الشركة الوطنية العقارية ( وطنية )

الحالة
موضوع مغلق

الميموني

عضو نشط
السهم واجه خلال فتره سابقه ضغط رهيب وسنرى انشاء الله سطوع نجمه من جديد واسعار لم نرها من قبل بالقريب العاجل انشاء الله

المريح

عضو نشط
دعم حديدي

( بدون شورتات ولا فنايل )

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.8 KB   المشاهدات: 184

صقرالبحر

عضو نشط
الف مبروك ارتفاع السهم اليوم في هذه الظروف الصعبه ويقولك الصديق وقت الضيق وصدقوني اسهم مجموعة المخازن ماتلقها الا وقت الضيق ... انا بعت اليوم والحمدلله بربح وبغيت ارجع استرده من تحت وماحصل .. تعرفون مضارب مايعرف يقعد راحه اصابعه تلعب علي الكومبيوتر واهو مايدري هههه بس الصراحه فرحت لكم وايد وعسي نشوف 1500 واكثر .. ولكم تحياتي

yahla_fikom

موقوف
شعور نبيل

صقرالبحر قال:
الف مبروك ارتفاع السهم اليوم في هذه الظروف الصعبه ويقولك الصديق وقت الضيق وصدقوني اسهم مجموعة المخازن ماتلقها الا وقت الضيق ... انا بعت اليوم والحمدلله بربح وبغيت ارجع استرده من تحت وماحصل .. تعرفون مضارب مايعرف يقعد راحه اصابعه تلعب علي الكومبيوتر واهو مايدري هههه بس الصراحه فرحت لكم وايد وعسي نشوف 1500 واكثر .. ولكم تحياتي

امنيتك بارتفاع السهم رغم انك بعته وصعد عقب البيع علشان اخوانك يستفيدون بالفعل شعور نبيل ورائع ويدل على خلقك الراقي ونفسيتك الكريمه عسى الله يوفقك ويرزقك مثل ما تمنيت لاخوانك الربح وجزاك الله خير :)

الخال قحطة

عضو نشط
أيها الصقر ,, وهل أبصرت ذلاُ بالصقور

صقرالبحر قال:
.

شكرا لروحك المرحــه و طيبت معدنك فعلاُ كنت متوقع أنك بهذا المستوى من الأخلاق و كذلك يعجبني تمسكك برأيك و الدفاع عنه بالرغم من أني أختلف معاك أحياناُ , أرى أنك تعرضت الى أساءه أنت لا تستحقها من أخوه أفاضل أختلفوا معك بالرأى في موضوع المجموعة د , ما عليه أنت اليوم نجم .:p

برق الشرق

عضو نشط
نتمنى أن يستمر الارتفاع غدا ,لأن السهم عودنا على النكسات خلال هالاسبوعين اللي فاتوا,اذا كسر السهم نقطة المقاومة 1260 فأعتقد أننا تجاوزنا منطقة الخطر,والله كريم.

amona

عضو نشط
والله يابو علي صج بيض الله ويهك دايم مفرح قلوبنا عسي ربي يفتح عليك ويرزقك من حيث لاتحتسب

boali

عضو نشط
صقرالبحر قال:
صج والله ؟؟ اعاني نفس المشكله

boali

عضو نشط
amona قال:
والله يابو علي صج بيض الله ويهك دايم مفرح قلوبنا عسي ربي يفتح عليك ويرزقك من حيث لاتحتسب

مشكوره والله يعطيج العافيه
وانشالله ما راح نقصر بأي خبر طيب ؟؟ وشكرا

علي بابا 71

عضو نشط
منها وللأعلى

انشاالله منها وللأعلى ,,,, بس انا متشائم من هالمجموعة وانا ما ابي أحبطكم ولا أضيق خلقكم لان مجموعة المخازن عودتنا تفرحنا يوم وعشرة ضيقت خلق , وانا حالي حالكم ماخذها بسعر عالي واتمنى انها تكمل بالصعود بس ما راح ارتاح الا اذا عدت سعر 1240 .
بس اتوقع باجر نزوووووووووووووووووووووووووووووووول او تحافظ على سعر اليوم ,( ما اتوقع )
الله ولي التوفيق:eek:

صقرالبحر

عضو نشط
علي بابا 71 قال:
انشاالله منها وللأعلى ,,,, بس انا متشائم من هالمجموعة وانا ما ابي أحبطكم ولا أضيق خلقكم لان مجموعة المخازن عودتنا تفرحنا يوم وعشرة ضيقت خلق , وانا حالي حالكم ماخذها بسعر عالي واتمنى انها تكمل بالصعود بس ما راح ارتاح الا اذا عدت سعر 1240 .
بس اتوقع باجر نزوووووووووووووووووووووووووووووووول او تحافظ على سعر اليوم ,( ما اتوقع )
الله ولي التوفيق:eek:
لا تحاتي 1240 بسرعه البرق جايتك ان شاء الله ... في الايام القادمه
مع انه ابيه يرجع لمضاربنا 1080 ولكن عشانكم عساه مايرجع ويكمل لما يسلم عليكم واذا وصلكم سلمولي عليه ..:) ولكم تحياتي

علي بابا 71

عضو نشط
صقرالبحر قال:
لا تحاتي 1240 بسرعه البرق جايتك ان شاء الله ... في الايام القادمه
مع انه ابيه يرجع لمضاربنا 1080 ولكن عشانكم عساه مايرجع ويكمل لما يسلم عليكم واذا وصلكم سلمولي عليه ..:) ولكم تحياتي
مشكووووووووووور على الرد الرفيع والروح والنفس الطيبة ,بس راح اوصيك على سهم وحط بالك عليه عدل لان يتني التوصية من ناس مقربين حيل حيل لادارة الشركة , معنى هذا مو دعوة للشراء , بس حط بالك على السهم (بيت الاستثمار الخليجي) رايح فوق 850 فلس.
والله ولي التوفيق;)

صقرالبحر

عضو نشط
علي بابا 71 قال:
مشكووووووووووور على الرد الرفيع والروح والنفس الطيبة ,بس راح اوصيك على سهم وحط بالك عليه عدل لان يتني التوصية من ناس مقربين حيل حيل لادارة الشركة , معنى هذا مو دعوة للشراء , بس حط بالك على السهم (بيت الاستثمار الخليجي) رايح فوق 850 فلس.
والله ولي التوفيق;)
اشكرك .. وصلت التوصية :)

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
يا جماعة

منو الي قاعد يشتري هالكميات الضخمه في السهم، ولا قاعد يأثر فيه القط الي حاصل بالسوق؟

على الرغم من أن السوق ضعيف والبياعه كثير الا أنه قدر يوصل السهم الى سعر 1200 فلس

الي عنده معلومه رجاءً لايبخل علينا.

مراقب فقط

عضو نشط
أقتصادي 2005 قال:
يا جماعة

منو الي قاعد يشتري هالكميات الضخمه في السهم، ولا قاعد يأثر فيه القط الي حاصل بالسوق؟

على الرغم من أن السوق ضعيف والبياعه كثير الا أنه قدر يوصل السهم الى سعر 1200 فلس

الي عنده معلومه رجاءً لايبخل علينا.
اعتقد محافظ

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
مراقب فقط قال:
اعتقد محافظ

ندري أنها محافظ

بس نبي أنعرف من له هذه المحافظ.

هل هي محافظ كويتية؟ واذا محافظ كويتية تابعه حق أي شركة؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى