بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

الوفره1

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن بيت التمويل الخليجي
افاده عن نتائج الاكتتاب في اسهم زيادة رأس المال كالاتي:‏
تم الاكتتاب بعدد 795.913.552 سهم من قبل المساهمين
من الاسهم المطروحة للاكتتاب وعددها 907.898.065 سهم
وتقرر وبعد موافقة الجهات المختصة تخصيص الاسهم المكتب ‏
بها بالكامل
وعليه فسوف يكون اشعار التخصيص جاهز للاستلام خلال الفترة
من 11-11-2009 الى 25-11-2009 وذلك لدى كل من المصرف
الخليجي التجاري في مملكة البحرين والبنك التجاري الكويتي الفرع
الرئيسي في دولة الكويت
وبعد انقضاء الفترة المذكورة اعلاه وفي حالة عدم استلام المكتتبين
اشعار التخصيص الخاص بهم سيكون بامكانهم استلامه من مسجلي
الاسهم السادة كي بي ام جي فخرو - بناية الهداية - 2 الطابق الخامس
في مملكة البحرين.‏
مشكور يا البستان عسى عمرك طويل

الشبكه

عضو نشط
حاليا السهم يمر في فترة تجميع ..
الصبر زين ..
وهذا السهم قهرني السنه الماضيه , في انهيار السوق نزل الى ال 154 فلس وانا من الناس ذبحني الخوف وبعته بخساره كبيره , وبعده طار السهم وحلق الى 380 فلس , وانا قاعد على المدرج ابحلق واشوف واقول آه يالقهر لو ماسك السهم جان بايع بارباح مو بخساير كبيره .
لكن قدر الله وماشاء فعل ..
وسهم ثاني اجيليتي العام باعلانهم الصدمه حينما قرروا بعدم توزيع ارباح كنت شاريه 740 فلس وبعد الاعلان حد ادني عدة ايام وبعته 610 والكميه كبيره , وبعدها باسبوع عدل السهم , والان شوفو اسعاره ..
ان شاءالله يتعدل تمويل الخليج وما يطول ويفرح ملاكه.

albostan

عضو نشط
أخى المكتتب علما بأنى لم أكتتب والحمد والفضل لله أولا وثانيا للأخوة الأفاضل اللى استذبحوا علشان ما نكتتب وبدون ذكر اسماؤهم الوضع العام سيئ وانشاء الله السهم بيرتفع بس مو الحين التحليل الفنى موضح انه للحين ما كسر الترند الهابط والخير باذن الله قادم حسب المعطيات والمؤشرات لوضع السهم والشركة فى السوق خلال فترة ليست بالقصيرة كل ما هو مطلوب منك عدم التأثر والخوف فى الفترة القادمة ولاتبيع بأسعار زهيدة واذا انت محتاج فلوس ومتوهق الله يكون فى العون حبيت أنبةالاخوان من بعض المشاركات اللى لا تغنى ولا تسمن من جوع انك ما تلتفت لها وتابع الناس اللى لهم خبرة فى السوق والسهم أيضا .
دمتم سالمين

والله كلامك صح وأنا أتفق معاك وجزاك الله خير وأسأل الله المغفره ومنكم السموحه إذا أنا منهم

trader_1

عضو نشط
والله كلامك صح وأنا أتفق معاك وجزاك الله خير وأسأل الله المغفره ومنكم السموحه إذا أنا منهم

أخوي البستان اولا انت لست منهم بكل تأكيد وأنا لا أقصد كل المشاركات الايجابية للسهم أصحابها لايفقهون بامور البورصة ولكن القلة القليلة بصراحة ما أدرى شلون يفكرون وصدقنى نبى مصلحتهم كما قال الرسول صلى الله علية وسلم ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخية ما يحب لنفسة )
كل القصد تطوير المشاركات وعدم تطفيش من لدية الخبرة والمعرفة الطويلة بالسهم ويقدمون نصايحهم بالمجان والمشاركات المشبوهة لا نعلم هل أصحابها ملاك للسهم فعلا أم لا لذا يرجى أخذ الحيطة والحذر .

أبوفهـيد

عضو نشط
الكل يقول يبيله صبر اتمنى نعرف الى متى نصبر عليه ؟؟؟

trader_1

عضو نشط
الكل يقول يبيله صبر اتمنى نعرف الى متى نصبر عليه ؟؟؟

عندما يولد الانسان يكتب له رزقة الى الممات لا أحد يعلم الى متى واسأل نفسك اللى ما خذينة بدينار أ و اكثر شنو حالهم وقول حمدالله على كل حال
لاتفكر حاليا بالارتفاع فى المستقبل القريب واللى كاتبة الله بصير .
دمتم سالمين

محترف الاسهم

عضو نشط
ملخص اليوم:

تم كسر دعمين 118 و 112.

الدعم و المقاومة ليوم غد:

108 و المقاومة 112

المضارب أي كسر لل 108 خروج "وقف خساره"

بالتوفيق.

هلا والله بو خالد
ما اعتقد صانع السوق يعطى المضارب فرصه لوقف الخساره واحتمال يفتح بال 104 لا ومعروض بعد
ناطرك على الخاص لا تنسى وعدك يعنى غيرت نكك خلاص نسيتنا
متى ادش على اللى انت خابر وبكل ما اتيت من قوه
وشكرا

أبوفهـيد

عضو نشط
عندما يولد الانسان يكتب له رزقة الى الممات لا أحد يعلم الى متى واسأل نفسك اللى ما خذينة بدينار أ و اكثر شنو حالهم وقول حمدالله على كل حال
لاتفكر حاليا بالارتفاع فى المستقبل القريب واللى كاتبة الله بصير .
دمتم سالمين

ونعم بالله
الله كريم
جزاك الله خير

خبير النفط

عضو نشط
هلا والله بو خالد
ما اعتقد صانع السوق يعطى المضارب فرصه لوقف الخساره واحتمال يفتح بال 104 لا ومعروض بعد
ناطرك على الخاص لا تنسى وعدك يعنى غيرت نكك خلاص نسيتنا
متى ادش على اللى انت خابر وبكل ما اتيت من قوه
وشكرا
أشدعوه خلونا معاكم على البال !

Trillion

عضو مميز
السلام

شباب بنسب حق الاسهم الاكتتاب ...اقدر باجر ارجع البنك التجاري لي يم البورصه عشان

اخذ الاسهم ولا راح تنزل بحفظتي على طول من غير شي ؟؟؟

يا ريت احد يفيدنا الانه باجر انا رايح باذن الله

واتمنى انه سهم ما يكسر الدعم على 108 الانه راح يكسر قلوب كثير معاه !!!

شكرا للجميع

محترف الاسهم

عضو نشط
أشدعوه خلونا معاكم على البال !

والله يا الحبيب الموضوع وما فيه ناطر مسج من بو خالد للدخول على بيتك اجل
بس مانى عارف قاع السهم فاستعنت بالله اولا وفى بو خالد

ابو سعد 11

عضو نشط

50 مليون دولار قيمة استحواذ المصرف على 10 % من حصة بيت التمويل الخليجي
الشرق القطرية الاربعاء 11 نوفمبر 2009 12:18 م

روابط متعلقة
بيت التمويل الخليجي

اعلن مصرف قطر الإسلامي أن قيمة استحواذه على 10 % من حصة بيت التمويل الخليجي في بنك كيو انفست بلغت 50 مليون دولار من مجموع حصة بيت التمويل الخليجي في بنك كيو إنفست البالغة 15 %. ويعتبر كيو إنفست الذي أسس عام 2007، والمرخص لدى مركز قطر للمال، بنكاً استثمارياً رائداً في دولة قطر، وسيحتفظ بيت التمويل الخليجي بحصته المتبقية والبالغة 5 % من الاسهم.
الجدير بالذكر أن المصرف قد أعلن في وقت سابق عن قيامه بشراء حصة تبلغ 10 % من حصة بيت التمويل الخليجي في بنك كيو انفست والبالغة في الأصل 15 % وبهذا يكتفي بيت التمويل الخليجي بحصة تبلغ 5 % فقط.

مجد 91

عضو نشط

روابط متعلقة
بيت التمويل الخليجي

اعلن مصرف قطر الإسلامي أن قيمة استحواذه على 10 % من حصة بيت التمويل الخليجي في بنك كيو انفست بلغت 50 مليون دولار من مجموع حصة بيت التمويل الخليجي في بنك كيو إنفست البالغة 15 %. ويعتبر كيو إنفست الذي أسس عام 2007، والمرخص لدى مركز قطر للمال، بنكاً استثمارياً رائداً في دولة قطر، وسيحتفظ بيت التمويل الخليجي بحصته المتبقية والبالغة 5 % من الاسهم.
الجدير بالذكر أن المصرف قد أعلن في وقت سابق عن قيامه بشراء حصة تبلغ 10 % من حصة بيت التمويل الخليجي في بنك كيو انفست والبالغة في الأصل 15 % وبهذا يكتفي بيت التمويل الخليجي بحصة تبلغ 5 % فقط.

اللي اشترى هو الربحان

albostan

عضو نشط
الحمد الله على كل حال في ظل هذا التراجع للسوق بيت التمويل الخليجي يستقر طول الجلسه على نفس سعر الإقفال السابق وقبل الإقفال يرتفع بمقدار فلسين هذه نعمه تحتاج الشكر ونسأل الله أن تكون بداية إرتفاع للسهم خاصة بأن أسهم الإكتتاب وزعت وأنا إستلمتها من البنك التجاري

خبير النفط

عضو نشط

روابط متعلقة
بيت التمويل الخليجي

نفس الخبر القديم بس بالمعكوس عموما مشكور على النقل ومن واقع الخبرة مع التمويل الخليجى كلما زادت الاخبار كلما قوع

مضبوط

موقوف
الحمد الله على كل حال في ظل هذا التراجع للسوق بيت التمويل الخليجي يستقر طول الجلسه على نفس سعر الإقفال السابق وقبل الإقفال يرتفع بمقدار فلسين هذه نعمه تحتاج الشكر ونسأل الله أن تكون بداية إرتفاع للسهم خاصة بأن أسهم الإكتتاب وزعت وأنا إستلمتها من البنك التجاري

الحمد الله هذا عشمنا بالخليجي انشاء الله فوق كل يوم والاخبار الطيبه بالطريج انشاء الله ومن صبر ضفر

ومبروك عليك استلام اسهم التخصيص وانشاء الله اتبيعهم بالسعر اللي بخاطرك وتكون راضي وشاكر لله رب العالمين

تحياتي لك وللاخوه الكرام ويك كند جميل انشاء الله

Wicked

موقوف
« دُعَاءٌ لِتَفْرِيجِ الْهَمِّ وَالْغَمِّ بِإِذْنِ اللهِ »

رَوَاهُ الأَصْبَهَانِيُّ مِنْ حَدِيِثِ أَنَسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ وَلفْظُهُ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : يَا عَلِيُّ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً إِذَا أَصَابَكَ غَمٌّ أَوْ هَمٌّ تَدْعُو بِهِ رَبَّكَ فَيسْتَجَابُ لَكَ بِإِذْنِ اللهِ وَيُفَرَّجُ عَنْكَ : تَوَضَّأْ وَصَلِّ رَكْعَتَيْنِ ، وَاحْمَدِ اللهَ وَاَثْنِ عَلَيْهِ وَصَلِّ عَلى نَبِيِّكَ وَاسْتَغْفِرْ لِنَفْسِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، ثُمَّ قُلْ : « اللَّهُمَّ أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ، لا إِلهَ إِلَّا اللهُ الْحَلِيمُ الْكَرِيم سُبْحَانَ اللهِ رَبِّ السَّمَواتِ السَّبْعِ وَرَبِّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ، الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمينَ ، اللَّهُمَّ كَاشِفَ الْغَمِّ مُفَرِّجَ الْهَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ إِذَا دَعَوْكَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا فَارْحَمْني في حَاجَتي هذِهِ بِقَضَائِهَا وَنَجَاحِهَا رَحْمَةً تُغْنِينِي بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » .​

إجازة سعيدة،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى