بيت التمويل الخليجي ..........6( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

مجد 91

عضو نشط
يا سنجر اذا فقدت مالك لا تجعل الأسهم تخليك تفقد عقلك
كونك دخلت هذا النفق اما تطلع منا بسلام وهذا امد بعيد والله اعلم او تظل في النفق تتخبط يمين وشمال ولا راح توصل ولذا في مثل حالتك اترك السوق ونام في بيتك قرير العين علي الصحه وحاول تنسي وتفكر في مشروع عقاري او استثماري حتي لو تبيع بطيخ عندي احسن من الأسهم
وهذا الكلام للكل
ودمتم

كلام صحيح اللي يدخل يتحمل قراره اللي اتخذه . والله ان أسعار أسهمي أوقات تكون صفر ولكن ترجع الى طبيعتها بفضل الله0

zinger

عضو نشط
يا سنجر اذا فقدت مالك لا تجعل الأسهم تخليك تفقد عقلك
كونك دخلت هذا النفق اما تطلع منا بسلام وهذا امد بعيد والله اعلم او تظل في النفق تتخبط يمين وشمال ولا راح توصل ولذا في مثل حالتك اترك السوق ونام في بيتك قرير العين علي الصحه وحاول تنسي وتفكر في مشروع عقاري او استثماري حتي لو تبيع بطيخ عندي احسن من الأسهم
وهذا الكلام للكل
ودمتم

ياخوي يقول المثل
موت وعصرة قبر
يعني موكافي خسارتنا إلا أن هالحراميه ياخوي شفطونا شفط مثل السي دي
الحين سوق الأمريكي انتعش وسوقنا قاعد يفش بالله عطني سبب
حسبي الله ونعم الوكيل وفي المطبليين واعضاء ومجالس ادارة الشركات الوهميه والورقيه الخ................

meshal bader

عضو نشط
أبشروا بالخير

البنك قاعد يصفر العدادات بداية جديدة وأدارة جديدة وطاقم جديد

واللي صاير واضح مايبونكم تكتتبون يبون يلمون الأسهم

طيب بتقولون ليش مايلمون من السوق السبب مايقدرون لأن السهم راح يشلع
وراح ياخذونه بالعالي

والطريقة الأحسن والأسرع لأكل الكيكه كلها مرة وحدة مليار سهم تقريبا

تكون بهالطريقة

asuhail

عضو نشط

ياخوي يقول المثل
موت وعصرة قبر
يعني موكافي خسارتنا إلا أن هالحراميه ياخوي شفطونا شفط مثل السي دي
الحين سوق الأمريكي انتعش وسوقنا قاعد يفش بالله عطني سبب
حسبي الله ونعم الوكيل وفي المطبليين واعضاء ومجالس ادارة الشركات الوهميه والورقيه الخ................

اخوي زنجر

أنا واحد كل أسهمي خسرانه ( اعيان ، خليجي ، تمويل خليجي ، استحواذ ، مصرف خليجي ) ومثل ما انت شايف كلها اسلامية وشركات له سمعة طيبة ، يعني أنا بذلة السبب في اختيار الشركات الاسلامية التشغيلية والباقي على رب العالمين ، أما الخسائر المادية تهون عند خسارة الدين والأبناء ، المال يتعوض وأنا أخوك ، والصبر زين .

علي بن حمد

عضو نشط
من كان يتوقع قبل 3 سنوات انطلاق السهم من 33 سنت امريكي الى 4 دولار

الان نفس الطريقه نحو الثراء

علي بن حمد

عضو نشط
جميع اموالي وضعتها في السهم اما الثراء او التفليسه

مضارب شجاع

عضو نشط
لا للاكتتاب لا للاكتتاب لا للاكتتاب لا للاكتتاب لا للاكتتاب لا للاكتتاب لا للاكتتاب

خبير النفط

عضو نشط
لا للاكتتاب فى حاله واحده اذا السهم نزل عن سعر الاكتتاب نشتريه من السوق ليش نكتتب

misho200

عضو نشط
انا ما يبط جبدي الا اللي يغرد خارج السرب ( والمشكله يكون كلامه صحيح )
يعني الكل يجتمع على الربح .. والحبيب بروحه زقاره وقلاص شاي .. ويقول لك لا تفروحون يا جماعه .. ترى السهم فقط اغراء .. وراح ينزل الى درجة كذا وكذا .
اشك والعلم عند الله .. ان موضوعنا كله قمار في قمار في حرام .. سبحان الله .. مافي بركه في 99% من الشركات .. وما ادري منو اصنف 1% .
الله كريم ان شاء الله .. تتعدل .. اذا مو اليوم باجر .. واذا مو باجر .. راح يجيله يوم وتتعدل .

غشمشم

عضو نشط
لا للاكتتاب فى حاله واحده اذا السهم نزل عن سعر الاكتتاب نشتريه من السوق ليش نكتتب

.
.

العزيز خبير النفط

اعتقد إن السعر سيترواح حول سعر الإكتتاب
حتى بعد ازيادة رأس المال والذي سيصادف موعده خمس
أيام قبل10 / 11 وهو موعد الإعلان عن الربع الثالث :)
وربما سيرتفع تلقائياً مما يسبب ربكة لدي المضاربين
وهذا مالاحظته من صانع سوق السهم ..

( رؤية لاخوكم غشمشم )

albostan

عضو نشط
يا جماعه أنا مشاركاتي بهالسهم قليله يمكن هذي ثاني مشاركه بس أبي أبين نقطه والأمر لكم .
اللي حصل اليوم بهالسهم جدا طبيعي وماني عارف ليش هالهلع والجزع المفروض ما تدخل على السهم إلا وأنت عارف عنه كل شيء وبعدين تتوكل على رب العالمين أبسط مثل أبين فيه ما حصل لأني أنا المفروض أكون من اللي باعوا وإشتروا بنفس اليوم بس ما حالفني الحظ .
لو عندي على إفتراض 800 ألف سهم ولكني ما أبي أزيد الكميه فأبيع 400 ألف ولنفرض بسعر 122 فلس يطلعلي 48,800 دينار وعلى 400 ألف أكتتب ب 380 ألف سهم على سعر 108 فلس يطلع 41,040 ألف دينار وأشتري 20 ألف بسعر 122 فلس يطلع 2,440 دينار يعني المبلغ الإجمالي للشراء 43,480 بهالحاله وفرت مبلغ 5,320 ولا تنسون أنا مثالي على 400 ألف فقط فما بالك ب 40 مليون. بس حبيت أبين بأن السهم جيد للأستثمار ولا خوف منه وألله يعين المضاربين وسامحوني على الإطاله ومبروك لملاك السهم

غشمشم

عضو نشط
انا ما يبط جبدي الا اللي يغرد خارج السرب ( والمشكله يكون كلامه صحيح )
يعني الكل يجتمع على الربح .. والحبيب بروحه زقاره وقلاص شاي .. ويقول لك لا تفروحون يا جماعه .. ترى السهم فقط اغراء .. وراح ينزل الى درجة كذا وكذا .
اشك والعلم عند الله .. ان موضوعنا كله قمار في قمار في حرام .. سبحان الله .. مافي بركه في 99% من الشركات .. وما ادري منو اصنف 1% .
الله كريم ان شاء الله .. تتعدل .. اذا مو اليوم باجر .. واذا مو باجر .. راح يجيله يوم وتتعدل .

أحمد الله إن مشاركاتي مقتصره

على هذا المتصفح فقط :) :) :) :)

ولا أحب الدوجه

ولازلت أرى أفق واسع لهذا السهم

وهذا سبب تمسكي فيه

ومابيعه لو وصل 50 فلس :)

عاقبة الصبر طيبه

أما الاخوة الذين يريدون ربح سريع

فلانلومهم على غضبهم وردة فعلهم

فالخساره تتعب خاصة إن البعض منهم

خسارته كايده والسبب إن صانع سوق

السهم يريد ( حماية البنك ومساهميه )

خلال هذه الفتره

تحياتي اخي الفاضل

غشمشم

عضو نشط
يا جماعه أنا مشاركاتي بهالسهم قليله يمكن هذي ثاني مشاركه بس أبي أبين نقطه والأمر لكم .
اللي حصل اليوم بهالسهم جدا طبيعي وماني عارف ليش هالهلع والجزع المفروض ما تدخل على السهم إلا وأنت عارف عنه كل شيء وبعدين تتوكل على رب العالمين أبسط مثل أبين فيه ما حصل لأني أنا المفروض أكون من اللي باعوا وإشتروا بنفس اليوم بس ما حالفني الحظ .
لو عندي على إفتراض 800 ألف سهم ولكني ما أبي أزيد الكميه فأبيع 400 ألف ولنفرض بسعر 122 فلس يطلعلي 48,800 دينار وعلى 400 ألف أكتتب ب 380 ألف سهم على سعر 108 فلس يطلع 41,040 ألف دينار وأشتري 20 ألف بسعر 122 فلس يطلع 2,440 دينار يعني المبلغ الإجمالي للشراء 43,480 بهالحاله وفرت مبلغ 5,320 ولا تنسون أنا مثالي على 400 ألف فقط فما بالك ب 40 مليون. بس حبيت أبين بأن السهم جيد للأستثمار ولا خوف منه وألله يعين المضاربين وسامحوني على الإطاله ومبروك لملاك السهم

البستتتتتتتتان ( أنت صصصصصصصصصصصصح )

هذا الأمر بالذات ماجعل الأسهم المعروضه أكثر مما يحتمل
السوق ولهذا لانلوم البنك على إعلانه عن زيادة الإكتتاب بشكل
مفاجيء للكثير من مساهميه .. والبدء بسهم جديد يتراوح سعره
بين 122 إلى 112 حتى الأسبوع القادم ..

هذا يسمونه عندنا ( من كيسه عايده )

والجماعه منتبهين وايد :)

تحياتي

غشمشم

عضو نشط

لا إنشالله

أبشر بخير يابن حمد

<<< شكله صانع سوق السهم :)

واحد دز رساله يقول منين تجيب معلوماتك وماهي مصادرك

قلت له : فلوسي حلال والحلال مايضيع عند الله
.
.

متدرب أصيل

عضو مميز
اخوي زنجر

أنا واحد كل أسهمي خسرانه ( اعيان ، خليجي ، تمويل خليجي ، استحواذ ، مصرف خليجي ) ومثل ما انت شايف كلها اسلامية وشركات له سمعة طيبة ، يعني أنا بذلة السبب في اختيار الشركات الاسلامية التشغيلية والباقي على رب العالمين ، أما الخسائر المادية تهون عند خسارة الدين والأبناء ، المال يتعوض وأنا أخوك ، والصبر زين .
الله يعوض صبرك خير أخوي السهيل

إلى الثراء إن شاء الله

Legal

عضو نشط
وين هدفه ياجماعه

AL-mutairi

عضو نشط
شي طبيعي ينزل حد أدني و اليوم أحتمال ينزل 6 فلوس

يا جماعه الناس ما عندها كاش عشان جذي الناس تبيع لـ غرض الاكتتاب

الحالة
موضوع مغلق