شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

سمبل

عضو نشط
انا راضي يلم من تحت واحنا صبرنا وايد ومو عيزانين نصبر بعد بس انشاء الله يرتفع ويعطينا سعر زين يرضي الجميع ولو انا مكانا الم بارحص الاسعار لان في ناس وايد باعت وانا اقول مو اكيد ينزل يحاف يشترون اسهمه ناالنازل هذا اذا ناوي يطلع فوق والله اعلم

Bokhaled 09

عضو جديد
نرجو الافادة ..ليش يا جماعة الخير تتوقعون أن السهم راح يصعد ؟ شنو الدوافع الي بتصعد السهم .... أنا أشوف أن السهم تفاعل مع خبر التسوية الي تم الاعلان عنه و تحرك و قد يكون أن شركة ثروة شركة حصة و هذا الي حرك السهم في الايام الي طافت ...و بعدين السهم ثقيلة شيلته ..أسهمه وايد!

سهمك اخضر

عضو نشط
السهم عليه توصيه رايح 80

باذن الله تعالى

وانا ذكرت لكم قبل جم يوم ان ابيار بيصدمك بصعود

قبل خبر التسويه

وفعلا" صعد

للعلم اقسم بالله انا لا املك بسهم

الفهد667

عضو نشط
صانع سوق السهم نحيس جدا جدا جدا

Bo_NaJeM

عضو نشط
يا ربااااه

ماذا حل بالسهم اليوم

هل اصابته اللعنه صانع السوق ام ماذا

هل هناك اخبار سيئه للسهم

او حركات صانع السوق ;)

adelsaqer

عضو نشط
أحبابي أنا سوف أبدي رأيي السهم راح يوصل الى مستوى سعري جديد لم يصله من ستة أشهر أو أكثر مثل 126فلس و الجميع يعلم أنها سوف يطغي على صفقاتها أرقام خياليه و توقعات معاكسه نرجو من صانع السهم أن لا يفقد أعصابه و يخلي السهم ابلاش على شان يطلعنا منه ولكن يرضي بالتوازن الربحي و يبدا يعطي السهم أسعاره الحقيقيه و يكون هذا السعر 126 فلس هو الانطلاقه الى ؟؟؟

وشرايك بالسهم اليوم ؟

قناص البورصة

عضو نشط
أحبابي أنا سوف أبدي رأيي السهم راح يوصل الى مستوى سعري جديد لم يصله من ستة أشهر أو أكثر مثل 126فلس و الجميع يعلم أنها سوف يطغي على صفقاتها أرقام خياليه و توقعات معاكسه نرجو من صانع السهم أن لا يفقد أعصابه و يخلي السهم ابلاش على شان يطلعنا منه ولكن يرضي بالتوازن الربحي و يبدا يعطي السهم أسعاره الحقيقيه و يكون هذا السعر 126 فلس هو الانطلاقه الى ؟؟؟

اي والله شرايك بالسهم اليوم ؟!!!!!!!!
طلبت لا تتحمس حيل وتوهق الناس
تحياتي

adelsaqer

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشـــــاري

مع احترامي الشديد لرأيك
يعني الشركات الثانيه مثل تمويا خليج والصفاة وايفا و - و - و- و-
لديهم سبب مقنع للارتفاع ؟ لا وشركات خسرانه بعد
انا اايدك ان لا تزال الأمور غامضة لاغلب الاسهم
وكل شي جائز ممكن الصعود وممكن الهبوط
مع الشكر
بومشاري كلامك طيب ولا غبار علية
بس ياخوك ليمته واحنا انشوف نفسنا ربحانين ونخلي صانع السوق يجني أرباح على احسابنه ونرجع ونقول ردينة خسرانيين ؟ ليمته ؟
خلنا نركب السلم معاه بالصعود والنزول
والشركات اللي انت ذكرتهم صح كلامك انهم اصعدو بس اذا السوق صار حمر شوف جم واحد من صغار المستثمرين كاان ربحان وماباع وبعد جم يوم صار خسران وهم ما باع و ( تدبس صح ) لان مافي خبر مقنع لصعود شركاتهم بس الحسنة الوحيدة اللي سواها ( ربحوا صانع السوق )
وأنا أشوف ان أبيار شركة ممتازة بس التطبيل على صعودها 70 فلس شي غريب ؟؟؟​

تاريخ 21 / 1 / 2010 م

rahaly

مستشار قانوني
صانع السوق ..يا اخي حدد موقفك بالضبط .. شاري بايع .. نازل صاعد .. حيرتنا يا شيخ ؟؟ :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 19 KB   المشاهدات: 306

Buy

عضو نشط
صانع السوق ..يا اخي حدد موقفك بالضبط .. شاري بايع .. نازل صاعد .. حيرتنا يا شيخ ؟؟ :)

ما تنلام الله يلوم اللي يلومك في هالسهم المليق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى