الشركة الكويتية الصينية للإستثمار ( الصينية )

الحالة
موضوع مغلق

rahaly

مستشار قانوني
احتمال عنده ارباح

واذا تجاوز 110 بكره ان شاء الله له اهداف طيبه

بالتوفيق

تجاوز .. طيبة يعني 400 فلس مثلا بو سلمان ؟ :)

مشكور

ريكاندو

عضو نشط
انشااء الله تعليقه اليوم

عبدالعزيز34

عضو نشط
السهم عنده ارباح جدا ممتازه وتتجاوز ال 20 مليون وفيه توزيعه ان شاءالله والسهم فيه خير والله يوفق ملاكه

حفار قبور

عضو مميز
التوزيعة باليوان الصيني لو بالدينار الكويتي ؟ :)

ريكاندو

عضو نشط
توزيعات ما اتوقع فيه على حسب توقعي لكن ممكن فيه ارباح قويه وانشااء الله يوعون نتمنى هالشي

rahaly

مستشار قانوني
انا عندي اسهم اكتتاب بالشركة و ما ادري شنو الخطوة اللي اسويها عشان اقدر ابيعهم ، الرجاء الافادة و لكم جزيل الشكر

اذا عندك حساب تداول ... بس اطلب من وسيطك يتأكد ان الاسهم موجوده بحسابك بالمقاصة .. كنت اتوقع ان لازم تاخذ شهادة من المقاصة ..
يقولون مو لازم شهادة من المقاصة

للتأكيد ... أسأل الوسيط

ريكاندو

عضو نشط
اذا في توزيعه 10 بالميه الوعد عند الربع دينار انشااء الله

bnyder2002

عضو نشط
الصينية: 18 فلساً ربحية 2009 وتتجه إلى توزيع 5 فلوس نقداً
عبدالله خليل
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة أن الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية حققت أرباحاً مع نهاية العام الماضي، قاربت الـ18 فلساً للسهم، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنها تتجه الى توزيع أرباح نقدية على مساهميها بنسبة 5 في المئة أي 5 فلوس للسهم الواحد. علماً بأن الشركة تهدف كما نشر سابقاً إلى مضاعفة أصولها وصولا إلى 1 مليار دولار في غضون ثلاثة أعوام مستغلةً النمو المتوقع للأسواق الآسيوية الناشئة والنمو الكبير المتوقع للاقتصاديات الآسيوية الكبرى خلال الفترة القادمة.يذكر أن بنك الكويت المركزي لم يوافق سابقاً على طلب الشركة بشراء ما لايتجاوز 10 في المئة من أسهمها المصدرة، معللاً رفضه بضرورة الالتزام ‏بما وضعه «المركزي» من ضوابط وشروط في شأن تملك الشركة المساهمة لأسهمها.

ريكاندو

عضو نشط
خبر طيب ضاربته فيه شووي وخليت نص الي عندي استثمار وانشااء الله استثمار رابح
بالتوفيق للملاك

عبدالعزيز34

عضو نشط
مبروووووووووكين ومنها الى الاعلى الصينيه فيها خــــــــــــــــــــــير وتو الناس على سعرها وان شاء الله راح تصعد صعوود طيب ويرضي المساهمين حقيقه انتضار خمس 4 سنوات ونص مو شويه لازم يكون السهم له عائد جيد هذي 4 سنوات والمستثمرين الكبار يعوون هالكلام جيد واعتقد بيتجاوز ال 150 والله ولى التوفيق وهو اعلم

rahaly

مستشار قانوني
يا اخوان صلوا على رسول الله ... وسكروا موضوع النجرة
وما في الا الخير ان شاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى