شركة كي جي أل لوجستيك 658 ((لوجستيك)) ....... 1

الحالة
موضوع مغلق

منور

عضو نشط
ماقصرتي يا ام ضاري..
الله يسهل ان شاء الله وانا قلبي حديييد

الاخبار تقول الرابطه راح تتقدم لمناقصة المورد الرئيسي اوائل شهر اكتوبر
يعني تجهزوا القروب كله بخير ان شاء الله

ساره78

عضو مميز
السلام عليكم
شدعوه​
ام ضارى !!!
الله يخليلج عيالج يافى رابط منا او الرابطه او هذا الرابط 0
نبى زياره للصينيه
والمخازن
والكيبلات
يعنى مو كل يوم على الاقل كل اسبوع نحس ان مافيه تفرقه
ونستفيد وندعيلج بظهر الغيب 0
والله يحفظج ويرزقج الرزق الكثير 0

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

بس ..؟؟حاضره ومن عيونى غالى والطلب رخيص ..اخوى متابع السوق .
اولا الله يجزاك كل الخير على دعائك الطيب ..
ابشر صج انا مادشيت قط كيبلات ونادرا الصينيه ولكن المخازن دايم ادش صفحتها ..ودام جذيه خلاص بكون متواصله بالصفحات اللى ذكرتها ..
صج منا كنت ادشها يوميا والرابطه ايضا ولكن لوجستيك اعتقد اول مره ..دشيت فزعه لصديقتى ..ماعليك منها تقول قلبى حديد ..:confused:

ساره78

عضو مميز
ماقصرتي يا ام ضاري..
الله يسهل ان شاء الله وانا قلبي حديييد

الله يسهل عليج منوره ان شاء الله ..
الحمدالله انه ارتد واقفل فوق سعر شرائك ..

قلبج حديد !!! ;)ايه جذى ابيج البورصه ماتبى قلب اساسا ..خليج قويه ولاتهتزين لسهم لو هبط شوى دام انه بيرتد وماعنده مشكله بهبوطه ..

ساره78

عضو مميز
ام ضاري مسكين صاحب الصفحه موقفينه 6 اشهر ماتسالون عنه

:):)لا لا مايستاهل بنى تميم هو طيب بس نجرى ويهاوش وايد ويتشره وايد :) ..بس مصيره بيرد :)
انت تعرفه ؟؟؟:cool:

شفت معامل اليوم معروض 425فلس تعال وشيل بعد شحقه متضايق هذاك اليوم على بيعته 425..وتقول كله منج ..والسهم خلاص صاروخ الى 540 ..قلت لك السهم للحين ماشكل النموذج مع انه فيه صعود طيب انت شفته طلع 5 فلوس قلت خلاص طار ..لا معامل لو صج متشكل عليه النموذج جان صج راح للهدف 460بسرعه وصعد اكثر ..الىالهدف الثانى 510 ...شوفت عينك صار له اسبوعين متماسك بين 430 و 420...

سهمك اخضر

عضو نشط
الله يسهل عليج منوره ان شاء الله ..
الحمدالله انه ارتد واقفل فوق سعر شرائك ..

قلبج حديد !!! ;)ايه جذى ابيج البورصه ماتبى قلب اساسا ..خليج قويه ولاتهتزين لسهم لو هبط شوى دام انه بيرتد وماعنده مشكله بهبوطه ..

:rolleyes::rolleyes:

ساره78

عضو مميز

هذى البورصه ياسهمك اخضر ..اللى يتداول فيها لابد يكون بدون قلب ولامشاعر خوف او فرح ولاتفكير ..اللى يدشها بقلبه واحساسه بخوف او فرح بتعب كثير ..الخوف يولد الخساره ..والفرح يولد الطمع ..وهالاثنين الخوف والطمع يجب انهم مايدشون مع صاحبهم البورصه لانه اغلب الخساره تاتى من الطمع او الخوف ...اللى يدشها بدون قلب او قلبه ميت ولايحس افضل ..

سهمك اخضر

عضو نشط
هذى البورصه ياسهمك اخضر ..اللى يتداول فيها لابد يكون بدون قلب ولامشاعر خوف او فرح ولاتفكير ..اللى يدشها بقلبه واحساسه بخوف او فرح بتعب كثير ..الخوف يولد الخساره ..والفرح يولد الطمع ..وهالاثنين الخوف والطمع يجب انهم مايدشون مع صاحبهم البورصه لانه اغلب الخساره تاتى من الطمع او الخوف ...اللى يدشها بدون قلب او قلبه ميت ولايحس افضل ..

تستاهلين هالاهداء مني

ميت احساس

http://www.youtube.com/watch?v=o7-bLdnD0zw

ADEL ALAZMI

عضو نشط

ام ضاري سوال يعني مامر عليج يوم ماتحلمتي بالاسهم :)

الرجاء الرد:p

ساره78

عضو مميز
ام ضاري سوال يعني مامر عليج يوم ماتحلمتي بالاسهم :)

الرجاء الرد:p

:)بصراحه ياعادل ..حاليا لا .ولاتطرى على بالى ..خلاص قلبى مات ..ولا افكر بعد التداول باى سهم ولاتحلم فيه اطلاقا ..وربما ساهمت طريقه تداولى اليوميه خلال السنتين الماضييتن بالمضاربه السريعه بذلك ..حاليا ماسكه اسهم من تقريبا اقل من شهر ..بس مايطرون على بالى ولا افكر فيهم ولا اتحلم فيهم ..وللعلم انه احدهم هبط قليلاوخسر ورد حاليا بربح ولكن فى هبوطه لم اهتم له او افكر فيه ولاحسيت بتاثير نفسى له ربما لاقتناعى بارتداده او انه احاسيسى بالخوف ماتت او انه تعودت بحكم مرور السنين ..وصار تقبل الخساره او الربح امر عادى ..؟؟

بس قبل سنوات مرت على ايام قاسيه خصوصا اواخر سنه 2005 وقت التصحيح القاسى كنت صراحه متعبه ومحبطه واسهمى تخسر لانى كنت ماعرف قيمه وقف الخساره اثناء التصحيح القاسى واتحلم بالاسهم اللى عندى بل اتحلم بصناع السوق باشكال مرعبه وكوابيس ونوم متقطع :).وكنت مزعجه الناس بكثر اسئلتى عن اسهمى الخاسره .والحمدالله عدت على خير ..وانهيار سنه 2008 الحمدالله كنت خارج السوق ماتأثرت منه اطلاقا ..ولكن استفدت منه انى صرت اكثر حذر ..

منور

عضو نشط
فديتج والله وفديت فزعتج يالصديقه وعسى ربي ممايخسر احد..
انا الحين بنطره لي 340 ان شاء الله بيوصلها

ساره78

عضو مميز

ساره78

عضو مميز
فديتج والله وفديت فزعتج يالصديقه وعسى ربي ممايخسر احد..
انا الحين بنطره لي 340 ان شاء الله بيوصلها

يمه ..طلعت البنيه طماعه وايد ..امس كانت بتقطه بأى سعر !!:)
الله يربحج حبيبتى منيره وان شاء الله تبيعنه اكثر يارب ..
بشوفه واكلمج باجر .. عن .انسب سعر او هدف بيوصله ان شاء الله ..
ولو مبدئيا اعتقد انه فى نقطه مقاومه مهمه 310 فلوس لامسها مرتين وهبط ماقدر يتجاوزها..لو تجاوزها المره الثالثه بيكون ايجابى ..ابلغج باجر ان شاء الله ...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

بس ..؟؟حاضره ومن عيونى غالى والطلب رخيص ..اخوى متابع السوق .
اولا الله يجزاك كل الخير على دعائك الطيب ..
ابشر صج انا مادشيت قط كيبلات ونادرا الصينيه ولكن المخازن دايم ادش صفحتها ..ودام جذيه خلاص بكون متواصله بالصفحات اللى ذكرتها ..
صج منا كنت ادشها يوميا والرابطه ايضا ولكن لوجستيك اعتقد اول مره ..دشيت فزعه لصديقتى ..ماعليك منها تقول قلبى حديد ..:confused:
بارك الله فيج لاخلى ولا عدم

طق طم طقطقطقط طق طق طق طم

اخوي الغالي انا ويعلم الله اني ما اطبل
وافهم كلامي عدل اقول اذا العقود الامريكيه لقروب الرابطه فلن يقل السعر اخر السنه عن 500 والله اعلم
اما اذا ما فيه عقود فهذا شي ثاني

الحالة
موضوع مغلق
أعلى