شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

خالدة

عضو نشط
لا أوافق الاخ المهذب جدا (مع اعجابي بمشاركاته الكثيرة الله يوفقه) ان البيع بعد التفسيخ افضل
مثال على ذلك من جيزان العام الماضي 2003
لو شريت السهم 1220 وشلته وبعته بشهر يناير او فبراير 3500 تكون ربحت 2300

بس يوم التفسيخ كان 1120 وعطوك سهمين يعني سهمك يوصل 3360وتكون ربحت كم 2140

علما بأنه وصل الى 3900 يوم 29/2/2004 يعني قبل التفصيخ بشهرين فلوسك بجيبك ومربح وايد اكثر 3960-1220= 2740

والله من وراء القصد والتوفيق للجميع

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أخواني وأختي أم ناصر
بخصوص جيزان صدقوني وأرد أأكد إن السهم ما راح يوصل أكثر من 1900 وهذاا للعلم وأنا عندي تبيع وتسترده تراه بيدوخ الناس وفي ناس يتوقعون السهم راح يكون عكس التوقعات ويوم وصل 1280 من يومين كان تصريف دخل الناس وباع عليهم وأهووو لم من 1180 إلى 1220 وباع على الناس 1260 و1240 والدليل اليوم معروض السهم وراح يرد يلم بالنازل ......................
وأنا أتحداكم وأقولكم السهم ما راح يطلع وإذا طلع أنا راح ألغي مشاركاتي في المنتدى
والله يوفقكم :cool:

لاحق سراب

عضو نشط
راضي بالقليل

أسعد الله مساكم جميعا ...

أخوي أنت تقول حده 1.900 وأنا راضي 1.400 وبعدين مسألة التصريف على 40 و

60 فلس ما تقعني لأن العملية حاطين فيها ملايين وما راح يرضون بالفتات بعد

انتظار ( 4 ) شهور .

يعني تلم ملايين بأربع شهور وتصرفهم بيومين مو معقولة !

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الاخوة الاعزاء الصابرين لاتحاولوا ان تتململوا من هذا السهم ودعوا البحر يفعل مايريد والعبرة بالنهاية ولكن والله اعلم ستكون نهاية مفرحة للجميع والحسابات تدل على ذلك وانتم اعلم مني واللهم الصبر

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أنا أقولكم يعني ألحين إلاي شاري 100 ألف سهم بسعر 3900 وعطوه 200 ألف منحه يعني لو يبيع ألحين ربحان صدقوني السهم راح يكون عكس التوقعات وما راح يطلع وإنشاء الله يطلع وبعدين البحر ما يعطيك الربح بسهوله وراح تشوفون وعندكم المشاريع أنا عندي معلومه حق نفسي ومتأكد منها 1000% أن البحر دخل على السهم من 240 فلس وطلع السهم إلى 295 فلس ورد باع على الناس وقط قط اليهود وأنا متأكد وأيامها جنن رئيس مجلس الإداره ومحمود حيدر خافووو إنه بيتملك بالسهم بس طلع عكس التوقعات كان يظارب بقوه
والله يوفقكم

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الاخ العزيز الحكمة ضالة المؤمن نحن نتكلم بالارقام ونحن مستثمرين والارباح ممتازة ماالمانع من ان تعطينا توقعاتك بالارقام حتى نقتنع وللعلم فأني داخل على السهم 1.300 ومتوقع ارباح ورضية ومجزية

الخلوري

عضو متميز
السهم لن يرتفع الا اذا نحن فى المنتديات بينا فى مقالاتنا اننا قد تخلصنا
من السهم لانه سهم ثقيل، ولم نعد نتكلم عن السهم
لحظتها سترون ارتفاعات جيزان
هل وصلت الفكرة؟
ارجو ذلك

الخلوري

nabeels8

موقوف
الخلوري قال:
السهم لن يرتفع الا اذا نحن فى المنتديات بينا فى مقالاتنا اننا قد تخلصنا
من السهم لانه سهم ثقيل، ولم نعد نتكلم عن السهم
لحظتها سترون ارتفاعات جيزان
هل وصلت الفكرة؟
ارجو ذلك

الخلوري
صباح الخير
أخوي الخلوري فكرتك صح 100% طول ما بالصاله التداول الناس متأملين يغسلون إيدهم يدخلهم بالسهم ويخليهم يبيعون عليه غصب طيب

الاستشارى

موقوف
ماراح يرتفع السهم الا اذا تصكر موضوعه هذى نهايته القصه طول ما قاعدين تكتبون عنه ولا عن اى سهم ثانى وتململون منه راح يقعد على جبودكم اكثر وكل ماتنسونه يصعد هذا الى لاحظته من خلال كتاباتكم وحركه الاسهم الى تصير

انسسسسسسسسسوه كتاباتكم عن السهم واشمئزازكم منه يطول من طيحه السهم لان هالشى يريح اصحاب السهم ما يضايقهم

كبار التجار والمحافظ عايشين عليكم وكلهم يدخلون على المنتديات ويقرون كلامكم ويكتبون معاكم لمشاركتكم احزانكم ويزيدون حزنكم اكثر عشان تزيد فلوسهم اكثر

وتلاقى بعض الاحيان اشخاص يسوقون للمحافظ فى بعض الاسهم الى تلحق الضرر فى صغار المتداولين والحمدالله منتدى المؤشر واقف لهم بالمرصاد وماتلاقى فى تعاون بين المراقبين وبين هالاشخاص على طول يتم ايقافه عن الكتابه ويتم شطبه

منتدانا عكس المنتديات الاخرى

تلاقى المنتديات الاخرى المراقبين يساعدون فى تذليل الصعاب الى تواجهه المرتزقه الى يكتبون ويسوقون عن اسهم المحافظ ويقفون لاى شخص بالمرصاد يقف فى وجهه الى يسوق للمحافظ بشكل واضح جدااااااا
وطبعا المقابل معروف

المهذب جداً

عضو مميز
خالدة قال:
لا أوافق الاخ المهذب جدا (مع اعجابي بمشاركاته الكثيرة الله يوفقه) ان البيع بعد التفسيخ افضل
مثال على ذلك من جيزان العام الماضي 2003
لو شريت السهم 1220 وشلته وبعته بشهر يناير او فبراير 3500 تكون ربحت 2300

بس يوم التفسيخ كان 1120 وعطوك سهمين يعني سهمك يوصل 3360وتكون ربحت كم 2140

علما بأنه وصل الى 3900 يوم 29/2/2004 يعني قبل التفصيخ بشهرين فلوسك بجيبك ومربح وايد اكثر 3960-1220= 2740

والله من وراء القصد والتوفيق للجميع

السهم بعد التفسيخ وصل 1،400 ياأم ناصر

الله يهديك بس......

.

مؤشراتي

عضو محترف
W A I T

الأحبة الكرام : هـنـا

أسعـد اللـه أيامكم بكل حب وود .

قرأت السطور السابقة بشيء من العـجب ، وشيء من الترقب والتفكير الممزوج بكثير من التساؤلات !

من حق كاتب هذه السطور أن يطرح السؤال القديم ـ الجديد : لماذا أنتم متشاءمون من سهم ( جيزان ) ؟؟ هـل هناك نقطة فاصلة بين التشاؤوم والتفاءل تسمى تشـاؤل ؟

أن كنتم مضاربين ، فالابتعاد عن جيزان في الوقت الراهن أمر (( قـد )) يكون مستحسن عنـد البعض ، وأن كنت مستثمر ولم تجد فرصة أخرى في أسهم أخرى فعليك الصبر والانتظار حتى تنتهي مرحلة التـماسك التي تتـم وعـن عـمـد من قبل ( بعض ) المحافظ التي لها استراتيجية وخطط وتفكير لإيهام الناس بأن هذا السهم لن يصعد وهذا هو مستواه .

كل التبريرات وكل الأعذار وكل السطور التي كتبت عاتبة على من يدير محافظ مضاربة بسهم جيزان ، لهم الحق ـ بل ـ كل الحق ، في النقد والتأويل .

فمن جملة مما قرأت هنا في المنتدى وفي عدة مواضع :

1 ] سهم جيزان صعد العام الماضي شهر ديسمبر اذن سيصعد هذا العام شهر ديسمبر
2 ] سهم جيزان أرباحه غير تشغيلية فلا تحلموا بالصعود .
3 ] سهم جيزان سيصل عند سعر 500 ، 1 وسيقف وهذا هو ( حده )

وكثير من التأويلات والشروح التي قرأتها هنا ولست في معرض جرد كل ذلك ، لكني أحب أن أؤكد من حق كل كاتب هنا أن يفترض فرضيات عدة ، وأن يطلق العنان لما يراه مناسب والسيكولوجية التي تلازمه ، لكن المؤكد والأكيد هو ما يحدث لسهم جيزان يحدث ـ ومازال ـ مع بعض الأسهم الأخرى التي تدار بعقلية واعية لم يدور حولنا ، لاسيما أن تلك العقلية لها اهدافها المشروعة ولها أصولها وخططها وإستراتيجياتها التي هي من شأنها تهدف إلى تحقيق الربح ، كما يهدف ( أنا ) و ( أنت ) و ( هـو ) و ( هي ) ... وكلنا :) !!

أليس كـذلك ؟!

ما أحلى الانتظار .. وما روعة المضاربة !!

لاحق سراب

عضو نشط
الصبر

السلام عليكم ...

الناس اللي رازقها ربي يحطون ودايع بالبنوك عشان بعد سنة كاملة ياخذون

بالكثير ( 7% ) وزعها بيت التمويل قبل كم سنة والحين الفايدة نازلة يعني إذا ذبح

عمره البنك راح يوزع ( 4% ) .

وبما إن جيزان عندها ربحية للنصف الأول (142) فلس وقلنا الشركة ما حققت

أرباح خلال النصف الثاني نهائيا مع العلم إن أرباح إيفا والأنظمة ما حسبوها من

ضمن أرباح النصف الأول .

إذا يكفيني آخذ (100) فلس نقدي واللي تشكل ( 8% ) وشوي على سعر اليوم

وكل هذا خلال ( 6 ) شهور بالكثير وأنا شخصيا ناطر يا جيزان !

nabeels8

موقوف
مساء الخير
مثل ما قلت لكم السهم راح يرجع حتى 1180 فلس لمدة وثم يطلع ويبيع على الناس 1300 ويرجع مره أخرى الفلم مثل ما أهو كأن قاعدين إنطالع فلم اللمبي1 واللمبي 2

mn7ash

عضو نشط
خلاص انا قررت من يوم الاربعاء 8/9 بيع جيزان

هذه السهم البايخ ودخول على السفن ابرك

السر وينه

عضو نشط
اعلانات الشركه للارباح للربع الاول والنصف الاول تعتبر من افضل الاعلانات
ولا اجمل من هيك ارباح
صاحبنا وصل
اللى ماعنده قلب يطلع ويرتاح
ترى اللى راح يصير
فى حال عدم اطراء اى جديد من حيث الامور السياسيه
يخليك تحاجى نفسك بالدقيقه عشر مرات
هههههههههه

اعلان جيزان تم قبل اعلان هاتين الشركتين ولم يؤخذ بسعر الشركتين السوقى من ضمن الارباح وبذلك تم ترحيل الارباح الى الربع الثالث اذن هناك ارباح جيده للربع الثالث

سبع الاجل

عضو نشط
السر وينه قال:
السلام
عقود الاجل
هى كميات تداول السهم بسوق الاجل اللى كنت اتحدث عنها
بالسابق كان وبالوقت الحالى اصبح
كما ذكرت بالسابق بان كميات الاجل تم خروج اغلبها بعد تداول يوم الاربعاء الماضى وخروج نسبه مؤثره جدا بتحرك السهم مايقارب 35% وهى كانت سبب تذبذب السعر وعدم مواصلته الصعود وارتداده مادون حاجز المقاومه على ال 1260
السهم موعود بصعود والاسباب ذكرتها بالسابق
والمببرات كثيره ومقنعه بنسبة 100%
لكن هى ليست دعوه للشراء لكنها دعوه للمتابعه
كما ذكر تجريدة المؤشر بنشرتها للاسبوع الحالى
(( السوق على وشك عملية تصحيح لكن بالمقابل هناك اسهم سيكون لها النصيب بالصعود عكس تيار السوق والاسهم كما عودتنا بالسابق بتحركها معروفه )) اذن المقصود بنسبه كبيره سهم جيزان
مؤشر السوق يتنازل والشريط محمر وجيزان يوميا تواصل الصعود حد اعلى
_____________-
على العموم كلها يومين ويوصل الشخص الذى ننتظره من فتره طويله طالت
واوافيكم بلى اقدر عليه من معلومات تكون من ضمن الرسائل الخاصه
_____________ للعلم
اكد لى مصدر على صله
بأن احد التجار من دوله خليجيه تم دخوله على السهم من تمويل بنوك بسعر 1700 شامل الفوائد وامور اخرى ............
طبعا الاستغراب راح يكون حديثكم
بس هذا اللى اكده لى مصدر على صله
وماهى غريبه
دخول رجل اعمال بالسابق على سهم الاستشارات بسعر 900 فلس وسعره السوقى كان مادون ال 300
تكتيكات خفيه هدفها شنو هذا اللى راح اعرفه ان شاء الله بعد وصول العمده

عقود الاجل لسهم جيزان زادت بنسبة 15 % عن الاسبوع الي قبلة
السهم مثقل بالاجل حتي تهاية تداول يوم الاربعاء الموافق 8-9-2004
وكما ذكرت لكم ان الاجل زاد بنسبة 15% عن الاسبوع الي قبلة حيث اصبحت مجموع عقود الاجل لسهم جيزان 4260000 سهم من بعد ماكانت 3692500 سهم
شلون تقول ان عقود الاجل قلت؟؟؟؟؟؟ وضحلي شلوووون؟؟؟؟
ويشاع بان ارباح جيزان بالربع الثالث فقط 18 فلس
يا جماعة توخوا الحذر فهناك الكثير من الذين غرزوا في هلسهم الدايخ ويحاولون عمل دعايات لكي يتخلصوا من هلسهم باي طريقة
فالحذر واجب
الحذر والحذر من اسهم ارباحها غير تشغيلية مثل جيزان
اخذوا عبرة من الشركات الي ارباحها غير تشغيلية جم كان سعرها وجم صار الحين علي سبيل المثال الانابيب من بعد ماكان 1.460 اصبح الان 800 فلس
سهم المصالح من بعد ما كان 580 اصبح الان 280 فلس
وجيزان راح يكون مصيرة نفس مصيرهم قريبا فالحذر واجب
وهلسهم لو في خير جان صعد مع صعود السوق السوق كلة صعد وهلسهم واقف طاح حظة خسبق اصحابة والله كل واحد طلع منة وشري شهم ثاني توفق وشكر ربة انة باع هلسهم الدايخ

azoz25

عضو نشط
بصراحه بعد ماااااا طار الطير وين بتروح يملاك جيزان اتوقع جوفوا اخرتها

.....

الشورى خالد

عضو نشط
مفترق لجيزان

السلام عليكم من الواضح ان هناك اختلاف كبير بين السر وينه وسبع الاجل وانا اميل شخصيا مع السر وينه مع كل الاحترام لسبع الاجل ولكن كلمة الفصل ستكون عن قريب وبالرقام

سبع الاجل

عضو نشط
الشورى خالد قال:
السلام عليكم من الواضح ان هناك اختلاف كبير بين السر وينه وسبع الاجل وانا اميل شخصيا مع السر وينه مع كل الاحترام لسبع الاجل ولكن كلمة الفصل ستكون عن قريب وبالرقام

اخوي الشوري
انا من زمان انصح الناس بالابتعاد عن جيزان
وكنت اوصيهم بالمخازن يوم ماكان سعرها 1.400 وهي محملة بالارباح وكان الاح السر وينة وكان اسمة انذاك وراك يابحر يقول ان المخازن ما منها فيدة وجيزان احسن منها واسال عليمي يشهد
وكان الاخ السر وينة يقول ان انطلاقة جيزان قربت كلها اسبوعين او 3 وراح تشوفون سعرها بالعلالي هلكلام من شهر 4 او شهر 5 علي ما اعتقد
وكان حجتة ان المخازن سهم فية عقود اجل كثيرة ذلك الوقت لان كان الاجل بالمخازن يومها 4 ملايين سهم
شوف اليوم شنو صار المخازن وصل سعرها 2.220 دينار ( شيل منها 300 فلس ارباح موزعة) يعني اصعدت 1.120 فلس وجيزان صعدت فقط 80فلس لان يوم ماكان يمدح جيزان كان سعرها 1.180
وشوف الحين حجتة انقلبت علية شوف الاجل بجيزان شكثر تري محموع الاجل بجيزان اكثر من 4 ملايين سهم بس اخونا السر وينة ماذكر هلشي الي كان حاطة حجة وعيب علي سهم المخازن انذاك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى