شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون )

الحالة
موضوع مغلق

ولد الغريب

عضو نشط
شباب ليش ماتنطرون على السهم شوي يمكن في نطالقه قويه ولسهم مامنه خوف بس يبيله صبر :)

mustafa2005

عضو نشط
اخوي قروب الصفاة.......وراه صناديق وهوامير
قروب البحر كذلك

اجيليتي وسلطان
الخرافي
بس قروب البدر منو وراه .......لا صناديق معروفه ولا هوامير معروفين
على البركه

قروب البدر ما وراه الا وجع الراس

حسبى الله ونعم الوكيل

مع اول التداول نشوف عروض الملايين بسعر 39 و40 فلس بشكل يومي وماعاد تخلص

وصفقات البيع على الطلب بكمية 400 ألف واضحة وضوح الشمس

السؤال متى يتوقف هالمسلسل المكسيكي البايخ ؟؟؟!!!!!! شنو السبب

افيدونا يا اخوان جزاكم الله كل خير

Legal

عضو نشط
قروب البدر ما وراه الا وجع الراس

حسبى الله ونعم الوكيل

مع اول التداول نشوف عروض الملايين بسعر 39 و40 فلس بشكل يومي وماعاد تخلص

وصفقات البيع على الطلب بكمية 400 ألف واضحة وضوح الشمس

السؤال متى يتوقف هالمسلسل المكسيكي البايخ ؟؟؟!!!!!! شنو السبب

افيدونا يا اخوان جزاكم الله كل خير

البايع والمشتري هو صانع السهم والغرض من هذا وذاك يريدون ان نبيع اسهمنا بالنازل ولكن حامض على بوزهم احنا الي راح نصرف عليهم بالعالي وناخذه بالنازل .

صقرالبحر

عضو نشط
هانت

خل نشوف نهاية المثلث شترسي عليه

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.5 KB   المشاهدات: 448

Bo.Bader

عضو نشط
يعطيكم الف عافيه على المعلومات الحلوه و هذي اول مشاركه لي معاكم في المنتدى الرائع بصراحه و لي الشرف اني اكون معاكم :)

اما بالنسبه حق الشركه الحلوه اللي رفعت ضغطي و ما ظلت شيبه براسي الا طلعت بسبتها اخذتها ب 55 فلس وانقردت فيها يا جماعه ابي حل تكفون شنو تشورون علي يا جماعه الخير زهقت منها عندي فيها 120 الف سهم من شهر 9 تقريبا عندي متعلق ماني عارف شسوي

صقرالبحر

عضو نشط
حياك الله يالطيب وياهلا فيك

وايد متعلقين بالسهم والله يفرجها

Bo.Bader

عضو نشط
ماكو اخبار على الشركه او اراضيهم اللي في مصر مو معقوله السهم اقل من 50 فلس
لي متى راح يبقى على هالحاله المفروض كل الاسهم فوق ال 100 فلس على الاقل
السوق وضعه ممتاز هالاسبوع و ان شاء الله يستمر حتى نهاية فبراير

ولد الغريب

عضو نشط
يعطيكم الف عافيه على المعلومات الحلوه و هذي اول مشاركه لي معاكم في المنتدى الرائع بصراحه و لي الشرف اني اكون معاكم :)

اما بالنسبه حق الشركه الحلوه اللي رفعت ضغطي و ما ظلت شيبه براسي الا طلعت بسبتها اخذتها ب 55 فلس وانقردت فيها يا جماعه ابي حل تكفون شنو تشورون علي يا جماعه الخير زهقت منها عندي فيها 120 الف سهم من شهر 9 تقريبا عندي متعلق ماني عارف شسوي

هلا فيك اخوي خلك ماسك اسهمك ولا تبيع بخساره ولا براس مالهم بيع بربح مثل مازل راح يصعد باذن الله بس السهم لنه مربوط مع المجموعه الدوليه وجراند اذا صعدو صعد معاهم اهو يعتبر ولد المجموعه الدوليه

صقرالبحر

عضو نشط
مااعلنت الشركه شي عن ارباح 2009 ؟

alsanad

عضو نشط
8 ايام تداول السوق صاعد ماتفاعل السهم

وفي اول يوم نزول السوق تفاعل ....::verymad::

bmw735i

عضو نشط
الله كريم مع هذا السهم والصبر مفتاح الفرج

زارع الامل

عضو نشط
الله يجازي الي كان السبب الله يسهل علينا سهم غثيث وماادري ليش مابعتها الاسبوع الي طاف كنت ناوي ادش علي زين حسافه اني ترددت علي شنو مسمينها المستثمرون المفروض يسمونها القرقور

Legal

عضو نشط

اخوي بو بدر مالك الا الصبر هم انا مثلك شريته على 55 بـــ 80 الف سهم وبردت عليه على 44,5 بــ 80 الف سهم وناطره على 30 فلس وراح ابرد عليه 80 الف سهم وهم ناطره على 10 فلوس وراح ابرد عليه 180 الف سهم .

وبالنهاية انت الربحان بربح وفير باذن الله .

دارسين

عضو نشط
اخوي بو بدر مالك الا الصبر هم انا مثلك شريته على 55 بـــ 80 الف سهم وبردت عليه على 44,5 بــ 80 الف سهم وناطره على 30 فلس وراح ابرد عليه 80 الف سهم وهم ناطره على 10 فلوس وراح ابرد عليه 180 الف سهم .

وبالنهاية انت الربحان بربح وفير باذن الله .

37.5 دعم حلو حق السهم ..إنشالله ما يكسرها ...

سمبل

عضو نشط
عيل شدقولون انا شاري السهم 180 فلس الواحد لازم يصبر او يحول شركه ثانيه او يبرد علي السهم بعد هذي التجاره ولا شان ما صارت حلال وانشاء الله ما في خساره والخساره بالعمر

Bo.Bader

عضو نشط
بهدف تصعيدها لمستويات سعرية جديدة و تحقيق أرباح
عمليات ضغط و تجميع ل 17 سهماً موزعة على 5 قطاعات

اظهرت البيانات التحليلية لتداولات الاسهم المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية عن وجود عمليات ضغط
و تجميع لعدد 17 سهما تزوعت على 5 قطاعات تصدرها قطاع الاستثمار بعدد 8 اسهم هي ايفا والأهلية والاولى و اعيان و بيان و السلام و صكوك و المدينة و جاء قطاع العقار بالمرتبة الثانية بعدد 4 اسهم هي جيزان و المستثمرون و المنتجعات و منشآت و حل بالمرتبة الثالثة كل من قطاع الصناعة و قطاع الخدمات بعدد سهمين لكل منهما و هي اسيكو ومنا قابضة في الصناعة و هيتس تيليكوم و بتروجلف في الخدمات و جاء اخيرا قطاع غير الكويتيين بسهم واحد هو انوفست.
و من الواضح خلال تداولات الايام القليله الماضيه ان هذه الاسهم تخضع لسيطرة صناع السوق اللاعبين على هذه الاسهم بشكل ملحوظ و قد تتعدد
اسباب هذا الضغط و التي من اهمها تجميع اكثر كمية ممكنة بهدف تصعيدها لمستويات سعرية جديدة تحقق ارباح سوقية مستقبلاً
في ظل انتعاش السوق في الفترة الحالية .
المستثمرون 38 - 40 و هذا هو النطاق السعري للشركة

منقول ((جريدة الوطن))

Legal

عضو نشط
اللهم آمين والبيع ممنوع منعا باتا لغايه سنتين جدام

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم
في المشاركة رقم 738 للاخ ابو بدر اتمني الشرح لاخر سطر اللي هو 38 - 40 بالنسبه لسهم المستثمرون شنو المقصود بهالرقم وعساكم علي القوه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى