شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

123456

عضو نشط
السلام:
تابع للسيناريوا الى سعر 3.920

الملفات المرفقه:

الحجم: 55.7 KB   المشاهدات: 215

123456

عضو نشط
السلام :
وهذا سيناريوا مابعد تفصيخ السهم:
من 3.260 الى 1.180
وهل التدوير والتجميع الحالى كما هو بالسابق :

الملفات المرفقه:

• [جديد السهم.JPG
    [جديد السهم.JPG
    الحجم: 32.4 KB   المشاهدات: 214

123456

عضو نشط
السلام:
اعمال شركة جيزان

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.4 KB   المشاهدات: 206

123456

عضو نشط
تابع استثمارات الشركه
رأس المال من رؤوس الاموال القليله فى اغلب الشركات
عدد اسهم الشركه قليله بالنسبه لباقى عدد اسهم شركه شركات اخرى

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.2 KB   المشاهدات: 220

123456

عضو نشط
توقعات

الملفات المرفقه:

الحجم: 55.5 KB   المشاهدات: 221

boalons

عضو محترف
نورنا يا خوي وقولنا من وين الربح التشغيلي وشكثر نسبته

وشكرا

123456 قال:
السلام:
ومشكور يا اخ مستشار 2 على هالمعلومه بس ممكن تقولنا عن هالشركات وسبب افلاسهم واعضاء مجالس ادارتها حتى نكون على بينه اكثر بما انك ذكرت هالموضوع لنستفيد اكثر ونكون على صوره .
انا صار لى موقف شوف هالموقف شنو اللى حصل فيه :
صدفة يوم من الايام فى مكان ما مع البحر وكنت وقتها خسران ثلاث ارباع فلوسى بالسوق قلت له بسك يا بحر (شوف رده بعد ضحك متواصل )
البحر : صدقنى انا عندى ضمير واذا انت خسران دش على شركاتى بس طول بالك فيها ولا تخاف راح اردلك فلوسك دبل
ومن ثانى يوم قطيت كل اسهم الشركات بخساره ودشيت على جيزان والاستشارات وعقارات الكويت وصعدت الاسهم ونزلت وانا ماسك بالاسهم وتصعد وانا ماسك الا ان قاربت ارباح الدبل مرتين ( من 45 الف صاروا 110 الف تقريبا فى فتره قصيره )
تدرى شنو سر تمسكى بالاسهم تنزل وتصعد ماابيع لانى فى حالة الخساره بروح للبحر ومعاى البونات وقوله انا خسران هههههههههه
ومن يومها والحمد لله دائما مع البحر متوفق
على العموم هذا مو موضوعنا ونرجع لموضوعنا الرئيسى

أخواني لابد أن تفرقم بين /// عدنان البحر و جاسم البحر
أعتقد الشركات الي عليها خساير وموقفه مثل ماقالو ألأخوان تبع عدنان البحر
أما بخصوص جاسم // حسب علمي أنه هو كبير العائله .. وشغله فوق الممتاز ..
والدليل شركاته .......
أرجو التعقيب أذا كلامي فيه لبس ......
وشكراااا ...

123456

عضو نشط
المــــاســتر قال:
أخواني لابد أن تفرقم بين /// عدنان البحر و جاسم البحر
أعتقد الشركات الي عليها خساير وموقفه مثل ماقالو ألأخوان تبع عدنان البحر
أما بخصوص جاسم // حسب علمي أنه هو كبير العائله .. وشغله فوق الممتاز ..
والدليل شركاته .......
أرجو التعقيب أذا كلامي فيه لبس ......
وشكراااا ...
السلام:
يعطيك العافيه يا اخ ماستر على سرعة الاستجابه بتنوير الاخوان عن الفرق بين عدنان ( الاملط كما يقول قدماء السوق ) وجاسم البحر ( كل من دش بشركاته العام طلع ربحان وانا اتحدى اى شخص يقولى انه خسر من شركات جاسم البحر جيزان والاستشارت ) .
وكما ذكرت بالسابق قول جاسم البحر لى شخصيا لاتخاف انا عندى ضمير دش على شركاتى واعوضك كل خسايرك بالسوق وفعلا الكلام هذا حصل معاى انا

123456

عضو نشط
السلام:
اقفال السهم لليوم : ( 1.260 ) صعود : 20فلس عن اقفال يوم امس .
اعلى سعر شراء = ( 1.240) وهو تاثير خروج محفظه على ذكر مصدر بعد ضغط متعمد من ملاك الشركه ومن خلال متابعة تداول اليوم نجد كميات الحذف بلحظه واحد وعودة السهم الى طلب على 1.240 مستمر دون تذبذب حاصل كما يحصل بأغلب الشركات عند حذف كميه من الاسهم مايحصل من تراجع قوى لسعر السهم اما جيزان فقد اختلف الامر بها لما من توقعات بنسبه كبيره للمساهمين وكل شخص ومصدره عن قرب اقلاع السهم .
اعلى سعر لليوم = ( 1.260 ) من متابعة تداول اليوم نجد دخول قوى على السهم فى اوقات التداول الاولى مما أثمر عن ضغط متعمد كبير من ملاك السهم لعدم طلوعه وبتالى عمليات دوران كما هو الحاصل ليوم تم من خلاله عروض بيع على سعر ( 1.240) وحذف من خلال كميات بسيطه على سعر ( 1.220 ) لا تتعدى ال 52.5 الف سهم مردود التدوير والضغط وعامل الحاجز النفسى بتأثيراته .
كمية التداول لليوم :
2,945,000 مليون سهم
عدد الصفقات اليومك 342 صفقه ( ملاحظه )

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.8 KB   المشاهدات: 293

123456

عضو نشط
السلام :
كثير من الاخوان والاخوات تندرج كلمة ارباح تشغيليه وغير تشغيليه ( مضاربات ) وبتالى تخوفهم من الدخول وحط اعتبار اكبر لهذهى الامور
الصناديق والمحافظ ( ماهى ارباحهم الشهريه والنص سنويه والسنويه ) هل هى استثمارات بمشاريع ام عمليات مضاربه بالسوق المحليه والاسواق لخليجيه والعربيه والاجنبيه .
ونجد كثرة الصناديق بزياده 300% عن السابق ولا تقل سيولة الصندوق الواحد عن 50الى 100 مليون دينار رأس المال .
العام الماضى عدد الصناديق = 25 صندوق
العام الحالى = 125 صندوق ونسبة 90% منها ارباحها مضاربيه
ونجد ارباح شهريه ونصف سنويه وسنويه فوق الممتاز .
اذا كانت شركة جيزان تعتمد على ارباح 70% مضاربه و 30% من ارباح تشغيليه من نسب 9.9% الانظمه و 6.% الاستشارات ( ايفا ) وغير باقى المشاريع التى ذكرتها بالسابق . نجد ان الامر يشكل دعم قوى لملاك الشركه للمضاربه بأسهمهم والارباح تكون ناتج من سيولة صناديق او محافظ تندرج فى ارباح المساهمين كما هو الحال للتوزيعات السابق ( 200% منحه فوق الممتاز )
من الملاحظ بأن الارباح الغير تشغيليه ( مضاربه ) تعطى ناتج بنسبه كبيره بالافضليه عن ناتج الارباح التشغيليه . وهو مردرد الاسواق العالميه التى تعتمد بنسبة تفوق ال 100% على المضاربات بالاسهم لما للناتج السريع والمربح بها .( دهنا منا وفينا ) .مثل ينطبق على جيزان . الشركه لاتندرج بسوق الاجل لمتابعين سوق الاجل اليومى بوقته الرسمى وليس من خلال موقع سيجد صحة كلامى وهو مايدعوا الى عدم التخوف من سهم جيزان وتفائل بقرب انطلاقه متوقعه .
ومن خلال الرسم البيانى لتداول اليوم وكل ما جاء من احرف هى توقعات شخصيه
ومن خلال الرسم لتداول اليوم نجد ( توقعاتى )

الملفات المرفقه:

الحجم: 51.3 KB   المشاهدات: 297

123456

عضو نشط
السلام:
كميات الكسور ( ماهو سر التجميع على اسهم الكسور بسعر السوق الرسمى علما بأن اسعار الكسور تكون عادتا اقل من سعر السوق الرسمى بالعرض والطلب )
هل للضغط المتعمد على السهم وعدم طلوعه سبب فى تجميع كميات الكسور اليوميه الغير منقطعه بشراء كل الكميات المعروضه بسعر السوق الرسمى
توقعاتى ( ان تكون الاسباب لعدم لفت انتباه المضاربين ) لما لعمليات التجميع الحاصله وبتالى عدم دخول اطراف عده من محافظ وصناديق بالوقت الحالى

الملفات المرفقه:

الحجم: 32.6 KB   المشاهدات: 281

123456

عضو نشط
السلام:
الكلام اللىالمذكور ارجوا منكم اعتباره اشاعه او توقعات

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.7 KB   المشاهدات: 278

123456

عضو نشط
==============================================

الملفات المرفقه:

الحجم: 58.3 KB   المشاهدات: 247

123456

عضو نشط
السلام
فرصه مابعدها فرصه للتدوير قام بها ملاك جيزان هبوط 40 فلس عن اقفال يوم امس سهم لايتاثر كثيرا بـتاثيرات السوق .
الكمية المتداولة اليوم 2,930,000 مليون سهم

عدد الصفقات اليوم 249 (( ملاحظه ))
اعلى سعر 1.240
ادنى سعر 1.200

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.9 KB   المشاهدات: 247

123456

عضو نشط
السلام:
جدول لسجل الاوامر لليوم

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.5 KB   المشاهدات: 247

jreea

عضو نشط
كفو والله

اخي العزيز / 123456

صج احنا من غيرك ماندري شنو اسوي ،، مشكور مشكور وايد على هذه التحليلات الطيبه وجزاك الله خير ، والله يرزقك ويرزق الجميع .

المستشار 2

عضو نشط
السوق صعد ونزل وجيزان مكانك سر كل ما نقول ليش ما تصعد يقولولنا تجميع
اي تجميع اي بطيخ تري راس مال الشركة صغير لا تنجرفون وراء اشاعة التجميع لو صج ان اكو شخص قاعد يجمع جان من زمان جمع الكمية الي يبيها
والله اليوم اول ما هبط السوق جيزان هبطت معاة ووقت الصعود ماكانت تصعد مع السوق
شهلسهم الفاشل هذا
صاير جنة سهم بنك برقان ينزل مع نزلة السوق وما يصعد مع صعدة السوق

لو الواحد حاط فلوسة في اي سهم ثاني والله ابركلة جان علي الاقل استفاد شوية والحين يقدر يطلع من السوق وعندة شوية ارباح
يبة ارباح جيزان مو تشغيلية مو تشغيلية
فهموها انتوا عاد
يعني توقعوا في اي ربع يقولكم طلعنا خساير او ارباحنا جدا بسيطة
شوفوا سهم الانابيب ارباحة كانت العام الماضي ليست تشغيلة وصل سعر السهم الي 1.460 هلسنة انكشف هذا السهم واعلن عن ارباح الربع الاول والتي تعادل 9 فلس بط علي ويهة لان السهم كان سعرة فوق الدينار وارباحة 9 فلس
هذا ما سيحصل مع جيزان
توخوا الحذر من هذا السهم
دورولكم علي سهم غيرة ابرك منة (سهم الفقر)
راحت ايام جيزان

123456

عضو نشط
المستشار 2 قال:
السوق صعد ونزل وجيزان مكانك سر كل ما نقول ليش ما تصعد يقولولنا تجميع
اي تجميع اي بطيخ تري راس مال الشركة صغير لا تنجرفون وراء اشاعة التجميع لو صج ان اكو شخص قاعد يجمع جان من زمان جمع الكمية الي يبيها
والله اليوم اول ما هبط السوق جيزان هبطت معاة ووقت الصعود ماكانت تصعد مع السوق
شهلسهم الفاشل هذا
صاير جنة سهم بنك برقان ينزل مع نزلة السوق وما يصعد مع صعدة السوق

لو الواحد حاط فلوسة في اي سهم ثاني والله ابركلة جان علي الاقل استفاد شوية والحين يقدر يطلع من السوق وعندة شوية ارباح
يبة ارباح جيزان مو تشغيلية مو تشغيلية
فهموها انتوا عاد
يعني توقعوا في اي ربع يقولكم طلعنا خساير او ارباحنا جدا بسيطة
شوفوا سهم الانابيب ارباحة كانت العام الماضي ليست تشغيلة وصل سعر السهم الي 1.460 هلسنة انكشف هذا السهم واعلن عن ارباح الربع الاول والتي تعادل 9 فلس بط علي ويهة لان السهم كان سعرة فوق الدينار وارباحة 9 فلس
هذا ما سيحصل مع جيزان
توخوا الحذر من هذا السهم
دورولكم علي سهم غيرة ابرك منة (سهم الفقر)
راحت ايام جيزان
السلام:
مشكور على مشاركتك معانا بجيزان
جيزان اعتقد من مشى وراه اواخر العام الماضى جنى فى خلال شهر تقريبا ثلاث اضعاف فلوسه ( سابقه ولاول مره تحدث فى السوق )
اما بالنسبه للارباح التشغيليه فراجع ماذكرت بمواضيع سابقه وستجد التشغيلى ماهو وماهى نسب المشاركه بالانظمه والاستشارات واستثماراتها بمجال العقار وادارة الاموال الخ...... .
بخصوص الغير تشغيلى فأعتقد بأن صعود وهبوط السوق بيد الصناديق والمحافظ والكل عارف هالموضوع واذا كان على قولة المثل ( دهنا فى مكبتنا ) فما احلى هالمثل . يعنى ارباحها من المضاربه وتدخل على المساهمين من سيولة المحافظ والصناديق وعلى قولة البحر لا تخاف وانت معاى بس طول بالك وردلك فلوسك وزياده .
اجتمع فى اوقات سابقه الصناديق والمحافظ على الحركه التصحيحيه دون ضمير فى البشر والبحر شركاته ماشيه على خط اخضر وراجع تداولات اشهر التصحيح وستجد الحقيقه .
صناديق اسلاميه وغير اسلاميه دخولها السوق مضاربات وارباحها ببنسبة 90% ارباح غير تشغيليه وع ذلك ناتج الارباح السنويه متفاوت 10%_15%_20% والزين فيهم 25% وارباح جيزان للى شره بسعر الحد الاعلى 3.920 اعتقد اخذ توزيعات 200% بعد التفصيخ جنى ارباح تفوق المتوقع لباقى الشركات.وبنسبة 300%
السهم صعوده طفيف وهبوط طفيف اى خسائره فى حالة الخروج مابين 20 الى 40 فلس وفى اى وقت تريد البيع يوجد بالمقابل طلب قوى فما قولك بشركات ذات عقود واستثمارات جباره وكلها تشغيليه وبالاخر حتى بالحد الادنى نزول 100 فلس ماتقدر تبيع مافيه طلب .
الان وفى تذبذب وهبوط السوق انظر الى الشركات الدارجه فلن تجد هبوط طفيف وقوة طلب ضخم ستجد نزول قوى بالمقابل دون طلب لايذكر .
جنى الارباح على سهم جيزان اعتقد جنى بسيط بسبب حماية السهم من الملاك وعدم اعطاء الفرصه للصناديق والمحافظ بالتلاعب فيها ( صعوبة وتخوف الصناديق والمحافظ من ملاك جيزان بسبب خوفهم من البحر وماذا يحل بهم عند التفكير باللعب مع كبير السوق وهذا يدل على قوة شركاته )
فما بالك بشركات اخرى تدخل الصناديق والمحافظ وتتلاعب باسهم الشركه من دون اى حراك من ملاك الشركه وتدهور الاسعار فيها مما يجنى من ورائها الخسائر الفادحه للفقراء الذى لاحول ولا قوه لهم فى وادى الاشاعه والكذب )
الاجوبه كثيره لاكن اختصارا هذه صوره عامه ستجد فيها اللون الاحمر سائد وهو تداول اليوم وستجد ان جميع الشركات فى نفس الاتجاه او انت شايف ان جيزان على راسها ريشه ( يكفى انك اذا دشيت فيها بعدد 2500 سهم وكنت مضارب اما تربح 50 او تخسر خمسين دون خوف مو مثل شركات تدخل يا تربح 50 او تخسر 300 لعدد 2500
على العموم هذى وجهات نظر دون اى اختلاف فتقبلها بصدر رحب ولنا لقاء اخر للتذكير بجيزان وباقى الشركات وبخصوص بنك برقان ستجد اجابه لسؤالك عنها

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.6 KB   المشاهدات: 207

المستشار 2

عضو نشط
الي 123456
والله في واحد من الربع شرا جيزان بالاجل بسعر 3.900 وكل ما يبي يبيع بالحد الادني ما يقدر لمدة 4 او 5 ايام الي ان فسخ العقد
يعني حتي جيزان عادي تنزل 4 او 5 ايم بالحد الادني بتبيع بس ما تحصل احد يشتري منك

المستشار 2

عضو نشط
123456 قال:
السلام:
يعطيك العافيه يا اخ ماستر على سرعة الاستجابه بتنوير الاخوان عن الفرق بين عدنان ( الاملط كما يقول قدماء السوق ) وجاسم البحر ( كل من دش بشركاته العام طلع ربحان وانا اتحدى اى شخص يقولى انه خسر من شركات جاسم البحر جيزان والاستشارت ) .
وكما ذكرت بالسابق قول جاسم البحر لى شخصيا لاتخاف انا عندى ضمير دش على شركاتى واعوضك كل خسايرك بالسوق وفعلا الكلام هذا حصل معاى انا

لا انا ما اقصد عدنان البحر لاني بصراحة ما اعرفة
انا اقصد جاسم البحر صاحب جيزان واستشارات
هلشخص فلس شركة اسمها الدولية للمشروعات وشركة اخري لا يسعني اسمها حاليا خذة فلوس الناس ومشي وين الذمة والضمير الي انت تتكلم عنهم في هلشخص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تحاولون تلفون وتدورون هلشخص التهمة لابستة مليون في المية
ولازم احنا ننبة الناس عنة وعن ماضية الاسود
واذا انتوا مو مصدقيني روحوا سالوا القدامي من المتداولين بالبورصة عن الدولية للمشروعات وعن جاسم البحر وشوفوا شنو راح يقولون ؟
واذا انا غلطان تعالوا حاسبوني
انا كل قصدي هو التنبية لا اكثر ولا اقل (يجب اخذ الحيطة والحذر من هذا الشخص) لة سوابق يامة بكي ناس (جاسم البحر)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى