شركة أكتتاب القابضة ش.م.ك (( أكتتاب ))

الحالة
موضوع مغلق

khalidalazmi

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
700
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
 

khalidalazmi

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
700
الله اعلم

الدعم

37

المقاومة

45

ليس دعوة للشراء اوالبيع
 

الملفات المرفقه:

  • اكتتاب.JPG
    اكتتاب.JPG
    الحجم: 58.9 KB   المشاهدات: 368

AHMAD ALI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2008
المشاركات
1,757
الإقامة
Kuwait
[12:28:20] اجتماع الجمعيه العمومية العادية لشركة اكتتاب القابضة ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعيه العمومية العادية لشركة ‏
اكتتاب القابضة قد انعقدت يوم الخميس الموافق 20-5-2010 واقرت ‏
الجمعيه العمومية بعدم توزيع ارباح عن السنه المالية المنتهية في ‏
ِ31-12-2009 ‏

كما تم انتخاب اعضاء مجلس ادارة جدد للثلاث سنوات القادمة كما يلي ‏
السادة - شركة الساري الوطنية القابضة ‏
السادة - شركة الساري الوطنية للتجارة العامة والمقاولات
السادة - شركة ستون للطاقة
السادة - شركة ديفلوب للتجارة العامة والمقاولات
السادة - شركة المدينة التعليمية ‏
 

AHMAD ALI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2008
المشاركات
1,757
الإقامة
Kuwait
(اكتتاب القابضة) سجلت خسائر بلغت 705ر14 مليون دينار لعام 2009

سجلت شركة اكتتاب القابضة خسائر خلال العام الماضي 2009 بلغت 705ر14 مليون دينار ترتب عليها تراجع في حجم الارباح التي حققها السهم مقارنة بالاعوام السابقة.

وقال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في الشركة الدكتور علي الشمالي امام الجمعية العمومية العادية للشركة التي عقدت هنا اليوم ان مجلس الادارة اقر عدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2009.

واضاف الشمالي ان الشركة حققت ايرادات اجمالية خلال العام الماضي تصل الى 712ر12 مليون دينار في الوقت الذي اهتمت فيه بمعالجة الالتزامات المالية في ظل توافر اصول جيدة لديها جعلتها لا تعاني توفير الضمانات اللازمة.

وأوضح أن خطة الشركة ركزت على تقليل المخاطر من خلال التنوع القطاعي والمرحلي مع خفض معدلات الاهتمام بالاستثمارات التي لا تتسم بالسيولة ومن ثم اعادة توجيهها نحو أسواق رأس المال مما منحها المجال لتجاوز الازمة واستغلال المتاح من الفرص التي نتجت في ظل تداعيات وافرازات الازمة المالية.

يذكر ان شركة اكتتاب القابضة تأسست عام 1999 وتم ادراج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية في 19 ديسمبر 2005 .
 

ابو عبادي

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
383
[14:0:27] ِ.ايضاح من (اكتتاب) حول نتائج الفتره المنتهيه في 31-3-2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق الماليه و عطفا على اعلانه السابق بتاريخ اليوم
ِ16-05-2010 بخصوص البيانات الماليه لشركة اكتتاب القابضة (اكتتاب)‏
للربع الاول المنتهي في ‏31-03-2010 ، أفادت الشركة بأنه قد تم ارسال
نموذج رقم (2) الخاص بنتائج اعمال الشركة للثلاثة أشهر المنتهيه في ‏
ِ31-03-2010 يتضمن خطأ مطبعي بصافي خسارة (335.288 د.ك) للفتره
المنتهيه في 31 مارس 2010 و كذلك خسارة للسهم (0.65) و الصحيح هو
ان الشركة حققت أرباح لنفس الفتره بمبلغ 335.288 د.ك و ربحية للسهم
تعادل 0.65 فلس كويتي .‏
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة اكتتاب القابضة د. علي الشمالي أن الشركة تعمل حالياً على تجهيز خطة التعامل مع فترة ما بعد الأزمة من خلال التركيز على الفرص الاستثمارية المدرة للدخل والابتعاد عن المخاطر ، مضيفاً أن الشركة تتملك حصصاً جيدة في بعض الكيانات الواعدة التي ينتظر أن يكون لها مردود جيد على بياناتها المالية للعام الجاري الذي بدأت مؤشراته الايجابية تتضح اعتباراً من الربع الأول من العام الحالي.



وكشف الشمالي في كلمته أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة أمس عن إتمام بعض التخارجات من استثمارات سبق الدخول فيها ، حيث فضلت إعادة استثمار السيولة الناتجة عن تلك العمليات في فرص جيدة في أسواق الخليج و الشرق الأوسط، ، مشيرا الى ان السياسة الحاسمة التي عمدت اكتتاب القابضة على تفعيلها حالت دون انكشافها في ظل الأزمات التي توالت على السوق خلال الفترة الأخيرة.



وذكر الشمالي أن نحو 80 % من استثمارات الشركة في مختلف الأسواق التي تتواجد فيها سائلة يسهل التخارج منها ، بينما 20 % فقط هي الاستثمارات غير السائلة .



ولفت الى أن مديونية الشركة تبلغ 7,5 ملايين دينار ، تم تجديدها بالكامل بالاتفاق مع الجهات الدائنة ، مضيفاً أن أكثر من 90% من إجمالي خسائر الشركة العام الماضي يعود في الأساس الى اعادة تصنيف شركة هيتس تليكوم ، احدى استثمارات اكتتاب ، من شركة زميلة الى متاحة للبيع ، وهو الأمر الذي اقتضى بالتبعية تسجيلها في دفاتر الشركة بالقيمة السوقية وتأثرها بهذا التطور ومن ثم اقتطاع مخصصات مقابل هذا التأثر ، أسفرت عن جانب كبير من هذه الخسائر .مشيراً أن أغلب خسائرنا في العام الماضي ليست محققة ، وجزء محدود منها يصل الى نحو 335 ألف دينار هي الخسائر المحققة ، لافتا في هذا الصدد الى أنه تم تجاوز هذا الأمر بعد تحقيق أرباح في نهاية الربع الأول من العام الجاري بلغت 350 ألف دينار ، ونتوقع أن تكون نتائج الربع الثاني أفضل كثيرا
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
وإلا فإن ترخيصا سيشطب
وزارة التجارة توجه إنذاراً إلى شركة اكتتاب





جانب من العمومية
محسن السيد
استفسارات عديدة وجهها مساهمو شركة اكتتاب القابضة لمجلس الادارة خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية امس، تركز جلها على الخسائر التي حققتها الشركة في نهاية عام 2009، والتي بلغت 14.7مليون دينار في مقابل ارتفاع المصروفات اضافة الى تدهور القيمة السوقية للسهم خلال الازمة المالية، مطالبين المجلس بالكشف عن تفاصيل هذه الخسائر على صعيد النتائج المالية وسعر السهم.
من جانبه قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب علي الشمالي، في رده على استفسارات المساهمين، ان اكثر من %90 من اجمالي خسائر الشركة العام الماضي يعود في الاساس الى اعادة تصنيف شركة هيتس تليكوم، احد استثمارات اكتتاب، من شركة زميلة الى متاحة للبيع، وهو الامر الذي اقتضى بالتبعية تسجيلها في دفاتر الشركة بالقيمة السوقية وتأثرها بهذا التطور ومن ثم اقتطاع مخصصات مقابل هذا التأثر.
واضاف الشمالي قائلاً:‍ لهذا الامر فإن اغلب خسائرنا في العام الماضي ليست محققة، وجزء محدود منها يصل الى نحو 335 الف دينار هي الخسائر المحققة، لافتا في هذا الصدد الى انه تم تجاوز هذا الامر بعد تحقيق ارباح في نهاية الربع الاول من العام الجاري بلغت 350 الف دينار، ونتوقع ان تكون نتائج الربع الثاني افضل بكثير.
الى ذلك ابدت وزارة التجارة والصناعة عدة ملاحظات على بعض التصرفات تلتها على الجمعية العمومية، ابرزها تحفظ الوزارة على قيام شركة اكتتاب بالاستثمار في محفظة من خلال شركة تابعة ولم يتم تحويل ملكية هذه الاستثمارات، وفي هذا الصدد طالبت الوزارة باتخاذ الاجراءات الكفيلة لتصحيح هذا الوضع، منبهة الى انه في حال تكرار ذات الملاحظة في عام 2010 او الاعوام المقبلة ستكون الشركة عرضة لاتخاذ الاجراءات القانونية التي تتدرج الى ان تصل الى الغاء الترخيص.
وفيما يتعلق بملاحظات بعض المساهمين حول ارتفاع المصروفات الادارية، قال الشمالي: ان «اكتتاب» تعد احدى اقل الشركات الاستثمارية المدرجة مصروفات، حيث لم تتعد 200 الف دينار، لافتا الى توسع اكتتاب في اسواق الامارات ومصر اضافة الى الكويت وما يقتضي ذلك من توسع في الجهاز الاداري.
وتساءل المساهمون عن عدم تدخل الشركة لدعم سهمها في السوق من خلال القنوات القانونية، لا سيما وان القيمة السوقية تقل عن الدفترية للسهم مما يشكل فرصة للاستثمار. فوعد الشمالي المساهمين بالتدخل في الحدود القانونية المتاحة، مشيرا الى ان الشركة لم تمارس هذا الحق كاملا لضبابية وضع السوق وعدم وضوح الصورة. وذكر الشمالي ان نحو %80 من استثمارات الشركة في مختلف الاسواق التي تتواجد فيها سائلة يسهل التخارج منها، بينما %20 فقط هي الاستثمارات غير السائلة.
ولفت الى ان مديونية الشركة تبلغ 7.5 ملايين دينار، تم تجديدها بالكامل بالاتفاق مع الجهات الدائنة. وقال الشمالي في كلمته للمساهمين: «نحن نقر بان التغيرات التي شهدتها الاسواق في ظل الازمة قد اثرت على اكتتاب، حيث واجهتها ظروف استثنائية باعتبارها لاعبا اساسيا في قطاع الاصدارات ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستويين الاقليمي والعالمي، فيما حاولت الشركة ان تستفيد من الاوضاع التي اوجدتها الازمة مما جنبها الكثير من المخاطر ومن ثم وصلت الى النقطة التي يمكن ان تبدأ من خلالها في ظل رؤية استراتيجية تبنتها الادارة التنفيذية».
وكشف الشمالي عن اتمام بعض التخارجات من استثمارات سبق الدخول فيها، حيث فضلنا اعادة استثمار السيولة الناتجة عن تلك العمليات في فرص جيدة في اسواق الخليج والشرق الاوسط، مشيرا الى ان السياسة الحاسمة التي عمدت اكتتاب القابضة الى تفعيلها حالت دون انكشافها في ظل الازمات التي توالت على السوق خلال الفترة الاخيرة.
وبين الشمالي ان الشركة تعمل حاليا على تجهيز خطة التعامل مع فترة ما بعد الازمة من خلال التركيز على الفرص الاستثمارية المدرة للدخل والابتعاد عن المخاطر، مؤكدا انها تتملك حصصا جيدة في بعض الكيانات الواعدة التي ينتظر ان يكون لها مردود جيد على بياناتها المالية للعام الجاري الذي بدأت مؤشراته الايجابية تتضح اعتبارا من الربع الاول من العام الحالي.
وكانت الجمعية العمومية للشركة قد انتخبت مجلس ادارة جديدا، واقرت بقية بنود جدول الاعمال.
 

بوفيونة

عضو نشط
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
724
الإقامة
الكويت
البورصة توقف المدينة 5 أيام لاستهدافها تحديد سعر إقفال أسهمها... والتجارة تلوح بإلغاء ترخيص اكتتاب
الشمالي: خسائر اكتتاب القابضة في هيتس تيليكوم بسبب تغيير تصنيفها وستكون الأخيرة
مساهمون: شبح الإفلاس يخيم على شركات المجموعة
تامر عبدالعزيز
سجلت 'اكتتاب' خسائر خلال 2009 بلغت 14.7 مليون دينار، ترتب عليها تراجع الأرباح التي حققها السهم مقارنة بالأعوام السابقة، وحققت إيرادات بلغت 12.7 مليونا، في وقت اهتمت فيه بمعالجة الالتزامات المالية في ظل توافر أصول ممتازة لديها جعلتها لا تعاني توفير الضمانات اللازمة.

بينما اعلن سوق الكويت للاوراق المالية أن لجنة النظر في المخالفات بسوق الكويت ‏للاوراق المالية نظرت المخالفة المقدمة ضد ‏شركة المدينة للتمويل والاستثمار، بشأن قيامها في 2009-12-28، وبصفتها شركة ‏مديرة لمحافظ الغير، بتنفيذ صفقات على سهم الشركة بالتبادل ‏بين حساب عملائها رقم 1 وحساب عملائها رقم 2 بفوارق زمنية بسيطة، ‏بما يمس حسن سير العمل في السوق، وانها استعملت احد حساب عملائها بهدف تحديد سعر اقفال اسهمها، ‏ومن ثم قرار اللجنة وقف سهم الشركة عن ‏التداول مدة خمسة أيام تداول، تبدأ من يوم الاحد الموافق 2010-5-23، طالبت وزارة التجارة والصناعة شركة اكتتاب القابضة، خلال انعقاد جمعيتها العمومية امس، بعقد جمعية عمومية خاصة لتقديم تقرير بهذا الشأن، محذرة الشركة بإلغاء ترخيصها في حالة تكرار نفس المخالفات في 2010 بناء على قرار وزير التجارة.
وعن التحفظ قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة اكتتاب القابضة د. علي الشمالي إن هذه الاسهم تديرها شركة تابعة لشركتي المدينة واكتتاب، وهي التي تتداول بالاسهم، مشيرا الى انه سيتم اعداد التقرير وتقديمه في حينه.
من جهة اخرى، أكد الشمالي خلال الجمعية العمومية ان خسائر الشركة المتعلقة بالشركة الزميلة 'هيتس تيليكوم' في 2009 ليست فعلية وغير محققة، وذلك نتيجة تغيير تصنيف 'هيتس تيليكوم'، مؤكدا ان هذه الخسائر ستكون الاخيرة وستتجه 'اكتتاب' بعد ذلك الى تحقيق الارباح كما بينته نتائج الربع الاول وما ستبينه نتائج الربع الثاني.
وقال الشمالي رداً على مساهمي الشركة، الذين اشاروا الى ان شبح الافلاس يخيم عليها وشركات اخرى، إن نسبة الاصول القابلة للتسييل في محفظة اكتتاب بلغت 20 في المئة فقط والباقي غير قابل للتسييل، لكن الوضع انعكس إذ اصبحت نسبة اصول المحفظة القابلة للتسييل 80 في المئة، مشيرا الى ان الخسائر البالغة 300 الف دينار 'لا تُذكر' اذا قورنت برأس المال.
واضاف ان ديون الشركة البالغة 7.5 ملايين دينار كلها مجددة، لكن سعر السهم وظروف سوق المال لم يخدماها، مبينا ان الشركة اتبعت خطة استراتيجية في ظل تداعيات الأزمة المالية جنبتها الكثير من المخاطر التي عاناها الكثير من الكيانات المالية والاستثمارية محليا واقليمياً وعالمياً في ظل تلك الاحداث، وذلك على وقع حالة الركود التي عاشها قطاع الاصدارات الاولية والاكتتابات العامة والخاصة.
واضاف أن خطة اكتتاب القابضة ركزت على تقليل المخاطر من خلال التنوع القطاعي والمرحلي، مع خفض معدلات الاهتمام بالاستثمارات التي لا تتسم بالسيولة، ومن ثم اعادة توجيهها نحو أسواق رأس المال، مما منحها المجال لتجاوز الازمة، واستغلال المتاح من الفرص التي نتجت في ظل تداعيات وافرازات الازمة المالية.
ظروف استثنائية
وقال الشمالي: 'نحن نقر بأن التغيرات التي شهدتها الاسواق في ظل الأزمة قد اثرت في اكتتاب، حيث واجهتها ظروف استثنائية باعتبارها لاعبا أساسيا في قطاع الاصدارات ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستويين الاقليمي والعالمي، وحاولت الشركة أن تستفيد من الاوضاع التي أوجدتها الأزمة مما جنبها الكثير من المخاطر، ومن ثم وصلت الى النقطة التي يمكن ان تبدأ من خلالها في ظل رؤية استراتيجية تبنتها الادارة التنفيذية'.
وكشف عن اتمام بعض التخارجات من استثمارات سبق أن دخلت فيها الشركة، اذ فضلت اعادة استثمارات السيولة الناتجة عن تلك العمليات في اسواق وفرص جيدة في اسواق الخليج والشرق الاوسط، واشار الى ان السياسة الحاسمة التي عمدت اكتتاب القابضة إلى تفعيلها حالت دون انكشافها في ظل الازمات التي توالت على السوق خلال الفترة الاخيرة.
وبين أن الشركة سجلت خسائر خلال العام الماضي 2009 بلغت 14.7 مليون دينار، ترتب عليها تراجع في حجم الارباح التي حققها السهم مقارنة بالاعوام السابقة، ولفت الى ان الشركة حققت ايرادات اجمالية خلال العام الماضي 2009 تصل الى 12.7 مليون دينار، في الوقت الذي اهتمت فيه بمعالجة الالتزامات المالية في ظل توافر اصول ممتازة لديها جعلتها لا تعاني توفير الضمانات اللازمة.
وبين الشمالي أن الشركة تعمل حالياً على تجهيز خطة التعامل مع فترة ما بعد الازمة، من خلال التركيز على الفرص الاستثمارية المدرة للدخل، والابتعاد عن المخاطر، مؤكداً أنها تتملك حصصاً جيدة في بعض الكيانات الواعدة التي ينتظر ان يكون لها مردود جيد على بياناتها المالية للعام الجاري الذي بدأت مؤشراته الايجابية تتضح اعتباراً من الربع الاول من العام الحالي.
وعلى صعيد الجمعية العمومية فقد وافق المساهمون على عدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 2009/12/31، اضافة الى مقترح بشأن شراء 10 في المئة من أسهم الشركة وفقاً للقانون، وتفويض مجلس الادارة القيام باصدار الصكوك.
كما تم انتخاب اعضاء مجلس ادارة جدد للسنوات الثلاث القادمة كما يلي: شركة الساري الوطنية القابضة، شركة الساري الوطنية للتجارة العامة والمقاولات، شركة ستون للطاقة، شركة ديفلوب للتجارة العامة والمقاولات، شركة المدينة للتطوير العقاري.
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
الشهاده لله انه المحموعه هذي ما تتوب باللعب في مساهمينها والحين يبون يلغون الشركة والسبه مجلس الاداره واللعب الي حاصل فيه

وليش جذي يعني فوق الخساير وتلعبون خلكم على الاقل نفس باقي الشركات


لكن واقولها بكل صراحه انه استثمارات شركات هالمحموعه واضحه ومبينه غير عن شركات كثيره الي ما تعلم مساهمينها شنو اصولها
ما اقول اله الله يهديهم يارب
 

AHMAD ALI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2008
المشاركات
1,757
الإقامة
Kuwait
عموميتها أقرت عدم توزيع أرباح وانتخاب مجلس إدارة جديد

علي الشمالي: «اكتتاب» تجهز خطة لما بعد الأزمة و%80 من استثمارات الشركة يسهل التخارج منها

2010/05/20 07:50 م

كتب تامر حماد:

أكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة اكتتاب القابضة د.علي الشمالي ان الشركة تعمل حالياً على تجهيز خطة التعامل مع فترة ما بعد الأزمة من خلال التركيز على الفرص الاستثمارية المدرة للدخل والابتعاد عن المخاطر، مضيفاً ان الشركة تتملك حصصاً جيدة في بعض الكيانات الواعدة التي ينتظر ان يكون لها مردود جيد على بياناتها المالية للعام الجاري الذي بدأت مؤشراته الايجابية تتضح اعتباراً من الربع الأول من العام الحالي.

وكشف الشمالي في كلمته أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة أمس عن اتمام بعض التخارجات من استثمارات سبق الدخول فيها، حيث فضلت اعادة استثمار السيولة الناتجة عن تلك العمليات في فرص جيدة في أسواق الخليج والشرق الأوسط،، مشيرا الى ان السياسة الحاسمة التي عمدت اكتتاب القابضة على تفعيلها حالت دون انكشافها في ظل الأزمات التي توالت على السوق خلال الفترة الأخيرة.

وذكر الشمالي ان نحو %80 من استثمارات الشركة في مختلف الأسواق التي توجود فيها سائلة يسهل التخارج منها، بينما %20 فقط هي الاستثمارات غير السائلة.

ولفت الى ان مديونية الشركة تبلغ 7.5 ملايين دينار، تم تجديدها بالكامل بالاتفاق مع الجهات الدائنة، مضيفاً ان أكثر من %90 من اجمالي خسائر الشركة العام الماضي يعود في الأساس الى اعادة تصنيف شركة هيتس تليكوم، احدى استثمارات اكتتاب، من شركة زميلة الى متاحة للبيع، وهو الأمر الذي اقتضى بالتبعية تسجيلها في دفاتر الشركة بالقيمة السوقية وتأثرها بهذا التطور ومن ثم اقتطاع مخصصات مقابل هذا التأثر، أسفرت عن جانب كبير من هذه الخسائر.مشيراً ان أغلب خسائرنا في العام الماضي ليست محققة، وجزء محدود منها يصل الى نحو 335 ألف دينار هي الخسائر المحققة، لافتا في هذا الصدد الى أنه تم تجاوز هذا الأمر بعد تحقيق أرباح في نهاية الربع الأول من العام الجاري بلغت 350 ألف دينار، ونتوقع ان تكون نتائج الربع الثاني أفضل كثيرا.

وتابع الشمالي قائلاً: «نحن نقر بأن التغيرات التي شهدتها الأسواق في ظل الأزمة قد أثرت على اكتتاب حيث واجهتها ظروف استثنائية باعتبارها لاعب أساسي في قطاع الاصدارات ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستويين الاقليمي والعالمي، فيما حاولت الشركة ان تستفيد من الأوضاع التي أوجدتها الأزمة مما جنبها الكثير من المخاطر ومن ثم وصلت الى النقطة التي يمكن ان تبدأ من خلالها في ظل رؤية استراتيجية تبنتها الادارة التنفيذية».

وقال الشمالي في رده على ملاحظات بعض المساهمين حول ارتفاع المصرفات الادارية ان «اكتتاب» تعد أحد أقل الشركات الاستثمارية المدرجة مصروفات حيث لم تتعد 200 ألف دينار، لافتا الى ان توسع اكتتاب في أسواق الامارات ومصر اضافة الى الكويت ومايقتضي ذلك من توسع في الجهاز الاداري.

وتساءل المساهمون عن عدم تدخل الشركة لدعم سهمها في السوق من خلال القنوات القانونية لاسيما وأن القيمة السوقية تقل عن الدفترية للسهم مما يشكل فرصة جيدة للاستثمار أيضا.

حيث وعد الشمالي المساهمين بالتدخل في الحدود القانونية المتاحة، مشيرا الى ان الشركة لم تمارس هذا الحق كاملا لضبابية وضع السوق وعدم وضوح الصورة.

وكانت الجمعية العمومية للشركة وافقت على كافة بنود جدول الأعمال بما فيها عدم توزيع أرباح وانتخاب مجلس ادارة جديد للثلاث سنوات المقبلة كانت على النحو التالي:
- شركة الساري الوطنية القابضة.
- شركة الساري الوطنية للتجارة العامة والمقاولات.
- شركة ستون للطاقة.
- شركة ديفلوب للتجارة العامة والمقاولات.
- شركة المدينة للتطوير العقاري.


===============


ملاحظات وزارة التجارة

أبدت وزارة التجارة والصناعة عدة ملاحظات على بعض التصرفات تلتها على الجمعية العمومية، أبرزها تحفظ الوزارة على قيام شركة اكتتاب بالاستثمار في محفظة من خلال شركة تابعة ولم يتم تحويل ملكية هذه الاستثمارات.

وفي هذا الصدد طالبت الوزارة باتخاذ الاجراءات الكفيلة لتصحيح هذا الوضع، منبهة الى أنه في حال تكرار الملاحظة ذاتها في العام 2010 أو الأعوام المقبلة ستكون الشركة عرضة لاتخاذ الاجراءات القانونية التي تتدرج الى ان تصل الى الغاء الترخيص.

http://alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=30429
 

ابو عبادي

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
383
حققت شركة اكتتاب القابضة، تابعة للمدينة للتمويل وتعمل في مجالات الإستثمار المختلفة، أرباحاً قدرها 335 الف د.ك ( 0.66 فلس/ للسهم)، بنهاية الربع الأول من عام 2010 ، بنسبة وقدرها 114 %
 
التسجيل
12 أبريل 2010
المشاركات
641
الإقامة
السعوديه بلدي
ياجماعه شرايكم فيه اسهم زين ولي شين
 

ابو عبادي

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2010
المشاركات
383
ان شاءالله انه زين يعني شركة عندها رباح وسهمها 36 فلس احسن من شركات سهمها فوق وخسرانه وعتقد اذا الشركه راح تعلن في الربع الثاني رباح بعد ما تشوف الرقم هذا 36

36 شنو بعد الرقم هذا يعني يبون السهم سعره 10 فلوس تسكر الشركه احسن

هذا ليش دعواء للشراء ولا للبيع هذا مجرد رايي الشخصي فيها
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
ان شاءالله انه زين يعني شركة عندها رباح وسهمها 36 فلس احسن من شركات سهمها فوق وخسرانه وعتقد اذا الشركه راح تعلن في الربع الثاني رباح بعد ما تشوف الرقم هذا 36

36 شنو بعد الرقم هذا يعني يبون السهم سعره 10 فلوس تسكر الشركه احسن

هذا ليش دعواء للشراء ولا للبيع هذا مجرد رايي الشخصي فيها

شركات المدينة ما يهمهم الربح يعني شوف سنة 2008 اكتتاب رابحه 7 فلوس
والسهم راح حق 18 فلس شفتو شلوون اما اهم اخر السوق يصعدون واول السوق ينزول
::verymad::
 

zizo 40

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2010
المشاركات
2,609
الإقامة
Q8
اليوم كنت أطالع السهم بنص عين وإيدى تحكنى:)

مع إنى وعدت نفسى ما أقرب من هالمجموعه, كل مره أدش فيها أخسر::verymad::
بس سعر السهم مغرى:eek: شرايكم يا الربع؟؟؟
 
التسجيل
31 مارس 2006
المشاركات
2,370
الإقامة
الكويت الشقيقه
اليوم كنت أطالع السهم بنص عين وإيدى تحكنى:)

مع إنى وعدت نفسى ما أقرب من هالمجموعه, كل مره أدش فيها أخسر::verymad::
بس سعر السهم مغرى:eek: شرايكم يا الربع؟؟؟

اطلب السهم خلال هذا الاسبوع ب عشرينات اذا ايدك تحكك;)
 

Q8_123

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,296
شنو سر السهم !!!
حد ادنى و بهالسعر و شركه ربحانه !!!!
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى