بيت التمويل الخليجي ..........6( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

asuhail

عضو نشط
كما أن بيانات الدخل الموحد تظهر انخفاض الايرادات المصرفية بشكل كبير جدا ، وكذلك انخفاض المصروفات بعد استبعاد مخصصات انخفاض القيمة والبالغة 80 مليون دولار تقريبا

q8aty

عضو نشط
شباب ابي رايكم ..انا رحت الاوسط اليوم يقولون لازم تدفع سعر الاكتتاب علي سعر =.38 سنت ..قلت لهم ابي اعطيكم الفلوس بالدولار ..بسعر اليوم مارضو.... يقولون لازم تعطينا 38=110 فلوس يعني بسعر 110 فلوس للسهم ....اشرايكم شنو الحل

asuhail

عضو نشط
شباب ابي رايكم ..انا رحت الاوسط اليوم يقولون لازم تدفع سعر الاكتتاب علي سعر =.38 سنت ..قلت لهم ابي اعطيكم الفلوس بالدولار ..بسعر اليوم مارضو.... يقولون لازم تعطينا 38=110 فلوس يعني بسعر 110 فلوس للسهم ....اشرايكم شنو الحل

اخذ شهادة تملك الاسهم من الاوسط وروح التجاري وافتح حساب بالعملة الاجنبية وحط الفلوس وبعد الاكتتاب سكر الحساب

ابومهاوى

عضو نشط
هههه اذا أنا أسماء مشكوك فيها عيل سلم لي على ايراداتك و أصولك المتداولة و تدفقات بيت التمويل الخليجي النقدية اللي تمر بين ريولك لي حلجك.

على العموم،، هذي الصفحة نفس صفحة المجموعة الدولية قبل و نفس صفحة دولية م أ و جيزان و نفس صفحة المخازن و نفس صفحة الصفاة،، تطبيل في تطبيل و تعشيم الفقاره المساكين بجدوى السهم استثمارياً و المشكله ان اليي مثلك قاموا يحللون بيانات الشركة المالية.

مصيبة صج مصيبة،،، سهم يايك من فوق الدينار الى 122 فلس و مدير هالشركة يطر من الصغار فلوس لزيادة راس مال الشركة،، سلم لي على الاستثمار.

أنا أخليكم بالشعر و التدنبك بالصفحة :)

بس أهم شي ترند لاين سلم لي مو على بو غانم الله يرده بالسلامه بس،، سلم لي على الأصول المتداولة و الأصول الغير متداولة ضروري ضروري و قول للمطلوبات و المخصصات ليش يا تمويل خليجي ما رحت نص دينار؟ و كسرت فينا بال 380 فلس :)

هههههههه :) :p :D

q8aty

عضو نشط
مشكور اخوي ...بس التجاري يسمح لي اني اعطيه الفلوس بالدولار ..ولا مايرضي الا كويتي ؟؟

وثاني شي اطول سالفه الشهاده من الاوسط لاني اتعامل بالبرو ...وشكرا

بو حمد 12

عضو نشط

اخذه من السوق احسلك ولا هالاذيه:)

النجدي2007

عضو نشط
انا نصحني واحد من الربع كان متوقع نزول السهم طبعا مومتوقع خبر واصلة انة بينزل الي تحت 150 وقالي امس ويترجاني ويقولي تكفة لاتكتتب راح بينزل لين سعر 90 فلس والله اعلم

الحين لو اكتتبت 110 واعتقد التخصيص باول شهر 11 للكل
جم عدد اسهم البنك بعد الاكتتاب
واشكثر اللي يبون يبيعون بعد الاكتتاب
وتهقون لي وين بينزل السهم لبيع الناس كل هل كم من الاسهم
اسمحولي لاني قاعد افكر بصوت عالي
وما لقيت الجواب

homoudg

عضو نشط
ان شاء الله سهم باجر له كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ملينه

غشمشم

عضو نشط
الحين لو اكتتبت 110 واعتقد التخصيص باول شهر 11 للكل
جم عدد اسهم البنك بعد الاكتتاب
واشكثر اللي يبون يبيعون بعد الاكتتاب
وتهقون لي وين بينزل السهم لبيع الناس كل هل كم من الاسهم
اسمحولي لاني قاعد افكر بصوت عالي
وما لقيت الجواب

أخي الفاضل

عين العقل هذا التفكير

وسأجيبك بحدود معرفتي

إن كنت مستثمر فأعتقد من سنه
إلى ست شهور ستتمكن من بيعه
بأسعار مرتفعه

إن كنت مضارب فاعتقد حان وقت الخروج
لإن السهم سيمر بفترة طويله حتى يستعيد
عافيته محققاً أرباح وطموحات المستثمرين
والإدارة الجديده

انا أحمل هذه النظرية ( ولا أفهم الشارتات )
ولا أنظّر للبيع أو الشراء لإنني مستثمر
وسأكتتب أيضاً بزيادة رأس المال

تحياتي وعساي جاوبتك

خالد خالد

عضو نشط
بصراحة هالاكتتاب شنو يعقد ويدوخ رحت اليوم حق برج احمد اللى بجنب الاميرىعشان اخذ شهادة بالاسهم قالو اذا انت شارى بالتداول روح البورصة مالك شى عندنا وعطونى رقم واحد اسمه احمد سالم شغال بالتجارى دق علية اذا صادفتك مشكلة بالبنك روح اكتتب رحت البورصة ابى شهادة بالاسهم قالو اخذ كشف حساب اخذت كشف ورحت التجارى لقيت ازمة بالاوراق حقت الاكتتاب المهم رحت العميرية قالوا روح بنكك او افتح حساب عندنا ب150 دينار وخلة عن طريقنا او بنكك عطونى طلب الاكتتاب فاضية فيها رقم وقالو ادفع عن طريقهم بالدولار السعر 038\سنت سعر السهم +30 دولار لازم يكون حوالة +تذكر رقم الطلب اللى اخذتة من التجارى واختمة من بنكى وارجع اودى الحوالة حق التجارى مختوم عشان يسجلون طلب الاكتتاب والمبلغ حق اللى يملك 20000 سهم يطلع يدفع 7220 دولار +30 =7250 دولار المجموع وهذى معاناتى مع اكتتاب بيت التمويل الخليجى اللى يعوضنا الخساير وانشالة وضحت الصورة

معذب الونات

عضو نشط
بصراحة هالاكتتاب شنو يعقد ويدوخ رحت اليوم حق برج احمد اللى بجنب الاميرىعشان اخذ شهادة بالاسهم قالو اذا انت شارى بالتداول روح البورصة مالك شى عندنا وعطونى رقم واحد اسمه احمد سالم شغال بالتجارى دق علية اذا صادفتك مشكلة بالبنك روح اكتتب رحت البورصة ابى شهادة بالاسهم قالو اخذ كشف حساب اخذت كشف ورحت التجارى لقيت ازمة بالاوراق حقت الاكتتاب المهم رحت العميرية قالوا روح بنكك او افتح حساب عندنا ب150 دينار وخلة عن طريقنا او بنكك عطونى طلب الاكتتاب فاضية فيها رقم وقالو ادفع عن طريقهم بالدولار السعر 038\سنت سعر السهم +30 دولار لازم يكون حوالة +تذكر رقم الطلب اللى اخذتة من التجارى واختمة من بنكى وارجع اودى الحوالة حق التجارى مختوم عشان يسجلون طلب الاكتتاب والمبلغ حق اللى يملك 20000 سهم يطلع يدفع 7220 دولار +30 =7250 دولار المجموع وهذى معاناتى مع اكتتاب بيت التمويل الخليجى اللى يعوضنا الخساير وانشالة وضحت الصورة
صارة قصه :(

خالد خالد

عضو نشط
من صجك لو دارى شارى من السوق يمكن اريح الفرقية راح اتكون حق البنزين وزحمة الشوارع والمكالمات اللى صارت اليوم ههههههههههههههههه

malek

عضو نشط
اشتغلت فرقة حسب الله :d
الله المستعان ..
يا أخوان إذا عندكم مشكلة بتواجدي أو تواجد أي عضو آخر تقدرون تصفون أموركم معانا مباشره وبطرق أنتوا تعرفونها أما العبث بالصفحة
فهالشئ مرفوض لأن هالصفحه ملك للأخرين وسبق اغلاقها لذات السبب وإذا تبونا ما نكتب اللي على هواكم !
وبنقول لكم ( معصي ) نتكب متى نشاء ونبتعد متى نشاء ايضا .​

مطلوب صفحه جديدة
على ان تكون مثمرة ومفيدة واللي عنده سوالف ياخذ رقم الثاني ويدق عليه او عالخاص

AL-MASOOD

عضو نشط

يعني جم يطلع بالدينار اكتتاب حق 20000 الف سهم مع العموله كامله ؟؟؟

Dr.Abo----omar

موقوف
غشمشم طلبتك نترك الدور الآن للمراقبين لمتابعه الأسماء المشكوك فيها ونترك المشادات الجانبيه ونتفرغ فقط للرد على المعلومات المغلوطه فقط ;)

يعجبنـــي عقلك

وصدقك

وخدمتك لإخوتك

أتمنى من الله ان يجزل لك المثوبة.

وأتمنى من الإدارة منحك التميّز الذي تستحقه نظير جهدك وعطــائك وأخلاقك المميّزة :).

bo-maha

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى للشباب يوم خير ؤبركه
وأتمنى ان تكون النفوس صافيه

يا جماعة الخير نحن مستثمرين صغار ونبي تحاليل على قدنا في الصفحه مانبيها تصفية حسابات وألغاز ومصروفات وبين ريولك وانت داش بنككين وهلما جرا ......شباب نبي كل واحد يقول رأيه بأخلاص وليس بسبب نفس يعقوب ...الله يعطيكم على نيتكم ومن كان نيته التضليل أو الأنتفاع على حساب الأخوان وهو غير واضح معاهم ..عليه من الله ما يستحق والله لايبارك له

أتمنى من الله ان يبارك لكل شخص مخلص ونيته ان تكون يده العليا بالخير ومن اجل ان يربي جيل واعد يخدم المسلمين

وبصراحه ما أعرف صقر (بوغانم) بس سلمولي عليه.... الله يرده بالسلامه

خبير النفط

عضو نشط
جزاك الله خير وفرت علينا دوخه السؤال وقرائه القرقر الى فى هذه الصفحه
اقترح على اداره المنتدى وضع مسمى جديد لبعض المشاركين متميز بالقرقره ( بالقاف المعجمه )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى