا التحرك لأجل مصلحة الجميع واللة الموفق بكل تحرك ‏

الصندالة

عضو نشط
الربيع العربي أت لا محالة علي الشركات التي تدعي الأسلام من جميع المساهمين الذين تظرروا منها ‏..‏ ويجب محاسبتهم من قبل المساهمين والقضاء وأرجاع فلوسنا بالطيب أو بقوة القانون ‏.‏ لان ملينا من الأنتظار كافي ‏‏ سنوات طافت ومن كان المستفيد من هذا التأخير ‏.‏ يعني الي متي الأنتظار يامساهمن .‏ ليش الخوف ياشباب ‏.‏ أرجوا التحرك والحل سهل ‏.‏ شوفوا كل من طالب أخذ حقة علي سبيل المثال الكوادر ‏+‏ البدون حتي عمال شركات التنظيف ‏.‏ لا تسكون ووتتفرجون علي حالكم وتخلوهم يهنؤون بفلوسكم أحنا طلابين حق ‏.‏ وأذا سكتوا أنسوا كل فلوسكم ‏.‏ كل أنسان طاغي شوفوا شنو كانت نهايتة ‏.‏ أرجوا التحرك لأجل مصلحة الجميع واللة الموفق بكل تحرك ‏

تبون قلوسكم لي حجت البقر علي قرونها الفلوس غدت ياولد

wldkuwait

عضو نشط
الفلوس تغدي أذا أنت قعدت تتفرج وتكسر مجاديف المساهمين ‏.‏ أنت وغيرك جرب وأمش علي الكلام أللي كتبناة وشوف النتيجة ‏.‏ لا تخلي الأحباط يسيطر عليك ‏..‏ ياما روأساء دول شنوا كانوا ‏.‏ والحين وين صاروا يا الصندالة ‏.‏ أسمع كلامي ولو مرة وشوف النتيجة وأترك اليأس عنك ‏.‏ شوف الأحباط وين وصلنا أصبر وشوف وين الأيام القادمة وين راح يكون مصير كل أنسان طاغي وكل طاغي لة نهاية ‏.‏ يعني أنت توقعت في يوم تشوف رؤساء دول يكون هذا مصيرهم ‏.‏ كون متفائل واللة معنا ومع كل أنسان مظلوم ‏.‏ أحنا أنظلمنا من هالشركة التي تدعي أنها قائمة علي الأسلام والأسلام بعيد عنها ‏.‏ وصدقني زمن الحرمنة راح يولي والشرفاء كثار في البلد حنا دعاة حق ‏

الصندالة

عضو نشط
الفلوس تغدي أذا أنت قعدت تتفرج وتكسر مجاديف المساهمين ‏.‏ أنت وغيرك جرب وأمش علي الكلام أللي كتبناة وشوف النتيجة ‏.‏ لا تخلي الأحباط يسيطر عليك ‏..‏ ياما روأساء دول شنوا كانوا ‏.‏ والحين وين صاروا يا الصندالة ‏.‏ أسمع كلامي ولو مرة وشوف النتيجة وأترك اليأس عنك ‏.‏ شوف الأحباط وين وصلنا أصبر وشوف وين الأيام القادمة وين راح يكون مصير كل أنسان طاغي وكل طاغي لة نهاية ‏.‏ يعني أنت توقعت في يوم تشوف رؤساء دول يكون هذا مصيرهم ‏.‏ كون متفائل واللة معنا ومع كل أنسان مظلوم ‏.‏ أحنا أنظلمنا من هالشركة التي تدعي أنها قائمة علي الأسلام والأسلام بعيد عنها ‏.‏ وصدقني زمن الحرمنة راح يولي والشرفاء كثار في البلد حنا دعاة حق ‏

اخي ولد الكويت أشكرك علي الرد وأنا لا أجبط أحد وهذا واقع الحال
كم حكم صدر ولم يستطيع تطبيقه ولا تنقيذه وكم حكم قبل أن يضدر تدخلوا به وغيروا مساره وهذا كله علي فرضية أن الحكم لصالحنا ثم أتعلم أن المحكمة غير ملزمه برأي الخبراء
يا أخي الشركة غير مدرجة ولا يوجد قانون يلزمها حتى لعقد جمعية عمومية مع علمك بالشروط الازمة للادراج
أي تفاءل وأمل تتكلم عنه أقولك الفلوس غدت

wldkuwait

عضو نشط
صبحك بالخير أخوي الصندالة ‏.‏ أنا معك في بعض ماتقولة ولاكن صدقني وأنا واثق بما أقول وهاذي فرصة لنا ليش ننطر حكم محكمة شوف شنو صاير في أحوال البلد ‏.‏ يعني نستسلم لهم ‏‏? شنو المشكلة لو أفتراض ‏‏ مساهم عند باب الشركة شنو تتوقغ راح يصير واللة أخي راح تشوف كلام الجرائد كلها معانا وأنا متأكد ليش نقبل بهذا الواقع ونستسلم لهم ‏.‏ خل نجرب ولو هالمرة ونشوف راح نخسر شيئ ‏.‏ صدقني أن اللة راح يوفقنا وهذا أحساسي ‏.‏ أشوف المساهمين ساكتين علي هذا الوضع وهذا ما يريدونة .‏ أرجوا من كل مساهم المشاركة وهذا حق لهم واللة ولي التوفيق والسلام ختام ‏.

ليث متواضع

عضو نشط
صبحك بالخير أخوي الصندالة ‏.‏ أنا معك في بعض ماتقولة ولاكن صدقني وأنا واثق بما أقول وهاذي فرصة لنا ليش ننطر حكم محكمة شوف شنو صاير في أحوال البلد ‏.‏ يعني نستسلم لهم ‏‏? شنو المشكلة لو أفتراض ‏‏ مساهم عند باب الشركة شنو تتوقغ راح يصير واللة أخي راح تشوف كلام الجرائد كلها معانا وأنا متأكد ليش نقبل بهذا الواقع ونستسلم لهم ‏.‏ خل نجرب ولو هالمرة ونشوف راح نخسر شيئ ‏.‏ صدقني أن اللة راح يوفقنا وهذا أحساسي ‏.‏ أشوف المساهمين ساكتين علي هذا الوضع وهذا ما يريدونة .‏ أرجوا من كل مساهم المشاركة وهذا حق لهم واللة ولي التوفيق والسلام ختام ‏.
عساكم على القوه وما يضيع حق وراه مطالب

أعلى