شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 1

الحالة
موضوع مغلق

LORD_LORD

عضو نشط
مرحبا اخوي ابو علي ماادري اذاعطي نقدي او منح بس السهم حيل زين كاسثمار وعنده عقود اذا بتستثمر فيه وعدل السوق راح اتشوف اسعاره فوق بس لاتاخذ كلامي على الشراء والبيع هذي وجهة نظري في هالسهم واتمنى الرزق لي ولك وجميع المسلمين تقبل مروري وشكرا

ابوعلي1

عضو نشط
Lord_lord قواك الله اخوي والله يرزقك بالجنه انشاءالله
وشاكرلك

سمبل

عضو نشط
الله يسهل عليكم بالدنيا والاخره وانشاء الله نشوفه فوق ال200 والتوفيق للجميع

الديناري

موقوف
اعرف واحد ساكن باليرموك صارله اسبوع كله يقول للرفع و المتبعة وبالاخير ماكو شي !!

أبو المصادر

عضو مميز
اعرف واحد ساكن باليرموك صارله اسبوع كله يقول للرفع و المتبعة وبالاخير ماكو شي !!

أعرف واحد ساكن فى السرة يدور السوالف
على فكره أنا ما قلت للرفع ألا أمس يا الحبيب
وألحين قولى اكو شى ولا ماكو شى يا الطيب
ولو السوق ما صار فيه اللى صار كان علق السهم
لكن أقدر اقولك مره ثانية تابع السهم يوم الاحد أذا الله عطانا وعطاك عمر جديد بالتوفيق للجميع

بومناور

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

لا توجد اخبار عن السهم سوى رخص سعره

ولكن الملاحظة : تداول عالى جدا وهو ما يلفت الانتباه للمضارب

ورأي الشخصي فى حال تماسكه على الاقفال او اذا كان مرتفع فالسهم وراااه شي

بوركتم

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشركه لم توزع ارباح عن 2009
ولم توزع ارباح في 2008
ولم توزع ارباح في 2007

AUSTRALIA

عضو نشط
[السلام عليكم جميعا

انا اعتقد من وجه نظري انه السهم يستحق المراقبة وفعلا يستحق المراقبة ولو نظرنا للسهم خلال الايام القليلة السابقة انه وصل السهم 67 فلس وكان يمكن ان يقفز الى 73 ولكن هبوط السوق ودخول صفقة زين في الافق اثر على كثير من المجاميع وخصوصا ان اغلب الصناديق تشتغل شغل المضاربة الفوري ولا يعطوا مجال لاي سهم ان يتنفس او ياخذ مجراه وخصوصا ان اغلب الصناديق تشتغل على المضاربة اليومية واستفادو من الشغل على مجموعة الخرافي كاملة ونعود لسهم صفاة طاقة خلال اليومين الذين سبقوا يوم الخميس كان هناك تغير مراكز وجني ارباح لبعض من الصناديق الا ان صفاة طاقة اقفل على 58 ولو كان هناك اي ارتفاع لاقفل على اعلى حد كما ذكر احد الاخوة //// وفي يوم جني الارباح الكبير وهو يوم الخميس السهم حقق ارتفاع جيد لولا الهبوط الحاد انا اقترح من وجهة نظري راقب السهم خلال النصف الاول من الاسبوع القادم وان شالله خير/// في حال اقفل السهم 66 سيكون الهدف 72 ان شالله وهذي النظرة من وجهة نظري وليس للشراء او البيع والله يوفقك الجميع

abobader q8

عضو نشط
[السلام عليكم جميعا

انا اعتقد من وجه نظري انه السهم يستحق المراقبة وفعلا يستحق المراقبة ولو نظرنا للسهم خلال الايام القليلة السابقة انه وصل السهم 67 فلس وكان يمكن ان يقفز الى 73 ولكن هبوط السوق ودخول صفقة زين في الافق اثر على كثير من المجاميع وخصوصا ان اغلب الصناديق تشتغل شغل المضاربة الفوري ولا يعطوا مجال لاي سهم ان يتنفس او ياخذ مجراه وخصوصا ان اغلب الصناديق تشتغل على المضاربة اليومية واستفادو من الشغل على مجموعة الخرافي كاملة ونعود لسهم صفاة طاقة خلال اليومين الذين سبقوا يوم الخميس كان هناك تغير مراكز وجني ارباح لبعض من الصناديق الا ان صفاة طاقة اقفل على 58 ولو كان هناك اي ارتفاع لاقفل على اعلى حد كما ذكر احد الاخوة //// وفي يوم جني الارباح الكبير وهو يوم الخميس السهم حقق ارتفاع جيد لولا الهبوط الحاد انا اقترح من وجهة نظري راقب السهم خلال النصف الاول من الاسبوع القادم وان شالله خير/// في حال اقفل السهم 66 سيكون الهدف 72 ان شالله وهذي النظرة من وجهة نظري وليس للشراء او البيع والله يوفقك الجميع

اشمعنى 66 ياليت تفيدنا وكون شاكرلك

AUSTRALIA

عضو نشط
ردا على الاخ الكريم ابو بدر المحترم

لو نظرنا الى الشارت الخاص بسهم ص طاقة خلال الاسبوع السابق وصلت الارتفاع للحد الاعلى خلال التداولات وهو 67 ومن ثم ارتد السهم للهبوط من كثرة الضغط على السهم وهبوط السوق من ناحية اخرى الى ان وصل السهم الى سعر 57 وبذلك يكون السهم قد ارتد بنسبه عدد 2 حد ادنى وبذلك يحقق خسائر تقارب 10 فلوس ..

وعند الصعود بالسهم سوف ننظر الى الرسم البياني وكسر الترند ومن ثم الثبات ومن ثم العودة الى السعر 67 واغاية الان وصل السهم الى 63 ومن ثم اقفل على 61 اي ارتفع السهم عدد 2 فلس مع العلم كان متجه لاقفال حد اعلى لو لم يتم هبوط السوق بشكل كبير .

بكل الاحوال انا اتمنى لك ان تراقيب يوم الاحد وفي حال كسر 66 ستكون الهدف الثاني هو 73 والله اعلم .

نظرتي وتحليلي ليس للشراء او البيع وقد تصيب وقد تخيب ولكن للمراقبة وان شالله يوفق الجميع

abobader q8

عضو نشط
ردا على الاخ الكريم ابو بدر المحترم

لو نظرنا الى الشارت الخاص بسهم ص طاقة خلال الاسبوع السابق وصلت الارتفاع للحد الاعلى خلال التداولات وهو 67 ومن ثم ارتد السهم للهبوط من كثرة الضغط على السهم وهبوط السوق من ناحية اخرى الى ان وصل السهم الى سعر 57 وبذلك يكون السهم قد ارتد بنسبه عدد 2 حد ادنى وبذلك يحقق خسائر تقارب 10 فلوس ..

وعند الصعود بالسهم سوف ننظر الى الرسم البياني وكسر الترند ومن ثم الثبات ومن ثم العودة الى السعر 67 واغاية الان وصل السهم الى 63 ومن ثم اقفل على 61 اي ارتفع السهم عدد 2 فلس
مع العلم كان متجه لاقفال حد اعلى لو لم يتم هبوط السوق بشكل كبير .

بكل الاحوال انا اتمنى لك ان تراقيب يوم الاحد وفي حال كسر 66 ستكون الهدف الثاني هو 73 والله اعلم .

نظرتي وتحليلي ليس للشراء او البيع وقد تصيب وقد تخيب ولكن للمراقبة وان شالله يوفق الجميع

اخوى الكريم مقاومة السهم 63 وانشاله يكسرها والثانيه 72 وهى الاهم اذا عدها ابشر بالخير
اما كلامك اللى بالاحمر مافهمت منه شى والله صج لاتزعل منى يمكن انت ماقدرت توصله لى عد

@مساعد@

عضو مميز

أبو المصادر

عضو مميز

أعرف واحد ساكن فى السرة يدور السوالف
على فكره أنا ما قلت للرفع ألا أمس يا الحبيب
وألحين قولى اكو شى ولا ماكو شى يا الطيب
ولو السوق ما صار فيه اللى صار كان علق السهم
لكن أقدر اقولك مره ثانية تابع السهم يوم الاحد أذا الله عطانا وعطاك عمر جديد بالتوفيق للجميع

ها قولى الحين فى شى ولا لا
فالكم طيب فوق يابو فهد

اناااا مع ولد اليرمووووك :)

شكرا على الثقة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى