شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان )

بالنسبه لي مليت من الكلام الفاضي الي يقول جيزان بيرتفع وانتوا؟؟؟

• فقدنا الأمل بالصعود

الأصوات: 2 5.7%
  • على أمل

الأصوات: 10 28.6%
  • قريبه الانطلاقه

الأصوات: 14 40.0%
  • بعيده الانطلاقه

الأصوات: 5 14.3%
  • لاتوجد انطلاقه

الأصوات: 4 11.4%

• مجموع المصوتين
    35
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

بورصراتي

عضو متميز
الحين احتمال نبلش بحركات الدعم والمقاومة وهذا احتمال كبير وانشاءالله يكسره انا في جيزان حدي وياكم ليه اهني وعدتكم ووصلت بس لاتحاتي بدام السوق زين لاتحاتي انا شخص بمسك السهم

bolbanat

عضو نشط
بورصراتي قال:
الحين احتمال نبلش بحركات الدعم والمقاومة وهذا احتمال كبير وانشاءالله يكسره انا في جيزان حدي وياكم ليه اهني وعدتكم ووصلت بس لاتحاتي بدام السوق زين لاتحاتي انا شخص بمسك السهم

مشكور بورصراتي كفيت و وفيت ما قصرت الحمد لله عوضت كل خسارتي ( المخازن و ربعه ) في جيزان و دوليه للتمويل و دولية م ا ( اسهم البحر ) والفضل يعود لك .

pilot35

عضو نشط
bolbanat قال:
مشكور بورصراتي كفيت و وفيت ما قصرت الحمد لله عوضت كل خسارتي ( المخازن و ربعه ) في جيزان و دوليه للتمويل و دولية م ا ( اسهم البحر ) والفضل يعود لك .

لفضل اولا يعود لله ثم لبورصراتي والاخوان اللى يوصون على السهم
بس حبيت اذكر ان كل شئ يااخوان بفضل الله اولا ثم بجهود الاخوان
ودمتم

bo_ahamad

عضو نشط
pilot35 قال:
لفضل اولا يعود لله ثم لبورصراتي والاخوان اللى يوصون على السهم
بس حبيت اذكر ان كل شئ يااخوان بفضل الله اولا ثم بجهود الاخوان
ودمتم

سباحنة وتعالى!

delco

عضو جديد
السلام عليكم
شباب انا عندى اسهم جيزان اشتريتهم بدينار ونص تعتقدون توصل للسعر هذا ؟ محترقه اعصابى من سنه ونص :((

Bo jana

عضو نشط
delco قال:
السلام عليكم
شباب انا عندى اسهم جيزان اشتريتهم بدينار ونص تعتقدون توصل للسعر هذا ؟ محترقه اعصابى من سنه ونص :((
الله يعينك لأن السهم مطول ...
وليش مابردة على السهم في شهر 5/2005 كان سعره 400 فلس :confused:

بو حبيب

عضو نشط
في اخبار جديده عن جيزان ؟؟؟ او خلاص وصلت للهدف ؟؟؟
نرجو الافادة من الاخوة المتابعين للسهم . مع الشكر .

pilot35

عضو نشط
ان شاء الله بكره تثبت جيزان فوق ال900 وماتنزل تحت بعد يسويها البخت وتصعد حد اعلي كل شئ يصير مع البحر

بو حبيب

عضو نشط
شالسالفة ؟؟؟ سهم ينطلب بالحد الاعلى اول السوق و بعد ساعة ينعرض بالحد الادنى .
شقاعد يصير ؟؟؟

Cha3bar

عضو متميز
لا تحاتي :) السهم سليم ولأنه سليم قاعد يصير عليه جني أرباح وكنت أشرت الإسبوع الماضي إلى هذا

ممكن يتم السهم بين 800 و 880 كم يوم قبل مواصلة الصعود، إذا صار هذا الشىء إخذها مني هدف السهم بدون نقاش 1200 على المدى القصير

بوحسن

عضو مميز
Cha3bar قال:
لا تحاتي :) السهم سليم ولأنه سليم قاعد يصير عليه جني أرباح وكنت أشرت الإسبوع الماضي إلى هذا

ممكن يتم السهم بين 800 و 880 كم يوم قبل مواصلة الصعود، إذا صار هذا الشىء إخذها مني هدف السهم بدون نقاش 1200 على المدى القصير

جعبر رايك على راسي والله ويمكن صح واتمنى انه صح

بس لا تنسى انك تتعامل مع البحر سواء الحين يرتفع ولا باجر

لان الي قبلنا قالو ...

اشلك بالبحر واهواله ورزق الله على السيف

bo_ahamad

عضو نشط
باجر يبين وضع جيزان بالضبط أذا تماسكت على هالسعر فبأذن الله فيها أنطلاقة قوية والله أعلم!

بو حبيب

عضو نشط
Cha3bar قال:

انا معاك ان لابد للسهم يصير عليه جنى ارباح ... بس مو ملاحظ ان السهم اليوم نزل للحد الادنى بشكل متعمد ؟

Cha3bar

عضو متميز
بو حبيب قال:
انا معاك ان لابد للسهم يصير عليه جنى ارباح ... بس مو ملاحظ ان السهم اليوم نزل للحد الادنى بشكل متعمد ؟

إذا قصدك إقفال مفتعل فصحيح لأن آخر صفقتين في آخر ثواني كانت بالحد الأدنى، لكن أثناء التداول وصل السهم بالحد الأدنى

عموما كان النزول اليوم شىء متوقع وأتمنى أن ينزل أكثر ويأسس عند 800 حتى يحافظ السهم على متانه صعوده داخل القناة التي خرج منها الإسبوع الماضي

pilot35

عضو نشط
جعبر ومفتاح الصبر زايرينا بموضوع جيزان ماشاء الله
مثل ماقلت اخوي حعبر لابد من تصحيح وجنى ارباح لكن تعتقد لازم ينزل لغايه 800 مايقدر يؤسس على 880 السهم ومنها ينطلق

Cha3bar

عضو متميز
ما أعتقد يأسس عند 880 .. إذا بين 800 و 880 "ولو ودي يكون تحت 800 تدري بني آدم طماع" إن شاء الله راح يكون تأسيس سليم، حاليا جيزان هي عصب أسهم البحر ومن متابعتي للسهم من إنطلاقته منتصف شهر 8 ماشي صح حتى نهاية الإسبوع الماضي واليوم بدأ يصحح المسار مرة أخرى

والله أعلم

pilot35

عضو نشط
بورصراتي اشوفك من مشاهدين الموضوع ياليت تعطينا تعقيب على جيزان انت ماقصرت وصلتنا 920 بالراهي والحين ياليت تعطينا تعقيب والاخ جعبر ماقصر لكن انت يابورصراتي معلومات وجعبر تحليل فني

بو حبيب

عضو نشط
Cha3bar قال:
ما أعتقد يأسس عند 880 .. إذا بين 800 و 880 "ولو ودي يكون تحت 800 تدري بني آدم طماع" إن شاء الله راح يكون تأسيس سليم، حاليا جيزان هي عصب أسهم البحر ومن متابعتي للسهم من إنطلاقته منتصف شهر 8 ماشي صح حتى نهاية الإسبوع الماضي واليوم بدأ يصحح المسار مرة أخرى

والله أعلم
تحت ال 800 !!!!!!!!!!! لا حول ... احنا ما صدقنا توصل فوق ال 900 يا اخوي .
غريبة حيل اذا سهم جيزان بيمشي مع التحليل الفني ... لان الكل يقول ان اسهم البحر مالها شغل بالتحليل الفني .
ما لنا الا الصبر .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى