بيت التمويل الخليجي ..........6( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Wicked

موقوف
:p:p:p:p:p:d

انت لازم تتوقف:);)

النتوب ما يتوب :d:d:):):):)

ما تدري اشكثر انا فرحان بعودتك يا بوخالد

حتى القيطون اليوم فرحان :)

:) :) :)

اسفرت والله وانورت الصفحه بوجودك يالحبيب

الله يسلمكم :)

لا ان شاء الله راح أكون بوضع "صامت" اللي يربح عليه بستين الف عافية و اللي يخسر الله وياه :)

يالشايب بو قيطون دقيت عليك أول أمس ليش ما رديت؟؟ تعال مرني اليوم

بو سليمان

عضو مميز
ما تدري اشكثر انا فرحان بعودتك يا بوخالد

حتى القيطون اليوم فرحان :)

:) :) :)

اسفرت والله وانورت الصفحه بوجودك يالحبيب

هلا بو محمد

انت شتبي في يونكس تفرح له حق الصراخ
هههههههه

TAHOE

عضو مميز
الله يسلمكم :)

لا ان شاء الله راح أكون بوضع "صامت" اللي يربح عليه بستين الف عافية و اللي يخسر الله وياه :)

يالشايب بو قيطون دقيت عليك أول أمس ليش ما رديت؟؟ تعال مرني اليوم

اوكي راح اتصل فيك

وخل اشوف بوخالد اذا فاضي انروحله :)

Wicked

موقوف
اوكي راح اتصل فيك

وخل اشوف بوخالد اذا فاضي انروحله :)

بو خالد مو فاضيلنا، يالله يلحق على الدروس الدينية.

نبي نقعد بمكان قهوة و شاي و نسولف عن الكوب و العروة و الخروف و القرون

علي بن حمد

عضو نشط
انقلب المنتدى شات وسوالف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

TAHOE

عضو مميز

الملفات المرفقه:

• تمويل الخليج.png
    تمويل الخليج.png
    الحجم: 60 KB   المشاهدات: 399

علي بن حمد

عضو نشط
بيت التمويل يملك 36% من بنك الخليج التجاري في البحرين وسعر سهمه 134 فلس
سيتم قريبا ادراج السهم في الكويت وهذا سيدعم سعر السهمين

dinarkuwaiti

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي يذكرني بالمدينة تملك حصص مؤثرة في عدة شركات
واخرتها وصل سعرها تحت الثلاثين فلس في ظل الازمة العالمية
هل ممكن يسويها تمويل الخليج ونشوفه كبداية تحت ال 100 فلس

د.الفودري

عضو نشط
ســـــؤال يا شـــباب :

اذا بـعـت الكميه الى عندي يوم الأحد القادم هل يحق لى الأكـتتاب أم لا

انا اتداول عن طريق الاوسط برو

هل اكتتب عن طريقهم وعن طريق البنك التجاري

ارجو الافاده

HYDROLIC

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي يعلن عن سعر العرض لإصدار الحقوق بقيمة 0.38 دولار أمريكي للسهم
بيان صحفي 09/10/2009
أعلن بيت التمويل الخليجي، بنك الاستثمار الإسلامي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن تفاصيل عملية زيادة رأس المال التي ستتم قريباً. سوف يقوم البنك بطرح ما يصل إلى 907,898,065 سهم بسعر عرض بقيمة 0.38 دولار أمريكي للسهم.

سوف يفتح العرض بتاريخ 15 أكتوبر 2009 ويستمر حتى تاريخ الإقفال الموافق 29 أكتوبر 2009 وسوف يكون تاريخ التخصيص هو 5 نوفمبر 2009. سوف يكون جميع المساهمين المسجلين في سجل المساهمين لدى المسجل كما في تاريخ السجل الموافق الأحد 11 أكتوبر 2009، مخولين للمشاركة في عرض إصدار الحقوق مع أحقية الحصول على 19 سهم مقابل كل 20 سهم يملكها المساهم.

وأشار الإعلان إلى أنه تم تعيين بنك أوف أمريكا ميريل لينش للعمل بصفة المستشار المالي ووسيط الشركات لبيت التمويل الخليجي لهذه العملية. كما تم تعيين السادة kpmg للعمل بصفة مدير الإصدار بينما تم تعيين كل من المصرف الخليجي التجاري ش.م.ب. (البحرين) والبنك التجاري الكويتي ش.م.ك. (الكويت) للعمل كبنوك استلام لمبالغ الاكتتاب. ويعتزم بيت التمويل الخليجي من خلال هذا الإصدار، زيادة رأسمال البنك الصادر والمدفوع إلى ما يصل إلى 614,981,479 دولار أمريكي موزع على 1,863,580,238 سهم.

وتعليقاً على إعلان اليوم، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد أحمد فاعور،" لقد أعربنا بشكل واضح خلال الشهرين الماضيين عن نيتنا في ترسيخ مكانة بيت التمويل الخليجي ليكون بنك الاستثمار الإسلامي الرائد على مستوى العالم. ولتحقيق هذا الهدف، يتوجب علينا دعم الميزانية العمومية لمواكبة الأوضاع الاقتصادية العالمية، والاستفادة من فرص النمو المتاحة، ويسرني القول بأننا قد لاقينا تأييداً ومساندة كبيرة من مساهمي البنك الأوفياء أثناء اجتماع الجمعية العامة غير العادية. وبالمقابل فإننا نعدهم بتقديم أفضل سعر عرض لإصدار الحقوق ونحن سعداء بتحقيق هذا الالتزام تجاههم من خلال الإعلان عن سعر العرض بقيمة 0.38. دولار أمريكي بما يمثل خصم بنسبة 45% عن متوسط سعر السهم خلال الثلاثة أشهر الماضية "

هذا اخر تاريخ للاكتتاب

اما تاريخ 26/10/2009 فهو لتداول بيتك فقط

تحياتي

anar

عضو مميز
انا اتداول عن طريق الاوسط برو

هل اكتتب عن طريقهم وعن طريق البنك التجاري

ارجو الافاده

الأوسط يكتتب عنك بس لازم تودع فلوس بالمبلغ المطلوب أو أكثر بمحفظتك و تتصل عليهم لكي يرسلوا لك فورمة تعبيها و توقعها و ترسلها لهم فاكس

Dr.Abo----omar

موقوف
الأخوان الأفاضل د_ أبو عمر وغشمشم نصحنى أحد الأخوان المضاربين فى السوق بأن أكتتب يوم الأحد القادم ثم ابيع الكمية اللى عندى (وانا ماخذها على 176 فلس ) لما يوصل 140 فلس لأن السهم رايح 100 أو 90 فلس حسب رأيه ( بعد الاكتتاب )ولما قلته واذا السهم صعد ومانزل قال على الأقل وقفت خسايرك واذا نزل ل 100 فلس (بعد الاكتتاب)ارجع واشترى نفس الكمية اللى كانت عندك وجذى انت قاعد تلعب على السهم بمخاطر أقل هذا من جانب ومن جانب آخر لاحظت أن صحافتنا المحليه تتجاهل بيت التمويل الخليجى كأنه عدو لهم مثلا صحيفة الوطن الاكثر توزيعا فى الكويت لم تكتب فى صفحتها الاقتصاديه أن بيت التمويل الخليجى كان فى الصداره من حيث كمية التداول والقيمة يوم الخميس اللى فات مما يضعف موقف البنك اعلاميا فى الوقت اللى نحتاج فيه للاعلام الكويتى .

ولكم منى كل تقدير واحترام

أخي ترايدر :)
أشكر ثقتك , كما تعلم بأن القرار لابد أن يستند الى رؤية اساسية او فنية.

بخصوص السهم فاالسهم اساسيا مبشّر بخير ويتنبا له بارباح جيدة في المستقبل المنظور.

أما التحليل الفني فله رجاله وهم كثر في هذا المنتدى العريق وهويعطيك فكرة عن الوقت الامثل للبيع والشراء.

فقط أود التنبيه الى نقطة هامة , مصيدة أو فخ البائعين أو المشترين والتي يتم من خلالها توريط المستثمرين من خلال تعمد التلاعب بعروض البيع والشراء ( عرض وطلب غير حقيقي ) الواضحة في تداول بيت التمويل الخليجي والتي للأسف أوصلته الى هذه الاسعار الغير منطقية.

Dr.Abo----omar

موقوف
ســـــؤال يا شـــباب :

اذا بـعـت الكميه الى عندي يوم الأحد القادم هل يحق لى الأكـتتاب أم لا

نعــم إن كنت تملك السهم قبل 11-10- 2009 :).

الحالة
موضوع مغلق
أعلى