شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

تحرير

موقوف
تجربه وبس

اخي سوق المناخ ليس كل واحد كتب سلبيات الشركه وتدهور السهم يعني يكره السهم او عداوه بس كانت لنا تجربه نحب نوضح لهم اللى صار معاي ومع الكثير وانا اعرف ان كثير من الشركات خسرت الناس بس انا اتكلم عن تجربتي مع الشركه المذكوه.... واتمنى من الاعضاء الكرام ان يذكرو تجربتهم باي شركه يدخل فيها ويتكلم عن الايجابيات والسلبيات من خلال تجربته حتي يستفيد الكل ويكون هناك حرص قبل الدخول لسهم ........ للتوضيح فقط وشكرا

Abdulazeez

عضو نشط
تنبيه مهم للكل بلا اســتثنـاء

السلام عليكم

أخواني ما يهم أي سـهم يصعد وينزل المهم ... أنكم تكونون مع السـهم ، يعني إن شـاء الله ما وصل حتى الـ 1.5 المهم اقتنصو سعر الشراء والبيع بسـرعه والشـاطر يستفيد ، ومن الأمثله لو الواحد منكم شرا كم مره وباع السهم مع صعوده وشراه مع النزول كان ربح اكثر من لو صعد السهم إلى الـ 3 دنانيير.

والشـاطر شاطر ... والله يرزق الكل

ازيرق

موقوف
سامحوني علي التاخر بالرد

بصراحة انا توني افتح الكمبيوتر اذ بي اري ان الموضوع ماخذ اكثر من حقة
فهناك من اتهمني بانني ادخل باسامي اخري ومن اتهمني بالاطنازة
كل الي صار ان احد الاشخاص قد قال بان سهم جيزان لم يخسر احد
وانا لي وجهة نظر مختلفة عنه
هو قال ان السهم ماخسر احد بس المستثمرين هم الي خسروا انفسهم يقصد يعني لازم الشخص ما يبيع السهم ويحتفظ فيه لما يصعد
اخوي اذا مثل ما تقول ان الشخص لازم ينطر السهم سنوات عديدة علشان يرتفعله شوي فاسمحلي انت غلطان تجميد الفلوس بحد ذاتة خسارة لان البورصة ماترحم قاعدة ترتفع ارتفاعات قياسية وسهمك هذا واقف وما يتحرك اما بخصوص ان هناك اسهم اخري فاشله نفس سهم جيزان فصح هناك اسهم فاشلة نفس اسهم جيزان وانا لا انكر هذا ومنها المصالح والكيبل التلفزيوني والصناعات الوطنية وغيرها وغيرها اسهم تنعد علي الاصابع
بس كان محور حديثنا عن سهم جيزان فما ادري شيلي دخل كل هلاسهم علي الخط

كل الي اقصدة
ان تجميد الفلوس بهدف عدم البيع بخسارة مدة طويلة هي خسارة بحد ذاتها

اما بخصوص الشراء الاستثماري
فلا اعتقد ان هناك شخص واحد فاهم يقوم بشراء جيزان كاستثمار طويل المدي نظرا لارباحها الغير تشغيلية والغير متكررة
فالشراء الاستثماري يكون علي اسهم مثل الهواتف والاتصالات والمخازن وشركات قوية مثلهم من الي تعطي عائد سنوي تشغيلي ومتكرر مو نفس جيزان الي تطلعلك بربع 200 فلس والربع الاخر 3 فلس ومافي شي من اصولها ما باعتها بس باقي تبيع اعضاء مجلس ادارتها وتفتك
وكاهي السنة قد انتهت وجيزان مكانها وين الي يقول ان هلسهم يتحرك اخر السنة؟

تحرير

موقوف
توضيح

AL-Saa7R قال:
شكرا اخوى تحرير على الرد واسف على سوء الفهم اسمحلى وشكرا
اخي ازيرق كلامك طبعا صحيح بالنسبه لسهم جيزان ومااعتقد في احد يخالفك على ان جيزان شركه تخسر الا قله من بعض الأعضاء اللى عندهم امل بالأرتفاع او يمكن هم يملكون هذا السهم ويتمنون للسهم الأرتفاع ونتمنى لهم الرزق والربح بهذا السهم او غيره.............. وبالنسبه لأخونا الساحر رد وتأسف لسوء فهم الموضوع...........واتمنى أن يزيل هذا الخلاف للمصلحه العامه والاستفاده من المواضيع المفيده ........... وشكرا للجميع

سوق المناخ

عضو نشط
ازيرق قال:
بصراحة انا توني افتح الكمبيوتر اذ بي اري ان الموضوع ماخذ اكثر من حقة
فهناك من اتهمني بانني ادخل باسامي اخري ومن اتهمني بالاطنازة
كل الي صار ان احد الاشخاص قد قال بان سهم جيزان لم يخسر احد
وانا لي وجهة نظر مختلفة عنه
هو قال ان السهم ماخسر احد بس المستثمرين هم الي خسروا انفسهم يقصد يعني لازم الشخص ما يبيع السهم ويحتفظ فيه لما يصعد
اخوي اذا مثل ما تقول ان الشخص لازم ينطر السهم سنوات عديدة علشان يرتفعله شوي فاسمحلي انت غلطان تجميد الفلوس بحد ذاتة خسارة لان البورصة ماترحم قاعدة ترتفع ارتفاعات قياسية وسهمك هذا واقف وما يتحرك اما بخصوص ان هناك اسهم اخري فاشله نفس سهم جيزان فصح هناك اسهم فاشلة نفس اسهم جيزان وانا لا انكر هذا ومنها المصالح والكيبل التلفزيوني والصناعات الوطنية وغيرها وغيرها اسهم تنعد علي الاصابع
بس كان محور حديثنا عن سهم جيزان فما ادري شيلي دخل كل هلاسهم علي الخط

كل الي اقصدة
ان تجميد الفلوس بهدف عدم البيع بخسارة مدة طويلة هي خسارة بحد ذاتها

اما بخصوص الشراء الاستثماري
فلا اعتقد ان هناك شخص واحد فاهم يقوم بشراء جيزان كاستثمار طويل المدي نظرا لارباحها الغير تشغيلية والغير متكررة
فالشراء الاستثماري يكون علي اسهم مثل الهواتف والاتصالات والمخازن وشركات قوية مثلهم من الي تعطي عائد سنوي تشغيلي ومتكرر مو نفس جيزان الي تطلعلك بربع 200 فلس والربع الاخر 3 فلس ومافي شي من اصولها ما باعتها بس باقي تبيع اعضاء مجلس ادارتها وتفتك
وكاهي السنة قد انتهت وجيزان مكانها وين الي يقول ان هلسهم يتحرك اخر السنة؟
اخوي انا مابي اعرف افضل شركه للاستثمار الطويل او القصير انا ردي عليك كان هل جيزان خسر الناس ولا لا . فارجع واقول ان جيزان تفصخ على سعر 1080 يعني اللي خذا الارباح ما خسر واللي خذا بعد التفصيخ هم ما خسر .
خير الكلام ما قل ودل​

تحرير

موقوف
كلامك صح أخي سوق المناخ اللى أخد عند تفصيخ السهم ماخسر ممكن تكون تجمدت شوى . ........... بس اللى خذا بسعر 1220 حتى هذا ما خسر

nasr 2

عضو نشط
جيزان والخساره

السلام عليكم
ولى ماخذه على سعر 1380 ومحتفظ به هل خسر وله :rolleyes: رررررررررررربح

الديجيتال

عضو نشط
عساكم علي القوة يا شباب 000 انا ابي اعرف شغله وحده
سهم جيزان يقولون عنه سهم استثماري وبالاصل هو في قطاع العقار 000سالت واحد لة اهتمام بسهم جيزان قال لانة لايملك عقار 000 ابي اعرف شنو استثمارات
جيزان 000

اللي اعرفة ان جيزان تمتلك نصيب من الاستشارات والاستشارات ارباحة حلوة ولها صعود حلوة 000هل يعقل البحر يحرك سهم ويترك سهم 000؟؟؟؟؟؟

00000 الي اين يا بحر0000000000؟؟؟؟؟

الديجيتال

عضو نشط
bor9awi قال:
من قال ان سهم جيزان استثماري

اخي العزيز سهم جيزان للمضاربة ,, راقب السهم وشووووف

اخي العزيز بورصاوي عرفنا ان سهم جيزان مضارب 000 بس شنو راح اشوف اذا راقبتة ؟؟؟؟؟
تقصد السهم جدير بالمراقبة؟؟؟؟

تحرير

موقوف
السلام عليكم ........ تكلمنا عن جيزان وقلنا هذا السهم فاشل المشكله مو بس جيزان السوق كله يخوف هذه الايام ممكن واحد من اعضاء المنتدي يطمن اخواننا الاعضاء ويقول ماذا يحصل بالسوق ......... وشكرا

جامبو

موقوف
جيزان اكثر سهم في البورصة نال حقة من المديح لمدة سنة كامله
لكن السهم خيب كل التوقعات ولم يصعد بل ظل مكانه

تحرير

موقوف
جامبو قال:
جيزان اكثر سهم في البورصة نال حقة من المديح لمدة سنة كامله
لكن السهم خيب كل التوقعات ولم يصعد بل ظل مكانه
أخي الجامبو ........ هل يعيد السيناريو مع سلطان قاعد ياخذ حقه بالمديح والبعض توقعو صعود السهم 1500 ... بس اليومين قاعد ينزل بقوه وهذا بصراحه شئ يخوف ...... وما رايك هل يواصل الصعود أو يواصل النزول ..... الله يستر

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الاخوه الاعزاء وين الكلام اللي يقول ان جيزان باعت هذه الشركه بمابدله مع محمود حيدر والكلام ان البحر فقد كنز من كنوزه فهاهو البحر في كويت انفست50% وجيزان 20% وما خفي كان اعظم

الريان

عضو مميز
law قال:
اصبروا وانشاالله جيزان 1500قبل اخر السنة

باقي على نهاية السنة 3 ايام تداول وخمسة ايام للسنة وكل عام وانتوا بخير

انا لا ادعوا للبيع ولا ادعوا للشراء

لكن اين الذين قالوا جيزان اخر شهر 12 فوق 1.500 اين المصادر اين الاشاعات اين الكلام اين التعليقات يا اخوان ليس لدي الا كملة واحد السهم مضاربه وانتبهوا وشكرا

لو اقفل بالحد الاعلى الي نهاية السنه فانه سوف يصل الي 1.420 وحاليا من التحليل الفني صعبه يصل الي هذا الرقم الي نهاية السنة

وبالتوفيق

مع العلم السهم تحرك بتاريخ 10/12 /2003 من تقريبا دينار واشوي الي تقريبا 2.700 في اخر يوم تداول لعام 2003 هل عاد السهم التاريخ وبالتوفيق

nasr 2

عضو نشط
الشورى خالد

:D
الشورى خالد قال:
السلام عليكم الاخوه الاعزاء وين الكلام اللي يقول ان جيزان باعت هذه الشركه بمابدله مع محمود حيدر والكلام ان البحر فقد كنز من كنوزه فهاهو البحر في كويت انفست50% وجيزان 20% وما خفي كان اعظم
السلام عليكم هل الكلام صحيح عن جيزان وضح يااخى تره الناس تبى أى خبر يفرح الله يفرحك فى الدنيا والاخرة :D

تحرير

موقوف
الشورى خالد قال:
السلام عليكم الاخت العزيزه لا يصح الا الصحيح فلنصبر ونرى
هلا الشوي خالد .... باقى الاثنين والثلاثاء والاربعاء _ على نهايه السنه وكل عام وانتم بخير _ والسهم لم يرتفع بل بالعكس كل يوم ينزل واليوم من 1100 و1120 بصراحه اشكر بعض الاعضاء اللى أيدو كلامي على سهم جيزان وتوقعهم كان صحيح وأتمني اللى عنده السهم تكون خسارته قليله وأنشاءالله يعوضهم باسهم طيبه ويعوضون خسائرهم .........وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى