شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

المهذب جداً

عضو مميز
مؤشراتي قال:
الأخ : المهذب جدا

طابت كل أوقاتك

مدة انتهاء التصويت ستكون في تاريخ 24 / 7 / 2004 ، والمضحك أنك أنت صاحب الموضوع .. فلماذا العجلة يا أخ المهذب جدا ؟؟

أما زال الآوان للحكم على من قال ( نعم ) كما كنت ومازلت أقول نعم ؟؟

أخي : حتى ساعة كتابة هذه السطور لم تعلن الشركة عن ( فقـط ) موعد إعلان اجتماع مجلس الإدارة .... :) ، فما بالك حين تعلن الشركة عن أرباحها الرائعة ؟؟

الانتظار .. هو رأي كل من يملك سهم جيزان .. والانفجار قادم .. وما بقى سوى ثوان من تلك الدقائق .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مؤشراتي : أما زلت متحسف على أنت لم تقل لا ؟

.

المهذب جداً

عضو مميز
هذا الكلام ينطبق على جيزان يا حجي مؤشراتي مو بس أصول

.

مؤشراتي قال:
أتفق مع ما طرحه الأخ : سبع الليل .

حيث أن السهم واصل الصعود .. وأخذ حاصله وحصته في الصعود .. وحتى كتابة هذه السطور لا يعرف أين هو سعر الدعم له .

نعم : سعر السهم مغري .. وسعر السهم ( رخيص ) .. لكن من متى كان ( السعر ) ذاته ذي علاقة في سوق الكويت للأوراق المالية .

العملية في النهاية نسبة وتناسب .. لطالما هناك حد أعلى وحد أدنى في السوق الكويتي ، لطالما كان السعر خارج نطاق الحسبة الشرائية للربح في كل الأسهم في بورصة الكويت .

.

azoz25

عضو نشط
جيزان .....ماكو كلام

كانت جيزان بالفترة القريبه له نصيب الاسد في المقالات والردود والتوقعات والتحليلات ولكن قاب كل شيء ؟؟

في شي عنها والا بعتوها انتوا قولولنا عشان نعرف نتصرف؟؟

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ : azoz25

هـانت ... ولم يتبقى .. إلا لحظات قليلة .. وسنرى الصعود المرغوب .

سبب توقف الجميع ومنهم ( كاتب هذه السطور ) : هو الانتظار الذي طال .. فكثير من الفرص فاتت وضاعت .. ونحن بانتظار المارد : جيزان .

جيزان : سهم رائع ، هبط السوق لأكثر من يوم ، وترنح السوق لأكثر من يوم .. إلا أنه صمد بين نطاق سعري واحد .

جيزان : سيكون حديث الأيام القادمة .. حديث ممزوج بالسعادة والابتسامة العريضة .. !

اللهم أجعل أيامنا كلها سعيدة وابتساماتنا عريضة وطويلة .. ابتسامة حقيقية لا مصطنعة . . . اللهم آمين .

موفقين .

azoz25

عضو نشط
الاخ العزيز مؤشراتي

بصراحه انا سمعت عنك الكثير الكثير وسمعت عن جيزان كذلك ؟؟
ولكن السؤال الي محيرني ولو عندك اجابه في متى سوف ينعقد مجلس ادارة جيزان للاعتماد الارباح ؟؟واكون شاكرلك

mtc22

عضو نشط
سؤال بخصوص جيزان

العمليات التي تتم على جيزان هل هي تجميع للسهم ام تصريف للسهم ؟
ارجوا من الاخوة الجواب بطريقة علمية ؟

azoz25

عضو نشط
شنو الي قاعد يصير في شي ماندري عنه قولولنا؟؟؟

مؤشراتي

عضو محترف

طابت أوقاتك

ليتني أعرف موعد إجتماع مجلس الإدارة ، لكن لا تشيل هم .. السهم اليوم بدأ يأخذ شكل الصعود .. وهو ما ننتظره من نهاية شهر مارس الماضي .

nabeels8

موقوف
يا جماعه الله يعطيكم العافيه
الصراحه اليوم السهم كان تصريف ولاحظو إلاي شراه بسعر 1240 مليون سهم
رد باعه على الناس 1260

يوسف غضنفري

محلل محترف
الاخ نبيل شلون عرفت انه اللي شرا بمليون رد باعه على سعر اللي ذكرته ... وانا خبري بالصفقات اكو بايع واكو مشتري بنفس الوقت ..

يعني هل شرى بمليون وقام يصرفه على كميات صغيرة؟؟

ممكن توضح اكثر ؟؟

nabeels8

موقوف
السلام عليكم
يا أخ غضنفري أنا حالي من حال الناس ولكن عندي ناس يشتغلون بالمكاتب والله أول 500 ألف سهم أهو شاريه عن طريقه ورواني البون والله يقول أنه باعهم 1260 للعلم ولكن أنا أتمنى أن يصعد السهم إلى أعلى سعر لأن السهم هذا صار حتى راعي المطعم عنده سهمه من كثر ما الناس متوقعين صعوده :confused:

azoz25

عضو نشط
جيزان نفس العادة تنزلين والا راح ترزينه وتصعيدين باجر يبين غدا الوعد وكلمت السر جيزان

يوسف غضنفري

محلل محترف
الاخ نبيل

صحيح كلامك .. اذا شرى 500 ألف سهم يعني اللي شاريه مو هين اكيد من كبار الصناديق أو المحافظ ... ولكن بنفس الوقت لمن باعه على كمية 500 ألف هم اللي شراه بهذه الكمية واحد من كبار الصناديق أو المحافظ يعني مو من حالنا صغار المستثمرين ... اللي اقصده ان الكميات الكبيرة اللي تداول ..تداول بين الكبار ... واللي شراه بسعر 1.260 أكيد يعرف شنو اللي شاريه واذا هو عارف ان التصريف جان ما شراه بهذا السعر ... ولا شرايك؟؟؟

هذا مو تحليل فني لكن اكثر منه منطقي ....

jomana

عضو نشط
مؤشراتي قال:

هـانت ... ولم يتبقى .. إلا لحظات قليلة .. وسنرى الصعود المرغوب .

سبب توقف الجميع ومنهم ( كاتب هذه السطور ) : هو الانتظار الذي طال .. فكثير من الفرص فاتت وضاعت .. ونحن بانتظار المارد : جيزان .

جيزان : سهم رائع ، هبط السوق لأكثر من يوم ، وترنح السوق لأكثر من يوم .. إلا أنه صمد بين نطاق سعري واحد .

جيزان : سيكون حديث الأيام القادمة .. حديث ممزوج بالسعادة والابتسامة العريضة .. !

اللهم أجعل أيامنا كلها سعيدة وابتساماتنا عريضة وطويلة .. ابتسامة حقيقية لا مصطنعة . . . اللهم آمين .

موفقين .
مرحبا يا مؤشراتى
مثل ماقلت لك بموضوع البارحه ان جيزان راح يشتغلون عليها الاسبوع هذا
وهذا مااكده لى مصدر دسم
وايضا مثل مانبهت ان فيه واحد باقيله شويه من الاسهم يبون يطلع واكدلى ايضا المصدر اليوم ان تقريبا طلع من السهم وعلى كلامه ان بين هالشخص والبحر سوالف قديمه فيها كسر عظم صار
وهم ابشرك ارباح جيزان من ام القيوين كانوا داشين عليها بكميه كبيره على اسعار تحت 250 وباعوا ب 270و275
كما اكد لى الخبر اليوم بأن ارباح هالصفقه ستكون من ضمن ارباح جيزان للنصف الحالى
واقولك مبروك مقدما يا مؤشراتى على الصبر لان فيه كثير من الناس باعوا بال1220 ماقدروا يرجعونه وانجبروا يردونه ب 1260

jomana

عضو نشط
تحرك السعر صعوداً أو نزولاً عند أحد خطي المؤشر باتجاه الخط الآخر عادة يستمر إلى أن يصل الخط الآخر . هذا مهم في تنبئ توقيت و أسعار الشراء أو البيع على المدى القصير
وها نحن امام الواقع اعلانات الربع الثانى على الابواب وتوقعات كثيره تدل على قرب اعلان الانطلاقه لما لارباح تفوق ارباح الربع الاول
ينصح بالشراء عندما يرتفع خط %k فوق خط %d

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.4 KB   المشاهدات: 232

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ذكرنا في السابق هذا الكلام

كثر الكلام عن سهم جيزان والتوقعات كثيره هناك من يقول صعود قوي وهناك من يقول تصريف وهناك من يقول تجميع والي أخره

بالنسبة لي انا شخصيا قمت ببيع الكميه الي عندي بسعر 1220 فلس ولن أدخل على السهم الا في حالة كسر حاجز ال1280 فلس وبقوه لكي يكون دخولي صحيح أن شاء الله

ولقد تم أسترجاع نفس الكمية بسعر 1280 اليوم ومنها للأعلى أن شاء الله والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ : bu3zoz

مـوفق بإذن اللـه ، ومع هذا .. فأنني : سبق وأن حذرت من بيع سهم جيزان في المرحلة الحالية ( مايو + يونيو ) إلى حين إعلان أرباح الربع الثاني .

ولهذا : فأنني أنبه إلى أن إعلان الربع الثاني اقترب .. وربما غدا أو بعده تعلن الشركة .. والمؤكد هو أن أرباح تلك الشركة عالية ( بغض النظر عن مصدر تلك الأرباح .. تشغيلية أم مضاربية ) ما يهمني ويهم قطاع كبير من المضاربين هو جني الأرباح ... وليس قراءة الميزانيات وعقود وأبواب الصفحات التي لا ترفع ولا تهبط سهم عليه مضاربات ! .

جيـزان : سهم واعـد بالصعـود .. و هاهو يصعد .. رغم الكمية الهائلة التي يمتلكها غالبية المستثمرين في بورصة الكويت .. ولا أشك بتملك كمية لا بأس بها عند حارس أمن بوابة البورصة .. عليه وعلينا وعليهم بالعافية .

jomana

عضو نشط
jomana قال:
مرحبا يا مؤشراتى
مثل ماقلت لك بموضوع البارحه ان جيزان راح يشتغلون عليها الاسبوع هذا
وهذا مااكده لى مصدر دسم
وايضا مثل مانبهت ان فيه واحد باقيله شويه من الاسهم يبون يطلع واكدلى ايضا المصدر اليوم ان تقريبا طلع من السهم وعلى كلامه ان بين هالشخص والبحر سوالف قديمه فيها كسر عظم صار
وهم ابشرك ارباح جيزان من ام القيوين كانوا داشين عليها بكميه كبيره على اسعار تحت 250 وباعوا ب 270و275
كما اكد لى الخبر اليوم بأن ارباح هالصفقه ستكون من ضمن ارباح جيزان للنصف الحالى
واقولك مبروك مقدما يا مؤشراتى على الصبر لان فيه كثير من الناس باعوا بال1220 ماقدروا يرجعونه وانجبروا يردونه ب 1260
today

jomana

عضو نشط
الكمية المتداولة اليوم 2,850,000

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.7 KB   المشاهدات: 278

المهذب جداً

عضو مميز
ماذا لو وزع البحر50% منحة لإيفا و 150 فلس نقدي لجيزان؟

.

قصدي 50%

توقع غير المتوقع

.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى