شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .

الحالة
موضوع مغلق

Fayez

عضو نشط
sprite قال:
أشكرك على هذا الإطراء و هذه الثقه .. و إنشاء الله نكون عند حسن الظن

الاخ sprite
متى تتوقع انطلاقه الرابطه وكسرها المقاومه

FastTrenD

عضو نشط
سعر مناسب 1240 للمضاربه والبيع عند المقاومه 1300

النوط الأخضر

عضو نشط
ارجو من الاخوان المحليلين مراقبة سهم الرابطة لاني اتوقعله قفزه كبيرة خلال الايام القليلة وشكرا

sprite

عضو مميز
Fayez قال:
الاخ sprite
متى تتوقع انطلاقه الرابطه وكسرها المقاومه
الله أعلم اخوي فايز ..

و لهذا نتحدث دائما عن الإستثمار الطويل
أتوقع بشهر إكتوبر راح تكون الأسعار مختلفه , للأسباب التاليه :
- إنتهاء الربع الثالث و متوقع تحقيق ربحيه تزيد عن 160 فلس
- موعد للإعلان عن الفائز لإدارة الموانئ المتنافس عليها في أفريقيا
- متوقع عمل الشركة الإستثماريه التابعه فعليا و تملك حصه بالرابطه
- إدراج إحدى الشركات التابعه بالبورصه نهاية العام

عموما نحتاح فقط دخول السيوله للسوق و من غيرها لا يمكننا الحديث عن إرتفاعات

تجاره

عضو نشط
سؤال

تحيه لجميع اللأخوه : شريت الرابطه ب1.320 وتوهقت فيها بكم تنصحوني ابيع هاليومين؟؟؟؟ وشكرا لكم جميعا:(

stillhamad

موقوف
تجاره قال:
تحيه لجميع اللأخوه : شريت الرابطه ب1.320 وتوهقت فيها بكم تنصحوني ابيع هاليومين؟؟؟؟ وشكرا لكم جميعا:(

شنو مفهومك للتوهق اولا حتي نستطيع مساعدتك ؟؟؟

sprite

عضو مميز
تجاره قال:
ليش تبيع ؟ ترى ما في إشارات بيع ..
نصيحه إمسك سهمك و إستثمر للفترات الطويله

السهم حاليا عنده دعم جيد على 1220

تجاره

عضو نشط
توضيح

شكرا لك أخي ستايل حمد على الاهتمام : توهقت لأني مضارب ولاأحب السهم يطول عندي مده طويله ودنا نشوف رزقنا بغيره... أخيرا أكرر الشكر لك :)

تجاره

عضو نشط
شكرا

شكرا لك أخ سبريت : انا مضارب ولا أحب الاستثمار في سوق الكويت لاني لاأثق به على المدى الطويل لكثرة التقلبات واللعب فيه؟؟؟؟؟؟ كل الشكر لك :)

sprite

عضو مميز
السهم داخل في قناه صاعده و يا ليت أحد الإخوان يرفق شارت للسهم و يبين ذلك على الرسم

و شكرا لكم ,,

M3and

عضو نشط
sprite قال:
ليش تبيع ؟ ترى ما في إشارات بيع ..
نصيحه إمسك سهمك و إستثمر للفترات الطويله

السهم حاليا عنده دعم جيد على 1220

حسب الشارت المرفق

جميع مؤشرات السهم سلبية :confused: :confused:

الملفات المرفقه:

الحجم: 74.3 KB   المشاهدات: 280

sprite

عضو مميز
M3and قال:

حسب الشارت المرفق

جميع مؤشرات السهم سلبية :confused: :confused:
أخوي شنو هو السلبي ؟ إذا قصدك مؤشرات الماكد و ال آر أي سي
فهي لا تعني إشارات خروج من السهم لأنه لا يوجد بيع يذكر أثناء التراجع الحالي بعكس الكميات الكبيره أثناء فترة الطلوع من 1120إلى 1360 !! عموما كنت أنصح بالإستثمار الطويل

الريال شاري السهم فوق المقاومه من غير إقفال فوقها !
بشنو ننصحه ؟ إنه يبيع عند الدعم مثلا .. :confused:

تجاره

عضو نشط
شكرا

شكرا للأخ سبرايت والأخ m3and على تفاعلكم واهتمامكم بالموضوع بارك الله فيكم وجزاكم الله خير:)

M3and

عضو نشط
sprite قال:
أخوي شنو هو السلبي ؟ إذا قصدك مؤشرات الماكد و ال آر أي سي
فهي لا تعني إشارات خروج من السهم لأنه لا يوجد بيع يذكر أثناء التراجع الحالي بعكس الكميات الكبيره أثناء فترة الطلوع من 1120إلى 1360 !! عموما كنت أنصح بالإستثمار الطويل

الريال شاري السهم فوق المقاومه من غير إقفال فوقها !
بشنو ننصحه ؟ إنه يبيع عند الدعم مثلا .. :confused:

.

عزيزي

الماكد متقاطع سلبيا ً

ال RSI فوق الـ 80 وتراجع يعني في منطقه بيع

الـ money flow index فوق الـ 80 وتراجع يعني في منطقه بيع

وصول الستوكاستك الي فوق الـ 90 ( منطقه بيع ) وتراجعه !!

مع ما سبق يلامس السعر الخط العلوي لمؤشر الـ bollinger وويتراجع منه لا اشك انه مؤشر سلبي ينذر بتراجع السعر

اذا كان ماسبق ليست مؤشرات سلبية فـ الله المستعان !!

اما بما انصحه ..؟؟ فــ انا لا انصح لا بالبيع ولا بالشراء امامي شارت قرأته هكذا فأن اصبت فمن الله وحده وان أخطأت فمن نفسي والشيطان

.

سهم استثماري

عضو نشط
الى sprite مع التحية

للأمانه هالسهم المفروض يكون بالصفحة الأولى وليس الثالثه !!! لذلك نرجعها علشان أخونا sprite لأنه يقرأ أفكاري وسبحان الله غالبا ما أجده متفق معاي ... عموما ردا على أخونا M3and لأنه تكلم بالتحليل الفني لسهم الرابطة وما خلى مؤشر سلبي ما حطه :D مع إني لست محترف تحليل فني ومجتهد فقط .. ولفت إنتباهي ملاحظات اخونا معاند واللي هي : مثل ( وصول الستوكاستك الي فوق الـ 90 ( منطقه بيع ) وتراجعه !!
وهالكلام كتب بتاريخ 27 /8 مع إن هالمؤشر معطي إشارة شراء صريحة لأن خط K قطع من الأسفل للأعلى خط D
...
وأيضا ( مع ما سبق يلامس السعر الخط العلوي لمؤشر الـ bollinger وويتراجع منه لا اشك انه مؤشر سلبي ينذر بتراجع السعر )
هالكلام سليم ولكن كان بتاريخ 16 /8 والسهم من تاريخ 21/8 وهو مستقر وبعيد من هذا التاريخ عن الشريط العلوي للبولينجر باندز .. إذن كتابة هالمؤشر السلبي في تاريخ 27 أعتقد فيها تجني على السهم
.. وكذلك ( الـ money flow index فوق الـ 80 وتراجع يعني في منطقه بيع )
عدل فوق الـ 80 ولكن إشارة البيع هي النزول وقطع خط الـ 80 للأسفل ولحد هذا التاريخ لم يتم قطعه
..
وبعد ( ال RSI فوق الـ 80 وتراجع يعني في منطقه بيع )
ما ادري هل الشارت اللي أخذت منه المؤشر اكيد للرباطة !!! لان RSI من 21/8 لحد اليوم وهو ثابت على 51

ويبقى فقط الماكد متفق معاك اعطى إشارة بيع
....

طبعا أنا لم ارفق شارت لأني مثل ما ذكرت بالسابق لست بخبير ولكن عندنا رؤوس أقلام عن قيم المؤشرات ... وللعلم لم يكن القصد التشكيك بأحد ولكن حبينا ذكر ما نعرفه ..

عموما خلونا نتكلم عن الرابطة وهالكلام طبعا لمن يؤمن بالشركات الحقيقية ذات الأداء التشغيلي البحت والأرباح المحققه الخالصة ;)

هناك من الميزات الكثيرة اللي تجذبنا لهذا السهم ومن أهمها رأسمال الصغير نسبيا 15.6 مليون دينار

ربحية السهم ونلاحظ نسبة النمو العالية :
2001 : 10 فلوس
2002 : 20.9 فلس
2003 : 77 فلس
2004 : 67.1 فلس
2005 : 182.1 فلس
والنصف الأول لهذا العام السهم محقق 115 فلس والتوقعات لآخر العام إن لا تقل الأرباح عن 198 فلس تقريبا

وعند قراءة البيانات المالية نجد إن حقوق المساهمين العام الماضي تساوي 67.025 مليون دينار يعني ضعف رأسمال 4 مرات وهي نسبة عالية وتعطي إنطباع إن قاعدة الشركة قوية ولا خوف عليها .
والشركة تحولت الى قابضة وأسست تقريبا 15 شركة إجمالي رؤوس أموال هذه الشركات يصل إلى 150 مليون دينار وكان القصد من تأسيسها توزيع المخاطر و جلب رؤوس الأموال وإدخال مستثمرين استراتيجيين ومن اهمها ( كي جي ال لوجستيك ) اللي حققت الرابطة 20 مليون د.ك من بيع 50% اسهمها قبل شهرين وهذي الأرباح تعادل 132 فلس واكيد تم ترحيلها للربع الثالث ...ومتوقع إدراج ( كي جي ال لوجستيك آخر العام أو في الربع الأول من 2007 ) وشركتان قيد الإدراج هما رابطة الكويت والخليج القابضة وكي جي ال الدولية للمواني والأخيرة هي اللي تدير مشروع محطة ميناء دمياط واللي متوقع تحقيق عوائد سنوية مجزية وإيضا وقعت مذكرة تفاهم مع حكومة المالديف لبناء وتشغيل محطة حاويات على إحدى الجزر الشمالية هناك وكذلك للرابطة شركة بالمملكة العربية السعودية (شركة مقاولات الخليج ا) للي تدير ميناء جدة وستدرج بالبورصة السعودية آخر العام ... واخيرا تأسيس شركة 'كي. جي ال للاستثمار' اللي راح تكون الذراع الإستثمارية للشركة

آخر الكلام هالشركة واعدة ومهما ضارب أهلها على أخبارها أو نتائجها المالية يبقى سهم ذهبي وسيشهد صعود ملحوظ في الفترة القليلة القادمة ..

M3and

عضو نشط
سهم استثماري قال:
للأمانه هالسهم المفروض يكون بالصفحة الأولى وليس الثالثه !!! لذلك نرجعها علشان أخونا sprite لأنه يقرأ أفكاري وسبحان الله غالبا ما أجده متفق معاي ... عموما ردا على أخونا M3and لأنه تكلم بالتحليل الفني لسهم الرابطة وما خلى مؤشر سلبي ما حطه :D مع إني لست محترف تحليل فني ومجتهد فقط .. ولفت إنتباهي ملاحظات اخونا معاند واللي هي : مثل ( وصول الستوكاستك الي فوق الـ 90 ( منطقه بيع ) وتراجعه !!
وهالكلام كتب بتاريخ 27 /8 مع إن هالمؤشر معطي إشارة شراء صريحة لأن خط K قطع من الأسفل للأعلى خط D
...
وأيضا ( مع ما سبق يلامس السعر الخط العلوي لمؤشر الـ bollinger وويتراجع منه لا اشك انه مؤشر سلبي ينذر بتراجع السعر )
هالكلام سليم ولكن كان بتاريخ 16 /8 والسهم من تاريخ 21/8 وهو مستقر وبعيد من هذا التاريخ عن الشريط العلوي للبولينجر باندز .. إذن كتابة هالمؤشر السلبي في تاريخ 27 أعتقد فيها تجني على السهم
.. وكذلك ( الـ money flow index فوق الـ 80 وتراجع يعني في منطقه بيع )
عدل فوق الـ 80 ولكن إشارة البيع هي النزول وقطع خط الـ 80 للأسفل ولحد هذا التاريخ لم يتم قطعه
..
وبعد ( ال RSI فوق الـ 80 وتراجع يعني في منطقه بيع )
ما ادري هل الشارت اللي أخذت منه المؤشر اكيد للرباطة !!! لان RSI من 21/8 لحد اليوم وهو ثابت على 51

ويبقى فقط الماكد متفق معاك اعطى إشارة بيع
....

طبعا أنا لم ارفق شارت لأني مثل ما ذكرت بالسابق لست بخبير ولكن عندنا رؤوس أقلام عن قيم المؤشرات ... وللعلم لم يكن القصد التشكيك بأحد ولكن حبينا ذكر ما نعرفه ..

عموما خلونا نتكلم عن الرابطة وهالكلام طبعا لمن يؤمن بالشركات الحقيقية ذات الأداء التشغيلي البحت والأرباح المحققه الخالصة ;)

هناك من الميزات الكثيرة اللي تجذبنا لهذا السهم ومن أهمها رأسمال الصغير نسبيا 15.6 مليون دينار

ربحية السهم ونلاحظ نسبة النمو العالية :
2001 : 10 فلوس
2002 : 20.9 فلس
2003 : 77 فلس
2004 : 67.1 فلس
2005 : 182.1 فلس
والنصف الأول لهذا العام السهم محقق 115 فلس والتوقعات لآخر العام إن لا تقل الأرباح عن 198 فلس تقريبا

وعند قراءة البيانات المالية نجد إن حقوق المساهمين العام الماضي تساوي 67.025 مليون دينار يعني ضعف رأسمال 4 مرات وهي نسبة عالية وتعطي إنطباع إن قاعدة الشركة قوية ولا خوف عليها .
والشركة تحولت الى قابضة وأسست تقريبا 15 شركة إجمالي رؤوس أموال هذه الشركات يصل إلى 150 مليون دينار وكان القصد من تأسيسها توزيع المخاطر و جلب رؤوس الأموال وإدخال مستثمرين استراتيجيين ومن اهمها ( كي جي ال لوجستيك ) اللي حققت الرابطة 20 مليون د.ك من بيع 50% اسهمها قبل شهرين وهذي الأرباح تعادل 132 فلس واكيد تم ترحيلها للربع الثالث ...ومتوقع إدراج ( كي جي ال لوجستيك آخر العام أو في الربع الأول من 2007 ) وشركتان قيد الإدراج هما رابطة الكويت والخليج القابضة وكي جي ال الدولية للمواني والأخيرة هي اللي تدير مشروع محطة ميناء دمياط واللي متوقع تحقيق عوائد سنوية مجزية وإيضا وقعت مذكرة تفاهم مع حكومة المالديف لبناء وتشغيل محطة حاويات على إحدى الجزر الشمالية هناك وكذلك للرابطة شركة بالمملكة العربية السعودية (شركة مقاولات الخليج ا) للي تدير ميناء جدة وستدرج بالبورصة السعودية آخر العام ... واخيرا تأسيس شركة 'كي. جي ال للاستثمار' اللي راح تكون الذراع الإستثمارية للشركة

آخر الكلام هالشركة واعدة ومهما ضارب أهلها على أخبارها أو نتائجها المالية يبقى سهم ذهبي وسيشهد صعود ملحوظ في الفترة القليلة القادمة ..

اخوي سهم استثماري....مساك الله بالخير اولا ً

قبل الحديث عن اي شئ لي طلب واحد عندك اذا ممكن؟؟

ارجع شوف الشارت اللي حطيته انا وقول لي شنو انطباعك عن المؤشرات الموجوده فقط

وبعدها لنا حديث انا متأكد اني بطلع منه بنتيجه مفيده لي على الاقل

والله المستعان

sprite

عضو مميز
مشكور أخوي العزيز سهم استثماري على تذكرك لي بالإسم :eek:
و مشكور مره ثانيه على الشرح و التحليل الكافي و الوافي بصراحه

و مشكور كذلك للأخ معاند على إجتهاده و إن كنت لا أتفق مع نظرته للتحليل غير العادله للسهم لتجاهله لمتوسط ال200 يوم و الدعم الواضح عند 1220 و قراءة التداولات و القاع الجديد .. إلخ .
إلا أنه يبقى له رأيه و نحترمه

سهم استثماري

عضو نشط
M3and قال:
اخوي سهم استثماري....مساك الله بالخير اولا ً

قبل الحديث عن اي شئ لي طلب واحد عندك اذا ممكن؟؟

ارجع شوف الشارت اللي حطيته انا وقول لي شنو انطباعك عن المؤشرات الموجوده فقط

وبعدها لنا حديث انا متأكد اني بطلع منه بنتيجه مفيده لي على الاقل

والله المستعان

الله يسميك بالخير يا اخوي
للأمانه توني أشوف هالشارت واضح إنه من التكرشارت انا اخذت المعطيات اللي عندي من الميتاستوك وللأمانه معطيات شارتك سلبيه ولكن ما ادري هل الميتاستوك أدق أم التكرشارت لأن الـ RSI ما وصل للـ 80 على الميتاستوك من شهر 6 الماضي

عموما أخوي انا معاك إن الشارت اللي ارفقه سلبي ولكن لازم نحط في بالنا إن هناك صناع سوق يتحكمون بمؤشرات السهم ومحترفين بالتحليل الفني ويحبون يعطون إنطباع سلبي حتى نخرج من السهم وبعدها يصعدونه ونخسر بسبب ثقتنا فقط بالتحليل الفني ( هذا مو هجوم على التحليل الفني ولكن وجهة نظر شخصية ) وكان درس قاسي لي معي شخصيا مع سهم ك للتمويل كان تداوله ممل واهملنا التحليل الأساسي وقطينا السهم واليوم شوفه مشاء الله فوق والله يرزق أهله

خلنا دائما نحط التحليل الفني مع الأساسي مع ميلي للثاني لأنه واقعي ويحمل حقائق لا تقبل التزييف .

تجاره

عضو نشط
سؤال

شكرا لجميع الأخوه على هالمعلومات والتعليقات الحلوه ولكن عندي سؤال أرجو منكم الاجابه عليه :
- ماهو توقعكم للسهم خلال اسبوع هل سيرتفع والى كم ؟؟؟؟

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى