الأسهم المرشحة للنزول دون مستوى 20 فلس !!

adelsaqer

عضو نشط
شركة جمال الكندري وسمير ناصر ابراج شكلها رواسي تحت العشرين هالسهم مومعطي احد فرصة ان يبرد انا شخصيا ناطره عند العشرة فلوس :)

خسران جداً

موقوف
يا جماعه انصحكم تشترون الاسهم اللي ذكرهم الاخ على 30 فلس...ان خسرت ما راح تخسر واجد ان شاء الله وانا اتوقع انها بتطمر طمره مو طبيعيه. دايما الاسهم اللي ينصحون فيهم الناس تنزل خنجرب الاسهم اللي مرشحينهم للنزول:)

السلام عليكم
استاذ وليد شنو رايك في ابراج انا انشالله مفكر ابرد بكمية كبيره اي سعر تشوفه مناسب

او اتخلص من السهم؟

الو بورصة

عضو نشط
شكرا للأخ وليد على توقعه وتحذيره لنزول السوق قبل حدوثه00وهذا يدل على صفاء سريرته وحبه للخير00والا ما هو الدافع لكتابته وتحذيره ،،
واما من حاول التقليل من شأن الأخ وليد ومهاجمته فهو باعتقادى لايخرج من الحالات الثلاث:
1-عضو خسران وتغلب علي العاطفه ولايريد أن يعكر أحد مزاجه ولو كان ذلك حقيقه00وهو حال كثير ممن اعترضوا على الاخ وليد00
2-عضو له علاقه بالمحافظ وهو من الأقلام المأجوره والمضلله ولديه علم بالنزول ولكن لايحب الخير لأحد فهو سلبى جدا0
3-عضو يمارس التحليل الفنى ولكنه تسيطر عليه الغيره القاتله00بل((الحسد)) فهو لايريد أن يرى غيره من المحللين يتفوق عليه00لذلك يتربص ويحاول جاهدا أن يصطاد ونقوله((الله يعينك على نفسك))

كلمة حق أردت أن أقولها للأخ وليد ويعلم الله أنى لم أراه ولايعرفنى الا عن طريق المنتديات00أخوك // ربحان00ان شاءالله تكون عرفتنى :)

nabhaan79

عضو نشط

اخي الكريم مستحيل مستحيل انه الاسعار هذا ترجع حق قبل لانه الازمه العالميه واشكت على الانتهاء وخصوصا انها بدات في الولايات المتحده وحاليا الولاياات المتحده قامت تنتعش والدليل على ذلك انه سوقهم واصل 10.000 نقطه

على العموم انا حبيت اسالك هل كلامك هذا مبني على تحليل او من عندك تشير قصدي تخمين ياطويل العمر

هذا مجرد صراع وان شاءالله راح ينتهي هاليومين وفالكم طيب ان شاءالله

أولا جزاك الله خير أخوي وليد وبصراحه أنا أحسدك على شجاعتك لأن كلامك هذا أنا أقوله من قبل كم شهر لأعز أعز أصدقائي لكوني غير شجاع مثلك بهذا التصريح

وأما تعليقي بخصوص ما هو مكتوب فوق

الأسوء لم يأتي في سوق الكويت كون الشركات إلى الآن لم تعلن عن إفلاسها ولم تغلق أبوابها

بالعربي الجحيم إلى الآن لم تفتح أبوابه

في أمريكا تم الإعلان عن إفلاس الشركات

وفي الكويت أخبار الإفلاسات على الطريق وهي قريبه جدا جدا جدا

الكويت غير أمريكا فتنبه لا تقارن وبالنهايه أقولك

يبا أمانه خلك ويانا ^_^

BARKAWI

عضو مميز
كعادة صاحب الموضوع عندما نسأله أسئلة فنية أو نطالبه بشرح فني يقوم إما بعدم الإجابة ، أو بوضع التفسيرات والشخابيط غير الواضحة التي لا علاقة لها بالتحليل الفني ، والمثلث الخيالي الذي تصوره قبل حدوثه أحد تلك الخزعبلات التي تفوه بها

الأخ صاحب الموضوع قد تصدق توقعاته (وقد لا تصدق) ، ولكن ذلك بالتأكيد ليس من خلال تحليل فني وإنما غالبا أن لديه علاقة بمن يملك القرار أو على الأقل بمن لديه معلومة عن ذلك

ونقول لو أن صاحب الموضوع يريد فعلا تنبيهنا من النزول فله الشكر الجزيل والدعاء الواصل ، ولكن أن يدعي بدون حق أن ذلك نتيجة تحليل فني فإما أن يثبت ذلك حقا ، أو .... (مقص الرقيب)

للرفع وتأكيد ما جاء في الاقتباس!!

شكرا للأخ وليد على توقعه وتحذيره لنزول السوق قبل حدوثه00وهذا يدل على صفاء سريرته وحبه للخير00والا ما هو الدافع لكتابته وتحذيره ،،
واما من حاول التقليل من شأن الأخ وليد ومهاجمته فهو باعتقادى لايخرج من الحالات الثلاث:
1-عضو خسران وتغلب علي العاطفه ولايريد أن يعكر أحد مزاجه ولو كان ذلك حقيقه00وهو حال كثير ممن اعترضوا على الاخ وليد00
2-عضو له علاقه بالمحافظ وهو من الأقلام المأجوره والمضلله ولديه علم بالنزول ولكن لايحب الخير لأحد فهو سلبى جدا0
3-عضو يمارس التحليل الفنى ولكنه تسيطر عليه الغيره القاتله00بل((الحسد)) فهو لايريد أن يرى غيره من المحللين يتفوق عليه00لذلك يتربص ويحاول جاهدا أن يصطاد ونقوله((الله يعينك على نفسك))

كلمة حق أردت أن أقولها للأخ وليد ويعلم الله أنى لم أراه ولايعرفنى الا عن طريق المنتديات00أخوك // ربحان00ان شاءالله تكون عرفتنى :)

رأيك وأنت حر فيه ، وبما أني كنت من المعترضين على حيثيات ما جاء بالموضوع (وليس الموضوع نفسه) فأؤكد لك أنه لا تنطبق علي أي من الأمور السابقة ، وإنما تبيان لمن ييتابع هذا المنتدى أن لدى سوقنا من لديه المعلومة .

وقد أشرت سابقا أن الأخ صاحب الموضوع مشكور على تنبيهه لنا ، لكن أن يدعي أن ما جاء به هو تحليل فني فعذرا هذا أمر لا يتقبله حتى من لديه أبسط قواعد التحليل الفني ، وما المثلث (غير المتشكل وقت كتابة الموضوع) الذي ادعى صاحبنا أنه بنى توقعاته عليه إلا مثال صارخ على ذلك ، هذا عدا عن أسلوبه المراوغ وكلامه المتناقض هنا وفي منتديات أخرى (مثلا هنا يقول كارثة ، وهناك يوصي على شراء أسهم بالجملة ، أمر مريب أليس كذلك!؟)

على العموم لكل شخص فينا عقل يحدد به ما يختار ، بالعكس فلندع صاحبنا يكتب ربما يعكس ذلك ما يدور في خلد من لديه المعلومة لا ضير ، ولكن ان يدعى أن ذلك نتيجة تحليل فني فليثبت ذلك بشكل واضح (وليس بخرابيش لا معني لها) أو أنه سيثبت أنه ليس سوى دعي تحليل فني!

بوعبدالوهاب

عضو نشط
اخوي وليد شكرا على المجهود الطيب
اذا سمحت... هدف الصفوه وتمويل خليجي... وهل تنصح بالشراء

nabeels8

موقوف
للرفع وتأكيد ما جاء في الاقتباس!!

رأيك وأنت حر فيه ، وبما أني كنت من المعترضين على حيثيات ما جاء بالموضوع (وليس الموضوع نفسه) فأؤكد لك أنه لا تنطبق علي أي من الأمور السابقة ، وإنما تبيان لمن ييتابع هذا المنتدى أن لدى سوقنا من لديه المعلومة .

وقد أشرت سابقا أن الأخ صاحب الموضوع مشكور على تنبيهه لنا ، لكن أن يدعي أن ما جاء به هو تحليل فني فعذرا هذا أمر لا يتقبله حتى من لديه أبسط قواعد التحليل الفني ، وما المثلث (غير المتشكل وقت كتابة الموضوع) الذي ادعى صاحبنا أنه بنى توقعاته عليه إلا مثال صارخ على ذلك ، هذا عدا عن أسلوبه المراوغ وكلامه المتناقض هنا وفي منتديات أخرى (مثلا هنا يقول كارثة ، وهناك يوصي على شراء أسهم بالجملة ، أمر مريب أليس كذلك!؟)

على العموم لكل شخص فينا عقل يحدد به ما يختار ، بالعكس فلندع صاحبنا يكتب ربما يعكس ذلك ما يدور في خلد من لديه المعلومة لا ضير ، ولكن ان يدعى أن ذلك نتيجة تحليل فني فليثبت ذلك بشكل واضح (وليس بخرابيش لا معني لها) أو أنه سيثبت أنه ليس سوى دعي تحليل فني!

مساء الخير

أخوي برقاوي الأخ وليد مو تحليل وأنا معاك مثل ما تفضلت معلومة مو تحليل

والدليل يوم الكارثة ما قدر يتناقش مع المحللين ولكن بخصوص كلامك يوصي

صح رغم موضوعه كارثة كان يوصي في منتدى أخر وأخر مره وصى بتاريخ 5-

11-2009 وأهني المصيبه وراح أحط حق الشباب التوصيه سؤالي إشلون

يوصي وأهو متأكد أن في كارثة وأسهم أقل من 25 فلس راح تكون

توصيات

--------------------------------------------------------------------------------

م السهم مستويات الدعم
(د.ك) مستويات المقاومة
(د.ك) الإستراتيجية
1 ايفا
80 فلس
70 فلس

95 فلس
110 فلس 
شراء80 فلس
 بيع 110 فلس
 وقف الخسارة في حالة الإقفال تحت مستوى الشراء
2

المجموعة د
56 فلس
46 فلس
70فلس
80 فلس 
شراء 56 فلس
 بيع 70 فلس
3
الأمان
70 فلس
60 فلس
80 فلس
90 فلس 
شراء 70 فلس
 بيع 90 فلس
4

غلف انفست
50 فلس
42 فلس
60 فلس
70 فلس 
شراء 50 فلس
 بيع 70 فلس
5

كامكو
480 فلس
430 فلس
510 فلس
550 فلس 
شراء 480 فلس
 بيع 550 فلس
6

القرين قابضة
35 فلس
25 فلس
45فلس
55 فلس 
شراء 35 فلس
 بيع55 فلس
7
صفاة طاقة
73 فلس
63 فلس
83 فلس
93 فلس 
شراء 73 فلس
 بيع 83 فلس
8

ص متحدة
87 فلس
78 فلس
98 فلس
108 فلس 
شراء 87 فلس
 بيع 108 فلس

w w w . e c o n o m i c a c a d e m y . com

Mr.Technical

عضو نشط
صباح الخير اخوي / وليد خالد

ان شاء الله مشاركتك في المنتدى تفيدنا

لو ما عليك امر ميادين وين رايحة

وتقبل مروري

ميادين عندها دعم عند مستوى 30 فلس وان كسرت المستوى يكون الهدف 20 فلس

الله يعطيك العافية اخ وليد.
شو وضع مباني الله يجزاك خير.
هدف المباني هو 480 فلس
السلام عليكم
استاذ وليد شنو رايك في ابراج انا انشالله مفكر ابرد بكمية كبيره اي سعر تشوفه مناسب
والله ابراح كلش ما انصح بالسهم حتى ولو اسعار متدنية
او اتخلص من السهم؟

مشكور يا الغالي على المشاركة وجزاءك الله خير
لا والله يا الغالي ما عرفتك ؟؟؟

Mr.Technical

عضو نشط

تذكرتك الحين

حياك اخوي بونايف :)

Mr.Technical

عضو نشط

مساء الخير

أخوي برقاوي الأخ وليد مو تحليل وأنا معاك مثل ما تفضلت معلومة مو تحليل

والدليل يوم الكارثة ما قدر يتناقش مع المحللين ولكن بخصوص كلامك يوصي

صح رغم موضوعه كارثة كان يوصي في منتدى أخر وأخر مره وصى بتاريخ 5-

11-2009 وأهني المصيبه وراح أحط حق الشباب التوصيه سؤالي إشلون

يوصي وأهو متأكد أن في كارثة وأسهم أقل من 25 فلس راح تكون

توصيات

--------------------------------------------------------------------------------

م السهم مستويات الدعم
(د.ك) مستويات المقاومة
(د.ك) الإستراتيجية
1 ايفا
80 فلس
70 فلس

95 فلس
110 فلس 
شراء80 فلس
 بيع 110 فلس
2

المجموعة د
56 فلس
46 فلس
70فلس
80 فلس 
شراء 56 فلس
 بيع 70 فلس
3
الأمان
70 فلس
60 فلس
80 فلس
90 فلس 
شراء 70 فلس
 بيع 90 فلس
4

غلف انفست
50 فلس
42 فلس
60 فلس
70 فلس 
شراء 50 فلس
 بيع 70 فلس
5

كامكو
480 فلس
430 فلس
510 فلس
550 فلس 
شراء 480 فلس
 بيع 550 فلس
6

القرين قابضة
35 فلس
25 فلس
45فلس
55 فلس 
شراء 35 فلس
 بيع55 فلس
7
صفاة طاقة
73 فلس
63 فلس
83 فلس
93 فلس 
شراء 73 فلس
 بيع 83 فلس
8

ص متحدة
87 فلس
78 فلس
98 فلس
108 فلس 
شراء 87 فلس
 بيع 108 فلس

w w w . E c o n o m i c a c a d e m y . Com

حياك اخوي نبيل

اسعدنا الاتصال

واسعدنا المشاركة واقول لك انه التوصيات ما احد شتكى منها في المنتدى الاخر
ومشكور على المشاركة

BARKAWI

عضو مميز
حياك اخوي نبيل

اسعدنا الاتصال

ومشكور على المشاركة

عذر أقبح من ذنب بصراحة!! وأتمنى إذا كنت صادق انك ترد على الاستفسارات واللي رفعتها لك أكثر من مرة لكن لا مجيب!!

Mr.Technical

عضو نشط
عذر أقبح من ذنب بصراحة!! وأتمنى إذا كنت صادق انك ترد على الاستفسارات واللي رفعتها لك أكثر من مرة لكن لا مجيب!!

اخوي الغالي

لم ارى اي مناقشة بموضوعك وتم وضع الرسوم البيانيه لبعض الاسهم

وعليك انك تعرف شنو توجهات الاسهم اذا كان لك شي بالتحليل الفني

ولك جزيل الشكر

BARKAWI

عضو مميز
اخوي الغالي

لم ارى اي مناقشة بموضوعك وتم وضع الرسوم البيانيه لبعض الاسهم

وعليك انك تعرف شنو توجهات الاسهم اذا كان لك شي بالتحليل الفني

ولك جزيل الشكر

أخوي ، هل توجهات السهم تحددها خطوط غير واضحة المعالم؟ وطلبت أن تضع شارتات للأسهم اللي تحط توصيات عنها حتى نتنور ونثري النقاش ونتعلم ؟؟ الشارتين اللي انت حاطتهم أول شيئ ما هم واضحين ، وثاني شي ما عليهم (أو عنهم) شرح يحدد التوجهات اللي بتتكلم عنها

مثلا كيف حددت الأهداف ، والدعم والمقاومة ، أو الأشكال الفنية المتشكلة ، أو نسب فيبوناتشي ، أو ترندات تم كسرها أو اختراقها ... الخ لم أر سوى خطوط مبهمة بعضها معلق بالهواء أو متصل بنقطة ارتكاز واحدة ،

فياليت تحط شارتات (واضحة مع الشرح إذا تكرمت) عن الاسهم اللي تحط توصياتك عليها حتى نستفيد ونناقش

تحياتي لك

tariq11

عضو نشط

اخوي ممكن سؤال بس لاتزعل ...

انت نايم بالصفحه..؟؟؟

بس عشان نعرف .. لاني ملاحظك صارلك 3 ايام كل شوي طالع لنا...

:confused:

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

هدف السهم 48 فلس

بو خالد
ولا عليك أمر شنو تفسيرك للحركة اليوم في آخر ثانية لسهم عقارات الكويت
( شال كل المعروض )
وتسلم
الله يجزاك خير

BARKAWI

عضو مميز
اخوي ممكن سؤال بس لاتزعل ...

انت نايم بالصفحه..؟؟؟

بس عشان نعرف .. لاني ملاحظك صارلك 3 ايام كل شوي طالع لنا...

:confused:

لا ما في زعل أخوي ما قلت شي يزعل

أنا نايم بالمنتدى بشكل عام فأنا أقضي جزء لا بأس به من وقت فراغي لأتعلم وأستفيد ونتشارك المعرفة ، وأشارك في المواضيع التي أحس أن لي دلوا بها ، وهذه منها ، وإذا كنت مضايقك ممكن انك لا تقرأ مشاركاتي ما حد أجبرك على ذلك :rolleyes:

تحياتي لك

nabeels8

موقوف
حياك اخوي نبيل

اسعدنا الاتصال

ومشكور على المشاركة

مساء الخير أخوي وليد

طبعاا أنا بعد تشرفت بالإتصال معاك ولكن لا تزعل أنا أختلف معاك بالطريقة

وأنت إتقول المنتدى الأخر ما أشتكوا سؤالي لك هل التوصيات أهناك حق

بشر غير ولا سوق غير سوق الكويتي يعني المفروض مثل ما أنت خايف

وتنصح كان لازم تنصح المنتدى الثاني بالمثل

عموماا مشكور

نقدي 17

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله ، ياإخوان ،
أبي النصيحة والمشورة من أهل الخير ... لأني ما عندي خبرة بالسوق ، عندي جم استفسار لو سمحتوا :
- شرايكم .... أدش السوق بهالوقت ولا .. لأ ؟
- وإذا دشيت ... تنصحوني أدش على أي سهم ، وليش ؟
- وهل الربح قصير المدى ولا طويل المدى ؟
وشكرا جزيلا:d

أعلى