ابو فطيرة (( الجزء الثاني ))

الحالة
موضوع مغلق

bu sale7

عضو نشط
السلام عليكم

اشلونكم اهل بو فطيره اشلون اموركم ان شاء الله طيبه

جهزتو المخططات

السلام عليكم شباب

شلونكم أهالي شرق القرين أن شاء تكونون بصحه وعافيه أسمحولي عن الأنقطاع لظروف السفر .

شلونكم شباب كنت مواعدكم بالصور ولكن للأسف جهازي باقه ولد حرام أثناء سفري بالقطار من مدينة برووج متجها إلي بروكسل والحمدلله أني سلمت أنا وعيالي .

الحمدلله كانت سفره مريحه ولكنها مرهقة للجيب بصراحه كل دول العالم اصابها الغلاء .... نهايك عن الحر الذي اصاب العالم أجمع بسب الخرم بالصابونه :) أقصد طبقة الأوزون وظاهر الأنرلاق الصابوني أسف الأنحباس الحراري .

أثناء السفره شفت محلات بيع الصابون المعطر إلي ريحته حلوه مو مثل إلي عندنا بوريحه خايسه وفكرت أني افتح محل لبيع الصابون بوريحه عشان أعمل أحتكار لكن للأسف الأهل أحبطوني وقالو لي أن محلات الصابون منتشره بكثره رديت عليهم قتلهم هذا غير ريحته حلو مو مثل بوريحه خايسه قالوا خليك على المعاش أبرك :(

بشرونا وين وصلنا بالضبط بعد التكحيل ما شفنا شبات وين خبراء بوفطيره .

تره ولهان على شوفتك عذبي أنت ودي اربح من هذا اليوم إلي شفتكم فيه أنطبعت صورتكم بعقلي وماني ناسيها وعرفت معادنكم جزاكم الله خير كفيتوا ووفيتوا ولكم من أجمل باقة ورد وحب

عذبي 71

عضو نشط
يا هلا ومسهلا بالاحباب الجيران الغالين علينا
بوصالح وبوراشد .. الحمد لله على السلامه وعودا حميدا وكلنا شوق لكم ولسوالفكم يالاجاويد..
بوراشد خطاك السو يا الحبيب..
وصدقني احمل لك نفس الشعور واول امس انا وبو علي ذكرناك بالخير وحنا نجوب ابوفطيره..
ونتمنى شوفتك بالقريب يا الحبيب...

اما اخبار الشبات في ابوفطيره فقد اكتشفنا سبب التأخير وهو قرار وزارة الكهرباء بتركيب نظام clip detargen holder..
وهو اخر صيحات اعمدة النور بالعالم
وهي خاصيه جديده توفر من خلالها استهلاك الطاقه وتقديم خدمات تكنولوجية افضل للمستهلك
وهذا النظام C.d.hوالذي يعد الاول من نوعه في الشرق الاوسط
وهو عباره عن مضخات صغيره تركب على جسم عامود الاناره وعند اقتراب الماره بالشوارع يمكنهم كبس ذراع المضخة فقط لتتم دورة النظام C.D.H فتتحول الطاقة الميكانيكيه القادمة من الذراع الى محور حركي ونابض سريع الغلق وتتولد قوه كهروستاتيكيه اوليه..
ومن خلال ملفات مطوره وصمامات تفتح وتغلق بسرعه عاليه تتولد عنها طاقه كهربائيه تكفي لاضاءة مصباح بقوة 60واط لمدة 24 ساعه
بالاضافه الى انسياب ماده صابونيه من فوهة المضخه تكفي لغسيل 24وعاء معدني كبير الحجم.. وسائل الصحون من نوع وط وط الفاخر ..
فنتامل باذن الله كل خير والتأخير اللي طرئ على الشبات من اجل هالتكنولوجيا الصابونيه وش ورانا نصبر ونشوف..

bu sale7

عضو نشط
الحمدلله على السلامه بو راشد

اشلون السفره عسى تونستو بالطبيعه الخلابه

yasalam

عضو نشط
من صجك عذبي !

أنا على بالي ينزل أيس كريم عند كبس المضخات اللي بالشبات لأطفال بوفطيرة الحلوين :)

هلا والله بالشيخ ( بوصالح )

أبشرك سفره كانت حلوه ولكنا كنت أتجنب الروح الأماكن الطبيعية لأني بسفراتي إلي طافت طفحنا طبيعه لأنها كانت ريفيه 100 % لكن هذي السفره لها طابع المدن .

بوصالح أنا قرأت مشاركتك عن الشركه إلي ماسكه مشروع الفنيطيس بالباطن وأستغربت هذا الأمر .... لكن حط بأعتبارك أن الشركات هذي في مكاتب أشرافيه مخصصه لمراقبتهم .

أنا قبل شهرين كنت ماشي بخط الفحيحيل ولا حظت أنا هناك بايبات مجاري أعزمك الله وأستغرب ليش حتى هذا اليوم لم يتم تركيبهم .

الظاهر الربع عطوك عين لما قالوا أن مشروعكم ماشي بسرعه :)

شباب بالنسبة للمخطط لليحين ما حركت ساكن ما في شئ براسي ومالي خلق أسوي شي .... بصراحه ما في شئ يحمس :

لكن أنا بقولكم الفكره لدي أنا راح ابني 3 ادوار وسرداب ساقط طبعا راح أزيد من أرتفاع الدور الأرضي عشان أقدر أصيد أطلاله بنوراميه بحريه للدور الثالث وراح أراعي عدم بناء المساحات كلها لأني أحب الحدائق الداخليه ولزم اراعي مكان حق ( البسيم ) :) وطبعا لازم أحط بأعتباري بناء مستودع حق الصابون وهذا أهم شئ .

شباب هذي احلام والكلام بلاش صدقوني يمكن مأقدر وقتها حتى أحط خيمه خلوها على الله :(.

بو فراس

عضو نشط
هلا والله بالشيخ ( بوصالح )

أبشرك سفره كانت حلوه ولكنا كنت أتجنب الروح الأماكن الطبيعية لأني بسفراتي إلي طافت طفحنا طبيعه لأنها كانت ريفيه 100 % لكن هذي السفره لها طابع المدن .

بوصالح أنا قرأت مشاركتك عن الشركه إلي ماسكه مشروع الفنيطيس بالباطن وأستغربت هذا الأمر .... لكن حط بأعتبارك أن الشركات هذي في مكاتب أشرافيه مخصصه لمراقبتهم .

أنا قبل شهرين كنت ماشي بخط الفحيحيل ولا حظت أنا هناك بايبات مجاري أعزمك الله وأستغرب ليش حتى هذا اليوم لم يتم تركيبهم .

الظاهر الربع عطوك عين لما قالوا أن مشروعكم ماشي بسرعه :)

شباب بالنسبة للمخطط لليحين ما حركت ساكن ما في شئ براسي ومالي خلق أسوي شي .... بصراحه ما في شئ يحمس :

لكن أنا بقولكم الفكره لدي أنا راح ابني 3 ادوار وسرداب ساقط طبعا راح أزيد من أرتفاع الدور الأرضي عشان أقدر أصيد أطلاله بنوراميه بحريه للدور الثالث وراح أراعي عدم بناء المساحات كلها لأني أحب الحدائق الداخليه ولزم اراعي مكان حق ( البسيم ) :) وطبعا لازم أحط بأعتباري بناء مستودع حق الصابون وهذا أهم شئ .

شباب هذي احلام والكلام بلاش صدقوني يمكن مأقدر وقتها حتى أحط خيمه خلوها على الله :(.

اخوي "نادي الأحلام" اللي مشترك فيه وين صاير مكانه ؟؟ .. ودي اشترك معاك اشتراك ذهبي :p:p:p

كلنا والله نحلم بشغلات .. والله يرزقنا وسهل دربنا

وان شاء الله تتوقف وتوصلك لحلمك :)

OVER-THE-TOP

عضو نشط
شلونكم يا شباب

تتوقعون بنيان سرداب ووثلاث ادوار جم يكلف البنيان كامل

مع العلم اني راح استفيد من الحديد والاسمنت المدعوم

اقترح واحد من الخبره بالبنيان يسويلنا موضوع عن خطوات بنيان البيت

من طأ طأ لي السلام عليكم ؛)*

بو فراس

عضو نشط
شلونكم يا شباب

تتوقعون بنيان سرداب ووثلاث ادوار جم يكلف البنيان كامل

مع العلم اني راح استفيد من الحديد والاسمنت المدعوم

اقترح واحد من الخبره بالبنيان يسويلنا موضوع عن خطوات بنيان البيت

من طأ طأ لي السلام عليكم ؛)*

اذا تبي الحسبه "باليورو" يمكن اقدر اساعدك :p:p:p .. بس بالدينار صعبه! :cool::cool:

الشباب يمكن يفيدونك اكثر :eek::eek::eek:

bu sale7

عضو نشط
خدمات جديده

تجاوزت خدمتهم 30 عاما .. ويتبعهم 176 آخرون

البلدية تحيل 30 موظفا الى التقاعد

2010/08/02 08:39 م

(Alwatan)

صبحان منطقة صحية متكاملة بمستشفى وجامعة طبية ومركز للدراسات والأبحاث

كتب شبيب العجمي:
أحال وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية د. فاضل صفر 30 موظفا في البلدية تنوعت مسمياتهم ما بين مديرين ومستشارين الى التقاعد لتجاوزهم 30 سنة في الخدمة، وسيتبعهم 176 موظفا أحيلت اسماؤهم الى ديوان الخدمة المدنية للبت في أمرهم حسب حاجة البلدية لهم ولخبراتهم.
خطوة بلدية الكويت جاءت تفعيلا لسياسات الحكومة الداعية الى فتح المجال للصف الثاني من الشباب وضخ دماء جديدة للمساهمة في تنفيذ خطة التنمية.
من جانب آخر، وافقت بلدية الكويت على اعادة تقسيم المركز الاداري لأفرع الوزارات والهيئات الحكومية لخدمة محافظة مبارك الكبير في منطقة صبحان، وتخصيص منطقة صحية تضم مستشفى بمساحة 500 ألف متر مربع، وموقعاً لجامعة طبية ومركزاً للدراسات والأبحاث الطبية، وموقعاً آخر لخدمات الدولة.

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=46161

ودي اربح

عضو نشط
السلام عليكم
اشلونكم يا اهل بو فطيرررررة

عذبي 71

عضو نشط
مسيك بلخير بوعلي ...
اشلونك يالغالي ..
وشخبارك وش اخر علوم قريتنا ..
تروالي بيجيهم رمضان وبيريحون من الشغل ..
وهذا اخر سبوع ..*

ودي اربح

عضو نشط
هلا بالغالي بو عذبي

اى احسن لهم لازم يرحون اشوي الفترة اللى طافت اشتغلوا شغل عيني عليهم بارده ويستاهلون الراحه في الشهر الفضيل

yasalam

عضو نشط
السلام على اهل الخير

قاعد أحوس في wikimapia.org في منطقتنا والا في ناس امعلمين على قسايمهم :D ..

عذبي هذا انت اللي كاتب sweet Home ؟ :)

وفي واحد قسيمته 378
اسمه بو بدر !! لايكون جاري بومهدي باع أرضه

المهندس77

عضو نشط
السلام على اهل الخير

قاعد أحوس في wikimapia.org في منطقتنا والا في ناس امعلمين على قسايمهم :d ..

عذبي هذا انت اللي كاتب sweet home ؟ :)

وفي واحد قسيمته 378
اسمه بو بدر !! لايكون جاري بومهدي باع أرضه

لا مو بايعه أرضي وين اروح :)
يمكن هذا مخربط المسكين :)

yasalam

عضو نشط
حي الله الجار ..والنعم فيك بو مهدي
أشوى طلع بلاغ كاذب هيهيهي ..

المهندس77

عضو نشط
السلام عليكم :)
شباب شكله فاضل صفر قص علينا للحين ماكو شي عن التراخيص ملينا واحنا ننطر متى الفرج :(
بس الصبر بدى ينفذ :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى