كارثة بورصوية نهاية شهر تسعة

dr.maged

عضو نشط
الله يسامح الجميع يا الغالي

لو حابب تتأكد اكثر انها وظيفة روح اسأل ادارة المعهد الاكاديمية الاقتصادية الي بحولي
وراح تعرف الرد هناك

مشكور على المشاركة

تجوع الحرة ولا تاكل بثدييها

Mr.Technical

عضو نشط
الدكتور مجدي كفى ووفى بالرد على هذه المزحة ثقيلة الدم!!

ولنفرض جدلا أنك استشرفت المستقبل بقدراتك الخارقة ورأيت المثلث الذي لم يكن موجودا أصلا ، وشلون حضرتك عرفت أنه سيكسر (مستوى الدعم الافقي) كما سميته!! ليش ما افترضت انه بيصعد فوق ويرتد من الدعم

هل قرأت بأي كتاب تحليل (أو جغرافيا أو تاريخ) عن استشراف تكوين الأشكال الفنية قبل تكوينها ،،، يا أخي حتى لو اكتمل المثلث فإننا لا نستطيع أن نقول أن النموذج كامل إلا بعد اختراقه للأسفل وربما حتى تأكيد الاختراق ، فما بالك أن المثلث أصلا غير موجود!!

السوق ضمن اتجاه نازل رئيسي وكان من المتوقع نزول السوق بالاضافة للمثلث الموجود

ولك جزيل الشكر

Mr.Technical

عضو نشط
يعني عندك خبره فقط (مثل كثيرين هنا ) ،، انما شهادات تحليل فني لا يوجد ؟!
شلون عضو mta ) market technicians association ) بدون شهادات ؟ وليش سابق ومو حالي ؟
شهادات بالادارة المالية من كيمبردج هذى شنو علاقتها بالتحليل الفني ؟
مؤسسة الكويت للتقدم العلمي شنو تعطي شهادات بالتحليل الفني ؟

نعم خبرة بالتحليل الفني

والتحليل ليس له شهادة معتمده سوا الشهادة الامريكية االتي ذكرتها

وكنت عضو فيها ولم يحالفني الحظ لضيق الوقت والانشغال عن اجتيازها

ومشكور على الرد

أبو المصادر

عضو مميز
أتمنى أنى أكون وصلت للشباب المعلومة الصحيحة بواقع الاخ وليد
خصوصا من الجرايد أو من المعهد اللى أهو يشتغل فيه والان نستأذن الشباب فى ترك الصفحة لعدم وجود رد مقنع من الاخ وليد يقول التوصيات مطلوبه منى ان اقدمها فى عز النزول وين المبدء وين الخوف على فلوس الناس وين شرف المهنة اقول أتمنى ان تتوقف عن التوصيات لو بعض ايام حتى يتعدل السوق حرام الناس تدش على الاسعار الحالية والسوق ينزل واغلب الاسهم قاعدة تفتح على الاحد الادنى حرام يا خوى خلك شجاع وأذا طلبو منك الادارة أرفض وأحتسب الاجر عند الله

3lgm

عضو مميز
بوفايز واللي يرحم والديك طالبك طلبه , انت وباجي الربع , الدكتور ماجد وبوعادل وعموم الربع , طالبكم طلبه يا جماعة الريال ضيف عندنا بالمنتدى , خلوه يا جماعه يقول اللي عنده وكلنا عندنا نعرف نقرا الشارت ونعرف الدعوم والمقاومات , والله إن الأخ وليد مفيد وراح يوصلنا اللي يدور بدهاليز السوق والخافي من أموره , والدليل معلومته عن انهيار السوق وتوقيته , يا جماعة سوقنا بإيدين زمرة خبيثة , والاستاذ وليد واضح إن قريب منهم وممكن يقول أشياء خافية علينا , يا جماعة الفايدة لنا أول وتالي , ومو ضروري تاخذ بتوصيته أو تحذيره , لكن العلم بالشيء مفيد ,وثاني شي إن نيته سليمة , فهو ما وصي على سهم أو طبل أو شي , بالعكس حذر , والتحذير ما منه خوف إن ما نفعك ما ضرك, هذا ولكم جزيل الشكر.

nabeels8

موقوف
الله يسامح الجميع يا الغالي

لو حابب تتأكد اكثر انها وظيفة روح اسأل ادارة المعهد الاكاديمية الاقتصادية الي بحولي
وراح تعرف الرد هناك

مشكور على المشاركة

ولنفرض جدلا أنك استشرفت المستقبل بقدراتك الخارقة ورأيت المثلث الذي لم يكن موجودا أصلا ، وشلون حضرتك عرفت أنه سيكسر (مستوى الدعم الافقي) كما سميته!! ليش ما افترضت انه بيصعد فوق ويرتد من الدعم

هل قرأت بأي كتاب تحليل (أو جغرافيا أو تاريخ) عن استشراف تكوين الأشكال الفنية قبل تكوينها ،،، يا أخي حتى لو اكتمل المثلث فإننا لا نستطيع أن نقول أن النموذج كامل إلا بعد اختراقه للأسفل وربما حتى تأكيد الاختراق ، فما بالك أن المثلث أصلا غير موجود!!

أخوي وليد أقول لك الصافي ومن غير زعل المحللين ناقشوك وفي ناس

أقتبسوا مشاركاتك بس بما أنك موظف في أكادمية معناته أنك ما شفت

تحليل أنت أفشيت بمعلومه ;) يعني خيانة أمانه :)

بس ما رديت على كلامي لو السوق ما كان نازل أو نزل بشهر يناير راح أتبين

بشهر يناير وتقول انا قلت ;)

Mr.Technical

عضو نشط

أخوي وليد أقول لك الصافي ومن غير زعل المحللين ناقشوك وفي ناس

أقتبسوا مشاركاتك بس بما أنك موظف في أكادمية معناته أنك ما شفت

تحليل أنت أفشيت بمعلومه ;) يعني خيانة أمانه :)

بس ما رديت على كلامي لو السوق ما كان نازل أو نزل بشهر يناير راح أتبين

بشهر يناير وتقول انا قلت ;)

الناس بالمعهد تاخذ مني معلومات مو هم يعطوني معلومات

وشكر على المشاركة

وحضرتك تعرف رقم موبايلي وانا جاهز للرد بآ ي وقت

dr.maged

عضو نشط
end of discussion
المناقشة معك ممتعة وفكاهية وكوميدية ولكن مضيعة للوقت
السلام على من اتبع الهدى وسلم لى على المعهد اللى يطلب منك وضع توصيات لتدبيس الناس

Mr.Technical

عضو نشط
end of discussion
المناقشة معك ممتعة وفكاهية وكوميدية ولكن مضيعة للوقت
السلام على من اتبع الهدى وسلم لى على المعهد اللى يطلب منك وضع توصيات لتدبيس الناس

كل من يرى الناس بعين طبعه

حياك اخوي

واحي فيك الروح الرياضية :)

Mr.Technical

عضو نشط
أتمنى أنى أكون وصلت للشباب المعلومة الصحيحة بواقع الاخ وليد
خصوصا من الجرايد أو من المعهد اللى أهو يشتغل فيه والان نستأذن الشباب فى ترك الصفحة لعدم وجود رد مقنع من الاخ وليد يقول التوصيات مطلوبه منى ان اقدمها فى عز النزول وين المبدء وين الخوف على فلوس الناس وين شرف المهنة اقول أتمنى ان تتوقف عن التوصيات لو بعض ايام حتى يتعدل السوق حرام الناس تدش على الاسعار الحالية والسوق ينزل واغلب الاسهم قاعدة تفتح على الاحد الادنى حرام يا خوى خلك شجاع وأذا طلبو منك الادارة أرفض وأحتسب الاجر عند الله

لا تحاتي يا الغالي على فلوس الناس هم عارفين ودارين بها الامور

ووللحين ما اجاني رد منهم بعدم المنفعه او الضرر من التوصيات

يعني حضرتك راح تخاف عليهم ونحنا وما نخاف

شكرا على المشاركة

Mr.Technical

عضو نشط
بوفايز واللي يرحم والديك طالبك طلبه , انت وباجي الربع , الدكتور ماجد وبوعادل وعموم الربع , طالبكم طلبه يا جماعة الريال ضيف عندنا بالمنتدى , خلوه يا جماعه يقول اللي عنده وكلنا عندنا نعرف نقرا الشارت ونعرف الدعوم والمقاومات , والله إن الأخ وليد مفيد وراح يوصلنا اللي يدور بدهاليز السوق والخافي من أموره , والدليل معلومته عن انهيار السوق وتوقيته , يا جماعة سوقنا بإيدين زمرة خبيثة , والاستاذ وليد واضح إن قريب منهم وممكن يقول أشياء خافية علينا , يا جماعة الفايدة لنا أول وتالي , ومو ضروري تاخذ بتوصيته أو تحذيره , لكن العلم بالشيء مفيد ,وثاني شي إن نيته سليمة , فهو ما وصي على سهم أو طبل أو شي , بالعكس حذر , والتحذير ما منه خوف إن ما ضرك ما نفعك , هذا ولكم جزيل الشكر.

تسلم يا الغالي

عساك عا القوة

BARKAWI

عضو مميز
السوق ضمن اتجاه نازل رئيسي وكان من المتوقع نزول السوق بالاضافة للمثلث الموجود

ولك جزيل الشكر

تقصد المثلث الغير موجود!!

كما أنك ما رديت على استفساري (كعادتك!) ، بما أنك تدرس تحليل فني (أيضا ما رديت انت بتدرس"طالب" ولا بدرّس "أستاذ"؟) ،، أين قرأت أنه بالإمكان استشراف الأشكال الفنية ووضع التوصيات بناء عليها قبل تشكيلها؟؟!!

بوفايز واللي يرحم والديك طالبك طلبه , انت وباجي الربع , الدكتور ماجد وبوعادل وعموم الربع , طالبكم طلبه يا جماعة الريال ضيف عندنا بالمنتدى , خلوه يا جماعه يقول اللي عنده وكلنا عندنا نعرف نقرا الشارت ونعرف الدعوم والمقاومات , والله إن الأخ وليد مفيد وراح يوصلنا اللي يدور بدهاليز السوق والخافي من أموره , والدليل معلومته عن انهيار السوق وتوقيته , يا جماعة سوقنا بإيدين زمرة خبيثة , والاستاذ وليد واضح إن قريب منهم وممكن يقول أشياء خافية علينا , يا جماعة الفايدة لنا أول وتالي , ومو ضروري تاخذ بتوصيته أو تحذيره , لكن العلم بالشيء مفيد ,وثاني شي إن نيته سليمة , فهو ما وصي على سهم أو طبل أو شي , بالعكس حذر , والتحذير ما منه خوف إن ما ضرك ما نفعك , هذا ولكم جزيل الشكر.

قريب منهم ، لكن بدون قريب!! :rolleyes:

مشاريع

موقوف
اشكرك مره ثانية اخوي على مشاركتك
وتمنى منك انك لا تنفعل وهدي بالك الموضوع مو مستاهل

كل واحد منا لديه قدرات ولديه مهارات سواء كان انت او انا
وبناءا عليه كل واحد فينا يحدد مستقبله بإيده
وعليه اذا كنت انت من ينتقد في عالم التحليل الفني ولديك القدر على التحليل ليش ما توقعت اي توقع ممكن ؟

ولله الحمد انا واثق من قدراتي وعندي شفافيه بنقل المعلومة ولك الحرية التامه بالاختيار

ام عن التوصيات نعم هناك توصيات بس يا ليت لو تقرا عدل وتعرف انو هناك توقعات تصيب وتخطأ وانا لم ازعم او اجزم على توقعات والتوصيات الي تكتب ما هي الا وظيفة مطلوبه مني يا الغالي وتم وضع اهاف سعريه قصيرة المدى وامر وقف الخسارة وحذرنا ايضا عن نزول السوق وبالتالي للشخص المستثمر الحرية التامه باخذ القرار

ولك جزيل الشكر مجددا

السلام عليكم

ردي فقط عن الفقره الي باللون الاحمر أذا انت يا اخ وليد تحتاج لتحليل فني صريح بأن هناك نزول أو تحليل فني يشير بأن هناك نزول فتقضل هدية مني لك تحليل مني وكان بتاريخ 25-7-2009 يعني قبل مشاركتك الي كانت بتاريخ 16-9-2009 يعني تقريبا قبلك بشهرين وكم يوم وانا قلت بشكل فني بأن السوق نازل والفتره فقط للمضاربه ونحن في الاتجاه الهابط وبهذا الشكل يتم البوح عن التحذير الفني وليس مثل ما انت قلت اخر تسعه كارئه بورصويه وهذا يسمونه ضرب من الخيال أو ضربت حظ وهذا الشي الي يخلي بعض الاخوان ومنهم بوعمر الدكتور بالرد عليك وعلما انك في منتديات الي وضعت التحليل فيها لم تصمد للمناقشه وهذا يدل بل يبعث بالنفس انك غير متأكد من تحليلك هذا ان كان تحليل اصلا فيجب عليك اخي الفاضل تأكد للناس بأنك أسترقت السمع ووصلتك المعلومه وكيفتها بالتحليل الي كان متأخر بنظري علما بأن اشخاص قبل حذرو من السوق وأولهم الاخ الهاجري ولو اني عندي عتب عليه بطريقة نقل المعلومه فقط ولكن هو علي حق واخيرا اخي الفاضل الي يبي يحذر الناس يحتسب الكلام الي قاله عند الله ولا يتباهي بالشكل الي اشوفه عليك فرجع للطريق السليم لا تصير بالون ونسمع دويك في انحاء المنتدي هذي المشاركه وانظر للتاريخ
ان كنت تبي تكحل عيونك بالتحليل
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2230897&postcount=26

dr.maged

عضو نشط

اخى العزيز برقاوى
لا تجادل ودور على المثلث او دور على شهادة تحليل فنى وبطل تجادل الاستاذ

nabeels8

موقوف
حياك اخوي

ومشكور على المشاركة

بالنسبة للسؤال عن الشهادة

لدي خبرة 8 سنوات في مجال التحليل الفني وكنت سابقا عضو في mta
ولكن الانشغال وضيق الوقت لم استطيع اجتاز المستوى
ولدي شهادات بالادارة المالية من كيمبردج وغيرها من الشهادات من مؤسسة الكويت للتقدم العلم
وحاليا اشتغل بشركة وساطة مالية بمهنة محلل فني وادرس بمعهد الاكاديمية الاقتصادية التحليل الفني والاسواق العاليمة

ولك جزيل الشكر

حسب علمي ان عمرك 23 سنة أو 24 :) العمر كله يارب

صياد 33

موقوف
[quote=أبو المصادر;2504712]
هل تقبل على نفسك ان يقال عنك متناقض ادارة المعهد كان بالأحرى عليك أن ترد عليهم بأن الوقت الحالى لا يصلح فيه التوصيات وخصوصا فى ضل النزول اللى حاصل شلون ترضى لنفس ان تقوم بكتابة موضوع انهيار وتقوم فى الجانب الاخر بالتوصيات بالشراء اليس هذا تناقض وبعدين تقولى حاط مبدء وقف الخسارة اى خسارة لما السهم يفتح على الحد الادنى ولا ينباع
ان تقول أشتر ووقف الخسارة على سعر الشراء شنو هذا حق العموله بس
فى النزول القوى والانهيار لا يتم شراء الاسهم ألا عند الانتهاء من موجة النزول لأن لو نفرض انا شريت على كلامك يوم الخميس واليوم فتح بالحد الادنى شنو ذنبى يا الحبيب انت وادارة المعهد اللى تتكلم عنها
من الناحية هذى اصبحت انت تتبع اهواء وتطلعات اصحاب المعهد ويمكن يكونون هم اللى يبوعون علينا اصحاب المعهد لا حول ولا قوة ألا بالله
[/quote]

================================================

انت شفيك مناشب الريال من فتح الصفحة وطلع كلامه صحيح 1000%
ترى انت بمداخلاتك شككت ناس وايد بكلامه والحين الكل يتمنى ان بايع اسهمه من شهر .... انت الخميس واليوم والايام القادمة تقدر تبيع اذا كل يوم حد ادنى

واذا اهو حط توصيات يمكن لان هناك في ارتدادات بسيطة

أبو عمر

عضو مميز
أنا بالأمانه لازم أحيي فى الأخ مستر تكنيكال شىء واحد فقط وهو مقدرته الفائقة على ضبط النفس والرد بأعصاب بارده على هذا الهجوم العنيف من جميع الجبهات ;)
هذي فعلاً تحسب لك :)

وأشكر وأحيي الاخوة فى ادارة المنتدي على ترك هذا الحوار مفتوحاً دون تدخل :)

الحين يسكرونه ! :p

BARKAWI

عضو مميز
حسب علمي ان عمرك 23 سنة أو 24 :) العمر كله يارب

هذه لو صدج تكون قوية وايد!! أستبعد أنه يكون لهالدرجة الـ... يا أخ نبيل!!

nabeels8

موقوف
السيد وليد المحترم بس ملاحظه بسيطه

أنت تقول كنت مشغول وما كنت ترد على العالم لظروف خاصه ;)

شفت مشاركاتك وتوصياتك بتاريخ 22-10-2009 وأمرك غريب تقول كارثة

وتوصي حتى لو لشركة حتى لو أنا موظف ومطلوب مني ما أوصي ;)

--------------------------------------------------------------------------------

م السهم مستويات الدعم
(د.ك) مستويات المقاومة
(د.ك) الإستراتيجية
1 اهلي
510 فلس
480 فلس
580
فلس
610 فلس 
شراء 510 فلس
 بيع580 فلس
 وقف الخسارة في حالة الإقفال تحت مستوى الشراء
2

استثمارات
510 فلس
475 فلس
580 فلس
620 فلس 
شراء 510 فلس
 بيع 580 فلس
3
مشاريع
500 فلس
470 فلس
550 فلس
610 فلس 
شراء500 فلس
 بيع 550 فلس
4

جلوبال
118فلس
110 فلس
128 فلس
138 فلس 
شراء 118 فلس
 بيع 138 فلس
5

أصول
89 فلس
79 فلس
110 فلس
130 فلس 
شراء 89 فلس
 بيع110 فلس
6
المصالح ع
85 فلس
75 فلس
95 فلس
108 فلس 
شراء85 فلس
 بيع 108 فلس
7
مزايا
170 فلس
155 فلس
180 فلس
200 فلس 
شراء 170 فلس
 بيع 200 فلس
8
أدنك
47 فلس
36 فلس
57 فلس
65 فلس 
شراء 47 فلس
 بيع65 فلس

وبتاريخ 29-9-2009 ترد توصي وتأكد ;) يعني ما كنت مشغول صح كنت

بطالي
--------------------------------------------------------------------------------

م السهم مستويات الدعم
(د.ك) مستويات المقاومة
(د.ك) الإستراتيجية
1 ا صناعية
60 فلس
50 فلس
70 فلس
80 فلس 
شراء60 فلس
 بيع 70 فلس
2

د للتمويل 260 فلس
250 فلس 270 فلس
280 فلس 
شراء 260 فلس
 بيع280 فلس
3
كميفك
102 فلس
90 فلس
112 فلس
118 فلس 
شراء 102 فلس
 بيع 118 فلس
4

بيان 96
فلس
88 فلس
112 فلس
122 فلس 
شراء96 فلس
 بيع 112 فلس
5

السلام
106 فلس
94 فلس
116 فلس
126 فلس 
شراء 106 فلس
 بيع 126 فلس
6 عقارت ك
85 فلس
75 فلس
95 فلس
105 فلس 
شراء85 فلس
 بيع 105 فلس
7
المباني
700 فلس
600 فلس
800 فلس
910 فلس 
شراء 700 فلس
 بيع 800 فلس
8
دبي الاولى
55 فلس
48 فلس
65 فلس
75 فلس 
شراء 55 فلس
 بيع 65 فلس

بعد إذن المشرفين أحط الرابط حتى يكون الدليل :)

http://www.***************.com/new/vb3/showthread.php?p=1771#post1771

أعلى