شركة زين للاتصالات (زين)

الحالة
موضوع مغلق

frozen

عضو نشط
ننطر الارباح او نبيع نبي رايكم شباب

تويجر

عضو نشط
ننطر الارباح او نبيع نبي رايكم شباب

اعقلها وتوكل

شوف حسبتك وتصرف على اساسها

انا حاط ببالي سعر اذا وصله السهم راح ابيع وارد اشتري عقب التفسخ

rahaly

مستشار قانوني
أخي العزيز cha3bar
مسّاك الله بالخير و كل أخواني و خواتي بالمنتدى, أنا اللي قاعد أشوفه,إنّا كلامك صحيح, و لكن حسب ما أراه أعتقد إن الطبخة قربت تخلص, و الحين ما يبون يحطون رئيس تنفيذي, و راح يتم الرئيس التنفيذي المؤقت الين ما تتم البيعة, و بالتالي المالك الجديد راح يحط الرئيس التنفيذي اللي يبيه حسب خطته المستقبليه للشركة, لنترك عنّى القيل و القال و كلام الجرايد و الدواوين, العين و الحدس يدلك على اللي قاعد يصير, و خروج الدكتور البراك يوحي باللي قاعد ينطبخ, الخرافي بايع بايع حتى لو استقال الرئيس التنفيذي, وضحت..

و جزيل الشكر على مساهماتك برابط أجيليتي..
Very fruitful really

برأيي الشخصي ان اللي صار .. كلام ودوشة
خلت الخرافي يخلص شغله بسكاااات .. وخاصة بعد ما تعرض له محمد عبدالقادر الجاسم ...

ولو تتذكرون لما قال كثر الكلام يؤثر في الصفقة .. فالظاهر انه قرر الا يتكلم

والحركة الغير طبيعية على السهم تدل على ان شيئا يحدث .. ويا خبر اليوم بفلوس ... باجر بدينارين :)

والله اعلم

نابليون

عضو نشط
شباب متى اقدر ابيع مع ضمان ارباحي ؟؟؟ يعني ابيع يوم الجمعية العمومية ؟؟ ومنو يقدر يفيدني بهذا ؟؟

Cha3bar

عضو متميز
أخي العزيز Cha3bar
مسّاك الله بالخير و كل أخواني و خواتي بالمنتدى, أنا اللي قاعد أشوفه,إنّا كلامك صحيح, و لكن حسب ما أراه أعتقد إن الطبخة قربت تخلص, و الحين ما يبون يحطون رئيس تنفيذي, و راح يتم الرئيس التنفيذي المؤقت الين ما تتم البيعة, و بالتالي المالك الجديد راح يحط الرئيس التنفيذي اللي يبيه حسب خطته المستقبليه للشركة, لنترك عنّى القيل و القال و كلام الجرايد و الدواوين, العين و الحدس يدلك على اللي قاعد يصير, و خروج الدكتور البراك يوحي باللي قاعد ينطبخ, الخرافي بايع بايع حتى لو استقال الرئيس التنفيذي, وضحت..

و جزيل الشكر على مساهماتك برابط أجيليتي..
Very fruitful really

مساك الله بالنور أخوي TheDon وعاش من شافك :)

أحترم وجهة نظرك لكني أختلف معاك، ما أعتقد في أي صفقة تحوم في الأفق وخصوصا على السعر المعلن إلي هو دينارين، والكلام عن بيع أصول الشركة في أفريقيا فحاليا في عزوف عن الدخول لهذا السوق من قبل مجموعة من الشركات بسبب حدة المنافسة وإنخفاض هوامش الربحية

الشركة المفروض ما تعلق نفسها على أمل مصير غير محتوم "بيع حصة مؤثرة وتغيير في الجهاز التنفيذي ومجلس الإدارة"، الشركة الآن تعاني من مشاكل في التمويل وتدفقاتها النقدية في نمو سلبي خصوصا في نيجيريا الأردن والكويت مع إنخفاض ملحوظ في هوامش ربحية مجموعة من أسواقها الأخرى

التمويل في أكثر من طريقة منها إصدار شهادات أو سندات أو صكوك ويتم طرحها في أحد الأسواق، أو إعادة هيكلة مجموعة زين إلى مجموعتين عن طريق إنشاء شركتين مملوكتين لزين الكويتية .. زين أفريقيا "إلي هي سل تل سابقا" وتشمل جميع أسواقها مع المغرب دون السوق السوداني وزين الشرق الأوسط وتشمل جميع الأسواق الأخرى ما عدى السوق الكويتي

بعدها يتم تعويم إحدى هتين الشركين عن طريق إكتتاب عام وأفضل الأفريقية وتم إدراجها بعد ذلك في أحد الأسواق المالية العالمية

للعلم هذه الخطة لن تكون سهلة لا إداريا ولا فنيا لكن لو كنت مكان البراك راح تكون هذي خطتي في إعادة هيكلة الشركة وديونها وأصلا بعدها يكون من السهل بيع أي جزء من مجموعة الشركة

سؤال للمشرفين .. شنو قصة البعير إلي قاعد يطلع مع رابط المنتدى ؟؟ الوطني إستحوذ عليكم؟

سوالمي

عضو نشط
الجمعية بتنعقد وتحدد يوم انتهاء الحق لتوزيع الارباح
يعني لنفرض ان الجمعية انعقدت وحددت مثلا تاريخ 20 شهر مارس للحصول علي الارباح اللي يشتري مثلا يوم 20 وما قبله له الحق في الارباح واللي يبيع في اي يوم قبل هذا التاريخ او يوم 20 نفسه ليس له الحق في الارباح

basmman

عضو نشط
أخوي جعبر كيف حالك ان شاء الله مرتاح؟

لا تدقق وايد....انت تبي العنب والا الحارس ؟

اركب الموجة

الله يسهل دربك

أخوك بوعبدالمحسن

basmman

عضو نشط
خلت الخرافي يخلص شغله بسكاااات .. وخاصة بعد ما تعرض له محمد عبدالقادر الجاسم ...

والحركة الغير طبيعية على السهم تدل على ان شيئا يحدث .. ويا خبر اليوم بفلوس ... باجر بدينارين :)

والله اعلم

أخوي رحالي قراءتك لحركة السهم وتحليلك بالي قاعد يصير 100% وهذا ما لاحظته من يومين بعيون واحد من الربع طالع معاه الحداق كان يكلم نسيب العود ويبتسم صاحبي بس ما رضى يقولي بحكم المهنية وأنا ما ألومة.....في الأفق شي.....من الحرة شلخته بالشعم :d

BARKAWI

عضو مميز
والله أعلم

باختصار ،، السهم عنده مقاومة 1160 ، اختراقها يتشكل عندنا نموذج إيجابي (أو أكثر) ، هذا عدا أن السهم اخترق ترند تاريخي هابط (باللون الأخضر)

الهدف 1300-1320 إن شاء الله ، المقاومات 1200 ثم مقاومة الترند الهابط (حالياً عند 1260)
وقف الخسارة 1000

لولا أن السوق صارله صاعد 4 أيام كنت سأكون متفائل أكثر ، ولذلك يفضل اختراق 1160 وتأكيدها قبل الدخول

UNIX

موقوف
دينارين؟؟

انطرني عند لفة فكتوريا يم أجور رود و لا أقول لا تنطرني أنا أنطرك علشان أثنينا ندش الملكة يا يعشونا يا نعشيهم.

TheDon

عضو نشط

والله اعلم

اخواني الأعزاء,

أنا عايش برّة الكويت, فمنظوري لهل مواضيع يمكن يختلف عن منظور اللي في الكويت و الأخبار توصلّه من جميع الإتجاهات. حتى الجرائد قليل ما أقراها بحكم وقتي الضيق, أنا من المتفرجين الصامتين بأغلب الأحيان.

أخي rahaly,

أنا من المؤمنين ان الموضوع ماشي برغم القيل و القال, كثير من الناس قالوا هذا كلام فاضي و الصفقه لعبة و غير هالكلام الكثير, مع كل احترامي و تقديري لهؤلاء الاخوة, أنا كنت أشوف و لا زلت أشوف الموضوع أبسط من كذي. شلّع السهم السنة ماضية, و بعدها قيل ان هناك بيعة, و لكن البيعة تحتاج دراسة جدوى, و بعدها تتم البيعة أو لا تتم حسب الدراسة. بغض النظر عن سعر السهم ان كان فوق و الا تحت, أنا واحد شريت مع من شرى في العالي, و الخسارة الغير محققة كايدة, بس لو نتوقّف عن سماع القيل و القال, و نحاول أن نرى اللي حصل و قاعد يحصل لحد الان من ما وراء الدخان, سنرى ان ما افصح عنه من بداية الأمر الى الان ساري, و أعتقد مع الوقت راح انشوف نهاية الطبخة مثل ما تفضلت أخي الكريم. طبعا هذا منظور شخصي و ليس بخبر أو معلومة, انما نظرة مبسطة

thinking outside the box since I'm not near the box

و لكم جميعا مودتي و كل احترامي

Cha3bar, أنا ما أطلع الا بالأوقات العصيبة هاهاهاها, الله يفك مشكلة أجيليتي يا معود على خير ترى تبهدلنا و أنا أخوك لول

"عابر سبيل"

عضو نشط
شباب منو اللى عنده خبــر جم توزيعــة زين العام ؟

وشاكر لكم

الهدف البعيد

عضو مميز

"عابر سبيل"

عضو نشط
مشكوور أخوى البهلوان

Cha3bar

عضو متميز
أخوي جعبر كيف حالك ان شاء الله مرتاح؟

لا تدقق وايد....انت تبي العنب والا الحارس ؟

اركب الموجة

الله يسهل دربك

أخوك بوعبدالمحسن

هلا والله أخوي بوعبدالمحسن :)

مازلت أقول إبعد عن الشر وغني له ... إلي يبي يضارب خل يضارب ترى خوش رزقه فيه بس في مخاطرة ومازلت عند رأي زين فوق الدينار ما أشتريه وترى في مقاومة بسيطة على 1060

أخوي TheDon مازلت أستبعد أي صفقة لكن الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، موفق خير وترجع لنا سالم غانم إن شاء الله :)

bu3teeg72

عضو نشط
بشر عسى إسمي مو معاهم بس

المرحلة القادمة تستوجب إن الرئيس التنفيذي يكون غير كويتي

والله لهم الشرف يكون اسمك معاهم.. بس اسمحلي اني اختلف معاك على سالفة غير كويتي :)

حفار قبور

عضو مميز
جاءني خبر بأن اللي داش على ( زين ) هو جمال الكاظمي والله أعلم وأدرى

Cha3bar

عضو متميز
سيكون هناك تحدي لزين السعودية خلال عام 2010 وزين البحرين عند بدء تشغيل إتصالات السعودية لرخصتها في مملكة البحرين مما يخلق مجال تنافسي جديد لزين

للعلم عدد مشتركي زين البحرين يمثلون 1% من عملاء مجموعة زين وإيرادتها من البحرين تمثل 3%، هامش صافي الربحية يتعدى 28% وهو ما أحرص على متابعته

السلام عليكم

عرض فيفا البحرين المتزامن مع حملة حجز الأرقام ...

Manama, Bahrain: VIVAVIVA, and through its number booking campaign that starts this morning is offering its clients the fastest unlimited broadband internet on the mark of giving the public who are eagerly awaiting the launch of the company the opportunity to book their numbers which begin with 33 as of today, the tenth of February 2010.

The company announced today that all those who book will be presented with the opportunity to get a free USB modem with 21.1 Mbps broadband internet, the fastest in Bahrain as they can enjoy free unlimited data downloads.​

http://www.zawya.com/Story.cfm/sidZ...astest Broadband Internet in Bahrain for Free

في نفس الوقت زين البحرين أعلنت عن تخفيض لأسعار خدمات الإنترنت النطاق الواسع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى