الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ( الصينية )

كم تتوقعون سعر الادراج بالسوق الرسمي

• اقل من 60 فلس

الأصوات: 6 2.8%
  • من 60 فلس الى 90 فلس

الأصوات: 18 8.3%
  • من 90فلس الى 130 فلس

الأصوات: 28 13.0%
  • من 130 فلس الى 160 فلس

الأصوات: 26 12.0%
  • من 160 فلس الى 190 فلس

الأصوات: 31 14.4%
  • من190 فلس الى 220 فلس

الأصوات: 15 6.9%
  • من 220 فلس الى 250فلس

الأصوات: 27 12.5%
  • اكثر من 250 فلس

الأصوات: 65 30.1%

• مجموع المصوتين
    216
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

onlyme

عضو نشط
والله الشرهة على مجلس الادارة منزلين الشركة والسوق تعبان..

شوفو فيفا اجلوا الادراج واكثر من شركة اجلت الادراج الى ما يتحسن السوق..

الله يعينكم. :)

hassanabass

عضو نشط
سهم شرعى وغير شرعى التجار نفسهم تجار ما يرحمون شوف الاسهم الشرعيه اللى موقفه
راس المال انتهى ولا قروض ما يشيلها حتى البنك المركزى .

ريكاندو

عضو نشط
السهم غير شرعي ( ومن ترك شي لله عوضه الله خير منه )

بو دانه لوجه الله تركت السهم وكان عندي سهم اكتشفت انه غير شرعي او بدلته بسهم شرعي وكان عيني على الصينية بس قالو مو شرعيه والله يعوض انشالله
ونصيحة لوجه الله خلكم على الاسهم الشرعية والربحاانه

bmw740

عضو نشط
الشركة صار لها شهر و هى تمدح باعمالها و نتايجها و الشركة ربحانه و السهم اقل من الاكتتاب و بالحد الادنى , لو الشركة كانت خسرانه يمكن السعر تشوفونه -5 فلوس بالماينس بالحد الادنى . امالنا تبخرت كما يتبخر العود , وين الى يبى يشترى يوكن الله يكون بعونه يمكن سوزوكى ما يقدر يشترى

hassanabass

عضو نشط
عندى استحواذ قصاب شرعى ببيعه ب25 فلس وباخذ الصينيه والوعد جدام.

hassanabass

عضو نشط
اللقمه ما تناخذ من الحيتان بسهاله خالص خالص تبى صبر واللى صبر 3 سنوات ينظر سنه بعد.

مدير ادارة

عضو نشط
وين الى يمدحون ويمجدون بالصينية يحللون الوضع الحالى باسلوبهم العجيب والله نصب بنصب هالصينية

مدير ادارة

عضو نشط
الشركة صار لها شهر و هى تمدح باعمالها و نتايجها و الشركة ربحانه و السهم اقل من الاكتتاب و بالحد الادنى , لو الشركة كانت خسرانه يمكن السعر تشوفونه -5 فلوس بالماينس بالحد الادنى . امالنا تبخرت كما يتبخر العود , وين الى يبى يشترى يوكن الله يكون بعونه يمكن سوزوكى ما يقدر يشترى

ياما قلت وعبرت لكم عن نيتهم السوده بس محد صدقنى هذى شركة ما عندها مصداقية وباجر راح تشوفون شلون كلامى صح لو تم ادراج اسهمها بتاريخ الى حددوه بورقة الاكتتاب جان الفرق صار كبير بالسعر بس النصب شلون صاير فنانين ومبدعين فيه

al.jamly91

عضو نشط
الله لا يوفقهم اليوم زتيناها وما عليها حسافه

بلاحدود

عضو نشط
برأيي الشخصي..
السهم للإستثمار... مستقبله ممتاز وفرصته احسن من غيره من اسهم الاستثمارات.. والملعب فاضي لهالشركة... لا دار ولا جلوبل..

والله راح يلمونه منكم بستين ألف طريقة..
يكسرونه ويضغطونه ويلعنون ابو اسلافه.. ويوصلونه اقل من 100 فلس.. ويالله روح بيع كميتك بالكسور!!

راح تسمعون تخوييف... و أنه مو شرعي (حتى الآن لم يتضح هذا الأمر)... و عليه ديون.. ومجلس الاداره حراميه.. و الخ الخ الخ..
صحيح ان الوضع العام للسوق مو زين.. وصحيح ان توقيت النزول سيء جدا.. لكن وضع السهم جيد ومستقبله أكثر من ممتاز...

الله يكتب اللي فيه الخير للجميع...

اعتقد ما ذكرته هو الأقرب من جميع التوقعات... وسترون المزيد..
راح يلمونه منكم يا اخواني..

لكن اللي يغث إن الصحفي اللي أسمه (شريف) محدد سعر الادراج من 150 الى 200 فلس!!
ذبحونا المتنبأين الشرفاء.. وهذي مو أول مره يسويها هالشريف

fahad011

عضو نشط
انا ما بعت مع اني كنت بالبورصة :( شفت السعر وضاق خلقي وطلعت كان السوق نازل اوله بصراحه والله اللي قاعد يصير ظلم ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

سهمك اخضر

عضو نشط
فهد والله ضحكتني ياخوك جان بعته

ليش رددت

والله لو حاذفه احسنلك

بو مريم

عضو نشط
السلام عليكم

والله اتمني هالسهم بعد 4 سنوات يرسم الفرحه علي ملاكه وبالامس قلنا ان شاء الله فووق ال

220 لرفع التفائل والمعنويات والتباشر بالخير : لا كن للاسف خذلنا السوق بهالسعر

علي العموم : الحمد لله علي كل حال

ان شاء الله يرتفع بالايام القادمه فووووووووووووق الـــ 300 وبالتوفيق للكل

تحياتي

عليك ياالله

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ))) صدق الله العظيم

قبل ايام قليله كتبت هنا ذاكرا باني لا املك اية معرفة في البورصه ولا خباياها
ومثل اكثركم انتظرت متفائلا نزول السهم ولكن قدر الله وما شاء فعل .....ولكني لا اخفيكم قولا ان قلت لكم باني مازلت متفائلا وبالتأكيد ان هذا التفاؤل ليس بسبب مصداقيةالشركة ومؤسسيها ...انما بسبب وجهة نظر خاصة قد تكون خاطئه جدا.....عموما ما حصل قد حصل((( وعمر البكاء على الاطلال ما يرد الزمن ولا يغير الواقع))) ونحن الان جميعا نملك الخيار صحيح بانه ليس خيارا جميلا انما يبقى خيار بمعنى انه افضل السيئ سواءبالبيع او بالانتظار
بالنسبة لي ومن منطلق مجبرا أخاك لا بطل فانني سوف ابقى متمسكا بالسهم مهما كانت النتيجه فلا خيارلي الا انتظار احد امرين الاول التعديل في سعر السهم واعتقد بان هذا سيحدث وان طالت المده اما الامر الثاني فهو توزيع الارباح للتعويض بالكم عن القيمة للسهم
وانا لا اذيع سرا عندما اقول انه ومنذ اكثر من سنه قررت ان هذا السهم ليس للبيع مهما كانت النتائج الا فوق 500 فلس وانا اعلم انه لن يكون بهذا السعر وان وصل لهذا السعر فسيحتاج بالتأكيد لكثر من سنتين..ولكنني لن ابيع لن ابيع فانا متأكدبان المؤسسين ومن خلال مصالحهم سأجد انا وامثالي الربح المنشود لو طال الوقت قليلا
(((حسبنا الله ونعم الوكيل)))

تقديري

((( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ))) صدق الله العظيم

قبل ايام قليله كتبت هنا ذاكرا باني لا املك اية معرفة في البورصه ولا خباياها
ومثل اكثركم انتظرت متفائلا نزول السهم ولكن قدر الله وما شاء فعل .....ولكني لا اخفيكم قولا ان قلت لكم باني مازلت متفائلا وبالتأكيد ان هذا التفاؤل ليس بسبب مصداقيةالشركة ومؤسسيها ...انما بسبب وجهة نظر خاصة قد تكون خاطئه جدا.....عموما ما حصل قد حصل((( وعمر البكاء على الاطلال ما يرد الزمن ولا يغير الواقع))) ونحن الان جميعا نملك الخيار صحيح بانه ليس خيارا جميلا انما يبقى خيار بمعنى انه افضل السيئ سواءبالبيع او بالانتظار
بالنسبة لي ومن منطلق مجبرا أخاك لا بطل فانني سوف ابقى متمسكا بالسهم مهما كانت النتيجه فلا خيارلي الا انتظار احد امرين الاول التعديل في سعر السهم واعتقد بان هذا سيحدث وان طالت المده اما الامر الثاني فهو توزيع الارباح للتعويض بالكم عن القيمة للسهم
وانا لا اذيع سرا عندما اقول انه ومنذ اكثر من سنه قررت ان هذا السهم ليس للبيع مهما كانت النتائج الا فوق 500 فلس وانا اعلم انه لن يكون بهذا السعر وان وصل لهذا السعر فسيحتاج بالتأكيد لكثر من سنتين..ولكنني لن ابيع لن ابيع فانا متأكدبان المؤسسين ومن خلال مصالحهم سأجد انا وامثالي الربح المنشود لو طال الوقت قليلا
(((حسبنا الله ونعم الوكيل)))

تقديري

بارك الله فيك.. كتبت ما يجول في خاطري

الصبر يا اخوان و اهم شي تم ادراج الشركة و الحمدلله ..الصعود و النزول شيء بأمر الله.. لا تندم على شي

سهمك اخضر

عضو نشط
حتى السهم ميد ان جاينه

المهندس حسين

عضو نشط
قدر الله وماشاء فعل
ولا اعتراض على قدر رب العالمين
بصراحة كنت موجود في البورصة اليوم وقرأت تقرير الشركة اللي موزعينه بالسوق وما لاحظت إلا كل خير عن بيانات الشركة المالية وتفاجأت بسعر السهم ومابعت لأنه أقل بكثير من توقعاتي

سعر اليوم لايعكس السعر الحقيقي ,,,, هذا سوق وخصوصا سوقنا أي كلام وما يفرق وايد إذا الشركة ربحانة أو خسرانة !!! يتحرك السوق بالشائعات والخرافات

بالرغم ان السعر اليوم خيب أملنا لكني أقول هذه ليست النهاية بل البداية
والإستثمار لا يقف حال إدراج الشركات بل يبدأ

هناك من اشترى كمية من الأسهم قبل الإدراج ب 80 فلس وأعتقد إن كثير من هؤلاء من باع ب 96 فلس في مدة قصيرة جدا وحقق الربح

لكن ما اتصور ان مساهم مثلي اشترى السهم ب 105 فلس وانتظر 4 سنوات مستعد يبيعه بسعر متدني

ما أقول إلا (إن مع العسر يسرا) والله كريم

Packard Bell

عضو مميز
It all in the company financials, nothing really weird happend today

الحالة
موضوع مغلق
أعلى