الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ).

الحالة
موضوع مغلق

shamakmak

عضو نشط
كميات التداول العالية احيانا مؤشر سلبي يعقبه التصريف كما هو واضح من الشارت لذا لزم التنبيه

السور

عضو نشط
فى حركة بايخة سواها مرتين طلب على 36 ونص و37 طلب قوى وبعدها سحب وأعطاهم !!

اعتقد قاعد يصرف !!

صبا

عضو نشط
رد

اخوي السور كل مااحد كتب شي ايجابي عن السهم دشيت وعارضت يعني اذا بعنا والسهم راح فوق ال40 تعوضنا ياريت نخلي الرأي للمحللين

بو ضاري

عضو نشط
رد

اختي صبا والله سبقتيني بنفس الكلام اللي كنت بقوله حق الاخ السور

سهم ستار

عضو نشط
انا اكثر واحد يتابع حركة صانع سوقة ؟
اذا كان بيصرف كان يسحب اوامرة ويعطيهم بس هالمرة كان يسحب اوامرة وماكان احد يقط علية كميات كبيرة ؟ ومن كثر مازهق صانع لان محد قط علية سحب أوامرة وقط كميات مو كبيرة وخلا مليونين على 36 ؟ وقطها كلها ؟؟؟ الهدف من هالشى يبى يخرع والظاهر هم محد قط علية او حقق اللى يبى يبية ويبى النا اتعرض على اسعار 37 و36 وبعدها شالهم كلهم ؟؟؟؟
هالحركات سواها يوم الخميس 3 مرات وانا بوجهة نظرى ان يبى يلم اكثر كمية ومنها يخض المضاربين
انا اللى اشوفة ان السهم شبع نزول وصارلة سنة واهو يضغط ويبى يلم كميات كبيرة اذا اصدقت وجهة نظرى انا اتوقع ان السهم لة اهداف فوق ان شاء الله
لاتنسون ان السهم يتبع لمجموعة جلوبل وجلوبل محتاج ان يرفع اسعار الاسهم اللى يملك فيها حتى لا تسجل خسائر للربع الثانى او الثالث الخ,,,
انا اقول ان اللى صار يوم الخميس خض ابطون
والله أعلم

السور

عضو نشط
اخوي السور كل مااحد كتب شي ايجابي عن السهم دشيت وعارضت يعني اذا بعنا والسهم راح فوق ال40 تعوضنا ياريت نخلي الرأي للمحللين

انا اكثر واحد ينتقد طريقة صانع السوق لانه يضارب على فلسين او 3 فلوس وللعلم انا املك بالسهم وانا كنت طالب تحت حتى ادعم السهم ........ والسهم رخيص جداااااااا واذا بعتى وصعد لاتلومين الا نفسك واذا احتفظتى ونزل هم لاتلومين الا نفسك انا اقول راقبوا سلوك صانع السوق وضاربوا معاه لان المرة اللى طافت طلب بالحد الاعلى 12 مليون وبعدها بيوم نزل السهم فلسين حتى ما دش اخضر واللى حصل امس انه طلب اخر ثوانى بالحد 5 ملايين اتمنى انه يكون جاد هالمرة لانى شارى السهم على 72 فلس وابيه يصعد !!!!!!!!!!!

السور

عضو نشط
انا اكثر واحد يتابع حركة صانع سوقة ؟
اذا كان بيصرف كان يسحب اوامرة ويعطيهم بس هالمرة كان يسحب اوامرة وماكان احد يقط علية كميات كبيرة ؟ ومن كثر مازهق صانع لان محد قط علية سحب أوامرة وقط كميات مو كبيرة وخلا مليونين على 36 ؟ وقطها كلها ؟؟؟ الهدف من هالشى يبى يخرع والظاهر هم محد قط علية او حقق اللى يبى يبية ويبى النا اتعرض على اسعار 37 و36 وبعدها شالهم كلهم ؟؟؟؟
هالحركات سواها يوم الخميس 3 مرات وانا بوجهة نظرى ان يبى يلم اكثر كمية ومنها يخض المضاربين
انا اللى اشوفة ان السهم شبع نزول وصارلة سنة واهو يضغط ويبى يلم كميات كبيرة اذا اصدقت وجهة نظرى انا اتوقع ان السهم لة اهداف فوق ان شاء الله
لاتنسون ان السهم يتبع لمجموعة جلوبل وجلوبل محتاج ان يرفع اسعار الاسهم اللى يملك فيها حتى لا تسجل خسائر للربع الثانى او الثالث الخ,,,
انا اقول ان اللى صار يوم الخميس خض ابطون
والله أعلم

ممكن ليش لا ؟؟؟؟؟

بس اللى يبط جبدك ان السهم الى 50 فلس مافى احد يبيعك كمية كبيرة فليش هالحركات على فكرة اظن ان التحليل يقول المقاومة 38 ......والدعم اعتقد 34 والشى الايجابى ان جلوبل على وجه صعود َََ!!

Q8_POOS

عضو نشط
ممكن ليش لا ؟؟؟؟؟

بس اللى يبط جبدك ان السهم الى 50 فلس مافى احد يبيعك كمية كبيرة فليش هالحركات على فكرة اظن ان التحليل يقول المقاومة 38 ......والدعم اعتقد 34 والشى الايجابى ان جلوبل على وجه صعود َََ!!
انت شدراك ان محد يبيع كميات كبيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستمع

عضو نشط
لله يخارجكم ربحانيين من هالسهم التعيييييييس

fahadilm

عضو نشط
صانع السوق يبط الجبد
الخميس حد اعلى
اليوم حتى نص فلس مارتفع​
بس نايم على السهم نوم لين اطلع روحه

السور

عضو نشط
باع على نفسه 400 ألف على سعر 36 مو قلنا يضارب على فلسين !!

بو ضاري

عضو نشط
للرفع

ياشباب السهم يعطيكم أخر نداء للصعود بالسهم . وهذي التوصيه حق اخوي السور بالاخص لانه شكله حيل لايعه جبده من طريقة صانع السوق . واعتبرها مكافأة للي صبر مع السهم

:):):):):)

السور

عضو نشط

ياشباب السهم يعطيكم أخر نداء للصعود بالسهم . وهذي التوصيه حق اخوي السور بالاخص لانه شكله حيل لايعه جبده من طريقة صانع السوق . واعتبرها مكافأة للي صبر مع السهم

:):):):):)

الله يسمع منك بوضارى ويبطل من هاللعب

صبا

عضو نشط
رد

اخ بوضاري معلومه ولا توقع انا شاريه على 37ونصف وين تنصحني ابيع ومشكور على النصيحه

بو ضاري

عضو نشط
رد

أخت صبا أنا ماأقدر أعطيج سعر معين بس أقولج بيعي بالسعر اللي تكونين مقتنعه فيه .

Aljoman

عضو نشط

للإطلاع على التحليلات والمعلومات المبوبة لسهم ميادين

يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=2793

للإطلاع على التحليلات والمعلومات المبوبة لسهم المشتركه

يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=2358

------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591

الحالة
موضوع مغلق
أعلى