شركة كي جي أل لوجستيك 658 ((لوجستيك)) ....... 1

الحالة
موضوع مغلق

Water

عضو نشط
شكرا أخوي Water على المعلومة, باقي معرفة هالشركة العالمية, هل هي لوجستية أمريكية؟

اعتقد هذا فرع البحرين( Global Fund Company (Bahrain يعني ان شركة جلوبل فوند لها افرع في جميع انحاء العالم

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

سر تماسك سهم لوجستيك هو لأنه سبق المؤشر في الوصول الى القمة بشهرين و بعدها بدأ في التصحيح في حين أن مؤشر السوق واصل صعوده. كما أن السهم سبق المؤشر بالوصول الى قاع 255 الذي تم الإرتداد منه و يحتاج تأكيد انتهاء تصحيحه (تخطي مراحل سعرية: اقفال فوق 285 .. تخطي 300 فلس ثم كسر مقاومة 310 فلوس). أعتقد بأن السهم حاليا في حالة ترقب, إما يترقب ارتداد السوق و في هذه الحالة سيكون صعوده عادي أما إذا صعوده حصل بقفزات سعرية قوية فهذا يعني بأنه كان يترقب خبر ايجابي خاص بالشركة, و الله أعلم.

من التشارت المرفقة يتبين لنا بأن إتجاه التحرك السعري لسهم لوجستيك سابق و مخالف لإتجاه السوق في الفترة الزمنية الموضحة على التشارت. هذا, و الله أعلى و أعلم.

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• LOGISTICS vs KSE PR Idx.png
    LOGISTICS vs KSE PR Idx.png
    الحجم: 25.6 KB   المشاهدات: 556

al7boob_77

عضو نشط
سؤال للاخوان المحللين ... لحد متى سهم لوجستك يمشي افقي ؟ صارله تقريبا شهرين وفي نطاق سعري ضيق؟؟؟
هل اهو تجميع للسهم ؟
السهم محقق ارباح ممتازه
وشركه نظيفه من الديون ديونها صغيره بالنسبه لراس المال
وشركه تشغيليه
نرجوا من اخوانا المحللين يعطونا الراي بالسهم ؟

حقائق

عضو محترف
سؤال للاخوان المحللين ... لحد متى سهم لوجستك يمشي افقي ؟ صارله تقريبا شهرين وفي نطاق سعري ضيق؟؟؟
هل اهو تجميع للسهم ؟
السهم محقق ارباح ممتازه
وشركه نظيفه من الديون ديونها صغيره بالنسبه لراس المال
وشركه تشغيليه
نرجوا من اخوانا المحللين يعطونا الراي بالسهم ؟

الوضع الفني للسهم ممتاز .. و لكن, و الله أعلم, مشكلته إنه ناطر انتهاء تصحيح سهم الرابطة علشان ينطلقون مع بعض! سبق و أن ذكرت مدى و نوعية الإرتباط (ما يصير سهم لوجستك يصعد بدون ما يلحقه سهم الرابطة و ما يصير سهم لوجستك ينطلق بالصعود و سهم الرابطة ما أنهى تصحيحه), و الصبر طيب, هذا رأيي.

بالتوفيق

al7boob_77

عضو نشط
الوضع الفني للسهم ممتاز .. و لكن, و الله أعلم, مشكلته إنه ناطر انتهاء تصحيح سهم الرابطة علشان ينطلقون مع بعض! سبق و أن ذكرت مدى و نوعية الإرتباط (ما يصير سهم لوجستك يصعد بدون ما يلحقه سهم الرابطة و ما يصير سهم لوجستك ينطلق بالصعود و سهم الرابطة ما أنهى تصحيحه), و الصبر طيب, هذا رأيي.

بالتوفيق

هلا اخوي حقائق ... انا اتوقع السهم راح يصعد شوي شوي وما راح ينطر سهم الرابطه ... شركة الرابطه ( ارباحها غير جيده ضعيفه ) ويعني حتى صعودها راح اتوقع يكون متواضع بس سهم لوجيستك محققه ارباح فوق الممتازه يعني لازم يفك الارتباط عن الجروب مثل ما صار مع سهم مبرد صعد من 80 فلس لحدود ال 110 فلوس يعني مافي ارتباط قوي وما يمنع من التحرك ... ولكن انا عندي قناعه بالسهم انه راح يصعد بشكل ممتاز وننطر اغلاق الربع الرابع وان شاء الله خير

سكندكب

عضو نشط

بالتوفيق

أخوى حقائق بارك الله فيك فى حال أختراق 290 وين أهدافه و مشكور مقدما و عساك ذخر للمنتدى و رحم الله والديك يا رب ,,, :)

اتوقع ان السهم غدا كاين صعود 10 قروش ادا كان السوق مزيان وبعد غدا الخميس صعود 15من شان يغفل بنهايت العام فوق 310
توقع شخصي وليست دعوة لشراء
@ وكول عام وانتو بصحة وراحة وسنة جديدة زاهدة بلخير لبلاد المسلمين @

حقائق

عضو محترف
هلا اخوي حقائق ... انا اتوقع السهم راح يصعد شوي شوي وما راح ينطر سهم الرابطه ... شركة الرابطه ( ارباحها غير جيده ضعيفه ) ويعني حتى صعودها راح اتوقع يكون متواضع بس سهم لوجيستك محققه ارباح فوق الممتازه يعني لازم يفك الارتباط عن الجروب مثل ما صار مع سهم مبرد صعد من 80 فلس لحدود ال 110 فلوس يعني مافي ارتباط قوي وما يمنع من التحرك ... ولكن انا عندي قناعه بالسهم انه راح يصعد بشكل ممتاز وننطر اغلاق الربع الرابع وان شاء الله خير

شكرا أخوي al7boob_77.. وجهة نظر طيبه.. لا يوجد ملكيات متبادلة بين شركة مبرد و بين الرابطة/لوجستك! عموما أرى أنه إذا صعد سهم لوجستك بقوة يلحقه سهم الرابطه و يكون ضمنا أنهى تصحيحيه, و الله أعلم.
أخوى حقائق بارك الله فيك فى حال أختراق 290 وين أهدافه و مشكور مقدما و عساك ذخر للمنتدى و رحم الله والديك يا رب ,,, :)

السلام عليكم,

أولا: شكرا على الدعاء و رحم الله والديك.

ثانيا: بشهر 11 حطيت تحليل السهم و فيه الأهداف على المديين المتوسط و الطويل, و هذه الأهداف مرهونه بالتحليل الذي سأتكلم عنه ألحين بإذن الله.

الرابط:

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3248667&postcount=809

بخصوص تخطي ال 290 فلس معناته الإقفال على 295 على الأقل, و هذا طبعا يعطي دفعة جيدة.

على أية حال المفروض حاليا السعر جاهز للصعود الى 310 فلس على الأقل و يمكن يعمل موجات صغيرة قبل 310 أو مرورا بها, فيه مقاومة على 310 ممكن يكسرها على طول أو يتراجع منها.

عندنا إحتمالين: إما أن ينطلق سعر السهم الى مستوى ال 400-500 فلس أو تحصل مشكلة و السهم ما يصل أو ما يطوف 335 و بالتالي أهم شي ننتبه الى التالي:

1.إذا سعر السهم تخطى 310 ستكون أول مرحلة مهمة لمواصلة الصعود هي تخطي المفتاح السعري الأول "335 فلس", و تأكيد الصعود الى مستويات ال 400-500 فلس هو تخطي المفتاح السعري الثاني "365 فلس", هنا الأمور ستكون طيبة بإذن الله.

2. إذا سعر السهم صعد الى 310 أو الى 335 و تراجع ما راح تكون فيه مشكلة بإذن الله طالما أنه لا يصل الى 270 فلس "ننتبه الى سعر 270 فلس لأنه سيكون سعر الخروج", هذه احتياطات لازم أذكرها. هذا, و الله أعلى و أعلم.

بالتوفيق إن شاء الله

الملفات المرفقه:

• LOGISTICS Forum 28 Dec-10 daily.png
    LOGISTICS Forum 28 Dec-10 daily.png
    الحجم: 24.6 KB   المشاهدات: 139

سكندكب

عضو نشط
جزاك الله خير أخوى بومحمد ما شاء الله كفيت و وفيت ولا قصور من تحليلك بعد الله سبحانه و مشكور يالغالى و فى ميزان حسناتك يا رب ,,,

Aljoman

عضو نشط
" مسجات " الأربعاء الموافق 29/12/2010 :​

1- لوجستيك
2- الصفوة
3- مشاعر
4- أداء المؤشر السعودي
5- أداء القطاعات السعودية

وللإطلاع على أرشيف Joman-sms لسهم لوجستيك اضغط على الرابط التالي
http://www.diwan.aljoman.net/showthread.php?t=2529

سكندكب

عضو نشط
عدنا والعوده احمد

ايقاف ست اشهر طيب شنو السبب ليش

و الحمد لله على السلامة أخوى بنى تمبم و ان شاء تكون فال خير على السهم يا رب ,,, :)

al7boob_77

عضو نشط
عدنا والعوده احمد

ايقاف ست اشهر طيب شنو السبب ليش

ما ادري ليش خلوك ترجع ... اتوقع يمكن يبونك اطبل حق سهم الرابطه :)

اخي العزيز انا ما اقصد اقلل من شانك :)
ولكن انت سالت وانا جاوبت واتوقع هذا السبب :)
وانت اخ عزيز وغالي وتقبل الراي

(abdullah(z

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله يعطيكم العافيه,,
السهم من بداية الشهر صايره عليه حركه ,,
ممكن تفيدوننا .جزاكم الله خير:)

al7boob_77

عضو نشط
امس واليوم تداول عالي للسهم ....؟؟ هل ممكن ارباح الربع الرابع بدت تطلع اخبارها ؟؟؟ مبي خبر

السهم بالثلاث ارباع محقق ارباح فوق الممتازه بحدود 6.5 مليون دينار

كويتي ذهبي

عضو جديد
لوجستيك ياشباب متى يتحرك انا شاري 295 تهقون يوصل 320 متى يا حلوين افيدونا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى