شركة استحواذ القابضة الجزء 6

العويد $

عضو نشط

اديك شصار على الخبراء الي حطتهم المحكمه ماصارت طولو لواستثمارات اشركه بالقمر او المريخ جان اعرفو وقيمو اصول اشركه

ولا استن مارتن الي ببريطانيا رافضه تعطيهم معلومات عشان الأخ عبيد راشهم بجم جنيه استرليني

بس اسالفه مشربكه بين جم شركه شركه تعطي عقار بسعر نار وشركه تشتري بسعر تراب والي خسران اهل اشركه الي صايره وسيط
تاخذ بغالي وتبيع برخيص وبعد جذي يطلعلك الأخ عبيد يقول عيب اشركه وسبب نزول اسهم انها لاتملك مدخول ثابت او متغير كل العقار او شركات تشغيليه والله ماقول غير مالت عليك ياعبيد اجل وين راح راس مال اشركه

AL-mutairi

عضو نشط
معــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
200000سهم شركة استحواذ القابضه على7 فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22447197
22420303

مطلوب مليونين سهم أستحواذ بـ 5 فلوس و أذا أنعرض شي هذا رقمي و أرجوا الاتصال 99886458

الديك

عضو نشط

اديك شصار على الخبراء الي حطتهم المحكمه ماصارت طولو لواستثمارات اشركه بالقمر او المريخ جان اعرفو وقيمو اصول اشركه

ولا استن مارتن الي ببريطانيا رافضه تعطيهم معلومات عشان الأخ عبيد راشهم بجم جنيه استرليني

بس اسالفه مشربكه بين جم شركه شركه تعطي عقار بسعر نار وشركه تشتري بسعر تراب والي خسران اهل اشركه الي صايره وسيط
تاخذ بغالي وتبيع برخيص وبعد جذي يطلعلك الأخ عبيد يقول عيب اشركه وسبب نزول اسهم انها لاتملك مدخول ثابت او متغير كل العقار او شركات تشغيليه والله ماقول غير مالت عليك ياعبيد اجل وين راح راس مال اشركه

حياك الله
اخي العزيز ادارة الخبراء يطلبون طلبات من الشركة ومحامي الشركة غير ملتزم في الطلبات يحضر ولكن بدون حضور المطلوب منه سياسة تأخير وحاليا عطله القضاء وانشالله بعد العيد
وكلمت المحامي الاربش ابو نواف مارايك ىماذا يحدث قال لي هذي سياسة المفلسين يريد الوقت فقط دون جدوى من هذه الطريقة لان يريدون من وراء هذه الطريقة اذا ادانتهم ادارة الخبراء يطعنون بتقرير الخبراء فقط للوقت واضح اخي سياسة طول كثر مايقدر

الصندالة

عضو نشط
معــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
200000سهم شركة استحواذ القابضه على7 فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22447197
22420303

للجادين فقط مطلوب 250.000سهم بسعر 5 فلوس المراسلة على الخاص ولكم جزيل الشكر

ليث متواضع

عضو نشط
حياك الله
اخي العزيز ادارة الخبراء يطلبون طلبات من الشركة ومحامي الشركة غير ملتزم في الطلبات يحضر ولكن بدون حضور المطلوب منه سياسة تأخير وحاليا عطله القضاء وانشالله بعد العيد
وكلمت المحامي الاربش ابو نواف مارايك ىماذا يحدث قال لي هذي سياسة المفلسين يريد الوقت فقط دون جدوى من هذه الطريقة لان يريدون من وراء هذه الطريقة اذا ادانتهم ادارة الخبراء يطعنون بتقرير الخبراء فقط للوقت واضح اخي سياسة طول كثر مايقدر
جزاك الله خير أخوي الديك وما يضيع حق وراه مطالب

ليث متواضع

عضو نشط
عًـُيِـْدًگْم مًـُبِـٰاًرِگ وكًـُـلً عًـُاِمّ وً أنًـُـٍتِم بًـٍْخـّيًـٌرِ 

وًتِـٌٰقًـٰبِـٌلً اًللًه مًـنِا ومنكم صًًـُاِلًــّحُِ اًلّاًعًـّمِـٓاًِلًَ


** أبوأنس **

عضو نشط
للبيع اسهم استحواذ بسعر 7 فلوس

1aziz

عضو نشط