الشركة الوطنية العقارية ( وطنية )

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
20 أكتوبر 2005
المشاركات
1,240
الإقامة
سوق الحمام
مفاجأة الوطنية العقارية

السلام عليكم قال:
مطبوخة تنزيلة اليوم وتعتبر الختامية . السيناريو اللي صار :ــــ حطو خبر الهوشة بالجريدة وأثر على السهم ونزلوه وبعدين صار التوضيح بنهاية التداول علشان يعلنون العقد بالليل والسبت حد أعلى واضحه ومبروكين انشالله ولاعزاء للي باع اليوم .

السلام عليكم
السيناريو اللي صاير حاليا... ان الكل يعرف ان الوطنية العقارية تملك 25% من المخازن .. صح !؟ ولا لأ؟؟؟ امممممم الصراحة ان اللي عرفته من صديق مقرب جدا من أيمن وجميل ... وهالشخص عنده محفظة فوق العشرين مليون
شقول هالشخص الحبيب ؟
يقوللي شوف يافلان .. صدق مصري بشارع الهرم ولا تصدق أهل هالشركات!
يقوللي لو انت ربع دينار جان حطك ابمخباته..! مايطلع منهم حق ولا باطل..
بس على كلام أيمن بنفسه .. ان الوطنية العقارية عاضة على ضروسها تبي
تزيد حصتها بالمخازن الى 51% ...!!!!! وهم خالصين حاليا من هالسالفه
من أشهر بس مطمطميييييين ... وعلى فكرة.. يوم عقد ال14مليار كان أول شهر 6 .. صح .. الوطنية طوربيد من 1.100 .........1.700 ومطلوبة بالملايين من غير عرض والكل حاط في باله ان عالأقل اسبوع راح تتعلق.....
يوم الثلاثة 1.700 ليش فجأه صار بيع موطبيعي ؟؟؟ قبله بيوم الأثنين فقط صفقه وحدة 2500سهم وثاني يوم بالملايين !!!! هالكلام يدش العقل ياناس؟
من المستفيد ؟ حتى لو عدوك راح ينطر كم يوم لأن فلوسه تدبل وتدبل ..!

أول بوووون طلع كان أمر بيع من الوطنية العقارية نفسها .. وهي اللي كانت تبيع المخازن .. تدرون لييييش ؟؟ لأن الشباب الحلوين ماعندهم كاش.. فلوس ماميش.. الشباب عندهم عقود بالمليارات ولازم يدفعون كفالات بنكية عالأقل 10% من قيمة العقد.. وطبعهم اهم نفسهم والكلام من أشخاص من نفس العايلة يقولون ما يحبون التوضيح... مافي شفافية بالمرة... انزين قول ربحيتك المتوقعة كم ؟ مو عشان الصناديق والمحافظ ... عشان البنوك يغطون كفالاتك وعقودك اللي حتى العبار مال اعمار قام يطق على راسه..
الوطنية راح تتملك 51% من المخازن .... يعني لازم يتساوون بالسعر السوقي ! بس متى الافصاح ؟؟ ومتى الادراج في دبي ؟
وليش شركة اصولها 600 مليون دينار وأرباحها تشغيلية وسعرها 1.200
المفروض سعرها 2.200 زي السلام عليكم ..
وياما ناس حطو ربية على ربية وصارو 36 !
 

شيكاغو

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2005
المشاركات
201
الإقامة
الشاليهات
الصوره موجوده في المنتدى والله يوفقكم اجمعين سامحنا علي التقصير
تنمى الخير لغيرك مثلما تتمناه لنفسك
 

EmadM

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2005
المشاركات
106
الإقامة
الكويت
الوطنيه العقاريه

شيكاغو قال:
الصوره موجوده في المنتدى والله يوفقكم اجمعين سامحنا علي التقصير
تنمى الخير لغيرك مثلما تتمناه لنفسك

جزاك الله ألف خير اخوى شيكاغو - والله أثلجت صدورنا بأخبارك الحلوه يا حلو
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
Bo Tasneem قال:
مبروك على العقد .. وعسى الله يفرجها على ملاكها من بعد هالمده

إن شاءالله ينفك النحس ويرد الشمل من جديد


يله .. هذا الميدان يا حميدان .. جراند ومشاريعها بالأردن من صوب ، والوطنية من صوب ثاني !!


بوتسنيم​


اي نحس اللي يفك؟؟

يا خوي الشركة نحس بنحس

تكلفتنا 1450 والله يعين اللي شاري ب 1800 واكثر

شيلمهن؟؟ شيلمهن؟؟



الله يستر مادري وين توصل بعد!!!!


تحياتي


رحالي
 

Abo_Yousef

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2005
المشاركات
255
مساكم الله بالخير

صيد من البورصة:
***************
إعداد: محمد الإتربي ورأفت توما

كوادر وكفاءات الكويتية استقالت من احد البنوك خلال الأشهر الماضية. والذريعة انهم لا يطيقون التسلط.
وصل ايضاح من شركة عقارية الى السوق قبل الاقفال بـ 90 دقيقة، لكنه لم ينشر الا بعد الاقفال.


يعني الساعة 11:15 وصل الايضاح حق إدارة البورصة !!!


أبويوسف
 

نجود***

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2005
المشاركات
22
نشاط متوقع لـ «الوطنية العقارية» بعد توقيع السلطان اتفاقية شراكة استراتيجية مع منطقة

توقعت المصادر الاقتصادية ان يشهد نشاط الشركة الوطنية العقارية نموا واضحا في الفترة المقبلة خصوصا مع توقيع رئيس مجلس ادارة الشركة جميل السلطان يوم الاربعاء الماضي اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة التطوير المركزي لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ممثلة في رئيس مجلس ادارتها المهندس عماد فاخوري وذلك لتأسيس شركة مساهمة خاصة حيث ستنبثق عن اتفاقية الشراكة مجموعة من الاستثمارات العقارية الكبرى، والتي ستساهم بشكل كبير في دعم الحركة الاستثمارية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بحجم استثمار يصل الى (80) مليون دينار اردني خلال السنوات العشر المقبلة.
وتكمن اهمية تأسيس الشركة الجديدة بتطوير وادارة وتسويق منطقتين بحيث تقع الاولى شمال مدينة العقبة بالقرب من مدينة العقبة الصناعية الدولية، وبمساحة اجمالية تبلغ حوالي 540 الف متر مربع وتقع الثانية جنوب شرق مدينة العقبة على الطريق الخلفي وبمساحة اجمالية تبلغ حوالي 1.5 مليون متر مربع.
المرحلة الاولى تتضمن بناء ما مساحته 110 الاف متر مربع من المستودعات ومساحات التخزين المغلقة والمفتوحة والمعارض والمكاتب اسوة بتجربة الشركة الوطنية العقارية الرائدة في ادارة المنطقة الحرة في الكويت.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة تطوير العقبة المهندس عماد فاخوري ان هذه الاستراتيجية جاءت نتيجة مباشرة للحملة الترويجية الكبيرة والناجحة التي شاركت بها شركة تطوير العقبة لدولة الكويت واكد فاخوري على ان محاور عمل الشركة تتمثل بالتزامها بايجاد بنية تحتية وفوقية لقطاعات اللوجستيات والصناعات وعلى مستوى عالمي، ويعتبر هذا المشروع استهلالا لسلسلة من المشاريع الاستثمارية العقارية التي يتوقع اقامتها في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وكل ذلك هو في الواقع ترجمة حقيقية لدور شركة تطوير العقبة التنموي في منطقة العقبة تضمن الحصول على شريك استراتيجي ذي باع طويل وخبرة طويلة سواء في مجال تتطوير مثل هذا النوع من المشاريع او في مجال ادارتها وتشغيلها مما سيكون له مردود ايجابي كبير على المشروع.
من جهته قال رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية العقارية جميل السلطان ان هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة تطوير العقبة تنسجم مع رؤية الشركة في الحفاظ على دورها القيادي والريادي بين بقية الشركات والمؤسسات المحلية والاقليمية بالاضافة الى تقديم مساهمات فعالة للنمو الاقتصادي على المستويين المحلي والاقليمي واكد السلطان على اهمية نقل التجارب الناجحة للشركة الوطنية العقارية ونشرها في الدول العربية واضاف انه وبالنظر الى تميز اداء الشركة الوطنية العقارية على مدى عمرها الذي يزيد عن الثلاثين عاما، وبالتحديد الانجازات الكبيرة التي حققتها خلال السنوات الاخير الماضية، وفي ضوء الاستراتيجية الجديدة التي تبنتها الشركة والمتمثلة في نزوعها الى تنويع استثماراتها على مستوى المنطقة بشكل عام فقد وجدت الشركة الوطنية العقارية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بيئة استثمارية مناسبة لها لتطبيق هذه الاستراتيجية.
ويذكر ان شركة تطوير العقبة مملوكة بالكامل من قبل القطاع العام واسست منذ بداية عام 2004 وتدار باسلوب القطاع الخاص لتعمل على تسريع وتيرة التطوير في المنطقة، كما تعمل على استقطاب مطورين ومشغلين ضمن افضل الاسس العالمية من اجل تنفيذ المخطط الشمولي للمنطقة والاستفادة من الموارد التقنية والمالية المتوفرة لدى القطاع الخاص وعلى افضل الممارسات الدولية لتقليل العبء على الخزينة في تطوير البنية التحتية وخدمات المرافق العامة ولاجل تحقيق هذه الاهداف يتم نقل سلة من الاصول وحقوق التطوير العائدة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة «الاراضي القابلة للتطوير والمطار والميناء وخدمات المرافق العامة» الى شركة تطوير العقبة لتقوم بدورها بتطويرها من خلال استقطاب مطورين ومشغلين من القطاع الخاص لتطوير وتشغيل هذه المرافق وفق افضل الممارسات العالمية.
ويتركز دور شركة التطوير في الآتي:

تنفيذ المخطط الشمولي لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمساعدة على تحقيق رؤية المنطقة وتسويقها والمساهمة في تجهيز البنية التحتية وخدمات المرافق العامة وتطوير الاراضي والمنشآت وتوفير بعض الخدمات العامة واستقطاب المطورين لاقامة مشاريع التطوير الرئيسية وتطوير البنية التحتية لمواقع استثمارية هامة.

تطبيق قواعد القطاع الخاص الادارية بهدف تحسين كفاءة التشغيل والفاعلية والانتاجية، تعظيم مشاركة القطاع الخاص في التطوير والادارة والتشغيل من خلال استقطاب شركاء مطورين او مشغلين تحقيق مفهوم الرافعة المالية القادرة على جذب التمويل لمتطلبات التطوير للمنطقة دون اضافة عبء على الخزينة وتحقيق التسارع في عمليات التطوير للمنطقة.
هذا وستكون اسس عمل الشركة على عدة محاور بحيث توفر الشركة كافة العوامل التي تمكن المستثمر من الناحية التنافسيةمن اقامة مشروعه في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وكان مدير عام الشركة الوطنية العقارية خليل ابراهيم العبدالله اكد على ان الاستراتيجية الجديدة للشركة في الوقت الحالي ترتكز على محورين اولهما تعزيز التواجد في السوق المحلي داخل دولة الكويت والثاني هو الانطلاق الى اسواق عربية وخليجية من خلال تأسيس مشاريع كبرى في العديد من تلك الدول.
واضاف العبدالله في تصريح خاص لـ «الوطن» بان الشركة قد بدأت بالفعل اتصالاتها مع العديد من الدول العربية منها لبنان ومصر والاردن وبعض دول المغرب العربي، وذلك من اجل البدء في تنفيذ مشاريع عقارية ضخمة هناك على غرار مشاريع الشركة الحالية في دولة الكويت والتي منها مشروع «سوق شرق- المنطقة الحرة» بالاضافة الى مشاريع منتزهات وفنادق ومنتجعات.. لافتا الى ان نتائج هذه الاتصالات ستظهر خلال فترة ستة اشهر على ابعد تقدير.
وفي رده على سؤال حول وضع المنطقة الحرة في الوقت الحالي افاد العبدالله بان المنطقة الحرة تعيش افضل عصورها حاليا، لاسيما بعد ان استقرت العلاقة بينها وبين وزارة التجارة من جهة، او حتى من ناحية التشغيل الذي بلغت نسبته 100% في المرحلتين الاولى والثانية «داخل وخارج الميناء» من جهة اخرى.
وحول المشاريع التي تعكف الوطنية العقارية على تنفيذها حاليا قال ان الشركة قد قامت بهدم برج مشعل التابع لها في شارع احمد الجابر، اذ يجري حاليا اختيار المكتب الهندسي الذي سيقوم باعادة بناء هذا البرج كبرج تجاري بنظام الابنية الذكية.
من جهة اخرى وفيما يتعلق بارباح الشركة خلال الربع الثالث من العام الجاري، وبينما رفض العبدالله الكشف عن هذه الارباح، فانه عاد ليؤكد على ان ارباح الاشهر التسعة الاولى من هذا العام جاءت افضل من ارباح الفترة نفسها من العام الحالي، مؤكدا في الوقت نفسه ان اعلان نتائج هذه الفترة سيكون خلال الاسبوع المقبل على ابعد تقدير.
من جهته اكد مدير المشاريع بالشركة اسامة البدر ان تأهلت مؤخرا لاربع مشاريع تم طرحها بنظام الـb.o.t هي مشروع جزيرة فيلكا (تم التأهل له ضمن تجمع للشركات)، ومشروع مجمع الخدمات الحكومية المتعدد الاغراض (تم التأهل له كمستثمر منفرد)، ومشروع تصميم وانجاز وادارة وتشغيل البنية الاساسية لمنطقتي صبحان والشعيبة الصناعية (القطاع الغربي)، ومشروع مزايدة واستثمار موقع تجميع الشاحنات بطريق السالمي.
واضاف بأن الدخول في مشاريع الـb.o.t يمثل احد اهداف وخطط الشركة الاستراتيجية سواء داخل او خارج دولة الكويت.. كما ان ابواب الشركة مفتوحة امام كل الفرص الاستثمارية الخاصة بهذا النوع من المشاريع.
يذكر ان الشركة الوطنية العقارية تأسست في 16 يوليو 1973 وتم ادراجها في سوق الكويت للاوراق المالية في 29 سبتمبر 1984 لممارسة انشطة الاستثمارات العقارية وادارتها ورأسمالها المدفوع يبلغ 53.636 مليون دينار وتعد شركة مركز سلطان للتجارة والمقاولات والهيئة العامة لشؤون القصر من كبار المساهمين في رأسمالها طبقا للموقع الالكتروني لسوق الكويت للاوراق المالية ويدير الشركة مجلس ادارة مكون من جميل سلطان العيسى رئيسا وطارق عبدالعزيز سلطان العيسى نائبا له وعضوية كل من عيسى انور العيسى وحسين علي الخرافي وحمد احمد العميري وحسام فوزي الخرافي واسعد ابراهيم الانبعي.
 

Abo_Yousef

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2005
المشاركات
255
هذا ما تم اعلانه في البورصة


13:22:41 ِ.ايضاح من الوطنية العقارية بخصوص ما نشر في احدى الصحف المحلية

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أنه قد ورد اليه من الشركة الوطنية العقارية
البيان التالي:‏
ِ"بالاشارة الى ما نشر في احدى الصحف المحلية، اليوم الأربعاء الموافق ‏
ِ26-10-2005، تحت عنوان "خلافات بين قطبين استثماريين تعصف بمجلس
ادارة شركة عقارية كبرى"، والذي جاء فيه أن تلك الشركة تزيد قيمة سهمها
فوق سعر الدينار، بما يوحي بأن المقصود بالخبر هي الشركة الوطنية العقارية،
حيث أنها الوحيدة التي يفوق سعرها تلك القيمة، ولما ان الخبر عار عن الصحة
تماما ولا يمت للشركة الوطنية العقارية بأية صلة من قريب ولا من بعيد ولاتعلم
عنه أي شيء.‏
كما أن مجلس ادارة الشركة الوطنية العقارية لم يعقد أية اجتماعات في الفترة
السابقة، فان الشركة الوطنية العقارية تنفي ما جاء بهذا الخبر تماما.".‏
هذا وقد أفادت الشركة بأنها سوف تقوم باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن




وهذا ما أوردته الوطن في عددها الصادر السبت



الوطنية العقارية تنفي وجود خلافات بين قطبين استثماريين في مجلسها
اعلن سوق الكويت للاوراق المالية انه قد ورد اليه من الشركة الوطنية العقارية البيان التالي:
«بالاشارة الى ما نشر في احدى الصحف المحلية تحت عنوان «خلافات بين قطبين استثماريين تعصف بمجلس ادارة شركة عقارية كبرى، والذي جاء فيه ان تلك الشركة تزيد قيمة سهمها فوق سعر الدينار، بما يوحي بان المقصود بالخبر هي الشركة الوطنية العقارية، حيث انها الوحيدة التي يفوق سعرها تلك القيمة، ولما ان الخبر عار عن الصحة تماما ولا يمت للشركة باية صلة من قريب ولا من بعيد ولا تعلم عنه اي شيء، كما ان مجلس ادارة الشركة لم يعقد اي اجتماعات في الفترة السابقة فان الشركة تنفي ما جاء بهذا الخبر تماما».
هذا وقد افادت الشركة بانها سوف تقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة بهذا الشأن.
والوطن تؤكد ان الخبر الذي نشرته الاربعاء قد اعترته ملابسات ادت الى هذا الخطأ.
وإذ نعتذر عن نشر هذا الخبر غير الصحيح الذي لم يحدد اصلاً اسم شركة بعينها، لنؤكد على اعتزازنا بالشركة الوطنية العقارية ودورها الوطني. متمنين لها المزيد من الانجازات والتقدم.




هم الوطن ما يزون !!
شباب قارنوا الكلام الموجود بالأحمر في بيان البورصة مع ما نقلته البورصة ، حيث تم اسقاط كلمة القانونية
شكلهم متصرقعين :D

والكلام الي بالأخضر ، اب أي بنك نصرفه :mad: !!؟


الكلام الي بالأخضر يقول انهم لم يحددوا شركة بعينها !!

انا أقول لا انتوا حددتوا ، لأنها الشركة الوحيدة فوق الدينار

يعني لو كان في شركة أخرى فوق الدينار ، جان عذرناكم ، مع أنكم روجتوا اشاعات :mad:

أبويوسف
 

خذ العلم

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2004
المشاركات
80
الوطنيه العقاريه تستحوذ على الاقل 10% من سوق الفحاحيل هذ اللي شفته بعيوني يوم 27\10\2005كنت في جوله في هذا المكان تطوير السوق اللحوم والاسماك والخضار والجمله ومركز سلطان والسوق التجاري وتسمية التحفه الكوت ويشمل بحيرات جميله والعجيب انهم ماخذين المخازن الكبرى القديمه بالسوق مساحه كبيره جدا وقاعد يبنونها نفس نمط سوق الكوت ويوجد بها برج كبير جدا لازال العمل على قدم وساق راح يصير اكبر من سوق شرق انا اول مره اشوف البنيان هذا هل الشركه اعلنت عنه ارجو الافاده من الاحبه في هذا المنتدى ولكم جزيل الشكر
 

الكندري بورصه

عضو متميز
التسجيل
2 أبريل 2005
المشاركات
2,090
الوطنيةالعقاريةتوقع اتفاقيةشراكةاستراتيجيةمع"تطوير العقبة"بقيمة34مليون د.ك

يعلن سوق الكويت للأوراق الماليةأن الشركة الوطنية العقارية قد قامت، يوم
الأربعاء الموافق 26-10-2005، بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية
مع شركة تطوير العقبة في الأردن، بخصوص مجموعة من الاستثمارات ‏
العقارية الكبرى بحجم استثمار يصل الى 80 مليون دينار أردني (ثمانين
مليون دينار أردني)، أي ما يعادل حوالي 34 مليون د.ك (حوالي أربعة
وثلاثين مليون دينار كويتي)، وذلك للسنوات العشر القادمة.‏
علما بأنه سيتم تأسيس شركة من أجل تطوير وادارة وتسويق منطقتين،
الأولى تقع شمال مدينة العقبة وبالقرب من مدينة العقبة الصناعية الدولية
بمساحة 540,000 متر مربع، والثانية جنوب شرق مدينة العقبة ‏
بمساحة 1,500,000 متر مربع، بالاضافة الى اقامة مستودعات
ومخازن بمساحة 110,000 متر مربع، وذلك في المرحلة الأولى.‏
 

الكندري بورصه

عضو متميز
التسجيل
2 أبريل 2005
المشاركات
2,090
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أنه قد ورد اليه من الشركة الوطنية العقارية
البيان التالي:‏
ِ"بالاشارة الى ما نشر في احدى الصحف المحلية، يوم الأربعاء الموافق ‏
ِ26-10-2005، تحت عنوان "خلافات بين قطبين استثماريين تعصف بمجلس
ادارة شركة عقارية كبرى"، والذي جاء فيه أن تلك الشركة تزيد قيمة سهمها
فوق سعر الدينار، بما يوحي بأن المقصود بالخبر هي الشركة الوطنية العقارية،
حيث أنها الوحيدة التي يفوق سعرها تلك القيمة، ولما ان الخبر عار عن الصحة
تماما ولا يمت للشركة الوطنية العقارية بأية صلة من قريب ولا من بعيد ولاتعلم
عنه أي شيء.‏
كما أن مجلس ادارة الشركة الوطنية العقارية لم يعقد أية اجتماعات في الفترة
السابقة، فان الشركة الوطنية العقارية تنفي ما جاء بهذا الخبر تماما.".‏
هذا وقد أفادت الشركة بأنها سوف تقوم باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة
بهذا الشأن.‏
 

خير الكلام

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2004
المشاركات
1,030
السلام عليكم

حتى من غير هذا الخبر الوطنيه العقاريه راح توصل 1800 والسهم الطيب يظل دائما طيب .
 

برق الشرق

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2005
المشاركات
1,018
الإقامة
في ظل غيمة!
الوطنية العقارية ...صعود ام هبوط؟

بعد الأخبار المشجعة التي ظهرت نهاية الاسبوع الماضي عن توقيع عقد الاردن الضخم توقع معظم المراقبين صعودا قويا لأسهم الوطنية العقارية مطلع هذا الاسبوع بعد الانحدار الكبير الذي يقال أنه تم بطريقة مقصودة الأسبوع الماضي.
وأمس السبت كانت بداية موفقه حيث انطلق السهم بزيادة 80 فلس ,
لكن اليوم الأحد عاد وانتكس!فهل كانت صحوة السبت صحوة الموت,أم أنها كبوة سيعاود بعدها الانطلاق؟ فما رأي الأخوة المتابعين فيما يجري؟ :confused:
 

bujwsq8

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2005
المشاركات
385
الإقامة
kuwait
والله اسهم الجناعات غريبه بالفعل
كل ما نسمع خبر حلو وجيد انشوف السهم بالنزول
بس انا والله الحين ما املك شي في اسهم الجناعات
لاني دشيت فيها وخسرت نصف رأس المال اللي دشيت فيه
باعتقاد شخصي ان السهم ممكن اللي كان يصعده بالماضي هو دخول عليه محافظ كبيره ومع شخصيات كبيره وتملك من المال الكثير وكانت تشتري فيه بكميات وتمتلك فيه وكانت تحافظ على عدم نزول السهم
وبعد المشاكل اللي سمعنا عنها مع بعض الملاك وبيع حصصهم ونزول وبيع واعتقد صار من الصعب دخول اشخاص اخرا الاسهم الموجوده باسماء اشخاص معينه ولا يوجد دخول اشخاص جديده تحب تدش هذا السهم وكثير من المحافظ لا تفكر ان تدش بهذه الاسم لان مصداقيتها بالاخبار ومع سعر السهم لا يشجع اي شخص يحب ان يربح بهذا السهم كل شهر خبر حلو والسهم يصعد يوم وينزل 5 ايام يصعد 100 فلس وينزل 250 فلس
وهذا تصوري بالسهم​
 

الـسـيف

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2004
المشاركات
105
bujwsq8


كلام صحيح ...كثير من التجار الكبار عاملين حضر على المجموعة ككل

حتى لو طلبت المخازن طلب مساعده بعقود باطنية للاسف تقابل بالرفض

لكن ..حنا الحين عيال اليو م .. اللي صاير ..ان اسهم المجموعه تريد الاستغناء

عن اي مصدر مساعده من اي احد ..وكما وثقنا فيهم من قبل سنتمر بالثقه فيهم

ولنتحملهم بعض الشئ ..لانهم وحدين في الساحه على مستوى البورصة او

الاعمال داخل الكويت... نظرتي انه سيكون هناك صعود ..واللي بيصعد السهم

هم اصحابها ..بس ها لمره من غير نزول .. وتذكر كلامي ,, واصبروا ان الله مع الصابرين
 

bujwsq8

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2005
المشاركات
385
الإقامة
kuwait
الـسـيف قال:
bujwsq8


كلام صحيح ...كثير من التجار الكبار عاملين حضر على المجموعة ككل

حتى لو طلبت المخازن طلب مساعده بعقود باطنية للاسف تقابل بالرفض

لكن ..حنا الحين عيال اليو م .. اللي صاير ..ان اسهم المجموعه تريد الاستغناء

عن اي مصدر مساعده من اي احد ..وكما وثقنا فيهم من قبل سنتمر بالثقه فيهم

ولنتحملهم بعض الشئ ..لانهم وحدين في الساحه على مستوى البورصة او

الاعمال داخل الكويت... نظرتي انه سيكون هناك صعود ..واللي بيصعد السهم

هم اصحابها ..بس ها لمره من غير نزول .. وتذكر كلامي ,, واصبروا ان الله مع الصابرين

عدل ممكن

بس عندي شي مهم ممكن اقوله
اهو ان لازم المخازن اهي اللي اتشيل مجموعتها
يعني لازم المخازن اتشوفها بقوه يعني صعود باستمرار بهذي الطريقه ممكن انقول ان الاسهم التي تابعه لها ممك بهذي الطريقه اندش وما انخاف بس اذا المخازن مو بقوتها فان الاسهم اللي معاها يوم تصعد ويومين تنزل
يعني المخازن حد اعلا 4 ايام اقولك دش ولا تخاف
والله اعلم
هذا رايي الشخصي​
 

تفعيل الإشتراك

عضو جديد
التسجيل
3 أكتوبر 2005
المشاركات
2
ديربالكم وبس


للحين ما خلصنا من الضحك علي الناس لا تثق هذا سهم لا تشتريه وتغامر ولا تتوقع الصعود يكون صاروخي مثل قبل ترا في ناس ناطره تطلع من السهم يعني في قط للستار عرفت الفكره وانتو وكيفكم عاش 980فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى