شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ( القرين ) ... 12

درب العصامى

عضو نشط
الشيخ مبارك مافيه اي خلل البطانه هي تستحق التقير شيوخنا خير وبركه الرجاء الالتزام وعيب مس الشيخ باي كلام محرج

حلوة قصة البطانة لرفع الحرج عن المسؤولين و السلاطين
...فيها ..ثقافة الخوف.. تاريخية المصدر !

يعنى الغنى لما يخطىء ...نقول المشلكة بالبطانة
:eek:
و الفقير لما يخطىء ...نحاسبه :eek:

عموما نحن نقف وراء الحق ...والارقام تتكلم

كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
و الساكت عن الحق شيطان اخرس

و لا يعيينا كونه شيخ ( جاءت بالوراثة ) ام مواطن عادى
المهم النتيجة !

تحياتى

TKA

عضو نشط
الشيخ مبارك مافيه اي خلل البطانه هي تستحق التقير شيوخنا خير وبركه الرجاء الالتزام وعيب مس الشيخ باي كلام محرج

الأخ الكريم مدد .........أي بطانة الله يهداك ......الرجل ماسك الشركة .....رئيس مجلس إدارتها ......هو المسؤول الأول والأخير عن كافة الأمور فيها ......شنو بطانة .....وين إحنا .....في بلاط هارون الرشيد .... ولا السلطان بهلول :rolleyes:

ابومسامح

موقوف
الأخ الكريم مدد .........أي بطانة الله يهداك ......الرجل ماسك الشركة .....رئيس مجلس إدارتها ......هو المسؤول الأول والأخير عن كافة الأمور فيها ......شنو بطانة .....وين إحنا .....في بلاط هارون الرشيد .... ولا السلطان بهلول :rolleyes:

تحياتي والله تعجبني كلامك عدل شهالكلام شنو بطانه هذا مو خياط هذا رئيس مجلس اداره يعني المسئول الأول والأخير عن وضع خطط العمل وتنفيذها هذي فلوس الناس أمانه مولعب والنعم بالشيخ مبارك لكن احنا نتكلم عن استثمار مو خطوبه ((الشركه استثمار ممتاز جدا جدا لكن الاداره ضعيفه))

درب العصامى

عضو نشط
سهم صناعى .. من القطاعت المهمة و الحيوية

و لا زال اقل من 200 فلس

اليوم 180 فلس

نسبة خسارة المساهمين كبيرة

و البركة ..لادارة الشركة ( و الطفل المدلل )

تذكير ...

تحياتى

السلام عليكم
هذا السهم للاستثمار طويل المدى يعني سنتين او ثلاث وليس للمتابعة اليومية
وشكرا

بريء

عضو نشط
هلا شباب شخباركم فيني ضحكه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمحو لي ماقدر امسك نفسي والله يعينكم والله كريم

بwفيصل

عضو نشط
هلا شباب شخباركم فيني ضحكه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمحو لي ماقدر امسك نفسي والله يعينكم والله كريم

انا بعد معاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (اكويت)

ناصر نواف

عضو نشط
من اكبر المصائب استلام ناس مصالح المسلمين ويتسببون بحسن نيه او بسوء نيه في خسارتهم لاموالهم
ان وجدت في نفسك الفدره علي اداره الشركه واصلاحها استمر ولكن خير البر عاجله فالناس مربوطه بالسهم من سنوات
والا انسحب واترك من هو اكفأ منك يدير مصالحهم
وشكرا

كرار

عضو نشط
انا بعد معاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (اكويت)

على الله ثم على ايكويت ... ما صارت 6 %

الظاهر لازم يصيرون 60 % علشان يصير عندهم ارباح

شركة بترولية وعندها خساير ..... السور والأولى شفطوا والقرين مكانك سر ... لا والثنتين خدمات والقرين صناعة !!!!!

بwفيصل

عضو نشط
على الله ثم على ايكويت ... ما صارت 6 %

الظاهر لازم يصيرون 60 % علشان يصير عندهم ارباح

شركة بترولية وعندها خساير ..... السور والأولى شفطوا والقرين مكانك سر ... لا والثنتين خدمات والقرين صناعة !!!!!

800 ÷ 100× 6= ههههههههههههه

دولار$

عضو نشط
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقب

شنو أراقب
لغز ولا شنو :)
عطني الصافي وقولي شنو عندك من علوم

أعلى