المدرسه و الإمتحانات ............

away1979

عضو مميز
ايام الدراسة عورني بطني :confused:

كان عندي موقف واحد بس ومستحييييل انساه :(

مادة اكرها وكنت كسلان فيها :mad: وبالفاينل يبيلي 49 درجة :eek: طبعا الامتحان من 50 :p :p

قبل الامتحان مثل العاده كنت شاد حيلي قاعد اذاكر :cool: ويمي صاحبي سألني كم يبيلك درجة :eek: :eek: قلت يبيلي 49 :( عطاني نظره كأني اشوفه الحين :eek: رد على وانت من صجك شاد حيلك :D :D :p

بس هذي السنة إلي كنت فاشل فيها :rolleyes:

شكرا نواره بس فكينا من الدراسة :)

نواره1

إلغاء نهائي
ههههههههههههههاي حلوهـ كثير كثير والأجمل عذوبهـ الردود !!

بالنسبهـ لي من دخلت الجامعهـ تعرفت على ثلاث بنوتات وكنا نتفق فيما بيننا كل بنوتهـ تحفظ جزء من الملزمهـ وفي نفس الوقت تبرشم تحسباً لأي آمر طارى :D:p مثلاً انا احفظ الملزمهـ من صفحهـ 1-15 وفي نفس الوقت ابرشمها :p وصاحبتي تحفظ من صفحهـ 15 - 20 وتبرشمها وصاحبتنا الثانيهـ نفس الشئ !! وإذا جاء يوم الأمتحان تكون مقاعدنا خلف بعض ;)لكن الحمدالله ولا مره صــآدونا :p

وبالنسبهـ لوضعي بالمنزل تصيبني حالهـ رقص مو طبيعيهـ !! لدرجهـ اني امشي وأرقص على وحدهـ ونص :D:p ومو ضروري على ميوزك :confused: إذهلت أطفال العائلهـ الصغار !!يحلقوني من غرفهـ لغرفهـ ويتابعون الأستعراض ولا بعد مو اي استعراض !! مره شامي ومرات عراقي واحياناً خليجي ومرات كوكتيل راب
مع ديسكو :D:p وأنــــــــا اتوقع هالشئ ضريبهـ التوتر والقلق النفسي من ضغط الأختبارات :cool:

خوووووش تقسيمه يا هموس .. والله عندكم ميزان العدل .. تقسمون الكتاب أجزاء .. و كل جزء مختص بوحده .......ههههههههههههههههه .. حركه حلوه ... بس حركه مو ثقه ... اتخرع .. وزين اضبطت معاكم ...:p

نواره1

إلغاء نهائي
اذكر مره درست واخذت 9من 10 والمدرس يمدحني عند الطلاب وقالي انت جاوبت على مناطق الكويت وبسألك سؤال
اين تقع الكويت انا توهقت والعرق يصب موعارف اي صوب الكويت وجاوبت قلت له تقع الكويت بين المناطق:cool::eek::cool:

ههههههههههههههههههههه .. إنت بالله تحفه .... بس صج درست و إلا غشيت ...

نواره1

إلغاء نهائي
ايام الدراسة عورني بطني :confused:

كان عندي موقف واحد بس ومستحييييل انساه :(

مادة اكرها وكنت كسلان فيها :mad: وبالفاينل يبيلي 49 درجة :eek: طبعا الامتحان من 50 :p :p

قبل الامتحان مثل العاده كنت شاد حيلي قاعد اذاكر :cool: ويمي صاحبي سألني كم يبيلك درجة :eek: :eek: قلت يبيلي 49 :( عطاني نظره كأني اشوفه الحين :eek: رد على وانت من صجك شاد حيلك :d :d :p

بس هذي السنة إلي كنت فاشل فيها :rolleyes:

شكرا نواره بس فكينا من الدراسة :)

ليش أفكك .. ذكرتك بالجرح الدفين ..:d
صاحبك عز الله ما يلام بالنظره ... أخاف صج رايح الإمتحان .. عندك أمل .. شنو هالتفائل اللي عندك .... !!!!!

وسيط اسهم

عضو نشط
نواره ذكرتيني في موقف والله ما انساه طول عمري

كان الوقت اول اختبار لي لغة انجليزية وبصراحة الاخ مش ولابد يعني ماحولك احد في اللغة وبصراحة من جدكنت متوهق وكان الوالد الله يحفظه مهددني بالضرب لو ما اجيب نتيجة اوكي
المهم دخلت الاختبار والحمد لله صار اللي قدامي خطير وشاااطر باللغة وبصراحة لاني ما اعرف الـ a من الـb استانست ع الاخر انه قدامي وقلت هذي دعوات امي وبصراحة ماصدقت تجيني الورقة الا وبديت اخذ كل شي من الرجال وماخليت شي ماشلته ونقلته وبصراحة كنت محترف بالغش واعرف كيف اقدر اشيل منه الجواب
المهم انتهى الاختبار وسلمت الورقة وبعده بنص ساعة طلبني المدرس وقال تعال ابيك وهو يضحك ,, استغربت انا قلت لايكون بس طايح علي
المهم عطاني ورقتي وورقة خويي قال وين اللي لك وين اللي للرجال قلت هذي لي اعرف خطي قال طيب اذا بغيت تغش ثاني مره حط اسمك لاتحط اسم الرجال
<<<< اخينا في الله حتى الاسم ماتركه
المهم انا قلب وجهي لا وبعد الاختبار نوذجين وحنا نختلف وجاني المدرس يالبى قلبه وقال يالله ابنجحك عشانك موقفك مو لسواد عيونك

نواره1

إلغاء نهائي
نواره ذكرتيني في موقف والله ما انساه طول عمري

كان الوقت اول اختبار لي لغة انجليزية وبصراحة الاخ مش ولابد يعني ماحولك احد في اللغة وبصراحة من جدكنت متوهق وكان الوالد الله يحفظه مهددني بالضرب لو ما اجيب نتيجة اوكي
المهم دخلت الاختبار والحمد لله صار اللي قدامي خطير وشاااطر باللغة وبصراحة لاني ما اعرف الـ a من الـb استانست ع الاخر انه قدامي وقلت هذي دعوات امي وبصراحة ماصدقت تجيني الورقة الا وبديت اخذ كل شي من الرجال وماخليت شي ماشلته ونقلته وبصراحة كنت محترف بالغش واعرف كيف اقدر اشيل منه الجواب
المهم انتهى الاختبار وسلمت الورقة وبعده بنص ساعة طلبني المدرس وقال تعال ابيك وهو يضحك ,, استغربت انا قلت لايكون بس طايح علي
المهم عطاني ورقتي وورقة خويي قال وين اللي لك وين اللي للرجال قلت هذي لي اعرف خطي قال طيب اذا بغيت تغش ثاني مره حط اسمك لاتحط اسم الرجال
<<<< اخينا في الله حتى الاسم ماتركه
المهم انا قلب وجهي لا وبعد الاختبار نوذجين وحنا نختلف وجاني المدرس يالبى قلبه وقال يالله ابنجحك عشانك موقفك مو لسواد عيونك

يا لهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ي.. حلطم يا سيط حلطم ،،،،،

الإسم ناقله ... :eek::eek: هو ما يلام ينجحك ... بعد يصادفك السنه اللي بعدها .. ينجحك و يفتك منك ومن مهاراتك ..

kuwaitey

عضو نشط
انا طريقتى فى الغش طريقه بدائيه حدها حيل

كنت ادخل الامتحان ومعاى عشرين قلم بن وكل قلم يشيل ست اسأله مع اجوبتهم

والمدرس يوقف فوق راسى مايصيدنى الحمدالله عدت على خير

وفوق هذا كانت اخلى المدرس يوصل القلم اللى فيه اكثر اساله مع اجوبته موجوده فى الامتحان

بس المفاجئه كانت من مراقب اللجنه شفته اثناء الغزو فى فندق القصيبى فى الخبر

وصدمنى قالى انا احبك وكنت تاركك على كيفك تدخل اقلام البراشيم

اثارينى مصيووووووود وانا ياغافلين لكم الله

نواره1

إلغاء نهائي
انا طريقتى فى الغش طريقه بدائيه حدها حيل

كنت ادخل الامتحان ومعاى عشرين قلم بن وكل قلم يشيل ست اسأله مع اجوبتهم

والمدرس يوقف فوق راسى مايصيدنى الحمدالله عدت على خير

وفوق هذا كانت اخلى المدرس يوصل القلم اللى فيه اكثر اساله مع اجوبته موجوده فى الامتحان

بس المفاجئه كانت من مراقب اللجنه شفته اثناء الغزو فى فندق القصيبى فى الخبر

وصدمنى قالى انا احبك وكنت تاركك على كيفك تدخل اقلام البراشيم

اثارينى مصيووووووود وانا ياغافلين لكم الله

طريقتك بدائية .....:eek::eek: أي بدائية .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أي أوليه ...!!!

إلا طريقه مبتكره .. و تاخذ عليها براعة إختراع ...

سمعت مره عن هالطريقه .. والله إستغربت حيل .. إشلون ..!!!
إنزين الوقت اللي يضيعه بهالحفر ... يحفظ و يخلص ....
أثريك منهم .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا .. ومصدق محد درا عنك ... !!!!

هذا الحب وما يسوي ... يعمي القلوب قبل العيون ...
الله يحبب خلقه فيك ... و يطوفولك ...و يسترون على ما يواجهون منك :p

أعلى