كارثة بورصوية نهاية شهر تسعة

Legal

عضو نشط
قابلت شخص في الدوام والشخص عنده درايه كامله في البورصات العالمية من ضمنها الامريكية والاوربية وايضا الاسواق الخليجية .

سئلته عن نزول السوق الاسبوع الي طاف وقال لي بالحرف الواحد راح تشوف كارثه بشهر (11) اذا لم تقم الشركات بسداد المستحقات لدى البنوك المحلية والعالمية .

اما اذا قامت الشركات بسداد الدين المترتب بذمتها لدى البنوك المحلية والعالمية فسوف يصعد السوق بقوه وينتهي زمن التذبذب .

وحبيت اوصل لكم المعلومة ويمكن كلامه يكون مخطئ ويمكن يكون اقرب الى الصواب ونبي رايكم يالمحللين .

m.h.a

عضو نشط
استقرار المؤشر فوق مستوى11500 ‬نقطة ‬يعطيه ‬ارتفاعاً ‬لمستوى14200 ‬نقطة كهدف سعري

وينك ما نوهت قبل لا يحصل النزول دائما تطلع بعد ما يحصل الشى

جريدة الشاهد
monday, 13 october 2008

قال المحلل المالي ‬وليد خالد ‬تعددت الحركات الفنية للمؤشر السعري ‬لبورصة الكويت منذ عام2003 ‬ليبدأ بنظرية اليوت ويف ومن ثم استدارة ويختمها بقناة صعود رئيسية في ‬أواخر سنة2008
ومن هنا ‬يوضح التحليل الفني ‬من خلال الرسوم البيانية لمؤشر بورصة الكويت حيث كان من المتوقع أن ‬يمر المؤشر بفترة تصحيح من مستوى15600 ‬نقطة لمستوى13600 ‬نقطة، ‬ولكن ما حدث هو أن استمر المؤشر بالنزول من بعد كسر قناة الصعود الموضحة على الرسم البياني ‬أعلاه حيث استمر المؤشر بالنزيف (‬جني ‬أرباح ) ‬لمستوى11270 ‬نقطة ليكون اقل مستوى ‬يصل اليه المؤشر لسنة ‬2008
ومن هنا ارتدد المؤشر فوق مستوى الدعم عند حاجز11500 ‬نقطة، ‬ومنها نتوقع أن ‬يواجه المؤشر مستوى مقاومة عند12050 ‬نقطة المحدد بالخط الأحمر المنقط على الرسم البياني ‬حيث ‬يمثل محورا لحركة السوق ومنها ارتفاع المؤشر لمستوى14200 ‬نقطة من بعد تخطي ‬حاجز13600 ‬نقطة ومنها لا بد من لفت النظر على عامل الوقت حيث ‬يتطلب هذا الارتفاع وقتا لا ‬يقل عن ثلاثة شهور فأكثر، ‬أما بالنسبة للمؤشرات الفنية كمؤشر القوة النسبية حيث دخل منطقة الدببي ( ‬الافراط بالبيع ) ‬عند32 ‬وحجم التداول ‬يشهد تحسنا في ‬الآونة الأخيرة حيث اتفق ارتفاع المؤشر مع حجم التداول ‬مما ‬يعطي ‬اشارة تأكيد على حركة المؤشر .‬

المشاهدة: 97

,,,,,,,,,,,​

ألحين قولى يا أستاذ خالد الــ 97 مشاهد اللى شفو الجريدة وخل نقول دش منهم السوق 50 على السوق بعد ما قلت أن الأرتداد من 11500 ألى 12050 والذهاب ألى 14500 شنو مصيرهم ألحين يرجل فى عز الازمة تصرح هذا التصريح مع ان كل المحلليل كانو يجزمون على هبوط السوق

الاخ العزيز ابو المصادر
اولا انا ترى مومقتنع برأي الاخ وليد
ولاكن من باب احقاق الحق
مافي ولا واحد من محللينا الكبار
بهذا المنتدى العزيز علينا
توقع الي صار من بداية الانهيار
الكل كان يتوقع الارتداد من الـ12 الف وشي
ويوم كسرها توقعوا يرتد من الدعم الي بعده
وكل ما كسر دعم توقعوا يرتد من الدعم الي بعده
فالانهيار محد كان يتوقعه بهالقوة من بداية الازمة
وتقبل كل المودة

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
لم اقصدك انت بوفايز
الجمله اللي انا كتبتها ناقصه

اقصد الجميع فيها
لم اقصد شخصك
وحقك علي :)

انت تناقشه عن امور فنية وعن تحليل فني
وانت ماتعرف فيها شي ولم تذكر اي معلومه
عن اشخاص قمت بالاستفسار منهم
مجرد تضع تحليل للاخ وتقول كذا وكذا

للامانه بوفايز
ردودك في الموضوع وعلى بعض الاخوان
ماخذ فيها طابع العصبيه
ولا اعلم ماهو السبب في ذلك

أبو المصادر

عضو مميز
لم اقصدك انت بوفايز
الجمله اللي انا كتبتها ناقصه

اقصد الجميع فيها
لم اقصد شخصك
وحقك علي :)

انت تناقشه عن امور فنية وعن تحليل فني
وانت ماتعرف فيها شي ولم تذكر اي معلومه
عن اشخاص قمت بالاستفسار منهم
مجرد تضع تحليل للاخ وتقول كذا وكذا

للامانه بوفايز
ردودك في الموضوع وعلى بعض الاخوان
ماخذ فيها طابع العصبيه
ولا اعلم ماهو السبب في ذلك

مشكوووور يابو على
وتبقى عزيز على القلب
وتبى تعرف ليش ردودى فيها عصبيه أسأل المشرف بو سلمان وهو يقولك شنو السبب وبعدين اهم ما على الانسان كرامته وأحترام شخصه فى امان الله المكان اللى لا يوجد فيه احترام للناس من قبل بعض الاشخاص يترك لتجنب المشاكل يابو على أتمنى أن تعذر للجميع عنى بالنيابة مادم حذف الموضوع الله يوفقكم وصدقنى انى كسبت أعضاء فيهم خير ورجال بمعنا الكلمه وانت من بينهم أسأل الله التوفيق للجميع وعساكم على القوة ومع السلامه وحافظكم الله ان شاء الله

ألى جميع الاعضاء من يرى انى غلطان فى حقه أسأله بالله أن يسامحنى ويعذرنى ومع السلامه

بن عدوان

عضو نشط

مشكوووور يابو على
وتبقى عزيز على القلب
وتبى تعرف ليش ردودى فيها عصبيه أسأل المشرف بو سلمان وهو يقولك شنو السبب وبعدين اهم ما على الانسان كرامته وأحترام شخصه فى امان الله المكان اللى لا يوجد فيه احترام للناس من قبل بعض الاشخاص يترك لتجنب المشاكل يابو على أتمنى أن تعذر للجميع عنى بالنيابة مادم حذف الموضوع الله يوفقكم وصدقنى انى كسبت أعضاء فيهم خير ورجال بمعنا الكلمه وانت من بينهم أسأل الله التوفيق للجميع وعساكم على القوة ومع السلامه وحافظكم الله ان شاء الله

ألى جميع الاعضاء من يرى انى غلطان فى حقه أسأله بالله أن يسامحنى ويعذرنى ومع السلامه

افا يابوفايز

عسى ماشر استمر والله كلامك كلام رجل عاقل

انت ناقشت بالدلائل وتكلمت عن تصريح وليد خالد بانه قال كذا وكذا واثبتت التصريح بالتاريخ بعد ووضحت بانه خالف كل توقعاته .

شفيكم ياجماعه كل يوم مزعلين واحد واثنين

لاحول ولاقوة الا بالله

بن عدوان

عضو نشط
مصيبه هالمنتدى انه في ناس تعتقد انه بس اهيا اللى تفهم والباجي مغمورين وعلى باب الله وجهله ،، ومصورين لك التحليل الفني على انه علم العلماء الذي لا يضاهيه علم ،، وأنه حكر على صفوة القوم !! :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

اذا كانت عند السيد تكنكال معلومه ما من مصدر أو جهه عليا ما بهبوط متوقع للسوق لسبب أو لأخر غير التحليل الفني فليتفضل ولينورنا بها ،، أما غير هذا فكل واحد له حق الانتقاد (أكيد بناء على تحليل فني خاص به ووجهه نظر مخالفه هو شايفها ) لان كلام الأخ خطير جداً وممكن يتسبب فى خسارة الكثيرين ،، بالاضافه الى أنه لا يرد الا على نقاط أو أشخاص يختارهم ويتجاهل البقيه ،، غرور أم ماذا ،، لا أدري ! :rolleyes:

ولماذا لا تضم وجه نظره هذه ، طالما هى تحليل فني ، الى موضوع مؤشر السوق بدل أن يفرد لها موضوع خاص سبب أو ما زال يسبب الهلع والخوف للكثيرين في هذا المنتدى وفي منتديات أخرى مما يجعلهم يبنون قرارات ، قد تكون خاطئه ، عليه !! :rolleyes:

والسؤال الأخير :
هل سيتفضل السيد تكنيكال بتقديم اعتذاره للجميع ،، هو ومن يؤيده ،، اذا ثبت أن كلامه كان خطأً في خطأ ؟؟ :rolleyes:

عن نفسي ساقدم اعتذاراً له اذا ثبتت صحه وجهة نظره !
حتى وأن اعتقد البعض أن وجهه نظري وكثيرين غيري كتبوا هنا ليس لها قيمه ! :rolleyes:

لا فض فوك

بارك الله فيك وفي علمك

بن عدوان

عضو نشط
انا ما طلبت شي... طلبت الإحترام المتبادل والمعامله بالمثل لا اكثر ولا اقل

وبعدينا هالمره عشانك طال عمرك

تحياتي

الله يرفع شانك طال عمرك

ويعزك بين اخوانك

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الاخ العزيز ابو المصادر
اولا انا ترى مومقتنع برأي الاخ وليد
ولاكن من باب احقاق الحق
مافي ولا واحد من محللينا الكبار
بهذا المنتدى العزيز علينا
توقع الي صار من بداية الانهيار
الكل كان يتوقع الارتداد من الـ12 الف وشي
ويوم كسرها توقعوا يرتد من الدعم الي بعده
وكل ما كسر دعم توقعوا يرتد من الدعم الي بعده
فالانهيار محد كان يتوقعه بهالقوة من بداية الازمة
وتقبل كل المودة

السلام عليكم

احقاقا للحق سبق وذكرت ان اللي راح يصير اكبر من التصحيح وهالكلام قبل

التصحيح باسبوعين بهالمشاركه

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1281586&postcount=3

وفي صفحة الشامري اللي كانت تتكلم عن وضع السوق تم ذكر اهداف منها 9000

وفيه تحليل لابو عبدالله ذكر فيه هدف النزول عند 6200 تقريبا

الهامرز

عضو نشط
نزول عنيف حتي الربع الاول 2010 ( الاخ مايرد علي سؤالي الاجباري ) ولا راح يرد صدقوني

أبو عمر

عضو مميز
لا فض فوك

بارك الله فيك وفي علمك

جزاك الله خير أخوي سعد وانت من الناس الطيبين المتواضعين أصحاب العلم اللى الواحد يحترمهم ويقدرهم
تحيه لك :)

B.I.G

موقوف
الله يرفع شانك طال عمرك

ويعزك بين اخوانك

ويرفع من شان نوره وبو نوره وتتربى بعزك وتشوفها عروس....بس لي هني كافي اخاف اسويك جد....تقول كبرني بس هم اقولها وتشوف اعيال عيالها بعد

وشدعوا يبا شمعنا ترفع مشاركة التلميذ ويا ناسينا يا ناسينا.....:)

تحياتي

الاولى

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

اود في البداية التعريف عن نفسي
الاسم وليد خالد
المهنة : محلل فني

الموضوع : تحليل المؤشر السعري

أتوقع من خلال الرسم البياني أن المؤشر يشهد نزول عنيف في نهاية شهر تسعة من السنة الحالية حيث من المتوقع أن يستمر النزول لغاية الربع الاول من سنة 2010 ويكون الهدف المتوقع في النزول لغاية مستوى الدعم عند حاجز 6800 نقطة
يبقى التحليل مستمر في حالة محافظة المؤشر تحت مستوى المقاومة عند حاجز 8370 نقطة .

الرسم البياني
مشاهدة المرفق 138123

بالتوفيق .

مشكور أخوى

معاك المحلل العالمى

من الصين

السوق مستحيل يوصل للأسوء

راح شهر تسعه

والسنه كلها وراها

نصيحه من هنج كنح

السوق صاعد صاعد

ونزول شبعنا منه

تعودنى على الصعاب

والسهل مانشوفه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

الهادى

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اود في البداية التعريف عن نفسي
الاسم وليد خالد
المهنة : محلل فني

الموضوع : تحليل المؤشر السعري

أتوقع من خلال الرسم البياني أن المؤشر يشهد نزول عنيف في نهاية شهر تسعة من السنة الحالية حيث من المتوقع أن يستمر النزول لغاية الربع الاول من سنة 2010 ويكون الهدف المتوقع في النزول لغاية مستوى الدعم عند حاجز 6800 نقطة
يبقى التحليل مستمر في حالة محافظة المؤشر تحت مستوى المقاومة عند حاجز 8370 نقطة .

الرسم البياني
مشاهدة المرفق 138123

بالتوفيق .

ارجو المعذره اخوى على مالاقيته من ردود اغلبها مستهجن والقليل مؤيد انت انذرت واديت اللى عليك الى اخذ بنصيحتك نجا والمستهجن ركس

وشكرا لك على مانصحة به ولم تكن من المطبلين

B.I.G

موقوف
هلا بالحبيب B.I.G وشكرا يا خوي ( الحمد لله أنا وانت مو فطاحله :rolleyes: )
انا بصراحه ما شفت مشاركتك اعذرني .

عموما ما فهمنا السوق الكارثه بينزل لى وين الحين ؟ 6400 ؟
وراح يستمر النزول الى الربع الأول من 2010 دون توقف ؟؟

طبعا بالنسبه لى هذا الكلام L O R ( خل يفسرها البرقاوي هالمره عاد :p )

أقصى ما راح ننزل من 7754 فقط لا غير 100 نقطه وطبعا ممكن يرتد قبلها .

غزيز وغالي ياخوي ما صار إلا كل خير

ههههه جنها صعبه شوي عالبرقاوي بس اتوقع يصيدها....:eek:

والكارثه إن السوق راح ينزل لي 1800 (الف وثمانمائه) وبعدين لي 1490 (الف واربعمائه وتسعون) هذي الكارثه اللي فهمتها انا... والباجي مادري عنه...::verymad::

يبا انا قلت اللي عندي بمشاركتي في كلام بصميم الموضوع وفي ناس وايد لازم تفهمه بس للحين ما شفت شي مفيد ولا حيات لمن تنادي

يعني انا يمكن ماني متغلغل بالتحليل بس إن نزول السوق 1000 نقطه صار كارثه.... لا وبمدة 3-6 تشهر .....هههههه غير كارثه هذي

من باب العلم بالشئ بيوم من الأيام سوقنا نزل 450 نقطه بيوم واحد بيوم واحد بس مو 6 تشهر

الظاهر اللي ما يفهمون بالتحليل الفني لازم ما يشاركون بالموضوع بس انا اقول الله عرفناه بالعقل وعندنا عقل نفكر فيه ونبدي راينا بالشي من قبل لا نعرف شنو يعني تحليل وترندات وجارت.....

يقولك المثل المال عديل الروح وانا عن نفسي راح اتخذ قراري عند نقطه معينه ولا راح اتردد إذا شفت في خطر داهم

تحياتي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

يقولك المثل المال عديل الروح وانا عن نفسي راح اتخذ قراري عند نقطه معينه ولا راح اتردد إذا شفت في خطر داهم

أأيدك فيها وبقوة ;)

B.I.G

موقوف
أأيدك فيها وبقوة ;)

يا بوعلي لزوم يتغلب عقلك على عاطفتك ونظام التسويف اللي داخلك خصه بحالة الخطر لان بعد فوات الفوت ما ينفع الصوت....:confused:

تحياتي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
نعم
الانسان عدو نفسه

لابد من التغلب على العاطفه في عدة امور

في مثل قرأته في احد كتب التحليل الفني يقول:
" لقد رأيت العدو ... انهو أنا..!!"

slack

عضو نشط
اتمنى شطب الموضوع , مناقشه على شهر 9 والشهر خلص صارله اسبوع !
اخاف قصدكم 9 السنه اليايه ؟
الله يعينكم من عقب طيحة السوق الكل قام يهلوس :)
موفقين
يا جماعة كارثه راح تحل علينا بنهاية شهر 6 الي طاف لوووووووول

بن عدوان

عضو نشط
ويرفع من شان نوره وبو نوره وتتربى بعزك وتشوفها عروس....بس لي هني كافي اخاف اسويك جد....تقول كبرني بس هم اقولها وتشوف اعيال عيالها بعد

وشدعوا يبا شمعنا ترفع مشاركة التلميذ ويا ناسينا يا ناسينا.....:)

تحياتي

تعرف قروب الطاقه :)

والنعم فيك وفي التلميذ وعلى فكره ترا من تواضعه مسمي نفسه التلميذ ولا هو استاذ ولاتهون b.i.g

وكلكم نحبكم في الله والله يجمعنا على عز ومعزه

وشكرا لدعوتك لنوره وبوها :) الله يحفظك يارب

أعلى