بيت التمويل الخليجي ..........8( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Legal

عضو نشط

adventurer

عضو نشط
يونكس ليش صانع السهم نزل السعر الى 92 فلس ؟؟؟

جاوب ولك تحويله مني 20 الف سهم من التمويل الخليجي

اخوي متى بتحولهم
ناطرك
ليلحين ما دشوا حسابي

انا اجاوبك
لانه يبي يرفعه جم تكه اليوم , فينزله على اقفال امس عشان اذا يرده 93-94 باقفال اليوم يكون مرتفع

حول الاسهم على حساب تداول بيتك رقم 704306

Friday

عضو نشط

قد يكون كلامي التالي ليس له علاقة مباشرة بسهم تمويل خليجي ، أقول قد!

لكن لا شك عندي أنه له علاقه بمفهوم التداول في البورصه بشكل عام!​

كنت في حديث قبل فترة ليست بوجيزة مع احد الاصدقاء يعمل كرئيس تنفيذي لاحدى الشركات المطروحه اسهمها للتدوال في البورصه
يقول الصديق من المفارقات العجيبة مايتناقله بعض الناس في المنتديات ( بالمناسبة الكثير من رجال الاعمال وايضا من لهم علاقة تنفيذية في المؤسسات ذات الطابع الاستثماري يقرأون الانترنت كبقية البشر :) )

يقول ان مايتناقله الناس ان صانع السوق الفلاني أو المستثمر الفلاني دخل على السهم ورفعه ثم انزله ورجع مرة اخرى عرض السهم الخ من هذه النوعية من التعليقات كانت بمنزل شك لدي أي لم اكن اكذب هذه النوعية من المعلومات أو حتى أصدقها لانني لا أملك المعلومة الحقيقة ورائها إلى أن قرأت نفس هذه النوعية من الاشاعات والمغالطات والتي كانت تتحدث عن سهم الشركة التي أنا على رأس هرمها التنفيذي! هنا فقط قهقهة من الضحك لسبب بسيط ... أن كشوفات الملاك تصلني بشكل دوري بحكم منصبي ولم أجد قطعا صانع السوق الذين يتداولونه بل وجدت مجموعة اسماء لا تتفق الا في شيء واحد .. انهم جميعا ملاك هذا السهم !!

انتهى كلامه
--------------

ما أود قوله هنا
ان أقسى وأعنف وأقوى خطر يواجه اي استثمار في العالم هو عدم دقة المعلومة!
لان دقة المعلومة او التحليل او التصريح او البيان من شانه أن يغير من مسار الاستثمار رأسا على عقب !

ايضا وددت لفت الانتباه بشأن مصطلح صانع السوق كفهوم متعلق في تداول الاسهم بشكل تنظيمي غير متوفر بتاتا في سوقنا المحلي
لذلك هي ملاحظه فقط وددت لمن يعتقد ان هناك صانع سوق حقيقي وفق مفاهيم حرية تداول الأوراق المالية وآلية تنظيمها

هنا ينتهي كلامي

ولكم خالص التحايا

trader_1

عضو نشط

قد يكون كلامي التالي ليس له علاقة مباشرة بسهم تمويل خليجي ، أقول قد!

لكن لا شك عندي أنه له علاقه بمفهوم التداول في البورصه بشكل عام!​

كنت في حديث قبل فترة ليست بوجيزة مع احد الاصدقاء يعمل كرئيس تنفيذي لاحدى الشركات المطروحه اسهمها للتدوال في البورصه
يقول الصديق من المفارقات العجيبة مايتناقله بعض الناس في المنتديات ( بالمناسبة الكثير من رجال الاعمال وايضا من لهم علاقة تنفيذية في المؤسسات ذات الطابع الاستثماري يقرأون الانترنت كبقية البشر :) )

يقول ان مايتناقله الناس ان صانع السوق الفلاني أو المستثمر الفلاني دخل على السهم ورفعه ثم انزله ورجع مرة اخرى عرض السهم الخ من هذه النوعية من التعليقات كانت بمنزل شك لدي أي لم اكن اكذب هذه النوعية من المعلومات أو حتى أصدقها لانني لا أملك المعلومة الحقيقة ورائها إلى أن قرأت نفس هذه النوعية من الاشاعات والمغالطات والتي كانت تتحدث عن سهم الشركة التي أنا على رأس هرمها التنفيذي! هنا فقط قهقهة من الضحك لسبب بسيط ... أن كشوفات الملاك تصلني بشكل دوري بحكم منصبي ولم أجد قطعا صانع السوق الذين يتداولونه بل وجدت مجموعة اسماء لا تتفق الا في شيء واحد .. انهم جميعا ملاك هذا السهم !!

انتهى كلامه
--------------

ما أود قوله هنا
ان أقسى وأعنف وأقوى خطر يواجه اي استثمار في العالم هو عدم دقة المعلومة!
لان دقة المعلومة او التحليل او التصريح او البيان من شانه أن يغير من مسار الاستثمار رأسا على عقب !

ايضا وددت لفت الانتباه بشأن مصطلح صانع السوق كفهوم متعلق في تداول الاسهم بشكل تنظيمي غير متوفر بتاتا في سوقنا المحلي
لذلك هي ملاحظه فقط وددت لمن يعتقد ان هناك صانع سوق حقيقي وفق مفاهيم حرية تداول الأوراق المالية وآلية تنظيمها

هنا ينتهي كلامي

ولكم خالص التحايا

أتفق معاك قلبا وقالبا فيما تقول وخصوصا عدم وجود صانع سوق حقيقى فى السوق مثل ما هو موجود فى السوق الامركية مثلا ومهمتة المحافظة على سعر السهم ورفعة وليس تحطيمه والوصول به الى الاسفل وهذا مايفعلة الحيتان فى سوقنا .

adventurer

عضو نشط
يونكس ليش صانع السهم نزل السعر الى 92 فلس ؟؟؟

جاوب ولك تحويله مني 20 الف سهم من التمويل الخليجي
بو دانه
جاوبتك
و طلع جوابي صح
صكره على 93 يعني مرتفع تكه
و هذا السبب اللي خلاه ينزله امس بآخر ثانيه
وانا كتبت لك السبب من الصبح والحين بعد الاقفال تأكدت من جوابي

متى تحولهم

انا اجاوبك
لانه يبي يرفعه جم تكه اليوم , فينزله على اقفال امس عشان اذا يرده 93-94 باقفال اليوم يكون مرتفع

اخوي متى بتحولهم
ناطرك
ليلحين ما دشوا حسابي

majrooh

عضو نشط
الاسهم كلها تحركت وسهمنا يراوح بمكانة هل بسبب ان الناس تمللت من اداءة وتخارجت منه الى اسهم مجموعة البحر مثل ايفا وجيزان وعقارات الكويت وغيرها من الاسهم الكويتية لانها سوف تحصل على الدعم الحكومى وهو يعتبر من الاسهم الغير كويتية يعنى بدون وبالتالى الاسهم ترتفع فوق ال100فلس وهو يبقى بروحه فى القفص وين ملاك الشركة وين فاعورها المنقذ اللى يقول عنه الجناحى سوبرمان البنك الظاهر مشاريعهم كلك بكلك خرطى بخرطى

adventurer

عضو نشط
بو دانه

ناطر :eek:
لي متى يا بو دانه
ههههههههههههههههههههههه
صباح الورد بو خالد

انا اجاوبك

اخوي متى بتحولهم
ناطرك
ليلحين ما دشوا حسابي

بو دانه
جاوبتك
و طلع جوابي صح

متى تحولهم

majrooh

عضو نشط
تداعيات السهم ضييقت خلق المساهمين ..اليوم العربى مع المحرق الساعة 6 المغرب لو يخسر المحرق السهم يصير سعره سعر الخس وخصوصا ان الجناحى محرقاوى .

adventurer

عضو نشط
بو دانه لي متى بنطر

انا اجاوبك

اخوي متى بتحولهم
ناطرك
ليلحين ما دشوا حسابي

بو دانه
جاوبتك
و طلع جوابي صح

متى تحولهم

ناطر :eek:
لي متى يا بو دانه

لي متى بنطر يا بو دانه؟؟؟؟؟؟؟؟

majrooh

عضو نشط
مانى عارف منو اللى يصرف على ال91 لحد الحين اربعه ملايين ونصف هل هذا معناتها ان السوق يبى يواجه انتكاسه جديده ؟

dr.teeth

عضو نشط
يا شباب شركة النخيل واصلة 180 فلس و هيه شركة مملوكة بنسبة 80% ل بيان القابضة و هية شركة تابعة لبيت التمويل الخليجي ......

للاسف للمفارقة في السعر للشركة التابعة و الرئيسية طايح حظها :( الله كريم

adventurer

عضو نشط
يا شباب شركة النخيل واصلة 180 فلس و هيه شركة مملوكة بنسبة 80% ل بيان القابضة و هية شركة تابعة لبيت التمويل الخليجي ......

للاسف للمفارقة في السعر للشركة التابعة و الرئيسية طايح حظها :( الله كريم

العفو اخوي بس بيان تبع الجناعات و فيصل العلي المطوع
مو تابعه لبيت التمويل الخليجي

شوف جروب الجناعات ...بيان تلحقهم

3lgm

عضو مميز
جريب الحد الأدنى

الملفات المرفقه:

الحجم: 14.7 KB   المشاهدات: 389

3lgm

عضو مميز
قاع القناة جريب عند 83 , تمويل خليجي يبيله قلب ما يتعب.

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.9 KB   المشاهدات: 93

3lgm

عضو مميز
حد أدنى

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.1 KB   المشاهدات: 363

dr.teeth

عضو نشط
هههههههههه :) بترد ترتفع غصب مووو طيب :) ولا يأثر فينا .بالتجوووري ناسيك :)

احمد knpc

موقوف
يا جماعه !!!!..... نبي محلل يقووول ليش حد ادني ....ولا محد عارف.؟؟. سهم صج مصرقع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى