حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

الحالة
موضوع مغلق

حقائق

عضو محترف
يعطيكم العافيه وعساكم على القوه بومحمد وابو احمد
والله يجزاكم خير

بومحمد بصراحه نحن لانعلم ماتتحدثون فيه وعسى الله يزيدكم علما

ممكن بومحمد تعطينه ملخص مفهوم لوضع السوق لتكون الصوره واضحه؟؟

وياريت بومحمد تقولنا شصار على الخط هل صعد فوق خط الصفر ام بعد؟؟

الملخص من وجهة نظري: من المحتمل أن باجر فيه صعود و يمكن يكمل صعودة بس مو وايد بداية السنه الجديده و بعدين نزول يمكن حول 6931 "اقفال" و نأمل أن ينهي نزوله و يصعد من هذه النقطة الى مستوى أعلى من 7118 , و الله أعلم.
بصراحة بو محمد ماني عارف شلون أنزل الداتا اللحظية و قاعد أحاول...الأخ حاطب الليل عنده نفس البرنامج و نزلها مرة....شلون ..ما أدري :)

الطريقة سهله: افتح التشارت و بعدين أخذ درل و قظ شاشة الكمبيوتر, راح تطلع الداتا, اجمعها بقلاص و فرغها في صفحة الموضوع! جذيه يسوي ابو خالد!

مع الشكر

SWAT

عضو نشط
الملخص من وجهة نظري: من المحتمل أن باجر فيه صعود و يمكن يكمل صعودة بس مو وايد بداية السنه الجديده و بعدين نزول يمكن حول 6931 "اقفال" و نأمل أن ينهي نزوله و يصعد من هذه النقطة الى مستوى أعلى من 7118 , و الله أعلم.

الطريقة سهله: افتح التشارت و بعدين أخذ درل و قظ شاشة الكمبيوتر, راح تطلع الداتا, اجمعها بقلاص و فرغها في صفحة الموضوع! جذيه يسوي ابو خالد!

مع الشكر

ههههههههههههههههههههههه لا يا معود أدز لك اللاب توب بكبره مع البرنامج...بو محمد هذا الموقع يعطيك أيضا لحظي بس لمدة إسبوع كأقصى حد...ما أدري ينفع :confused:

http://www.btflive.net/exchanges/company.php?op=viewcustomchart&kind=Market&marketid=4

Maleek

عضو نشط
يعطيكم العافيه وعساكم على القوه بومحمد و بو احمد يعني مال دشه السوق أو ننطر أحسن ؟ تسلمون

aclient

عضو نشط
بارك الله فيك بو محمد

بالنسبة للداتا اللحظية تقدر تحملها من موقع نادي خبراء المال ( بيانات الاسواق المالية )

انا حاولت انزلها لك هني بس خطئ بالتحميل ماني عارف ليش

موفق خير ان شاء الله

SWAT

عضو نشط
تفضل بو محمد...لحظي 60 دقيقة و rsi حسب طلبكم (5)...مخمخ فيه بو محمد و أنا أيضا من صوبي خلال العطلة و كل عام و الجميع بخير

حقائق

عضو محترف
بارك الله فيك بو محمد

بالنسبة للداتا اللحظية تقدر تحملها من موقع نادي خبراء المال ( بيانات الاسواق المالية )

انا حاولت انزلها لك هني بس خطئ بالتحميل ماني عارف ليش

موفق خير ان شاء الله

جزاك الله خير أخوي aclient .. ما قصرت كلك خير و بركة

بالتوفيق ان شاء الله

تفضل بو محمد...لحظي 60 دقيقة و rsi حسب طلبكم (5)...مخمخ فيه بو محمد و أنا أيضا من صوبي خلال العطلة و كل عام و الجميع بخير

تسلم يا بو أحمد كلك خير و بركة..

العملية مو محتاجة تمخمخ, بإذن الله الترقيم الصحيح كما هو على التشارت المرفقة.

مع خالص تمنياتي لك بالتوفيق و بإجازة طيبة

الملفات المرفقه:

الحجم: 55 KB   المشاهدات: 693

الطـبـيـب

عضو نشط
أخوي حقائق بعطيك العافيه على ما تبذله من جهد

هل المؤشر سيتجه إلى الأخضر أم إلى الأحمر حسب رؤيتك ؟

العلمي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالخير يا ابومحمد وجميع من يتابع معانا

ابومحمد 1 ، 2 من شنو ؟؟؟

اخونا اسوات ابو احمد عنده 1 ،2 من 3 كبرى هذا هو الاحتمال الاكبر عنده او 1 ، 2 من c من B وهذا الاحتمال الاضعف واعتقد انه فقط يتبناه كبديل ولن يلجا له حتى اخر رمق

اخونا سبلندد على ما سمعت يتبنى العكس تماما

يعني 1 ، 2 لكن من شنو من 3 من A وهو ثابت على رايه ولا اعلم ان عنده بديل لذلك الترقيم حتى اللحظه باستثناء ان احتمال ان 1 من 3 لم تكتمل بعد

طيب بومحمد انت عندك 1 ، 2 من شنو ؟؟ في ناس تقول بومحمد غير رايه وتحول الى متفائل فجاه

عندي شخصيا اشوف ان المحلل يجب ان يكون مرن وهذا لا يعيبه ابدا فاذا وجد ان التحليل الذي كان يتبناه لم يعد مناسب او مقبول فلا باس بتعديله

موضوع مطروح خلال فترة الاجازه ابومحمد للمناقشه

تحياتي​

3lgm

عضو مميز
بارك الله فيك يا بوخليفة على التوضيح الوافي والشرح الرائع , أمانة خلك معانا حجي.

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالخير يا ابومحمد وجميع من يتابع معانا

ابومحمد 1 ، 2 من شنو ؟؟؟

اخونا اسوات ابو احمد عنده 1 ،2 من 3 كبرى هذا هو الاحتمال الاكبر عنده او 1 ، 2 من c من B وهذا الاحتمال الاضعف واعتقد انه فقط يتبناه كبديل ولن يلجا له حتى اخر رمق

اخونا سبلندد على ما سمعت يتبنى العكس تماما

يعني 1 ، 2 لكن من شنو من 3 من A وهو ثابت على رايه ولا اعلم ان عنده بديل لذلك الترقيم حتى اللحظه باستثناء ان احتمال ان 1 من 3 لم تكتمل بعد

طيب بومحمد انت عندك 1 ، 2 من شنو ؟؟ في ناس تقول بومحمد غير رايه وتحول الى متفائل فجاه

عندي شخصيا اشوف ان المحلل يجب ان يكون مرن وهذا لا يعيبه ابدا فاذا وجد ان التحليل الذي كان يتبناه لم يعد مناسب او مقبول فلا باس بتعديله

موضوع مطروح خلال فترة الاجازه ابومحمد للمناقشه

تحياتي​

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا بو خليفة:)

كلامك "ملغم" كل سطر حاط فيه "لغم", و أنت أخ عزيز علينا..

آنه مصدقك و لكن لم أقرأ لأحد قال بأنني غيرت رأيي فجأة.. و لكن لمن قال بأنني غيرت رأيي فجأة عليه أن يفرق بين التريندات الثلاثة (قصيرة المدى و متوسطة المدى و طويلة المدى) و كذلك الإحتمالات التي في ذهني الحالية لم يطلعوا عليها, أما بخصوص الترقيم 1-2 أو a-b فلا تعني تغيير جذري في نظرتي الفنية للسوق و ما سيؤول اليه في صيف 2010.

مع خالص التحية

متدرب أصيل

عضو مميز

الطير القطامي

عضو مميز

آنه مصدقك و لكن لم أقرأ لأحد قال بأنني غيرت رأيي فجأة.. و لكن لمن قال بأنني غيرت رأيي فجأة عليه أن يفرق بين التريندات الثلاثة (قصيرة المدى و متوسطة المدى و طويلة المدى) و كذلك الإحتمالات التي في ذهني الحالية لم يطلعوا عليها, أما بخصوص الترقيم 1-2 أو a-b فلا تعني تغيير جذري في نظرتي الفنية للسوق و ما سيؤول اليه في صيف 2010.

مع خالص التحية

والله يابومحمد الله يستر

من اللي ستؤول له الاوضاع منتصف 2010

العلمي

عضو نشط

مع خالص التحية

اسعد الله صباحك يا ابومحمد ..

الله يبعد عنا الالغام يا اخوي و يشهد الله اني لا اريد مما ذكرت سوى ان يتعرف القارئ المختص على وجهة نظرك بدقه وان يستفيد منها فنحن جميعا نراك اخا كبيرا ومعلما

اما قولي ان هناك من يعتقد انك ربما تكن قد تغيرت وجهة نظرك مؤخرا فانا لم اقل ان شاء الله الا ما حصل

واستفسار بعض الاخوه لايخرج عن كونه محاوله لاستيظاح وجهة نظرك الفنيه ليس الا فنحن جميعا نكن لك كل محبه وتقدير

تحياتي​

حقائق

عضو محترف
اسعد الله صباحك يا ابومحمد ..

الله يبعد عنا الالغام يا اخوي و يشهد الله اني لا اريد مما ذكرت سوى ان يتعرف القارئ المختص على وجهة نظرك بدقه وان يستفيد منها فنحن جميعا نراك اخا كبيرا ومعلما

اما قولي ان هناك من يعتقد انك ربما تكن قد تغيرت وجهة نظرك مؤخرا فانا لم اقل ان شاء الله الا ما حصل

واستفسار بعض الاخوه لايخرج عن كونه محاوله لاستيظاح وجهة نظرك الفنيه ليس الا فنحن جميعا نكن لك كل محبه وتقدير

تحياتي​

أسعد الله مسائك أخوي ابو خليفة.. كلك خير و بركة و انت غالي علينا :)

لقد عتبت عليك لأنك ذكرت تصورات أخوانك المحللين و لم تذكر تصورك للسوق, و أنا اعتبرت ذلك أنه ليس عدلا! و لكن معزتك شفعت لك:)

بالنسبة لوجهة النظر بصفة عامة وضعتها بصفحة أخونا بو أحمد (SWAT), و في الوقت الحالي نأمل أن يكون تشكل معانا نموذج متعرج.. النقطة المفصلية الآن هي الأمل بأن الموجة "c" قد اكتملت موجاتها الخمس و ليس 4 موجات فقط لأنه خلاف ذلك سيكون الوضع غير طيب و ممكن يدخلنا بسيناريو آخر غير طيب.

سيكون الوضع ممتاز عندما يكون اقفال شمعة الخميس القادم على أي رقم فوق 7112 نقطة. هذا و الله أعلى و أعلم.

مع خالص التحية و التقدير

الملفات المرفقه:

• KSE-Wkly 31 Dec-09.png
    KSE-Wkly 31 Dec-09.png
    الحجم: 19.1 KB   المشاهدات: 377

SWAT

عضو نشط
مساء الخير على الجميع
تفضل بو محمد

حقائق

عضو محترف
مساء الخير على الجميع
تفضل بو محمد

مساء النور بو أحمد و جزيل الشكر على التشارتات, سأتعامل معها فيما بعد بإذن الله.

السلام عليكم جميعا,

لو قاع 6616 كان فعلا موجة "بي" فبالتالي قمة 7112 نقطة "12 ديسمبر 2009" نعتبرها موجة "1" كما ذكرتها في المشاركات السابقة و النزول الحالي يفترض انه لتكوين موجة "2". فإذا التصحيح سيكون نموذج متعرج بسيط فهذا يعني ان المؤشر في آخر موجة نزول و أحد احتمالات انتهاؤه هو عل نسبة التراجع 50% و تعادل 6866 نقطة و هنا أيضا طول الموجة "c" يصادف 62% من طول الموجة "a" .. أما اذا انتهاء النزول يوافق تساوي طول الموجة "c" مع طول الموجة "a" فالمتوقع أن تنتهي الموجة "2" حول 6800 نقطة, و اذا جمعنا الاحتمالين نقدر نقول ممكن ينتهي النزول على أي رقم بين 6866 و 6783 نقطة , انظر التشارت. هذا و الله أعلى و أعلم.

من مفارقات تداول اليوم هو أن نزول اسعار أسهم 84 شركة و نزول السوق لأكثر من 125 نقطة و الاقفال ب 114 نقطة نزول كانت القوة الشرائية النسبية عاليه! و نأمل أن يكون ذلك مؤشر لقرب نهاية نزول السوق. كذلك بسؤالي للأخ بو عبد العزيز "جعبر" عن سبب قوة نزول المؤشر لهذا اليوم فذكر لي بأن ذلك بسبب التصحيح السعري للمؤشر الذي يتم عمله في بداية كل سنة "بسبب توزيعات أرباح سنة 2009 بالإضافة الى المنح و زيادة رأس مال بعض الشركات" و نتج عن ذلك مبالغة في نزول المؤشر السعري.

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• KSE 4 Jan-10.png
    KSE 4 Jan-10.png
    الحجم: 18.6 KB   المشاهدات: 243

الفاتح

عضو نشط
السلام عليكم

اخي حقائق بارك الله فيك وزادك من علمه

هذا شارت للمؤشر الوزني يعطيك فكرة عن الاتجاه العام الي ماشي فيه

ملخص الحركة نحن الى الان في اتجاه هابط
انا تعمد تظليل التريند لاستخلاص المسار الحالي وقوته وانت تعلم اخي
حقائق انه بنهاية اي مسار سواء صاعد او نازل لابد في الغالب من ظهور شكل انعكاسي يدل على تغير الاتجاه

الملفات المرفقه:

الحجم: 101.3 KB   المشاهدات: 105

حقائق

عضو محترف

الملفات المرفقه:

• SWAT KSE 4 Jan-10.jpg
    SWAT KSE 4 Jan-10.jpg
    الحجم: 50.8 KB   المشاهدات: 702

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم

اخي حقائق بارك الله فيك وزادك من علمه

هذا شارت للمؤشر الوزني يعطيك فكرة عن الاتجاه العام الي ماشي فيه

ملخص الحركة نحن الى الان في اتجاه هابط
انا تعمد تظليل التريند لاستخلاص المسار الحالي وقوته وانت تعلم اخي
حقائق انه بنهاية اي مسار سواء صاعد او نازل لابد في الغالب من ظهور شكل انعكاسي يدل على تغير الاتجاه

شكرا أخي الفاضل "الفاتح" كلامك 100% سليم بارك الله فيك.. و نصيحتي هي "اللي خارج السوق يبقى خارج السوق أفضل له الى أن المؤشر السعري يقفل فوق 7112 نقطه" لأن وضعه غير مطمئن مع اننا نتوقع انتهاء نزول محتمل حول 6800 و لكن لا يوجد ضمان!

بالتوفيق

الطير القطامي

عضو مميز
ابومحمد المكاسب اللي حققها المؤشر خلال ثلاث سنين واربع

شهور خسرها في خلال سبعة شهور تعتقد الشي هذا طبيعي

لأن اذا كان طبيعي معناه الصعود لازال ريض وتو الناس:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى