بيت التمويل الخليجي ..........8( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

majrooh

عضو نشط
البورصه كأداره مو من حقها تسأل الشركه عن اسباب الهبوط الحاد وتوضح للمساهمين كنوع من الشفافيه؟

*الأستاذ*

عضو نشط
طفح الكــــــيـــــــل

والي يقول ان هذي الحركات لتصريف المضاربين عن السهم
اقوله بالفم المليان ما عندك سالفه

السهم مليون % خسران وراح نشوفه باسعار اقل

والله ضيعتونا يا ادارة السهم التعبان
88 فلس وبالحد الادنى

الله الله الله يا الدنيا
الله يرحم ايامك والله

خيرها بغيرها يا اخوان

والله ميت قهر من السهم التعبان هذا
ولولا المكان المحترم لقلنا اكثر من جذي

بس يالله يا كريم
مالنا الا الدعاء للسهم المعاق

ابو سعد 11

عضو نشط
روابط متعلقة بيت التمويل الخليجي
أكد رئيس الاستثمارات الخاصة في بيت التمويل الخليجي نبيل كازروني منان أن الشراكة الاستراتيجية مع بنك ميكوري الأسترالي بلغت المرحلة الأخيرة، وقال إن ‘’عملية التفاوض لا تزال مستمرة، وسيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل’’.
وأضاف منان ‘’العملية قائمة، ولكن ستكون بصورة مختلفة عما تم الإعلان عنه السابق، أما الاسم وطريقة العمل والجدولة الزمنية سيختلف بالطبع، والأمر يعود إلى الظروف التي يمر بها السوق إلى جانب التحسن الذي طرا على وضع ‘’التمويل الخليجي’’، فكلها أمور أثرت على نوعية الشراكة المرتقبة’’.
من جهة أخرى، أشار إلى أن ‘’التمويل الخليجي’’ انتهى من وضع استراتيجيته الجديدة، والتي ترتكز على ‘’تأمين الموازنة العمومية وتقوية الملاءة المالية للبنك عبر تقويم رأس المال، حيث تم ذلك عبر عمليات، منها طرح الأسهم الخاصة للبنك بقيمة 300 مليون دولار، والتي تم الاكتتاب بها بصورة شبه كاملة، كما أتممنا عملية المرابحة القابلة للتحول بقيمة 100 مليون دولار مع بنك دوتشيه الألماني، إلى جانب بيع 10% من حصتنا في بنك كيو إنفيست في قطر، وكل تلك العمليات عززت الملاءة المالية للبنك والسيولة على المدى القصير’’.
وتابع ‘’أما فيما يتعلق بخطط البنك على المدى البعيد، فقد تم وضع استراتيجية من ناحية تنويع مصادر الدخل وتنويع الأنشطة التجارية مع التركيز عمل الصيرفة الإسلامية، إذ كان تركيز البنك في السابق على القطاع العقاري، وذلك يعزز دخولنا في الأنشطة المصرفية الإسلامية عن طريق قسمين: الأول، عمليات الأنشطة التجارية المصرفية، تمويل الأفراد والشركات والأنشطة التجارية. والثاني الأنشطة الاستثمارية المصرفية مثل إدارة الأصول والاستثمارات الخاصة والاستشارات المالية والمصرفية، عمليات زيادة رأس المال في البنوك، وإدارة السيولة’’.
وأعرب منان عن أمله أن تكون بداية العام 2010 بداية انطلاق الاستراتيجية الجديدة للبنك، مشيرا إلى توجهات ‘’التمويل الخليجي’’ لطرح منتجات جديدة مختلفة عن الحالية، ‘’ويكمن الاختلاف في أن المنتجات الجديدة سيكون لها سيولة وعوائد فصلية أو شبه سنوية والأصول ستكون في منطقة الخليج والمنتجات تلبي احتياجات المستثمرين والسوق في هذه الفترة’’.
وتابع في المرحلة المقبلة ‘’سنحاول طرح منتجات تلبي احتياجات كل فئة من الفئات المستثمرة معنا’’.

majrooh

عضو نشط
مشكور يا ابو اسعد على الاخبار اللى تبشر بالخير لكن اّثار هبوط السهم تمرض وخلتنا نفقد مصداقية الشر كة لانها من زمان تقول بتسوى وبتحط وبتحقق ارباح ولكن مثل ماقال اخونا الكبير يونكس للشركة افلام كثيرة مكشوفة ومأخوذ خيرها

النــاقــد

عضو نشط
مادري ليش كل ما اشوف وضع تمويل الخليج و طريقة نزوله أتذكر سهم شركة مشاعر !!

نفس الوضع تقريبا ... اثنينهم كانوا دينار ونص وفوق

و اثنينهم طاحوا طيحة قوية !

نفس طريقة النزول

ونفس الكذب والتسويف والترقيع من مسؤولي الشركتين !

بس لقيت فرق ما بين هالسهمين

مشاعر وقفت نزول, وصار لها فترة بدت تصعد لكن على ... استحياء!

اما صاحبنا فلا حياء !!

ولا استحياء !!

و لا احترام !!

وقاحة مستمرة في وقاحة مستمرة !

الله على الظالم

حسبي الله ونعم الوكيل !!

bosalman

عضو نشط
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير !!

اللهم لك الحمد على قضائك

الله يعوض على المسلمين يارب !!

وين المطبلين للسهم ....الظاهر كل واحد انخش عند .... ..مالهم وجيه يطلعون صارو نفس ......

بيض الله وجهك يا يونكس الرجل..كلمه حق لازم تنقال وتنحت فى هذا المنتدى لهذا الرجل لانه كسر اخشوم المطبلين

من لايشكر الناس لا يشكر الله ..جزاه الله كل خير ......انا أكبر مطبل لهذا الرجل :)

وانصح المطبلين لتعليق صورة يونكس بالصالة والديوانية ويدعون له .ترى يستاهل الريال....

ولا عزاء لك يا أدفنشر :p ها بشر حول لك ولا بعد:p

adventurer

عضو نشط
من لايشكر الناس لا يشكر الله ..جزاه الله كل خير ......انا أكبر مطبل لهذا الرجل :)

وانصح المطبلين لتعليق صورة يونكس بالصالة والديوانية ويدعون له .ترى يستاهل الريال....

ولا عزاء لك يا أدفنشر :p ها بشر حول لك ولا بعد:p

ههههههههههههههههههه
لا والله
بس راح انطر بعد

متى نشوفك؟؟

adventurer

عضو نشط
الى بو دانه المحترم

يونكس ليش صانع السهم نزل السعر الى 92 فلس ؟؟؟

جاوب ولك تحويله مني 20 الف سهم من التمويل الخليجي

ههههههههههههههههههههههه
صباح الورد بو خالد

انا اجاوبك
لانه يبي يرفعه جم تكه اليوم , فينزله على اقفال امس عشان اذا يرده 93-94 باقفال اليوم يكون مرتفع

حول الاسهم على حساب تداول بيتك رقم 704306

اخوي متى بتحولهم
ناطرك
ليلحين ما دشوا حسابي

بو دانه
جاوبتك
و طلع جوابي صح
صكره على 93 يعني مرتفع تكه
و هذا السبب اللي خلاه ينزله امس بآخر ثانيه
وانا كتبت لك السبب من الصبح والحين بعد الاقفال تأكدت من جوابي

متى تحولهم

ناطر :eek:
لي متى يا بو دانه

لي متى بنطر يا بو دانه؟؟؟؟؟؟؟؟

لي متى راح انطر يا بو دانه

ههههههههههههههههههه
لا والله
بس راح انطر بعد

متى نشوفك؟؟

اشرايك الليلة .50/50 مو اكيد بس ان شاء الله الكريم اكييد هههههههه:)

لي متى راح انطر يا بو دانه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما ضاع حق وراه مطالب
:p

adventurer

عضو نشط
اشرايك الليلة .50/50 مو اكيد بس ان شاء الله الكريم اكييد هههههههه:)

لا والله يالغالي الليله ماقدر عندي دوانيه, شرايك انخليها اليوم بالليل الساعه 9 صباحا عقب صلاة الظهر
بس عطني لي باجر و أكد لك ان شاء الله على موعدنا الليله

لا والله يالغالي الليله ماقدر عندي دوانيه, شرايك انخليها اليوم بالليل الساعه 9 صباحا عقب صلاة الظهر
بس عطني لي باجر و أكد لك ان شاء الله على موعدنا الليله

تم يالغالي قول ان شاء الله .

بس هذول 5 مواعيد نق واحد منهم :cool:

TAHOE

عضو مميز
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2479403&postcount=875

اين هم اصحاب المهاترات واصحاب البيانات العسكريه الفاشله ,, دبسو الناس وانحاشو ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبكم الله هو وليكم ويأخذ حقكم ممن ظلمكم :(

العلمي

عضو نشط
اولا وقبل كل شيئ نسال المولى عز وجل ان يخفف على اخونا ملاك سهم تمويل الخليج ويارب يعوض صبرهم خير

انا من الناس ايضا الذيين نبهو كثيرا من وضع تمويل الخليج وحذرت اخواني ورجوتهم عدم الاندفاع ويشهد الله اني لا اريد بذلك التباهي كما اني اعلم انه ليس الان بوقت التشره والمزايده وانما ان نتضرع للمولى عز وجل ان يفرج عنا جميعا

كلمة حق ،،

حقيقه اعي اني ربما اتعرض لانتقاد بسب ذلك ولكنها شهادة حق يجب ان نصدع بها ولا نخاف في الله لومة لائم

اول من حذر ونبه من سهم تمويل الخليج وكان ذلك على ما اظن في عام 2008 وكان السهم يتم تداوله على ما اظن بحدود 700 فلس هو الاخ

سبلندد

قد لا اكون على وفاق معه ولازلت وربما لا يعجبني اسلوبه وطريقة تعامله مع الاخريين ولكنه بحق محلل فذ فهو وفي وقت مبكر جدا قال ما يلي

هذا السهم ............( بحكم المنعدم )..........................

نامل ممن استفاد من تحليله المذكور وانا منهم ان يدعو له بالخير والمغفره

وانا اذ اقول ما سبق فانه ويشهد الله على كلامي لا تربطني بالاخ الكريم اي صله او مصلحه وانما هي كلمة حق ان اردنا ان نعرف ...

من اول من نبه وحذر من الاستثمار في هذا السهم وفي وقت مبكر جدا اخيرا ..

ادعو اخواني ملاك السهم الى الصبر فانه ما بعد الضيق الا الفرج وان شاء الرحمن ينتهي هذا التصحيح ويعود السهم ليفرح ملاكه

تحياتي​

مجد 91

عضو نشط

adventurer

عضو نشط
اولا وقبل كل شيئ نسال المولى عز وجل ان يخفف على اخونا ملاك سهم تمويل الخليج ويارب يعوض صبرهم خير

انا من الناس ايضا الذيين نبهو كثيرا من وضع تمويل الخليج وحذرت اخواني ورجوتهم عدم الاندفاع ويشهد الله اني لا اريد بذلك التباهي كما اني اعلم انه ليس الان بوقت التشره والمزايده وانما ان نتضرع للمولى عز وجل ان يفرج عنا جميعا

كلمة حق ،،

حقيقه اعي اني ربما اتعرض لانتقاد بسب ذلك ولكنها شهادة حق يجب ان نصدع بها ولا نخاف في الله لومة لائم

اول من حذر ونبه من سهم تمويل الخليج وكان ذلك على ما اظن في عام 2008 وكان السهم يتم تداوله على ما اظن بحدود 700 فلس هو الاخ

سبلندد

قد لا اكون على وفاق معه ولازلت وربما لا يعجبني اسلوبه وطريقة تعامله مع الاخريين ولكنه بحق محلل فذ فهو وفي وقت مبكر جدا قال ما يلي

هذا السهم ............( بحكم المنعدم )..........................

نامل ممن استفاد من تحليله المذكور وانا منهم ان يدعو له بالخير والمغفره

وانا اذ اقول ما سبق فانه ويشهد الله على كلامي لا تربطني بالاخ الكريم اي صله او مصلحه وانما هي كلمة حق ان اردنا ان نعرف ...

من اول من نبه وحذر من الاستثمار في هذا السهم وفي وقت مبكر جدا اخيرا ..

ادعو اخواني ملاك السهم الى الصبر فانه ما بعد الضيق الا الفرج وان شاء الرحمن ينتهي هذا التصحيح ويعود السهم ليفرح ملاكه

تحياتي​

جزاك الله الف خير
كلامك في محله
في ميزان حسناتك ان شاء الله

trader_1

عضو نشط
السهم فى انحدار الى ان يتم التجميع ولا فى داعى للتعقيدات والزعل ثم يبدا الرفع لجنى الارباح بس متابعة واسترخاء الاعصاب مهم فى هذة المرحلة
وهذا هو وضع البورصات فى العالم موبس الكويت .

abumohammad007

عضو نشط
السلام عليكم اخواني ممكن احد يعرف بالتحليل وين راح يوصل علشان نشتري ونحط عليه قالب ولاقالبين ثلج علشان يبرد شوي تحاليلكم هذي ام كتف مدري كتفين ورقبه؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى