الشركة الوطنية العقارية ( وطنية )

الحالة
موضوع مغلق

Wise

عضو محترف
لايوجد اجل على الوطنيه العقاريه ! :)

knpcMAA

عضو نشط
Wise قال:
لايوجد اجل على الوطنيه العقاريه ! :)

السلام عليكم ..

ما دام مافي آجل للوطنية شنو السر في هذه الاقفالات الصاروخية !!!!

Wise

عضو محترف
hhhmg قال:
منو يرضى يشتري آجل بهالاقفال؟؟؟

لا احد يرضى ولكن امس ايضاً اللي راح كميه بسيطه 12.500 .

knpcMAA

عضو نشط
الادراج

السلام عليكم ..

اكيد الادراج في سوق دبي اصبح وشيكا جدا جدا جدا .....

ما في غير الشي ...........!!!!!!

hhhmg

عضو نشط
knpcMAA قال:
السلام عليكم ..

اكيد الادراج في سوق دبي اصبح وشيكا جدا جدا جدا .....

ما في غير الشي ...........!!!!!!

ان شاء الله قريباً والله يوفق ملاك السهم وخاصة الصابرين منذ مايزيد عن الستة اشهر ......................................................................:) :)

rahaly

مستشار قانوني
الحمد الله على كل حال ....

بس افرغ شوية نتكلم عن الصفقات .. بس بدون تحديد اسعار ..

بكم شاري بكم بايع ....

اخاف احد عينه حاره ... مو ناقصين .. كفاية الرابطة مكلفتنا 1840

:d

خمسة وخميسة ... اشتات اشتوت

رحالي

amona

عضو نشط
وينك ياصقر البحر بعت اليوم الوطنيه العقاريه علي كلامك انت والاخ رحالي ونشوف باجر شيصير.......... جان زين اقدر استردها باجر والله كريم

Wise

عضو محترف
انصح بعدم الاستعجال اولن الوطنيه امامها مقاومه قويه على سعر 1260

اللي يبي يدش ينتظر اغلاق السهم فوق هذا السعر .

rahaly

مستشار قانوني
amona قال:
وينك ياصقر البحر بعت اليوم الوطنيه العقاريه علي كلامك انت والاخ رحالي ونشوف باجر شيصير.......... جان زين اقدر استردها باجر والله كريم

لحظة .. لحظة ..
اولا انا قلت لازم تعرفين متى تبيعين ومتى تشترين ..
ثانيا اذا بايعة على 1240 .... Bingo

مبروك .. باجر اشتري باي سعر اقل من 1200 .. وليكن 1180 ..

60 فلس ... حلوين .. صح؟؟

:D

يعني انا لما قلت باشتري ب 1200 عالتوصيات .. ونزل الى 1120 .. محد قال وا علية .. مسكين خسر ...

وبس قلت مضاربة .. قلتوا خسرنا رحالي:confused:

ااااخ منكم تحبون الفلوس

المريح

عضو نشط
اقفالات غدا

السلام عليكم

بعد تدال آخر ثواني في البورصة اليوم.

شنو توقعاتكم لتداول غدا ؟

"وماني امصخها وأقول بعد غد"

المهندس 777

عضو نشط
من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

اليوم صارلي شي غريب تدرون شنو
انا شاري الوطنية بخوش سعر 1.040 جان اقول خلني ازتها اب 1.140 خوش فايدة 100 فلس نعمة و فعلا بعتها.
جان اقوم و احط امر شراء على عراق القابضة سهم رخيص و ما يخوف و اذا ما طلتا 75 فلس ناوي احط امر باجر ب 80 فلس من المواذنه. بس يوم قريت حق واحد من الشباب هني بالمنتدى عن شرعية الشركة غيرت رايي و لسان حالي يقول من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.
ِشسويت عقبها, قمت و شريت الوطنية مره ثانيا بسعر 1.160 الساعة 12:20 تقريبا و قلت اللي فيها فيها و الباجي انتوا تعرفونا.
فعلا من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
الحمد لله رب العالمين

rahaly

مستشار قانوني
boalons قال:
رحالي لاتقول انك ماشريت :)

ما شاء الله اقفال قوي

طبعا شريت حبيبي .. لان اقفالات محفظتي اخر السنة لازم يكون فيها الوطنية .. مو كفاية ناطرها 6 شهور وفايتتني المضاربة مو ملاحظها ؟؟
:D

بس بكم شاري؟؟

الله يرزق الجميع

رحالي

amona

عضو نشط
هلا والله اخ رحالي انا بعت اليوم علي 1220 بس ياريت اقدر استردها لو علي 1180

white soul

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التداول الي تم باخر ثوني يبشر بالخير الله يرزق الي شرى ب 1140 وباع ب ال 1200 السهم من وجهة النظري المتواضعه مستعد للانفجار باي لحظه من اللحظات يا جماعة الخير هذي الوطنيه العقاريه مو اي شركه والي يقولي طلعت 200 فلس هالاسبوع اقوله شركات تدوبلت 3-4 وما تملك ربع الي تملكه الوطنيه بالعكس الوطنيه نازله من فوقه واسعارها مغريه ارباح اخر العام ما راح تقل عن 120 باضعف الايمان 120 وادراج دبي وعقود المخازن انا اقول ما نقدر نحكم عالسهم بالوقت الحالي باول اسبوع تداول بعد عطلة راس السنه كل شي راح يبين اذا كانت هالاقفالات مصطنعه راح تبين وبالنسبه للاخت امونه انا اشوف انج تقدرين تحصلين عالسهم باجر باقل من السعر الي بعتيه راقبي بداية التداول اذا انباعت كميات كبيره باقل من سعر الاغلاق اعتقد والله العالم انج راح تحصلين باقل ب 40_60 من سعر اغلاق اليوم الله يرزق الي قاعد يضارب عالسهم والله يرزق الي صابر من اكثر من 6 شهور عالسهم :)

hhhmg

عضو نشط
white soul قال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التداول الي تم باخر ثوني يبشر بالخير الله يرزق الي شرى ب 1140 وباع ب ال 1200 السهم من وجهة النظري المتواضعه مستعد للانفجار باي لحظه من اللحظات يا جماعة الخير هذي الوطنيه العقاريه مو اي شركه والي يقولي طلعت 200 فلس هالاسبوع اقوله شركات تدوبلت 3-4 وما تملك ربع الي تملكه الوطنيه بالعكس الوطنيه نازله من فوقه واسعارها مغريه ارباح اخر العام ما راح تقل عن 120 باضعف الايمان 120 وادراج دبي وعقود المخازن انا اقول ما نقدر نحكم عالسهم بالوقت الحالي باول اسبوع تداول بعد عطلة راس السنه كل شي راح يبين اذا كانت هالاقفالات مصطنعه راح تبين وبالنسبه للاخت امونه انا اشوف انج تقدرين تحصلين عالسهم باجر باقل من السعر الي بعتيه راقبي بداية التداول اذا انباعت كميات كبيره باقل من سعر الاغلاق اعتقد والله العالم انج راح تحصلين باقل ب 40_60 من سعر اغلاق اليوم الله يرزق الي قاعد يضارب عالسهم والله يرزق الي صابر من اكثر من 6 شهور عالسهم :)

عدل ...اشرأيك بفيلم اللعب عالمكشوف :p

rahaly

مستشار قانوني
amona قال:
هلا والله اخ رحالي انا بعت اليوم علي 1220 بس ياريت اقدر استردها لو علي 1180

انشاء الله تقدرين .. حطي امر اول السوق باجر

بعدين اذا طار السهم ........... بسيطة ......... مادام بيوصل اسعار بالعالي نشتريه بطريقه للصعود ويصعد فينا مع باقي المتداولين ...
صح؟؟

والا بيصعد حق نا وناس;)

تحياتي .......... الله يرزقكم كلكم انشاء الله ...
على الاقل على الاقل 100 فلس

رحالي

برق الشرق

عضو نشط
بآخر 30 ثانية حصل شراء خيالي بقصد رفع السعر فيما يبدو ,وتم شراء المعروض بأكمله,1180 ( 390,000) ,1200 ( 235,000 ) , 1220 ( 227,500 ) بصفقة وحده!! أي ما يعادل ثلث الأسهم التي تم تداولها باليوم (853 ألف من مليونين و880 ألف)
يعني بالعربي غصب طيب بيوصلها ل 1240 ,وتم له ما أراد!!
في الحقيقة هالحركة غير مطمئنة لأنها غير طبيعية! لكن بالتأكيد ضمن أنها باجر لن تنزل عن 1140 لأنه الحد الأدنى,حركات هوامير!!!.ويمكن بكره يبدا يصرفها على 1260 في بداية السوق ويطلع منها وهو ربحان.

مراقب فقط

عضو نشط
تقريبا نفس الحركة اللي اليوم حصلت في اقفال الربع الثالث ولكن الغريب اليوم ان اقفال الربع الاخير باقي له يومين شنو السبب الله اعلم!!!!!

نبي رايكم ياشباب؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى