شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق

alozain

عضو نشط
صباح الخير يا اخوان السهم رايح فوق نبيع ولا لا وجزاكم الله خير

كروفر

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

قبل كل شي السهم هذا بذات لايعترف بتحليل لنا الظروف حاكمته ؟؟؟؟؟ بالتوفيق لكم ::::

الملفات المرفقه:

الحجم: 48 KB   المشاهدات: 100

بلاحدود

عضو نشط
لما ينزل السهم يتهافت المحللين على التحليل والمساهمين على التحلطم..

لكن لما يرتفع... ما نشوف أحد!!

شنو سر التداول العنيف على السهم؟

rahaly

مستشار قانوني
اتوقع في خبر قريبا .. ممكن بكره عشان ياخذ حاصلة في الاجازة

او التسوية او تسريب اخبار عن الارباح او توزيعات ... المهم ان يكون هناك خبر لان التداول غير طبيعي

والله اعلم

ayham

عضو نشط
أخي لان الارتفاع ليس له ما يبره او يوضحه. هذا سهم ينتظر اخبار من خارج الكويت. اذا كانت ايجابية سوف يصعد للدينار. وان كانت سلبية سينخفض للربع.
اذا كنت تستطيع ان تخبرني ماذا سيحدث في أمريكا سؤخبرك ماذا سيحدث للسهم.
أخي بالنسبة للارباح لا تحتاج ان تنتظر السهم سيحقق ارباح بالحد الأدنى 130 فلس أما التوزيعة فكالعام الماضي لن يوزع.

moded

عضو نشط
اخذناها عاده في سوقنا اي اشاعه مو زينه على السهم يقعدون يشترون المحافظ واكيد في اخبار قويه عليىه ولا ااحد راضي يعلم ولا شنو هذا الشرى بالملايين مينون الي يشتري مليون سهم ب680 اكيد في اخبار جامده او ارباح جامده والعلم عند الله والله المباااارك

moded

عضو نشط
وبعدين ال8 مليار دولار صفقته مع الجيش الامريكي وينها ولو كان في شكوه من الجيش فكم التعويض امام ال8 مليارات ونرجووو الاجابه

أبوتوصية

عضو نشط
هناك مفوضات جاريه وإجراءات معقدة في المحكمة بين الشركة ووزارة الدفاع الامريكية وفي النهايه يتم الصلح وتدفع الشركة عقوبة جزائية ويرجعون حبايب ولكن للأسف هم يعرفون النهايه وقاعدين يجمعون بالسهم من فترة طويلة هذي حركات ينزلون السهم حتى يمكنهم يلمون السهم هو نازل والشاطر إللى يفهم هذه الحركات ويلعب معاهم .

moded

عضو نشط
فيدونا جزاكم الله خير السهم نشتري فيه ولا نبتعد ونرجوووووو الرد

بلاحدود

عضو نشط
للرفع..

والأخ الي قال إنهم ما راح يوزعون هالسنة نبيه يقولنا وين المصدر؟

وإلا بس كلمه نقطها وخلاص..

ابو هاجر**

عضو مميز
شارت أجليتى يوم امس واليوم من نظرة على الشارت الاسبوعى:eek:

الملفات المرفقه:

• مخازن 16-2.jpg
    مخازن 16-2.jpg
    الحجم: 45.2 KB   المشاهدات: 501
  • مخازن 17-2.jpg
    مخازن 17-2.jpg
    الحجم: 39.5 KB   المشاهدات: 483

ayham

عضو نشط
حبيبي أجيليتي لن توزع لانها لديها زيادة رأس مال وبما أنها لم تلغيها فهي لن توزع.
كما أن الشركة ستتحدث عن ضرورة الحفاظ على الأموال وبخاصة مع الظروف التي تمر بها الشركة.

بلاحدود

عضو نشط
تقول عشان عندها زيادة راس المال ما راح توزع؟

شلون صارت هالشغلة؟؟

يا اخي ماكو مانع.. توزع ارباح ومنح وتزيد راس المال بنفس الوقت.. ماكو شيء يمنع..

بس أنا معاك في أنهم ممكن يطلعون بسوالف مكر و جمبزة.. ويقولك نحتفظ بالأرباح للتوسع أو احتياطي لتسديد الديون.. وعندهم ألف عذر..

بوعبدالمحسن

عضو نشط
انا استغرب من تحلطم البعض على عدم توزيع الشركه للأرباح

هل نسيتوا ان الجمعية العمومية اهي السلطه العليا ؟ واهي اقوى من مجلس الادارة ؟ واهي تقرر اذا تبي توزع ارباح واﻻ ﻻ

ومن من تتكون الجمعية العمومية ؟ من المساهمين يعني انتوا

اﻻ يبي شي من الشركه يروح يحضر الجمعية العمومية ويتكلم وحشدوا كلكم وروحوا

واذا كنتوا اغلبيه راح تغصبون مجلس الادارة على التوزيع

ayham

عضو نشط
أخي العزيز

أولا هذا الكلام لا ينطبق على أحيليتي لانو أكثر من 40% من الأسهم بيد طرفين (الشركة الوطنية العقارية و التأمينات الأجتماعية ممثلة بشركة وفرة) وكلتاهما في مجلس الادارة فما يقرره مجلس الادارة هو ما سيحدث في الجمعية العمومية وبخاصة ان نسبة الحضور لا تتجاوز 70% بأحسن الأحوال فالاغلبية لمجلس الادارة محسومة.
وبالمناسبة عدم توزيع ارباح هو أفضل قرار اقتصادي للشركة في الحقيقة وأنا مستثمر بالشركة منذ أكثر من 4 سنوات نعم أنا متضرر من ذلك واكنني مقتنع ان هذا هو الصواب.
وبالمناسبة هذا رايي لما سيحدث وان شاء الله اللي فيه الخير يتم.

الفاتح

عضو نشط
أخي العزيز

أولا هذا الكلام لا ينطبق على أحيليتي لانو أكثر من 40% من الأسهم بيد طرفين (الشركة الوطنية العقارية و التأمينات الأجتماعية ممثلة بشركة وفرة) وكلتاهما في مجلس الادارة فما يقرره مجلس الادارة هو ما سيحدث في الجمعية العمومية وبخاصة ان نسبة الحضور لا تتجاوز 70% بأحسن الأحوال فالاغلبية لمجلس الادارة محسومة.
وبالمناسبة عدم توزيع ارباح هو أفضل قرار اقتصادي للشركة في الحقيقة وأنا مستثمر بالشركة منذ أكثر من 4 سنوات نعم أنا متضرر من ذلك واكنني مقتنع ان هذا هو الصواب.
وبالمناسبة هذا رايي لما سيحدث وان شاء الله اللي فيه الخير يتم.

رأيك غريب مجمد فلوسك وتبيهم ما يوزعون عليك ومن خمس سنين

ولله عندك صبر يعني لو تحسبها يمين يسار خسران بالسهم وخسارة كبيرة

شنو هذي طريقة جديدة بالاستثمار نورنا الله يخليك يمكن نقلدك

ayham

عضو نشط
أخي هذا ليس استثمار هذا ضمان أنا أضارب بالسوق ولدي عدد من الأسهم في شركات لا ابيعها فقط أشتري منها و أراقبها وهذه الشركات هي الضمان لمحفظتي أعلم ان التوزيع في هذا العام لن يتم و هذا ليس من الان وانما من الجمعية العمومية الماضية وبعد أن تيقنت انهم لن يقوموا بالاكتتاب بزيادة رأس المال في 2009 وربما اذا كانت الظروف جيدة سيكون في سبتمير 2010 . أولا العائد المتوقع لي من هذا السهم خلال الفترة القادمة هو 15% اذا أودعت أموالي في البنوك اقصى ما سأحصل عليه خلال هذه الفترة هو 7.5 % (عامين) فأخبرني ما الأفضل أن أودع أموالي في أجيليتي ام في البنك وأنت الحكم.

كروفر

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

الصوره واضح كل شي حسب نظرتى الشخصيه لسهم ""ولاننسى أن السهم مرتبط ومحكوم بالاخبار أين كانت وشكرا لكم وبالتوفيق من عند الله سبحانه ::

الملفات المرفقه:

الحجم: 82.9 KB   المشاهدات: 96
الحالة
موضوع مغلق
أعلى