بيت التمويل الخليجي ..........9 ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بومناور

عضو نشط

سهمك اخضر

عضو نشط
مشاركة 5-1-2010 للتذكير

مساء الخير بو مناور

افه عليك ماسكين النصيحه عدل

وخاصت (ن) النصيحه منك

لك كل الشكر والاحترام

بوسعود

عضو مميز
انا اقول بهالوقت هذا هالسهم مال مضارب وهذا اللى شفته من الاسبوع اللى طاف يعنى رفعوه اخر ثلاث ايام يبون يلمحون صورته على اساس عنده خساير بالربع الاخير وصانع السوق وربعه يبون يصرفون ليش دارين بينزل عقب الاعلان ونصيحه لملاك السهم واقصد اللى اشتروه فوق الـ 200 فلس يضاربون فيه بحذر واقصد اهل الخبره بهالمجال يعنى اخذ من جيبه وعايده لصانع السوق واللى قلبه قوى يصرفه قبل اعلان الجمعيه العموميه مالت اعلان الربع الاخير وعقب يشتريه بأقل وهالشغله هم تعتبر عملية تبريد للى ماعنده سيوله والله اعلم .

شقا البورصه

عضو نشط
السهم رايح لي 120 ومن ثم يا يكمل لى 160 او يرتد
ان شاء الله يكمل ادعولى بس

ابو التوصيات

عضو نشط
السلام عليكم
انا اتوقع ان السهم راح يكون في خانه 250فلس مع نهايه النصف الاول من السنه الحاليه وتاكدو ان السوق مايساعد وكل الاسهم تاثرت بالنزول العنيف لسوق لكن اتوقع ان السهم يشبل نقسه مع نهايه النصف الاول والسيوله متوقرة عندة لاتخافون وهذة ليست دعوة لشراء ولكن توقع وبقاء الحال من المحال وشكراااا.

*الأستاذ*

عضو نشط
السهم رايح لي 120 ومن ثم يا يكمل لى 160 او يرتد
ان شاء الله يكمل ادعولى بس

ممكن تحليلك ؟
او الشارت ؟
او دليل؟

لان احنا تعبنا من هالسهم

Legal

عضو نشط
ياخوان السهم ان شاء الله راح يرجع الى سابق عهده اتركوا عنكم التشاؤم

وخلوه ينطلق على راحته ترى صانع السهم اجزم بانه يتابع نفسيات ملاك السهم واجزم بعد بانه له نك في هذا المنتدى .

ولو اني مشرف في المنتدى اتبع ايبي النك اذا كان مصدره من بحرين او لا :)

موفقين يارب

prado2010

عضو نشط
السلام عليك
نريد تحليل حق تم تم ( اقصد تمويل الخليج ) يا الاخوان المحللين و شكرا

juvelover

عضو جديد
شو توقعاتكم للسهم يوم الاحد اخواني .. مع حبي وتقديري للجميع

juvelover

عضو جديد
انشالله حد اعلى باذن الواحد الاحد

ان شاء الله اخي الكريم .. للعلم انا شاريه من سوق دبي والسعر متساوي تقريبا مع اغلاق يوم الخميس .. اتمنى ان يصعد بالحد الاعلى يوم الاحد .. الله يسمع منك يا رب .. بس حبيت اسأل اخي الكريم كم نسبة الحد الاعلى للسهم في سوق الكويت ؟ لانها عنا بدبي 15 % .. هل فعلا انت تتوقع حد اعلى والا مجرد تمني ؟ مع خالص شكري وامتناني لك اخوي

Legal

عضو نشط
ان شاء الله اخي الكريم .. للعلم انا شاريه من سوق دبي والسعر متساوي تقريبا مع اغلاق يوم الخميس .. اتمنى ان يصعد بالحد الاعلى يوم الاحد .. الله يسمع منك يا رب .. بس حبيت اسأل اخي الكريم كم نسبة الحد الاعلى للسهم في سوق الكويت ؟ لانها عنا بدبي 15 % .. هل فعلا انت تتوقع حد اعلى والا مجرد تمني ؟ مع خالص شكري وامتناني لك اخوي

تابع بصمت لان صانع السهم يراقبك :)

سهمك اخضر

عضو نشط

abumohammad007

عضو نشط
السلام عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل فيه تحليل عليه ياجماعه

بوزييز

عضو نشط

Legal

عضو نشط

Trillion

عضو مميز
أوامر تشرح الصدر .........وبدايه مع ارتفاع

بالتوفيق وان شاءالله تعليقه

majrooh

عضو نشط
الخليجية المغاربية» توقع مع «PMC» اتفاقا لإدارة مشروع دريم العقاري في المغرب
الرأي العام 10/01/2010

أعلن الرئيس التنفيذي للشركة الخليجية المغاربية القابضة المهندس وليد الثاقب عن توقيع عقد إدارة مشروع دريم العقاري السياحي في المغرب مع شركة (Project Management & Control (PMC في الكويت، حيث تقوم الشركة الخليجية المغاربية القابضة ومن خلال شركتها التابعة «شركة المغرب أفريقيا»، بتطوير وبناء المشروع.

وقامت الشركة في الآونة الأخيرة بالتوقيع مع احد المكاتب الاستشارية الهندسية المعتمدة في كل الكويت والمغرب، وذلك لإعداد التصاميم النهائية للمشروع، حيث من المتوقع الانتهاء من كافة التصاميم في نهاية شهر فبراير 2010 على أن تتم دعوة المقاولين في شهر مارس المقبل.

ويقام هذا المشروع العقاري السياحي الحديث والمتكامل في منطقة بوزنيقة في المغرب، وهو مشروع عقاري سياحي يقع بين مدينتي الرباط والدار البيضاء. وتطل أرض المشروع على المحيط الاطلسي كما يقع الطريق السريع الرابط بين مدينة الدار البيضاء ومدينة الرباط خلف المشروع. وتبلغ مساحة أرض المشروع نحو مئة ألف متر مربع. ويعتبر موقعه جاذبا من كافة النواحي، ويضم شققا سكنية وفندقا وشققا فندقية وملاعب ومواقف سيارات. واوضح الثاقب أن المشروع يسير وفق الخطة ومن المتوقع البدء في بنائه في شهر إبريل المقبل على أن يتم الانتهاء من أعمال البناء في نهاية العام 2011. وأوضح انه تم الحصول على الموافقة المبدئية للتمويل الاسلامي للمشروع، وأن تسويق وحدات المشروع سوف يتم البدء بها فور البدء ببناء المشروع.

يذكر أن الشركة الخليجية المغاربية القابضة تشكل تحالفاً لعدد من كبرى الشركات الكويتية هي «بيت التمويل الخليجي» و«مجموعة الخرافي» وشركة مينا العقارية وشركة الامتياز للاستثمار و«بيت الأوراق المالية» وشركة عقار للاستثمارات العقارية وآخرين.

*الأستاذ*

عضو نشط
سمعنا من احد الاخوه الافاضل :

ان 87 تعتبر نقطة مقاومة صعبه للسهم

هل من محلل يفسر لنا الاحداث الحالية مع الشكر ,,,,,,

الحالة
موضوع مغلق
أعلى