شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

A . Abo Naser

عضو نشط
صانع سوق غشيم السوق مخوضر وابيار نازلة فلسين ياخي اجني ارباحك اذا السوق صار حمر مو اليوم ::verymad::

ما اعتقد ياخوي صانع سوق وغشيم ما تركب :)

أبو عمر

عضو مميز
صانع سوق غشيم السوق مخوضر وابيار نازلة فلسين ياخي اجني ارباحك اذا السوق صار حمر مو اليوم ::verymad::

بالعكس ذكي !
اذا السوق حمر ماكو طلبات يقط عليها !
وبعدين صار له شهر يجمع وجمع ملايين على 47-48
مو خسران يقط على أسعار اليوم وبعدين يجمع من تحت من أول ويديد ويصعد مره ثانيه !
خاصه ان الكل متوقع يروح فوق .. يعني خدع الجميع .

على فكره شكله رايح 53 واحتمال 52
اراهن انه نايم عندنا بالصفحه !
يالله اقرا يا....... :p

rahaly

مستشار قانوني

بن عدوان

عضو نشط
بالعكس ذكي !
اذا السوق حمر ماكو طلبات يقط عليها !
وبعدين صار له شهر يجمع وجمع ملايين على 47-48
مو خسران يقط على أسعار اليوم وبعدين يجمع من تحت من أول ويديد ويصعد مره ثانيه !
خاصه ان الكل متوقع يروح فوق .. يعني خدع الجميع .

على فكره شكله رايح 53 واحتمال 52
اراهن انه نايم عندنا بالصفحه !
يالله اقرا يا....... :p

مساك الله بالخير يالتلميذ

اتوقع لو راح للاسعار اللي ذكرت يمكن لاختبار ماتم اختراقه

وياليت يروح بس يرتد من هذه الاسعار يكون بخير وللشراء

اسمحلي بالمداخله

الغردق

عضو نشط
السلام عليكم... خل اقولكم قصتي مع المحترم ابيار.... انا خسران فيه خساره جايده بالضبط نص الحلال بالكمال والتمام وصارلي من شهر 4 بهالسهم مدبس وصابر لانه بيطير ومحد بيلحق عليه واخرها نص الحلال هو الي طار والسهم بنزول مستمر فقررت اعتمد على نفسي دشيت دورات تعلمت وللامانه استفدت وايد وامس طلعت من السهم بسعر 59 فلس وكنت ناطر هالمقاومه الي هي 60 وكنت متاكد انه مابيطوفها حسب الي تعلمته من الدورات والدروس ولكن مو هذا المهم المهم انه قبل كانوا بالمنتديات يقولون امسك ولاتقط ترى بيطير واحنا ياغافلين لكم الله واقول بيني وبين نفسي لا هذا خوش واحد... وننطر والسهم بنزول مستمر... للامانه مادري شنو كانت مصلحتهم بس ناخذها بحسن نيه انهم عليميه والا هالجم سهم الي عندي بيغنون غيري مثلا!!! امس دشيت المنتديات كلها ماعدا هالمنتدى ولقيت الكل يوصي ترى بيطير واكتشفت انهم عليميه " عشان مااسيئ الظن فيهم " سهم مؤشراته متضخمه وعنده مقاومه كبيره شلون بيطوفها مادري!!!! لكن الله يحفظه اخونا لابتوب حذر ونصح وكذلك اخونا تلميذ " لا منت تلميذ انت استاذ " قالوا انه بينزل وحددوا سعر الدخول مره ثانيه ربي يبارك فيهم ويرزقهم من فضله ويفرج عن كل المسلمين وتشوفون هالسهم حروة ال200 فلس خلال هالسنه يارب

trader_1

عضو نشط
سهم يبط الجبد كل ما أبي أدش عليه أشوف الوضع معقد الله يعينكم بس حسب المعطيات راح فوق باذن الله .

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

سمبل

عضو نشط
السهم ما راح يرتفع فوق56 الا اذا صار تداول بكميات عاليه علي56 وبعدها راح يصعدالي 61- -74--85 -انشاء الله و باذن الله تعالي

أبو عمر

عضو مميز
مساك الله بالخير يالتلميذ

اتوقع لو راح للاسعار اللي ذكرت يمكن لاختبار ماتم اختراقه

وياليت يروح بس يرتد من هذه الاسعار يكون بخير وللشراء

اسمحلي بالمداخله

حياالله أخوي سعد
أعتقد انه يصحح الحين بعد ارتفاع متواصل ولن ينزل عن 53-52 فلس بحول الله .
طبعا هو لم ولن يصرف جميع ما يملك ولكن جزء منه وسيحتفظ بالباقي للتصريف بالأعلى وسيحاول استكمال التصريف غداً حيث أتوقع أن يكون السوق أحمر (لعدة أسباب ) .
وبرأيي أنه لن يمكث طويلاً بالتجميع من تحت لأن السوق مقبل على ارتفاعات طيبة باذن الله ولن يكون بامكانه الضغط على السهم وابقاءه فى الأسفل كما كان الوضع فى الأيام والأسابيع السابقة حيث ساعده الوضع العام للسوق على ذلك .. وهذه وجهة نظري الشخصية .
فنصيحة للي شرا بالعالى فى اليومين السابقين أن يمسك بالسهم فالمسألة لن تطول باذن الله .

وكذلك اخونا تلميذ " لا منت تلميذ انت استاذ " قالوا انه بينزل وحددوا سعر الدخول مره ثانيه ربي يبارك فيهم ويرزقهم من فضله ويفرج عن كل المسلمين وتشوفون هالسهم حروة ال200 فلس خلال هالسنه يارب

جزاك الله خير يا خوي وعسى الله يرزقك من واسع أبوابه ان شاء الله .
يا محترم قصدك موو :rolleyes:

هممممممممم ،،، طبعااااااااااااااااااا يا بو على واحنا نقدر نقول عنه كلام ثاني :rolleyes:

الناقد2

عضو نشط
السلام عليكم... خل اقولكم قصتي مع المحترم ابيار.... انا خسران فيه خساره جايده بالضبط نص الحلال بالكمال والتمام وصارلي من شهر 4 بهالسهم مدبس وصابر لانه بيطير ومحد بيلحق عليه واخرها نص الحلال هو الي طار والسهم بنزول مستمر فقررت اعتمد على نفسي دشيت دورات تعلمت وللامانه استفدت وايد وامس طلعت من السهم بسعر 59 فلس وكنت ناطر هالمقاومه الي هي 60 وكنت متاكد انه مابيطوفها حسب الي تعلمته من الدورات والدروس ولكن مو هذا المهم المهم انه قبل كانوا بالمنتديات يقولون امسك ولاتقط ترى بيطير واحنا ياغافلين لكم الله واقول بيني وبين نفسي لا هذا خوش واحد... وننطر والسهم بنزول مستمر... للامانه مادري شنو كانت مصلحتهم بس ناخذها بحسن نيه انهم عليميه والا هالجم سهم الي عندي بيغنون غيري مثلا!!! امس دشيت المنتديات كلها ماعدا هالمنتدى ولقيت الكل يوصي ترى بيطير واكتشفت انهم عليميه " عشان مااسيئ الظن فيهم " سهم مؤشراته متضخمه وعنده مقاومه كبيره شلون بيطوفها مادري!!!! لكن الله يحفظه اخونا لابتوب حذر ونصح وكذلك اخونا تلميذ " لا منت تلميذ انت استاذ " قالوا انه بينزل وحددوا سعر الدخول مره ثانيه ربي يبارك فيهم ويرزقهم من فضله ويفرج عن كل المسلمين وتشوفون هالسهم حروة ال200 فلس خلال هالسنه يارب

مرحبا اخوي الغردق الله يجزاك خير لو تفيدني وين هذه الدورات وكم سعر الدوره وكم مدة الدوره

الحذر الجذر الحذر ( الحـــــــــــــــــــــــــــذر )

السلام عليكم ... أعزائي ملاك أبيار الكرام
أللي عنده ربح لو قليل يحاول ياخذة من الشركة وينتظر لان مافي أي سبب مقنع على الأرتفاع .
لا تقولولي شارت ترى أبيار متدبسة بدبي يعني لا تزال الأمور غامضة .
أنا ما أقولكم شركة مو زينة بالعكس شركة ممتازة بس هم مافي خبر قوي يخليها تخترق هالمقاومات ؟
على العموم الله يرزكم ويوفق كل مجتهد انشاله ويغير عليكم للأفضل
ملاحظة أنا معاكم متدبس بابيار :p

سهمك اخضر

عضو نشط
نبي تحليل عن ابيار

الرازي11

عضو نشط
أبيار وما أدراك ما أبيار

صدق ان السهم غثيث وتعيس بس ما لنا الا الصبر

السلام عليكم ... أعزائي ملاك أبيار الكرام
أللي عنده ربح لو قليل يحاول ياخذة من الشركة وينتظر لان مافي أي سبب مقنع على الأرتفاع .
لا تقولولي شارت ترى أبيار متدبسة بدبي يعني لا تزال الأمور غامضة .
أنا ما أقولكم شركة مو زينة بالعكس شركة ممتازة بس هم مافي خبر قوي يخليها تخترق هالمقاومات ؟
على العموم الله يرزكم ويوفق كل مجتهد انشاله ويغير عليكم للأفضل
ملاحظة أنا معاكم متدبس بابيار :p

مع احترامي الشديد لرأيك
يعني الشركات الثانيه مثل تمويا خليج والصفاة وايفا و - و - و- و-
لديهم سبب مقنع للارتفاع ؟ لا وشركات خسرانه بعد
انا اايدك ان لا تزال الأمور غامضة لاغلب الاسهم
وكل شي جائز ممكن الصعود وممكن الهبوط
مع الشكر

سهمك اخضر

عضو نشط
ابيار بيصدمكم بالصعود

makaveli

عضو نشط
شكرا اخوي التلميذ على التوضيح و التشجيع

وصحيح الكلام إنا وايد شركات ارتفعت بدون مبرر و اغلبها شركات خسرانه و متدبسة اب ازمة دبي ( تمويل خليج)

ابيار شركة ربحانه اب اخر 9 اشهر من السنة الي طافت و احسن من غيرها

مع احترامي الشديد لرأيك
يعني الشركات الثانيه مثل تمويا خليج والصفاة وايفا و - و - و- و-
لديهم سبب مقنع للارتفاع ؟ لا وشركات خسرانه بعد
انا اايدك ان لا تزال الأمور غامضة لاغلب الاسهم
وكل شي جائز ممكن الصعود وممكن الهبوط
مع الشكر

بومشاري كلامك طيب ولا غبار علية
بس ياخوك ليمته واحنا انشوف نفسنا ربحانين ونخلي صانع السوق يجني أرباح على احسابنه ونرجع ونقول ردينة خسرانيين ؟ ليمته ؟
خلنا نركب السلم معاه بالصعود والنزول
والشركات اللي انت ذكرتهم صح كلامك انهم اصعدو بس اذا السوق صار حمر شوف جم واحد من صغار المستثمرين كاان ربحان وماباع وبعد جم يوم صار خسران وهم ما باع و ( تدبس صح ) لان مافي خبر مقنع لصعود شركاتهم بس الحسنة الوحيدة اللي سواها ( ربحوا صانع السوق )
وأنا أشوف ان أبيار شركة ممتازة بس التطبيل على صعودها 70 فلس شي غريب ؟؟؟​

البورصه مرض

عضو نشط
اخوي famous يعني الي شارلي اب 114 يقط ب 57 وينطر وتحت ولا شلون عطنا رايك ؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى