بيت التمويل الخليجي ..........9 ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

majrooh

عضو نشط
شيء غريب اليوم على cnpc العربية, بيت التمويل الخليجي يوقع عقد انشاء مرفأ تونس المالي مع شركتين تونسيتين للانشاءات بقيمة 3 مليار دولار مع ايراد متوقع 50 مليون دولار بالسنة, ماني عبقري بالرياضيات بس مو معناتة انه الشركة يبيلها 60 سنة حتى تسترجع راس مالها بالمشروع؟

50000000*60=3000000000

مشاركته 13% من قيمه المشروع فقط

mon406

عضو نشط
http://gulfnews.com/business/general/gulf-finance-on-a-seven-month-high-1.560497

Gulf Finance House SURGES 10% ON THE NEWS THAT it will reduce its liabilities by $290 million

أشهر
Gulf News أخبار الخليج Published: 00:00 January 1, 2010 نشرت : 00:00 1 يناير 2010
Gulf Finance House EC surged the most in more than seven months after the Bahraini investment bank said it will reduce its liabilities by $290 million (Dh1,067) after exiting its investment in Dubai. بيت التمويل الخليجي بنسبة المفوضية الأوروبية الأكثر في أكثر من سبعة أشهر بعد ان بنك الاستثمار البحريني قالت انها ستخفض خصومها من 290 مليون دولار (Dh1 ، 067) بعد خروجها من الاستثمار في دبي. The shares gained 10 per cent, its biggest gain since May 21, to $0.33 at 11.34am in Bahrain yesterday. وزاد سهم الشركة بنسبة 10 في المائة ، مسجلا أكبر مكاسب منذ 21 مايو ، الى 0.33 دولار في الساعة 11:34 البحرين أمس. The company took $300 million non-cash charge against its proprietary Dubailand position and has no remaining material exposure to Dubai, it said yesterday in an e-mailed statement. فقد خطت الشركة 300 مليون دولار غير النقدية تهمة ضد الملكية اند الموقف وليس لديها المواد المتبقية التعرض لدبي ، وقال امس في بيان ارسل بالبريد الالكتروني.

حسب ترجمة قوقل والله أعلم

Legal

عضو نشط
رسالة الى كل من يهتم فى السهم ، يجب ان نتعامل مع المضاربين فى السهم بكل حذر
انتبه من تصريحاتك وطريقة تفكريك وخوفك من السهم
أدخل وشاهد واخرج بدون خوف او ارتجاف ، هناك من يود ان يعرف ماذا تفكر فيه ، وبناء على طريقتك كمستثمر يتخذ قرارت المضاربه فى السهم
ادخل وشاهد فقط ، واعلم ان هناك 120 شركة انخفضت اسعارها ولكن لا احد يتطرق لها
فكر فى كلامي يجب ان لا تعطيهم ما يريدون ،،،،، نحن اكتشفنا ان فى هذه الصفحه مضاربين ويدخول الصفحة ويتخذون قرارات من هذه الصفحه
نصيحة وليست دعوة للشراء او للبيع
ويجب ان تعلم ان الشركة تعتمد على أسلوب عدم الشفافيه والافصاح ، وهذا الاسلوب لحماية الشركة من المضاربين ، وانت كذلك يجب ان تتبع أسلوب الشركة .
أدخل وشاهد وسوف تعرف ان هناك من يحاول ان يبث الاخبار المدسوسه لبث الخوف والرعب فى قلوب المستثمرين .
واشكركم لتعاونكم وتفهمك للوضع ، فلنترك هذه الصفحة ترتاح قليلا
ولاحظ ان هناك اسهم كثيره لا احد يتطرق له مع انها نازله فى الحد الادني .
من اجل مصلحتك ومصلحة الشركة يجب ان تنتبه من بعض الاشخاص .
وكل عام وانتم بخير .

والله ثم والله انك اصبت كبد الحقيقه .

احنا لو نفتك من المطبلين والتخويف الزائد جان السهم بخير .

اغلب الاسهم بالحد الادني ومنها اجليتي من 1300 لغايه 580 فلس وما شاهدنا لا تخويف بالموضوع ولا يحزنون وفوق كله هذا ماأحد تطرق للافلاس .

الله يصبرنا على المطبلين .

مضارب شجاع

عضو نشط
والله ثم والله انك اصبت كبد الحقيقه .

احنا لو نفتك من المطبلين والتخويف الزائد جان السهم بخير .

اغلب الاسهم بالحد الادني ومنها اجليتي من 1300 لغايه 580 فلس وما شاهدنا لا تخويف بالموضوع ولا يحزنون وفوق كله هذا ماأحد تطرق للافلاس .

الله يصبرنا على المطبلين .
هلا والله فيك اخوى بو دانه
نحمد الله على كل حال
الحين انا ملاحظ الصفحة صارت هادية جدا ولا فيها نقاشات حاده ، وهذا اهو المطلوب احنا نبى المضارب يدخل ما يحصل شئ جديد !
المهم نتحمل ونصبر ولا نتكلم عن الامور والمعاناة وكل دقيقة ندخل ونتحدث فى امور مالها داعي
انت ادخل وراح تلاحظ فى ناس يدورون الحجى والسوالفه اللى مالها فائده فى ارتفاع او نزول السهم
وهذه السياسه اذا اتبعناها راح نوصل لنتيجه ان شاء الله
المهم ندخل ونشاهد ونطلع لا تقول للمضارب ما يدور فى بالك !!!!! انتبه انتبه انتبه اتبه انتبه انتبه
وانا اراح اعطيكم مقطع تتسلون فيه على ما تتعدل الاوضاع
وهذا المقطع لك هدية واهديه الى اخوى العزيز يونكس بو خالد ولكل مستثمر فى تمويل الخليج
http://www.youtube.com/watch?v=9KSyHB18Ugc

UNIX

موقوف
هلا والله فيك اخوى بو دانه
نحمد الله على كل حال
الحين انا ملاحظ الصفحة صارت هادية جدا ولا فيها نقاشات حاده ، وهذا اهو المطلوب احنا نبى المضارب يدخل ما يحصل شئ جديد !
المهم نتحمل ونصبر ولا نتكلم عن الامور والمعاناة وكل دقيقة ندخل ونتحدث فى امور مالها داعي
انت ادخل وراح تلاحظ فى ناس يدورون الحجى والسوالفه اللى مالها فائده فى ارتفاع او نزول السهم
وهذه السياسه اذا اتبعناها راح نوصل لنتيجه ان شاء الله
المهم ندخل ونشاهد ونطلع لا تقول للمضارب ما يدور فى بالك !!!!! انتبه انتبه انتبه اتبه انتبه انتبه
وانا اراح اعطيكم مقطع تتسلون فيه على ما تتعدل الاوضاع
وهذا المقطع لك هدية واهديه الى اخوى العزيز يونكس بو خالد ولكل مستثمر فى تمويل الخليج
http://www.youtube.com/watch?v=9ksyhb18ugc

شوف حجي،،

أنا ريال مهني و وظيفتي التحليل بمختلف أنواعه.. و من أبجديات مهنتي هي الحيادية، و لله الحمد التزمت حياديتي خصوصاُ لبيت التمويل الخليجي. يأسفني اني أشوف بلبله بالصفحة، و كنت أعتقد أنا السبب،، فأختفيت لعدة أشهر بعد ايقافي من بعض المشرفين،، فأستمرت الحروب و الضروب بالصفحة حتى بدوني :)

لله الحمد فأنا مقتنع جداُ بأني منظم الصفحة، فلا أرضى فيها اي ارجاف أو أي تطبيل.

نلاحظ الهدوء لأن مزامير الفتنة منهم من تم ايقافه و منهم من تملل لعدم قدرته على جري للمهاترات.

و الله الموفق :)

ahmad2

عضو نشط
ما شاء الله عليك يونكس

296 مشاركة عن تمويل الخليج

خلال كم شهر !!!

مضارب شجاع

عضو نشط
شوف حجي،،

أنا ريال مهني و وظيفتي التحليل بمختلف أنواعه.. و من أبجديات مهنتي هي الحيادية، و لله الحمد التزمت حياديتي خصوصاُ لبيت التمويل الخليجي. يأسفني اني أشوف بلبله بالصفحة، و كنت أعتقد أنا السبب،، فأختفيت لعدة أشهر بعد ايقافي من بعض المشرفين،، فأستمرت الحروب و الضروب بالصفحة حتى بدوني :)

لله الحمد فأنا مقتنع جداُ بأني منظم الصفحة، فلا أرضى فيها اي ارجاف أو أي تطبيل.

نلاحظ الهدوء لأن مزامير الفتنة منهم من تم ايقافه و منهم من تملل لعدم قدرته على جري للمهاترات.

و الله الموفق :)
اخوى يونكس انا مااقصدك أنت ، وانت عارف هذا الشئ ،
انت ملح الصفحه والصفحة بدونك مالها طعم ، وفعلا فترة غيابك كان هناك الكثير من يطبل خاصتا وقت الاكتتاب ، كانوا ينصحون فى الاكتتاب ، وقالوا ان السعر بعد الاكتتاب لن يقل عن 110 فلس من قيمة الاكتتاب ، وهم يبيوعون السهم على الناس بالعالي ، ووقد خسر من خسر ، والله يكون فى عونهم
شرايك فى الاغنية اللى ارسلتها لك اهداء فى اخر التوقيع الخاص فينى :)
الاغنية تحكي واقع الحال :)

a7lazgirty

عضو نشط
شي زين لو لااااااااا ؟

بالعكس شيء زين

وانت مشاركاتك يا بو خالد حساسة جدا وذو حذر من صانع السوق اللي يراقبك ويحاول عكس توقعاتك للسهم وتسكيرات الثانية الاخيرة الاسبوع الماضي ما تفوت علينا يا صانع السوق وطبعا هذا الصانع حاطينه مسئوليين الشركة وبقوة الاوامر يتلقاها من البحرين مباشرة ولكن سر ونحن من ورائك يا بو خالد اما الاخ اكس 5 اعتقد اخباره من نفس المصدر البحرين يبون تنزيل السهم لجمع ما امكن جمعه باسعار متدنية والله اعلم

Bo_Nayef

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

من فترة وانا اشاور نفسي اني ادش على هالسهم للاستثمار
ولكن عندي ثلاث اسألة ادور لها اجابة من المختصين في التحليل الاساسي اول هم اخونا يونكس بوخالد
وعلى ضوء هذة الاجابة نقدر نقول يصلح للاستثمار ام لا

من يجروء على الاجابة
1- هل من الممكن ان يعلن بيت التمويل الخليجي افلاسه..؟
2- هل من الممكن ان يتم ايقاف التداول للسهم مثل ما حصل لبعض الشركات..؟
3- هل من الممكن ان تستمر اسعار السهم دون ال200 فلس لاكثر من سنتين..؟

بوخالد تهمني مشاركتك لانك دائما تبتعد عن العاطفة

wooow

عضو نشط
ما شاء الله !!!!!!!!!!!!!!!!!1 انتو للحين متعلقين بتمويل خليج .. الله لا يخسركم ويعوض خسايركم

يونكس هههههههههههههههه حبيب البي حمد لله على سلامتك وشرفت الصفحه ... تذكر مشاركتك لما قلت الوعد على ال100فلس وبغو يحولونك للنيابه :) على سالفتك بس فكك الله و الحين 80فلس الله لا يخسر

majrooh

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

ولكن عندي ثلاث اسألة ادور لها اجابة من المختصين في التحليل الاساسي اول هم اخونا يونكس بوخالد

من يجروء على الاجابة

انتظر حتى تاريخ الاعلان عن الربع الاخير فتحصل على الاجابه الوافيه بتاريخ1|2|2010

UNIX

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله

من يجروء على الاجابة

مع اني يوعان و ما تريقت بس راح أجاوبك، تساهل يبه...

1- نعم ممكن و لكن ليس قبل 2-3 سنوات مالية.
2- نعم ممكن توقف للتداول مثل ما صار الخميس.
3- نعم ممكن يكون تحت ال 200 فلس الى الأبد اذا السهم ما ارتد من .. أو ..

و الله تعالى أعلم.

UNIX

موقوف
انتظر حتى تاريخ الاعلان عن الربع الاخير فتحصل على الاجابه الوافيه بتاريخ1|2|2010

أخي الكريم،،،

تم توجيه الأسئلة لي شخصياُ، ليش تقفز و تجيب عني؟؟ هل أنا أختفيت أو أمتنعت عن الاجابة؟؟

أحترم الناس علشان الناس يحترمونك، و عسى الله يعطيك الصحة و العافية.

UNIX

موقوف
ما شاء الله !!!!!!!!!!!!!!!!!1 انتو للحين متعلقين بتمويل خليج .. الله لا يخسركم ويعوض خسايركم

يونكس هههههههههههههههه حبيب البي حمد لله على سلامتك وشرفت الصفحه ... تذكر مشاركتك لما قلت الوعد على ال100فلس وبغو يحولونك للنيابه :) على سالفتك بس فكك الله و الحين 80فلس الله لا يخسر

الله يسلمك :)

كل عام و انت بخير طال عمرك

UNIX

موقوف
بالعكس شيء زين

وانت مشاركاتك يا بو خالد حساسة جدا وذو حذر من صانع السوق اللي يراقبك ويحاول عكس توقعاتك للسهم وتسكيرات الثانية الاخيرة الاسبوع الماضي ما تفوت علينا يا صانع السوق وطبعا هذا الصانع حاطينه مسئوليين الشركة وبقوة الاوامر يتلقاها من البحرين مباشرة ولكن سر ونحن من ورائك يا بو خالد اما الاخ اكس 5 اعتقد اخباره من نفس المصدر البحرين يبون تنزيل السهم لجمع ما امكن جمعه باسعار متدنية والله اعلم

الله المستعان يا خوي

Uneasy

عضو نشط
مع اني يوعان و ما تريقت بس راح أجاوبك، تساهل يبه...

1- نعم ممكن و لكن ليس قبل 2-3 سنوات مالية.
2- نعم ممكن توقف للتداول مثل ما صار الخميس.
3- نعم ممكن يكون تحت ال 200 فلس الى الأبد اذا السهم ما ارتد من .. أو ..

و الله تعالى أعلم.

حسافة بس والله قطينا فيه حلالنا ...اخ يالقهر لا بعد عادينه بنك...وهذي تاليته ...مشكور اخوي يونكس فعلا انت السراج المنير لنا بهذا السهم ونورتنا بما كان خافي ...لكن ..

ahmad2

عضو نشط

أخ يونكس كلما تزداد ذما فى تمويل الخليج

أزداد تمسكا فيه !!!

وقول عنى ما تقول :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى