ديوانية الاستراحه (( الجزء 13 ))

الحالة
موضوع مغلق

العاشق

عضو مميز
صباح الخير

اليوم ومن ساعه تقريبا تعرضت لمحاولة خطف
وفكني منهم واحد ولما انحاشوا الخاطفين
كفخت اللي فكني منهم وقلت له انت شكو دام انا راضي​

الله يعين ياقلم وخيرها بغيرها

الرازق بالسماء والحاسد بالارض

الهمس الخجول

عضو مميز
لاحول ولا قوة الا بالله ... انزين اختي ما حاولتي تروحين للشرطة وتبلغينهم بالسالفة بشرط انهم ما يبلغون اهلك يعني تشرحين الموضوع لهم .. لازم يشوفون له حل .. وانتو ما شاءالله عندكم الهيئة بعد ما يقصرون ولا شرايك

أروح للشرطه لوحدي طبعاً لا وهالشئ صعب جداً ومافي بنات عندنا يروحون لمركز الشرطه !!! هالشئ بيأثر على سمعه البنت !!! وعلى فكره حتى لو بلغت مع أحترامي حاميها حراميها !!!

حتى الهئيه ممكن تدخلني في سين وجيم ومشاكل مالها أول ولا آخر !!!

اختي الهمس .. مالج الا الشرطة والهيئة بعد الله سبحانه .. ان شاءالله بيعرفون يتصرفون معاه .. واكيد ماره عليهم هالأمور

نواره1

إلغاء نهائي
صباح الخير

اليوم ومن ساعه تقريبا تعرضت لمحاولة خطف
وفكني منهم واحد ولما انحاشوا الخاطفين
كفخت اللي فكني منهم وقلت له انت شكو دام انا راضي​

صباح النور يا القلم .. و ليش بالله راضي يخطفونك ... !!! وهم على شنو يخطفونك .. :eek: ضرسك الذهبي ذيك اليوم أكتن امبسط فيه يسوق السكراب اللي يعرضون فيه بضايع المنتدى ... بعد شنو عندك يدورون عليه

الهمس الخجول

عضو مميز
اختي الهمس .. مالج الا الشرطة والهيئة بعد الله سبحانه .. ان شاءالله بيعرفون يتصرفون معاه .. واكيد ماره عليهم هالأمور

الله يعطيك العافيه ماقصرت وتعبتك معاي - الكلام سهل بس التنفيذ أصعب !!!

الهمس الخجول

عضو مميز
يالله اللحين استئذن وبليز إللي عنده حل يبعثه ع الخاص وأكون شاكره له من الاعمااق

طيب اختي تقدرين تروحين لإمام المسجد عندكم وتشرحين له الموضوع وان شاءالله بيتفهم المشكلة او يروح يبلغ عنك

قلم حر

عضو مميز
صباح النور يا القلم .. و ليش بالله راضي يخطفونك ... !!! وهم على شنو يخطفونك .. :eek: ضرسك الذهبي ذيك اليوم أكتن امبسط فيه يسوق السكراب اللي يعرضون فيه بضايع المنتدى ... بعد شنو عندك يدورون عليه

تصدقين عاد اسئلتج ماعندي لها اجوبه :rolleyes:
من يخطفوني اعلمج شنو يبون فيني :rolleyes:
يمكن عملية ابتزاز يبون فلوس :cool:

الهمس الخجول

عضو مميز

قلم حر بليز لاتستهزء !! أنا فعلاً جاده وماذكرت مشكلتي الا لأنها متعبتني ومولاقيه لها حل ولاتنسى عندك أطفال يعني كما تدين تدان !!!

نواره1

إلغاء نهائي
فاهمه طريقه تفكير أهلي ورده فعلهم وهذا الشئ تحديداً هو إللي مسبب لي خوف وقلق أكبر من المشكله نفسها!!!

[size="5"]طيب خليه ايعرف انج عرفتيه بأي شكل من الأشكال .. صحيح الوقح ما يهمه بس على الأقل بيردع .. لو وصله تهديد .. ويفضل من شخص كبير .. تثقين فيه .. و أنتي أبخص بأهلك .. المشكلة الأخوان بسن المراهقه بيتهورون و ممكن تصرفاتهم عكسيه ... الحمدلله انج عرفتيه و معني هذا لازم تاخذين الحذر بطلعتك .. والله لو أنتي عندنا بالكويت كان طرشت عليه أخوي سعيود .. عاد هو صعيدي وما يتفاهم ... حق الصراخ و الترهيب عند وجهك [/size]

الهمس الخجول

عضو مميز
طيب اختي تقدرين تروحين لإمام المسجد عندكم وتشرحين له الموضوع وان شاءالله بيتفهم المشكلة او يروح يبلغ عنك

جبتها بصراحه هالحل أعجبني كثير لكن أنا أروح أكيدلا !!! أحاول أبعث له رساله لو مع السائق واشرح له الوضع كامل !! الله يعطيك الف عافيه بصراحه جبتها وعطيتني الحل المناسب ماأدري ليه مافكرت قبل بهالشئ !!!

قلم حر

عضو مميز
قلم حر بليز لاتستهزء !! أنا فعلاً جاده وماذكرت مشكلتي الا لأنها متعبتني ومولاقيه لها حل ولاتنسى عندك أطفال يعني كما تدين تدان !!!

يا ساتر ليش استهزاء
صدقيني حبيت الطف الجو وعمري ماستهزأت بانسان​

نواره1

إلغاء نهائي

الحين هم ما عندهم سالفة ... !!! يبون فلوس منك .. لويعصرونك و يسونك عصير ليمون ما يلاقون فلس ...

خلص اذا خطفوك مره ثانية خلهم .. بس بعرف اشيبون .. وخل يبتلشون فيك ...

الهمس الخجول

عضو مميز
[size="5"]طيب خليه ايعرف انج عرفتيه بأي شكل من الأشكال .. صحيح الوقح ما يهمه بس على الأقل بيردع .. لو وصله تهديد .. ويفضل من شخص كبير .. تثقين فيه .. و أنتي أبخص بأهلك .. المشكلة الأخوان بسن المراهقه بيتهورون و ممكن تصرفاتهم عكسيه ... الحمدلله انج عرفتيه و معني هذا لازم تاخذين الحذر بطلعتك .. والله لو أنتي عندنا بالكويت كان طرشت عليه أخوي سعيود .. عاد هو صعيدي وما يتفاهم ... حق الصراخ و الترهيب عند وجهك [/size]

ياحبي لك والله ردك أسعدني وفي نفس الوقت ضحكني الله يحفظ لك أخووك وينه بليز أرسليه بالبريد المستعجل هذا وقته والله محتاجه له - الوالد كبير بالعمر وإذا حلف أي شخص بالمصحف إنه ماعمل شئ حتى لو كان يكذب عادي يصدقه !!! بس لأنه حلف بكتاب الله - وأخواني مافي أمل أخبرهم !! وإذا على الوقح يدري إني عرفته مع ذلك وقح بشكل موطبيعي ولوتشوفي تصرفاته يستفز لدرجه الوقاحه تلووع كبدي أول ماشوفه والمشكله شين وقوي !!!

قلم حر

عضو مميز
الحين هم ما عندهم سالفة ... !!! يبون فلوس منك .. لويعصرونك و يسونك عصير ليمون ما يلاقون فلس ...

خلص اذا خطفوك مره ثانية خلهم .. بس بعرف اشيبون .. وخل يبتلشون فيك ...

على فكره ترى اللي كانو بيخطفوني بنات :cool:

الهمس الخجول

عضو مميز
يا ساتر ليش استهزاء
صدقيني حبيت الطف الجو وعمري ماستهزأت بانسان​

قول آمين إن شاء الله إللي حاول يخطفني يجي عندك بالكويت ويخطفك !!!

ما عليه يا جماعه طولو بالكم اختنا عندها مشكلة بارك الله فيكم

والله فكرة طيبة الرسالة وحاولي تشرحين الموضوع بالتفصيل حتى يكون على بينة وان شاءالله تتسهل الأمور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى