الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ).

الحالة
موضوع مغلق

ابو علي65

عضو نشط
ميادين

السلام عليكم

«الوطنية للميادين»: اختفاء ملكية البحر
القبس 03/08/2010 أضف الخبر لقائمة اخباري
اختفت ملكية محمد عبدالرحمن البحر من قائمة كبار الملاك في شركة الوطنية للميادين، بعد ان كانت تفوق ما نسبته %5 تقريباً. وقد شهد السهم تداولات لافتة خلال الايام التسعة الماضية، حيث بلغت كمية التداول نحو 113.8مليون سهم بقيمة 2.73 مليون دينار.

جدير ذكره ان الشركة اوقفت اعمال التطوير في مشروعين لها في شمس ابوظبي ومدينة دبي الملاحية في دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك حتى توفير التمويل اللازم لمتابعة اعمال التطوير والتسويق.

وعقب مصدر أن الشركة وصلت الى مراحل متقدمة في مفاوضاتها مع جهات اجنبية لاستكمال مشروع شمس ابوظبي عن طريق الدخول كشريك مقابل توفير التمويل المطلوب، متوقعاً الانتهاء منها خلال الاشهر المقبلة.

مجرد توقع مني وفوق هذا موضة السنة

وفوق هذا كله عندها مشاريع موقفه تبي تمويل واذا ماحصل راح يوفرون التمويل عن طريق تخفيظ

والبحر يعلم مالايعلمه المساهم ولا فيه احد يطلع من السهم بالسعر هذا !!!!!!

بو ضاري 2005

عضو نشط
معقوله محد عارف شنو صاير وليش باع البحر ومنو شرا ---------- الرزق بيد الله سبحانه

مليون دينار

عضو مميز
الوطنية للميادين تسجل خسائر قدرها 27.06 مليون د.ك (- 401%) بنهاية عام 2008

خسائر الوطنية للميادين إلى 1.40 مليون د.ك بنهاية عام 2009

الوطنية للميادين تحقق خسائر قدرها 0.95 مليون د.ك بنهاية الربع الأول من عام 2010

خسارة الشركة 2008 27 مليون تعتبر كبيره

خسارة 2009 مليون دينار تعتبر خسارة بسيطه

2010 في الربع الاول خسارة 95 الف دينار

انتظار نتائج النصف الاول 2010 تحدد مسار السهم

انا اقول البحر مايطلع بسعر العشرينات

ويصرف كل الكمية = !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعلم ما لا يعلمة المساهم%%%%

تبي تعرف اكثر تابع توقيعي

frozen

عضو نشط
و لاحظو ان اختفاء ملكية البحر قبل اعلان نتائج الربع الثاني ! و اللي قاعد يشتري علي نيته ان سهم رخيص و يربح منه و الخافي اعظم:(

dughaim

عضو نشط
التداولات كانت كبيرة على السهم يعني في قوة شرائية و خروج البحر على هذه الأسعار مستغرب جدا و سوف يكون أمر خروجه مكشوف و كذلك شراؤه و زيادة الكمية أمر مكشوف ووضع الشركة في تحسن مقارنة مع عام 2008 يعني ممكن يكون يبيع لنفسه بأسماء أخرى و هو جالس يجمع بالسهم خصوصا الجميع خائف من يدك اليمين لليسار و ما أسهلها هذه الحركة

dughaim

عضو نشط
هل مصادفة ظهور القوة الشرائية عندما بدأ البحر ببيع أسهمه

bluesoft

عضو نشط
التداولات كانت كبيرة على السهم يعني في قوة شرائية و خروج البحر على هذه الأسعار مستغرب جدا و سوف يكون أمر خروجه مكشوف و كذلك شراؤه و زيادة الكمية أمر مكشوف ووضع الشركة في تحسن مقارنة مع عام 2008 يعني ممكن يكون يبيع لنفسه بأسماء أخرى و هو جالس يجمع بالسهم خصوصا الجميع خائف من يدك اليمين لليسار و ما أسهلها هذه الحركة

القوة الشرائية عشان سعر السهم الرخيص مو اكثر

السؤال للماذا تخارج البحر

يعلم الله اني ماقطيت غلفانفست باي ثمن غير لما تخارجت منها الاهلية بنفس الاسعار

وخايف لايصير فيني نفس المقلب واقط بنفس الاسعار بعد تخارج البحر؟؟؟؟؟

dughaim

عضو نشط
القوة الشرائية عشان سعر السهم الرخيص مو اكثر

السؤال للماذا تخارج البحر

يعلم الله اني ماقطيت غلفانفست باي ثمن غير لما تخارجت منها الاهلية بنفس الاسعار

وخايف لايصير فيني نفس المقلب واقط بنفس الاسعار بعد تخارج البحر؟؟؟؟؟

حياك الله
أخي الكريم لو كان في شيء على السهم كان علم به من فترة طويلة و على أسعار أعلى بكثير من هذه الأسعار أما إذا اكتشف اآن أن و ضع الشركة صعب بعد ما وصل سعر السهم لهذا الحد فنقول له صح النوم و بهذاه الحالة هو ليس أهل لأن يتابع في تحركاته الإستثمارية و هذا الشئ أكيد غير صحيح فأكيد عنده من الخبراء القدر الكافي و على الأرجح بالنسبة لي في لعبة لأخذ أسهم صغار المستثمرين على هذه الأسعار الرخيصة

bluesoft

عضو نشط
حياك الله
أخي الكريم لو كان في شيء على السهم كان علم به من فترة طويلة و على أسعار أعلى بكثير من هذه الأسعار أما إذا اكتشف اآن أن و ضع الشركة صعب بعد ما وصل سعر السهم لهذا الحد فنقول له صح النوم و بهذاه الحالة هو ليس أهل لأن يتابع في تحركاته الإستثمارية و هذا الشئ أكيد غير صحيح فأكيد عنده من الخبراء القدر الكافي و على الأرجح بالنسبة لي في لعبة لأخذ أسهم صغار المستثمرين على هذه الأسعار الرخيصة

شكرا على الرد
معنى كلامك ان مايصير نبيع بهاذي الاسعار
عيل ليش اهو يبيع بهالاسعار ؟ اكيد له سبب مثل الاهلية تماما
انصحني وانا اخوك والله مادري شسوي؟؟؟

السور

عضو نشط
وجهة نظر :

ليس بالضرورة عندما تقل نسبة احد الملاك ان تكون هناك خسائر او مشكلة للشركة لكن هذا اسلوب متبع للمحافظ لدفع صغار الملاك لبيع بأرخص الاسعار حيث يتم تقليل نسبة احد الملاك عبر نقل الاسهم لمحفظة اخرى وبهذا تختفى نسبة ال 5% من قائمة كبار الملاك وتوهم صغار المساهمين ان كبار المساهمين يتخلصون من السهم ولكن بحقيقة الامر انه تم توزيع الاسهم لمحافظ اخرى بحيث لا يتبين من يحمل كمية كبيرة من الاسهم !!

بخصوص نقص كمية بعض الاسهم ببعض الصناديق والمحافظ يتم البيع بأرخص الاسعار على حسابات معينة لبعض المتنفعين من مدراء المحافظ بغرض الربح السريع لهم وبعدها يتم رفع السهم ............ويا بخت من نفع واستنفع !!

مليون دينار

عضو مميز
انصح الدخول بعد اعلان الربع الثاني

حتى تتضح الامور

مضارب يتعلم

عضو نشط
شكرا على الرد
معنى كلامك ان مايصير نبيع بهاذي الاسعار
عيل ليش اهو يبيع بهالاسعار ؟ اكيد له سبب مثل الاهلية تماما
انصحني وانا اخوك والله مادري شسوي؟؟؟

أنا ماراح أنصحك راح أعطيك مثال حى من أسبوع (صلبووووووووووووووووخ )
باع كل أسهمه مؤسسها فلاح الرشيدى وبعد باع كل الي عند زوجتة
وصل السهم 46 وبعدها رجع 92 والأن السهم 75

smsxxxsms

عضو مميز
مجرد رأي:
ميادين اذا كسر 22 فلس صاعدا ممكن ان يحدث ارتدادا للسهم

ابن عمير

عضو نشط
السهم حسب نشرة المثنى يعتبر شرعي ... ولكن ماهو السبب في عدم القدره على التداول فيه بيتك للتداول..

هل اصبح مو شرعي ..

نرجو الافاده .. مع الشكر ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى