شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم يا اخوان

هذي الحكومة الامريكية اللي تطلب اجليتي .

يعني الموضوع جايد واذا ماصارت تسويه

بتشوفون 250 فلس

كل افه فوقها افه

واتمنى من الاخوان اللي يطبلون كل يوم وتسويه وماكو شي

فلووووس الناس مو لعب اتقوى لله في انفسكم
الى قط السهم اليوم على 500 فلس بسبب هالمشاركه الملغومه للاسف الشديد احدد 250 على البراد واقول خافوا الله :confused:::verymad::::verymad::

كويتي2006

عضو نشط
صاحب المشاركة الملغومة اتمنى من ادارة المنتدى ان تعاقبة لانه بسبب مشاركته اهو وامثاله انا من الناس الي بعت السهم ب 500 فلس وخسرت فيه وطافني ربح كثير

لازم ادارة المنتدى تكون صارمة ضد المشاركات الي ما تنبني على تحليل او خبر وفقط تخويف وتطبيل ، واحنه بعضنه يدخل هل المنتدى بسبب سمعته الطيبة ويحاول يجد من يرشده لعدم مهارته بهل المجال ، فانتمنى من ادراة المنتدى الحزم والرقابة ضد المخريبين

الله يسامح صاحب المشاركة الملغومة خسرني :mad:
:mad:

الدكتور123

عضو نشط
صاحب المشاركة الملغومة اتمنى من ادارة المنتدى ان تعاقبة لانه بسبب مشاركته اهو وامثاله انا من الناس الي بعت السهم ب 500 فلس وخسرت فيه وطافني ربح كثير

لازم ادارة المنتدى تكون صارمة ضد المشاركات الي ما تنبني على تحليل او خبر وفقط تخويف وتطبيل ، واحنه بعضنه يدخل هل المنتدى بسبب سمعته الطيبة ويحاول يجد من يرشده لعدم مهارته بهل المجال ، فانتمنى من ادراة المنتدى الحزم والرقابة ضد المخريبين

الله يسامح صاحب المشاركة الملغومة خسرني :mad:

الله يعوض عليك

nawaa

عضو نشط
الله يعوض عليك

ياأخوان هذا السوق ولاتستمعون ألى حيالله أنسان قط سالفة أو خبر وهق الأخوان الحلال حلالك والفلوس فلوسك ولاتتخذون قراراتكم من ناس ماهى كفوا ودمتم .

neidan

عضو نشط
ياأخوان هذا السوق ولاتستمعون ألى حيالله أنسان قط سالفة أو خبر وهق الأخوان الحلال حلالك والفلوس فلوسك ولاتتخذون قراراتكم من ناس ماهى كفوا ودمتم .

اخوي ماله داعي ان تقول ماهم كفو، هم ابدوا رأيهم وما ألزموك تاخذ فيه.

انت اللي حطيت الاوامر مو هم.

rahaly

مستشار قانوني

الريان

عضو مميز
شباب نبي نعرف
متى تاريخ المحكمة 7/1 ولا 15/1 تاريخ الجلسة القادمة اقصد؟

وشكرا

1st choice

عضو نشط
الجرايد قالت 7-1 واعلان بورصة دبى قال لم يحدد
وادارة بورصة الكويت مطنشة والناس متعلقة ولا تدرى شقاعد يصير .... يعنى لاتستبعد باجر يرجع السهم حد ادنى
لان كل اللى قاعد يصير لعب * لعب وشغل مضاربى بحت

nawaa

عضو نشط
اخوي ماله داعي ان تقول ماهم كفو، هم ابدوا رأيهم وما ألزموك تاخذ فيه.

انت اللي حطيت الاوامر مو هم.

بارك الله فيك أخوى أنا للأمانة أملك أسهم وطالع على بسعر ومابعت والحمدالله وعقلى براسى يحكم على بعد توفيق من رب العالمين ما ألتفت لهم وأبداء الراى شى وتخويف وترويع الناس شى وأنا تكلمت تضامن مع أخوانى ألى قطوا السهم بخسارة والله يعوضهم وكلامى توصية أنهم مايلتفتون لهالأشكال لأنهم باعوا على كلامهم ودمتم.

ولد الحجى

عضو نشط
سؤالى واضح متى موعد القضية؟يعنى فى تاريخ ممكن احد يفيدنا فيه؟

اخوانى الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علمت اليوم من مصادر موثوقه من ملاك الشركه انه تم اليوم تسوية القضيه وسوف تقوم اجيليتى بتقسيط مبلغ الغرامات ،،، وهناك عقد 0 جامبو 0 جديد سوف يكون من نصيبها بالمليارات ( 15 مليار تقريبا ) هذا العام

الاحتفاظ بالاسهم او بيعها مسؤلية صاحبها ،،، هذه مجرد اخبار مفرحه احببت ان اشارككم بها - بدون اجبار احدكم على البيع او الاحتفاظ فهى مسؤلية المالك فقط

اسال الله الكريم ان يرزقنا واياكم من واسع رزقه
تقبلو تحياتى

1st choice

عضو نشط
باجر الجرايد تنقل الخبر ويطلع توضيح من الشركة ينفى ويرد السهم بالحد الادنى .... يعنى نفس الفلم اياه ... لا زلت اقول مدام ما فيه تأكيد عن وضع القضيه من اصحابها وليس من مصادر ... يبقى الحذر واجب وخلك معاهم يوم بيوم ... الله المستعان

بوفيونة

عضو نشط
السوق على موعد مع تاريخين مهمين:
7/1 جلسة أجيليتي
8/1 انتهاء مهلة صفقة زين

UNIX

موقوف
اخوانى الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علمت اليوم من مصادر موثوقه من ملاك الشركه انه تم اليوم تسوية القضيه وسوف تقوم اجيليتى بتقسيط مبلغ الغرامات ،،، وهناك عقد 0 جامبو 0 جديد سوف يكون من نصيبها بالمليارات ( 15 مليار تقريبا ) هذا العام

الاحتفاظ بالاسهم او بيعها مسؤلية صاحبها ،،، هذه مجرد اخبار مفرحه احببت ان اشارككم بها - بدون اجبار احدكم على البيع او الاحتفاظ فهى مسؤلية المالك فقط

اسال الله الكريم ان يرزقنا واياكم من واسع رزقه
تقبلو تحياتى

انت تعرف شنو التهمة بالضبط؟

التهمة ياخوي:

1- خداع حكومة الولايات المتحدة الأمريكية.
2- سرقة أموال دافعي الضرائب.

كل تهمة من هذول وفق للقانون الأمريكي، أشد و أعظم من المس بالذات الالهية 5 زليارات مرة.

و مع هذا تقول لي بيدفعون غرامات و بالأقساط المريحة و بياخذون العقد الجامبو بو 15 مليار و كأن التهم تبخرت؟؟

ما شاء الله

أضف عليهم ان عيال السلطان "طارق و جميل" منزلين لكم السهم علشان تشترونه بالقاع و يرد يصعد الى الدينارين ؟؟

شوف أعتقد:

1- يا ان القيامة قامت.
2- يا ان "طارق السلطان" اخر المجددين للدين الاسلامي
3- يا طارق السلطان قرر ينافس الشيخ عبدالرحمن السميط
4- يا ان انا حرارتي مرتفعة و أحتاج انك تدهني بفكس.

تقبل تحياتي، و كما يقال بأن ناقل الكفر ليس بكافر.

انوفستي

عضو نشط

التهمة ياخوي:

كل تهمة من هذول وفق للقانون الأمريكي، أشد و أعظم من المس بالذات الالهية 5 زليارات مرة.

و مع هذا تقول لي بيدفعون غرامات و بالأقساط المريحة و بياخذون العقد الجامبو بو 15 مليار و كأن التهم تبخرت؟؟

ما شاء الله

أضف عليهم ان عيال السلطان "طارق و جميل" منزلين لكم السهم علشان تشترونه بالقاع و يرد يصعد الى الدينارين ؟؟

شوف أعتقد:

1- يا ان القيامة قامت.

تعجبني ....................... دائما انت في الصميم

كويتي2006

عضو نشط
حجي يونكس تره انا ماخذ على خاطري منك :rolleyes:

لأني أثق فيك ودزيتلك على الخاص سؤال وما رديت علي ، لو راد علي جان يمكن نجيت انا اليوم من الخسارة :p

عاد حجي يونكس لا تقصر مع اخوانك ، انت ما شاء الله عليك الله رازقك موهبة دوم رايك وتحليلك مضبوط .

عاد رد مرة ثانية بارك الله فيك ، وانقذ اخوانك من اراء المخرعجية :eek:

وشكرا لك حجي يونكس :eek:

UNIX

موقوف
تعجبني ....................... دائما انت في الصميم

تسلم يالغالي، السالفة سالفة منطق، هالعقد الوصخ عقد الناس من 2005 و السهم بنزول، لا حول و لا قوة الا بالله

حجي يونكس تره انا ماخذ على خاطري منك :rolleyes:

لأني أثق فيك ودزيتلك على الخاص سؤال وما رديت علي ، لو راد علي جان يمكن نجيت انا اليوم من الخسارة :p

عاد حجي يونكس لا تقصر مع اخوانك ، انت ما شاء الله عليك الله رازقك موهبة دوم رايك وتحليلك مضبوط .

عاد رد مرة ثانية بارك الله فيك ، وانقذ اخوانك من اراء المخرعجية :eek:

وشكرا لك حجي يونكس :eek:

لا تلومني يالغالي، الرسايل فل على عينها، اللي يسب و اللي يلعن و اللي يشكر و اللي يسأل و اللي يبجي :|

قول شفيك ؟ :)

ولد الحجى

عضو نشط

التهمة ياخوي:

ما شاء الله

شوف أعتقد:

1- يا ان القيامة قامت.

يا عزيزى

ليش انت معصب وزعلان ؟؟؟؟؟؟؟؟
طول بالك حبيبى - ترى الدنيا وانا اخوك ما تسوى

هذا خبر وصلنى من اصحاب الشركه وحبيت افرح الناس المساكين اللى متورطين بالسهم وخسرانين فلوسهم
اذا الخبر ما يهمك حبيبى لا تقرااااااه
وانا ما قلت انه طارق السلطان نبى او رسول لاسمح الله
بس طارق السلطان تهمه مصلحته ومصلحة شركته قبل ما يهمونه ملاك السهم ويدور على مصالحهم
واللى قاعد يسويه الحين انه يبى يكسب القضيه علشان ما تروح اجيليتى وطى وهذى مصلحته اولا
وبالتالى كل هذا يعود على اسم الشركه وسعر اسهمها

وكل اللى اقدر اقولك اياه انه - اللى فى الجدر باجر يطلعه الملااااس ..

وسلامتكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى