شركة استحواذ القابضة الجزء 6

البندر=stock

عضو نشط

مطلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
اسهم شركة استحواذ القابضه
البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
97559974
99660520
94456266
22420303

المتفائلون

عضو نشط
مطلوب أسهم " استحواذ" بسعر 14 فلس ...

بو سالم
لبيع وشراء الأسهم غير المدرجة
97306300

بحرري

عضو نشط
15 فلس 14 فلس خلوها بلاش بعد الحمدلله والشكر حسبنا الله ونعم الوكيل على المتسبب خلو فلوسنه لعبه للأسف لو في رقابه صح جن ماصار كل هذا

الصندالة

عضو نشط

أخواني عندي بعض الأسئلة
1- ما هي القيمة الدفترية للسهم العام الماضي
2- متى الجلسة القادمة للمحكمة وهل من المتوقع تحويلها إلى الخبراء
3-أي مكتب قام بتدقيق الحسابات العام الماضي

أكرر الأسئلة السابقة

wldkuwait

عضو نشط
خبر

كتب فى جريدة الجريدة بتاريخ 25/8 /2010 صفحة 13 هيئة السوق السعودى تفرض عقوبات على 6 شركات بغرامة مالية قدرها 50 الف ريال على كل شركة مخالفة خالفت بعض مواد السوق فأدى ذلك الى فرض عقوبات تمثلت فى غرامات مالية . . . . والكلام لك يا جارة شركات تسرح وتمرح بحلال المساهمين ولعب مابعدة لعب ونطرة 5 سنين وبالتالى لا من الفلوس ولا من جمعية عمومية ولا ارباح ولا حتى يردون على التلفون على المساهمين وين راحت 250 مليون دينار ووين دور وزارة التجارة فى مراقبة هالشركة ... وهل هالشركة من ضمن هالشركات العفنة التى يقصد بها وزير التجارة نبى احد يرد علينا من هالشركة وينورنا .......؟

برق الشرق

عضو نشط
اذا وصل 10 فلوس معناه خسارة الحلال 100%
لأن الألف قيمة 100 ألف سهم هي علاوة الاصدار!
الله يجازيهم بما يستحقون!!

al_jaree7

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياضرار الرباح ومن معك صدقني بندعي عليك لي يوم الدين

برق الشرق

عضو نشط
لمعرفة الزكاة
اتصلوا بهالرقم الخاص بالهيئة الشرعية لاستحواذ
22324018

LEEDS MAN

عضو نشط
لمعرفة الزكاة
اتصلوا بهالرقم الخاص بالهيئة الشرعية لاستحواذ
22324018

فيها زكاة بعد :eek:

أنا أتوقع زكاة هالسنة لازم يوزعونها على ملاك السهم :(

لمراعاة ظروفهم خمس سنوات تقريباً ؟

الله يكون بالعون ;)

BAKO

عضو نشط
هههههه

الله يكون بالعون , و تبي زكاة بعد !!!!! خلهم يزكون بفلوس المساهمين اليي ببطونهم !!!!!

wldkuwait

عضو نشط
واللة العظيم شىء يظحك وبنفس الوقت يبكى بعد فيها زكاة على سهم استحواذ .. أهوا ضل فيها فلوس بالشركة اعتقد ما بقى ألا بعد يتصلون على جميع المساهمين ويبلغونهم بدفع ديون الشركة استحواذ اللى استحوذت على مساهمينها وهاذا اللى متوقعة يصير زمن عجيب غريب الحافى صار غنى بقدرة قادر فلل وشاليهات وشقق بلندن وأمريكا وغيرها وأحنا لنا الحسرة والندم وعظ الاصبع اذا بقى لنا اصابع حسبى اللة ونعم الوكيل فيهم

AL-3raab_ku

عضو نشط
ان شاء الله تنحل مشكلة الدار وترتفع

الصندالة

عضو نشط
ان شاء الله تنحل مشكلة الدار وترتفع

مشكلة استحواذ أكبر بكثير من مشكلة الدار ، فالدار قد ينقذها قانون الاستقرار الاقتصادي لأنها مدرجة وطبقت اغلب متطلبات وزارة التجارة أما استحواذ فلا

wldkuwait

عضو نشط
اى واللة يا الصندلة كلامك صحيح 100% هالشركة وين تترقع أنا اتمنى افلاس هالشركة ومحاسبة كل من تسبب بخسارة هالشركة الملتوية انت شوف الام شنو صار فيها تبى هالحتاحيت تترقع

الصندالة

عضو نشط
اى واللة يا الصندلة كلامك صحيح 100% هالشركة وين تترقع أنا اتمنى افلاس هالشركة ومحاسبة كل من تسبب بخسارة هالشركة الملتوية انت شوف الام شنو صار فيها تبى هالحتاحيت تترقع

أخي ولد الكويت أنا نكي الصندالة وليس الصندلة وهي أداة قديمة يستخدمونها صاغة الذهب لشغل الذهب ( الدقاقة )عموما
التحرك اللي عمله الأستاذ ناصر الأربش ومن معه أحدث هزة كبيرة لدى الشركة ومكتب تدقبق الحسابات ووزارة التجارة والدليل تأخر الجمعية العمومية فراح تشوف أول مرة جمعية عمومية شبه حقيقية وليس مثل السابق مهازل بس خوفي كل خوفي يبين

الصندالة

عضو نشط

أخي ولد الكويت أنا نكي الصندالة وليس الصندلة وهي أداة قديمة يستخدمونها صاغة الذهب لشغل الذهب ( الدقاقة )عموما
التحرك اللي عمله الأستاذ ناصر الأربش ومن معه أحدث هزة كبيرة لدى الشركة ومكتب تدقبق الحسابات ووزارة التجارة والدليل تأخر الجمعية العمومية فراح تشوف أول مرة جمعية عمومية شبه حقيقية وليس مثل السابق مهازل بس خوفي كل خوفي من هذه الحقائق التي ستكشف
فانتظروا

السهم القادم

عضو نشط
في حال تصفية الشركة ........ كم القيمه الفعلية للسهم؟؟؟

VipqiV

عضو نشط
السعر الاكتتاب 110 فلس على ما أظن

والذي ملك 100,000 الف سهم بقيمة 11,000 الف دينار

واللي اكتتبوا فيه الله يعوض عليهم دخلوا بدوامه معاه من نزول الى اخر

الآن تساوي بحدود السعر المتداول غير مدرج = مابين 1,600 الف الى 1,500 الف دينار

أعتقد السهم بوصوله الى 15 فلس وهو الآن لايكون غير شي واحد فقط انه مغامره ليست خطره

بسوق المال للإستثمار به

فإما ربح يغني او خساره لل 1500 دينار فقط :) او تنساه لمدة 10 سنوات وتصير وارن بوفيت !!!!

أعلى