ابو فطيرة (( الجزء الثاني ))

الحالة
موضوع مغلق

ostath

عضو نشط
ياهلا بالاستاذ
الطلب جدامنا بهالمنتدى 95 الف.... المواصفات 400م
واذا حصلت هالسعر في ناس جادين بالشراء من رواد الصفحة ...

حسب آخر نشره لوزارة العدل البيع كان على 85

عذبي 71

عضو نشط
هلابك استاذ
كشف وزارة العدل فيه 85 الف كلامك صحيح.. لكن شنو ظروف هالصفقه؟؟
الطلب على المنطقة 95 الف ... ونتمنى تنزل الاسعار الى اقل من 85 الف لانه في ناس تبي تشتري وامكانيتها ماتسمح ... على كل حال اذا كنت متردد انتظر اشوي اسبوع او اسبوعين ولا تطلب حاليا الى ان تتضح الاسعار يمكن يكون النزول حقيقي وتصير باقل من 85 الف ...

ودي اربح

عضو نشط
قواك الله عذبي صور روووعة وخطوات جديده بالمنطقة ما شاء الله يعنى ما يمدينه نتاقلم على شي الا وجانه شي جديد بسم الله ما شاء الله

عذبي والله انى قاعد اضحك بروحي ههههههههههههههه علي سالفت خط الصابون تصدق يبيييييييييييييله

عذبي 71

عضو نشط
بخدمتك يا تاج راسي يا ودي اربح... وفعلا كل يوم شي جديد كل يوم حدث مهم كل لحظة انجاز ... كل هالامور تخلينه نطمن ونخطط لمستقبل ابناءنا لغد مشرق باذن الله.

السلام عليكم شلونكم شباب والشياب يستريحون :)

خلونا نتكلم عن أخر صفقات البيع التي تمت حسب كشف العدل الأخير ... وأنا أعلان أن هذي الأسعار صحيحه

ولكن من سؤال صاحب الشأن بدون ذكر أسم أن البيع تم لحساب شخصيه بارزه عشان يضمن يسكن عياله بالمنطقه الذربه بوفطيره مثل ما مصار مع الهاومير بالصديق :rolleyes:

لما خذه الأراضي المذكوره سجلهم بأسعار ثانيه مخالفه للحقيقه عشان تخف عملية الرسوم تدرون ليش ( لأن الدينار عديل الروح ) :p:p:p

وللأهمية يمنع التأثير على الناس واللف والدوران من بعض الناس إلي يعرفون متى يعملون copy و paste :D

يا جماعة الخير الناس مو ناقصه تضليل

تدرون شباب بكسر الحصاله عندي ماركة الجمل .... أكيد بوخلفيه عرفتها مالت بنك الوطني وعندي منها وايد ومتروسه فلوس كانت المرحومه تخشهم لي وبشوف جم فيهم وأن شاء الله يكون فيها مبلغ طيب .

وعد مني بشتري مده ( حصيره ) حق كل أنواع الصابون إلى عندنا إلي قاعد يحترق قلبهم وطافهم القطار وأهم ينطرون الصيف والشتى والخريف والربيع وتسونامي القادم :D:D وقاعدين يجرون الناس وراء المجهول .

ما أطلب إلى ربي يحفظنا من العين :eek:

ونصيحه للرواد الطلب من أسرهم وخدمهم عدم غسل الصحون دون وضع كمام خشيه من أستنشاق دخان الصابون المتصاعد حيث أفادت وكالة الأنباء البفطيراوية أن البخار المتصاعد يجعل الشخص يدمن عليه وبالتالي ينجر وراء الصابون ويسمع كلامه وبعدين يوديه وراء الشمس :D:D:D:D.

المهم بوخليفه باجر بعد صلاة العشاء أنطر مني تلفون للتنسيق

ونشكر كل من أتصل بالمعنيين للتنسيق وأن دل يدل على الأخوه والترابط بين الرواد وعلى الحلوه والمره وهذا العشم فيهم

ولكن العتب على البعض وأسمحولي اقولها ( يحب ياكلها جاهزه ) يعني بدون تعب يعني يتمقل وهو قاعد لا لا تقفه حرك نفسك تره الحركه بركه .

دش سلم وأمش ما نبي شئ نبيك سالم .

الحمدلله من واقع الأتصال فيني من قبل بعض الرواد أصحاب الأراضي بالضاحيتين الفنيطيس وابوفطيرة تبشر أن الأمور كلها بخير وما بقي إلا ايام ويتحقق الحلم

عذبي 71

عضو نشط
بارك الله فيك بو راشد وشكرا على التوضيح بخصوص الاسعار...
وابشرك كل الشباب تجاوبوا وارسلولي بياناتهم والجدول جاهز للتقديم وباقي ان نرفع ايدينا بالدعاء ليسهل الله علينا مهمتنا وراح نعلق النتيجه باذن الله بهالصفحة تفوق مع مرتبة الشرف.
-----------------------------------------
ام المده (الحصيره) هههههههه
فارجو عدم انفاق فلس واحد على الرغوة والفوم والزبد ...
فهالارهاصات كزبد البحر ... والله سبحانه وتعالى قال في محكم كتابه الكريم: (( اما الزبد فيذهب جفاءاً وأما ماينفع الناس فيمكث بالارض ))
واحنا ماكثين بهالارض ...
---------------------------------------
احب أأكد على كلامك يا بوراشد ومن كشف العدل نفسه ..
أولا: هل الضرائب تنطبق على بابوفطيره فقط؟؟؟
ليش ابوفطيره فقط نزلت اسعارها وجارتها الفنيطيس ما نزلت؟؟؟؟
لكن قاتل الله الحسد ما اعدله بدأ بصاحبه فقتله....
لاحظوا اسعار الفنيطيس المذكورة بكشف العدل لم تتأثر وابوفطيره فقط نزلت اسعارها... هل الفنيطيس ماعليها ضرايب؟؟؟؟
إذا فالاسعار المذكوره بكشف العدل ونزول اسعار ابوفطيره المزعوم لاعلاقة له بالضرائب بل هذه الصفقه لها ظروفها... ووضحها الاخ الكريم المنظور الشامل عسى الله يحفظه لنا.
ملاحظه: نتمنى نزول الاسعار قريبا.

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.1 KB   المشاهدات: 170

bu sale7

عضو نشط
بالفعل يا بوخليفه نتمنى نزول الاسعار بس ما نوهم الناس ان الاسعار راح تنزل لسعر معين

ويتعلقون الناس وتطوف عليهم فرص وآخرتها ما عاد ينفع الندم

واصحاب دعاية الانخفاض يفركوله مثل بومهدي وربعه ويتركون وراهم اكوام الصابون يتزحلقون

عليه الشباب بعد ما طافتهم الفرص

وعسى الله يوفقكم

بوشميخ

عضو نشط
مطلوب ارض زاوية في ابو فطيرة الي عنده يراسلني على الخاص اذا تكرمتوا

عذبي 71

عضو نشط
ياهلا بوصالح والله كلامك عدل في ناس مهنتها الثرثره وتظليل البشر وبث الفتن ... ولانهم مكلبجين من كل صوب والقطار فايتهم من سنين ...
كل ما سمعوا واحد شرى ارض... زادة حرارة الالتهاب بقلوبهم... واذا شافوا واحد يدور ارض يروف عياله فيها ... غم الشيطان على عيونهم وقاموا يهولون ويخبلون وكانه ناوي يشتري منكر...اسال الله ان يشفيهم فالحسد مرض في القلب لايشفى الا بالايمان.
بوشميخ حياك الله وشرفت الصفحة بمرورك ودعوة لكل من يرغب ببيع ارض زاوية في ابوفطيرة الله الله بضيفنه بوشميخ وراعوه بالسعر..

المهندس77

عضو نشط
بارك الله فيكم ياشباب واتمنى انكم تقبلوني كجار جديد معاكم في ابوفطير :)
واقول حق بوراشد المنظور الشامل وعذبي وفقكم الله وسدد خطاكم
معاكم بومهدي جاركم في ابوفطير في قطعه 5 قسيمه 378 وانا وياكم :)

عذبي 71

عضو نشط
ياهلا ويامرحبا وياستين نعم بالمهندس77..
حياك الله يالجار ونورت ابوفطيرة
والف مبروك عليك هالارض
والف مبروك عليكم يا اهل بوفطيره الله رزقكم اخو جديد وجار طيب مثل بومهدي عسى الله يسهل علينه وعليه ويوفقنه ويوفقه ونبني لعويلنه ابويتات تضفهم ونفتك من هالاجار وضيق الدار...

yasalam

عضو نشط
بارك الله فيكم ياشباب واتمنى انكم تقبلوني كجار جديد معاكم في ابوفطير :)
واقول حق بوراشد المنظور الشامل وعذبي وفقكم الله وسدد خطاكم
معاكم بومهدي جاركم في ابوفطير في قطعه 5 قسيمه 378 وانا وياكم :)

هلا بالجار العزيز ..
أنا ترى جارك الثالث ...:d :d

حياك الله وبالتوفيق

عذبي 71

عضو نشط
مشاركة عزاء

مشاركة عزاء

الملفات المرفقه:

الحجم: 26 KB   المشاهدات: 138

bu sale7

عضو نشط
تعزيه

بسم الله الرحمن الرحيم

(يأيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضيه فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي)

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله والد العضو المنظور الشامل

وإننا إذ نشاطركم مصابكم الجَلل و نسأل الله أن يتغمد والدكم بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وإنا لله وإنا إليه لراجعون،،،​

المهندس77

عضو نشط
هلا بالجار العزيز ..
أنا ترى جارك الثالث ...:d :d

حياك الله وبالتوفيق

ياهلا بالجار
بس ممكن اعرف انت بنفس القطعه 5 وجم رقم القسيمه :)
وتشرفنا بمعرفتك يالغالي
واشكرك يابو عذبي ومشكور على هل الكلام الطيب

ودي اربح

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

الله يصبركم والبقا براسك يا بوراشد

فنان999

عضو نشط
أعظم الله أجرك يا بوراشد لله ما اعطى وما اخذ فالصبر واحتسب
الله يسكنه فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون