شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

ابو ناصر2

عضو نشط
قبل كم يوم قال عايد العنزي في برنامج المؤشر في تسريبات عن التوزيعه راح يوزعون 10 منحه 50 نقدي وانا متاكد من الكلام اللي سمعته والله اعلم

ابو ناصر2

عضو نشط
قبل كم يوم قال عايد العنزي في برنامج المؤشر في تسريبات عن التوزيعه راح يوزعون 10 منحه 50 نقدي وانا متاكد من الكلام اللي سمعته والله اعلم

وهذا يمكن تكون اشاعه يا اخوان

كروفر

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ودي أشارك معاكم بشارت هذا وتعم الفائده للجميع

الملفات المرفقه:

الحجم: 62 KB   المشاهدات: 99

al7boob_77

عضو نشط

ليش يا ابو ناصر اشاعه الشركه كلنا عارفين انه بالثلاث ارباع الاولى ربحانه 115 مليووووون ديييييينااااااااااااار واكيد بالربع الرابع ربحانه يعني اجمالي بحدود 140 مليووووون دينااااااار وهذا المبلغ مو شويه وتوزيع 10% و 50 نقدي مو صعبه خصوصا انه الشركه ربحانه بمبالغ اكثر من سنه 2008 :)

المهم باقي من الزمن اقل من 25 يوم على يوم 31/3/2010 اخر يوم فرصه لاعلان ارباح السنويه :) وساعتها اللى ما شرا بيتحسف :) خصوصا انه الايام اللى فاتت كله يعطي تجميع على السهم وضغط عليه علشان ما يرتفع

انا شخصيااا متفائل حيل بالسهم

الدكتور123

عضو نشط
ليش يا ابو ناصر اشاعه الشركه كلنا عارفين انه بالثلاث ارباع الاولى ربحانه 115 مليووووون ديييييينااااااااااااار واكيد بالربع الرابع ربحانه يعني اجمالي بحدود 140 مليووووون دينااااااار وهذا المبلغ مو شويه وتوزيع 10% و 50 نقدي مو صعبه خصوصا انه الشركه ربحانه بمبالغ اكثر من سنه 2008 :)

المهم باقي من الزمن اقل من 25 يوم على يوم 31/3/2010 اخر يوم فرصه لاعلان ارباح السنويه :) وساعتها اللى ما شرا بيتحسف :) خصوصا انه الايام اللى فاتت كله يعطي تجميع على السهم وضغط عليه علشان ما يرتفع

انا شخصيااا متفائل حيل بالسهم

وأنا غير متفائل بالمرة.........

..............ارباح السنويه ...!!!!!!!!!!!!!

عندك سلف

عضو مميز
انا خايف من اعلان الربع الرابع
وخايف من سالفة المخصصات لمواجهة القضية
وبالتالي يقولك (السلطان) ماكو توزيعة هالسنة
بحجة توفير مخصصات في حال الاتفاق على تسوية مع الحكومة الامريكية
أو صدور الحكم ضد اجيليتي

rahaly

مستشار قانوني

هذا انسب وقت للاشاعات ..

بس السؤال ؟؟

هل تصدق الاشاعة ؟

;)

معشي الجن

عضو نشط
أعلنت شركة الخليج للمخازن عن تأجيل إنعقاد الجمعية العمومية غير العادية حتى صدور قرار من المحكمة المختصة بالمصادقة على تقييم صافي أصول شركة أجيلتي وفقاص لأحكام قانون الشركات التجارية وموافقة وزارة الأعمال والتجارة على زيادة رأس مال الشركة المخصص للشركاء في شركة أجليتي بموجب عقد الإندماج الموقع بتاريخ 5/1/2010.

علماً بأن الجمعية العمومية العادية ستعقد في الموعد المعلن عنه سابقاً بتاريخ 3/3/2010 في تمام الساعة السادسة مساءً بصالات ريجينسي (القاعة الأندلسية) وسيكون الموعد البديل في حال عدم إكتمال النصاب القانوني بتاريخ 10/3/2010 في نفس الزمان والمكان

معشي الجن

عضو نشط
القبس 02/02/2010
رفعت التأمينات الاجتماعية ملكيتها في شركة اجيليتي خلال الفترة الماضية نحو %1.5 تقريبا. وكانت ملكية الشركة في نوفمبر 2009 تبلغ %17.35، وخلال الايام الماضية ابلغت التأمينات سوق الكويت بافصاح جديد يشمل المتغيرات التي طرأت.

وسجل احدث افصاح للتأمينات ارتفاع ملكيتها الى %18.75 .

وتعتبر التأمينات ثاني اكبر مالك في رأسمال الشركة بعد الوطنية العقارية التي تبلغ ملكيتها %22.44

قابل للزيادة

عضو نشط
عسى الله يرزقكم يارب ويعوض صبركم خير

LUVKUW

عضو نشط
قالت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» ان هناك مقترحا يخضع للنقاش حاليا من قبل مجلس إدارة شركة اجيليتي يقضي بتوزيع 15% منحة و50% نقدا كأرباح عن العام 2009. وأوضحت المصادر ان الامر مازال قيد البحث والنقاش، حيث قد تتراوح التوزيعات النقدية بين 30 و40%، مشيرة الى ان هذه التوزيعات المقترحة تم تحديدها في ضوء القيمة السعرية لسهم الشركة، وحجم المخصصات والأرباح والتوزيعات عن العام 2008. وتوقعت المصادر أن يتم حسم أمر أرباح توزيعات «اجيليتي» الاسبوع المقبل بحيث يتم الاعلان رسميا عنها قبل نهاية الشهر الجاري.

كروفر

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

قالت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» ان هناك مقترحا يخضع للنقاش حاليا من قبل مجلس إدارة شركة اجيليتي يقضي بتوزيع 15% منحة و50% نقدا كأرباح عن العام 2009. وأوضحت المصادر ان الامر مازال قيد البحث والنقاش، حيث قد تتراوح التوزيعات النقدية بين 30 و40%، مشيرة الى ان هذه التوزيعات المقترحة تم تحديدها في ضوء القيمة السعرية لسهم الشركة، وحجم المخصصات والأرباح والتوزيعات عن العام 2008. وتوقعت المصادر أن يتم حسم أمر أرباح توزيعات «اجيليتي» الاسبوع المقبل بحيث يتم الاعلان رسميا عنها قبل نهاية الشهر الجاري.

بالتوفيق ان شاء الله

rahaly

مستشار قانوني

يا معود بس يوزعون اي شئ .. ان شاء الله 5 فلوس
عشان يطمنون السوق ان ما في مشاكل بالصورة التي تشاع عن الدار

عبدالله_22

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
ابي احد يرد على استفساري
اذا عندي 5000 سهم ونفرض ان وزعوا 15 منحه و50 نقدي
جم يطلعلي من المنحه ومن النقدي؟

azzd

عضو نشط
يطلعلك مبلغ وقدره .........5000×0.050 = 250 دينار
وعدد اسهم وقدره .......... 5000× 8% = 400 سهم