بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Trillion

عضو مميز
نظرتي الشخصيه للسهم بعد كسره لسعر الاكتتاب :

1- شي طبيعي وضع سوق إلي يوم عن يوم ينزل اكثر وجود العديد من الاخبار السلبيه
2- نزول شركات القياديه إلى قيم متدنيه على الرغم من وجود ارباح جيدا جداً فـ هذا يجعل الوضع
طبيعي مع تمويل الخليج لي خسران في الربع الثالث
3- وجود العديد من شركات لي كانت فوق سعر الاكتتاب وبقليل وبعد الاكتتاب نزلت إلى نص سعر
الاكتتاب منها شركه ابيار العقاريه ثاني شغله عندكم بنك الدولي لي حاليا عارض اكتتاب ابـ 45%
بسعر 170 فلس واليوم سعر السهم بسوق 186 ( مع العلم انه الاكتتاب للحين ما بلش ولا وزعوا اسهم الاكتتاب ) عيل اشلون تمويل الخليج لي وزعوا على الناس اسهم الاكتتاب ولهم حريه البيع
من كذا يوم وبرح بسيط جدا كان من سهم للناس لي اكتتبوا ان يبيعون على سعر 112 فلس
4- يا جماعه تمويل الخليج من غير قيامه بالمرابحتين 100 مليون والــ 100 مليون وآخر وقبل بيع
جزء من نصيبه بنك قطر الاسلامي وقبل الاكتتاب وصلت المخصصات مااخذ مخصصات 81 مليون دولار !!
5- سهم له سمعه طيبه بالتوزيعات وغير هذا الاستثمارات كبيره جدا منها بالطاقه والعقار وبعض البنوك
6- سهم كان من الاسهم قياديه وشعبيه ودنانيريه وغالبا اذا سهم يتمتلك هذي المواصفات ما يطيح
بسهوله
7- بنك من الوضع قاعد يضع سياسيه جديده ومغاريه للتفادي الازمه الحاليه
8- اعلان الربع الثالث بنسبه لي اشوفه رغم الخساره جيد الانه قاعد يحاول يعدل من الوضعه
9- سهم من الممكن المراهنه عليه انه راح يدبل في بدايات 2010 هذا سوء تقدير ومن الممكن
يرتد مثل اخر مره 168 إلى 385 فلس ليش لاء ! ماكو شي يمنع
10- سهم حالياً استثماري اكثر من مضاربي بسبب وضع سوق وغير هذا اغلب الناس مااخذينه
فوق ...فــ لا احد يبيع واهو خسران خساره جايده

واخيرا بالتوفيق للجميع

dr.teeth

عضو نشط
نظرتي الشخصيه للسهم بعد كسره لسعر الاكتتاب :

1- شي طبيعي وضع سوق إلي يوم عن يوم ينزل اكثر وجود العديد من الاخبار السلبيه
2- نزول شركات القياديه إلى قيم متدنيه على الرغم من وجود ارباح جيدا جداً فـ هذا يجعل الوضع
طبيعي مع تمويل الخليج لي خسران في الربع الثالث
3- وجود العديد من شركات لي كانت فوق سعر الاكتتاب وبقليل وبعد الاكتتاب نزلت إلى نص سعر
الاكتتاب منها شركه ابيار العقاريه ثاني شغله عندكم بنك الدولي لي حاليا عارض اكتتاب ابـ 45%
بسعر 170 فلس واليوم سعر السهم بسوق 186 ( مع العلم انه الاكتتاب للحين ما بلش ولا وزعوا اسهم الاكتتاب ) عيل اشلون تمويل الخليج لي وزعوا على الناس اسهم الاكتتاب ولهم حريه البيع
4- يا جماعه تمويل الخليج من غير قيامه بالمرابحتين 100 مليون والــ 100 مليون وآخر وقبل بيع
جزء من نصيبه بنك قطر الاسلامي وقبل الاكتتاب وصلت المخصصات مااخذ مخصصات 81 مليون دولار !!
5- سهم له سمعه طيبه بالتوزيعات وغير هذا الاستثمارات كبيره جدا منها بالطاقه والعقار وبعض البنوك
6- سهم كان من الاسهم قياديه وشعبيه ودنانيريه وغالبا اذا سهم يتمتلك هذي المواصفات ما يطيح
بسهوله
8- اعلان الربع الثالث بنسبه لي اشوفه رغم الخساره جيد الانه قاعد يحاول يعدل من الوضعه
9- سهم من الممكن المراهنه عليه انه راح يدبل في بدايات 2010 هذا سوء تقدير ومن الممكن
10- سهم حالياً استثماري اكثر من مضاربي بسبب وضع سوق وغير هذا اغلب الناس مااخذينه

واخيرا بالتوفيق للجميع

قواك الله :)

محترف الاسهم

عضو نشط
سيناريو بيت التمويل الخليجى والله اعلم
1- 29/10/2009 نهاية الاكتتاب
2- 5/11/2009 الاعلان عن تخصيص اسهم الاكتتاب
3- 11/11/2009 توزيع اسهم الاكتتاب على المساهمين
4- 12/11/2009 اجتماع مجلس الاداره لمناقشة بيانات الربع الثالث (اعتقد اذا فى ارباح راح ياخذها مخصصات)
5- 15/11/2009 بداية نزول السهم ولاول مره تحت القيمه الاسميه لتجميع السهم

اتمنى ان لا يتحقق هذا السيناريو بس المنطق غير
والله اعلم

المشاركه كانت بتاريخ 25/10
وما زلت اقول اتجاه السهم تحت القيمه الاسميه واكثر لتجميع مليار سهم تم توزيعها على المساهمين
من الطبيعى يلم السهم تحت
الحذر

أبو ريمه

عضو نشط
السلام عليكم شباب انا طالع على السهم 116
شرايكم ابيعه ولا اخليه

المجمعات

عضو نشط
انزول امكمل ل 85 والله اعلــــــــــــــــــــــــــــــــــم

ريكاندو

عضو نشط
ناطر على الثمانيناات بشوف ينزل وله لا
وصدقوني ماراح ينزل لو السوق كسر حاجز ال6400 والسوق شكله يبي يعدل هاليومين بعد
بس بعرف انزلت الكميه اليديده السوق وله بعد؟

L.yan

عضو نشط
كم السعر الدفتري ياشبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب..............؟

ريكاندو

عضو نشط
بسهوله

هذاك اول توزيعات وارباح الحال اختلف الحين وخطته مدري تنجح مدري تربح والله اعلم

majrooh

عضو نشط
اليوم السوق غير مدعوم بقوة وبنشوف تعليقات باذن اللّة

dr.teeth

عضو نشط
الضغط متعمد من قبل صانع سوق السهم وذلك للتجميع عند اسعار معينه ............... والله العالم

Trillion

عضو مميز
الضغط متعمد من قبل صانع سوق السهم وذلك للتجميع عند اسعار معينه ............... والله العالم

عدل كلامك وانا ملاحظ اوامره من اول التداول يقدر يرفع سهم اذا يبي

فوق 106 بس يبي يجمع بانهم يلقون على هالاسعار وياخذ منهم ويطلب

مره ثانيه ودليل في لعب كبير في الاوامر :cool:

dr.teeth

عضو نشط

عدل كلامك وانا ملاحظ اوامره من اول التداول يقدر يرفع سهم اذا يبي

فوق 106 بس يبي يجمع بانهم يلقون على هالاسعار وياخذ منهم ويطلب

مره ثانيه ودليل في لعب كبير في الاوامر :cool:

انا والله ما اعرف بالسوالف هذي بس الي اشوووفه انه قاعد يوهمنا انه في تصريف او يبي يجمع على 90 اتوقع هذا الامر .................... اذاارتفع السوووق فوق ال 70 نقطه راح يبين الكلام او حركة الصانع راح تنكشف ...... بس ننطر التدوال ما زال هناك ساعة تقريبا :) الله كريم

Legal

عضو نشط
كاسر الترند الهابط

albostan

عضو نشط
الحمد الله على هذه النعمه بصراحه بيض الوجه وأسأل الله عز وجل أن تكون هذه نهاية التراجعات . زين مرتفعه وعملية شراء كبيره على إجلتي فهذا أمر طيب . خاصة هذا آخر يوم تداول بهذا الأسبوع . مبروك للملاك وأسأل الله عز وجل التوفيق للجميع. أنا رايح الحج يوم السبت إدعولي إن الله يسهل لي حجتي ويشفيني من ما أنا فيه وأسأل الله لكم كل التوفيق وإن شاء الله الأسبوع القادم أفضل من هذا الأسبوع وأستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وسلامي لكل الملاك وأخص أخواني المظبوط وويكد وترليون ودمتم سالمين

بس مليون

عضو نشط
الحمد الله على هذه النعمه بصراحه بيض الوجه وأسأل الله عز وجل أن تكون هذه نهاية التراجعات . زين مرتفعه وعملية شراء كبيره على إجلتي فهذا أمر طيب . خاصة هذا آخر يوم تداول بهذا الأسبوع . مبروك للملاك وأسأل الله عز وجل التوفيق للجميع. أنا رايح الحج يوم السبت إدعولي إن الله يسهل لي حجتي ويشفيني من ما أنا فيه وأسأل الله لكم كل التوفيق وإن شاء الله الأسبوع القادم أفضل من هذا الأسبوع وأستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وسلامي لكل الملاك وأخص أخواني المظبوط وويكد وترليون ودمتم سالمين

الله يسهل دربك انشاء الله ..

وانشاء الله تتحقق كل امنياتك يارب ..

بالتوفيق ياخوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى