بنـــــــــك وربـــــــة الإســـــلامي

الحالة
موضوع مغلق

احمد20

عضو نشط
بنك وربه الاسلامى

البنك الايام القادمه راح يفتتح 5 افرع ونا كلمت بداله1825555 امس وقالولى تبى تفتح احساب عندنا قلت انشاءالله واخذو رقمى وقالوا راح ندق عليك عند الافتتاح واذا تبى تورق او مرابحه ومنهم وفى الفروانيه مقابل مجمع الحمرا ومعناتها راح تسمعون اسعار طيبه فيه من كل النواحى اذا كان استثمار او بيع كل ربحان ورزق للجميع انشاء الله لان هذا بنك مدعوم +واكتتاب عام وانا انصح بل استثمار بلى معاه كميه طيبه والله يرزق الجميع

Eng_surra

عضو نشط
كم كميه طيبه يعني ؟

احمد20

عضو نشط
بنك وربه الاسلامى

السلام عليكم احنا قلنا للاستثمار هذا البنك مو للضحك وتمنا الناس الى تدخل يا تقول شى مهم لاهل السهم او تسكت يكون افضل للجميع ونا البشركم انشاء الله السهم راح يتغير فى شهر واحد والله يرزق الجميع

موسى وهمان

عضو نشط
نشترى ونبيع ألاسهم ألغير مدرجه

مطلوب
أسهم بنك وربه ( ألاسلامى )
من 80 فلس ألى 100 فلس حسب ألكميه
موسى
55470459
للجادين فقط
ولكم جزيل ألشكر
وعلى ألله ألتوفيق​

Eng_surra

عضو نشط
أخوي أحمد آنا ما فهمت شنو يعني ارنب بس وبالعكس شنو هالأسعار ١٠٠ فلس أقل شئ ٢٠٠ وانت طالع

q_kush

عضو نشط
اي تعالوا

انا عندي 684 سهم

انزين ودي ابيعه بسعر حلو

مايوصل سعر السهم 500 فلس او دينار ؟

موال1

عضو نشط
مطلوب
أسهم بنك وربة الإسلامي من 80 فلس الي 100 فلس حسب الكميه
أبومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808

عبدالعزيز34

عضو نشط
أخوي أحمد آنا ما فهمت شنو يعني ارنب بس وبالعكس شنو هالأسعار ١٠٠ فلس أقل شئ ٢٠٠ وانت طالع

انت ماقلت شي بالعكس سئلت انت عن معنى الاارنب وانا اجاوبك لآنى انا اللى قلت ارنب - الارنب معناه ياخوى مليون المليون يسموونه ارنب فئذا فيه ناس ماتفهم ولا تعرف معناه لا يرمون كلام بهمز ولامز ولايعرفون معناه -

Eng_surra

عضو نشط
انت ماقلت شي بالعكس سئلت انت عن معنى الاارنب وانا اجاوبك لآنى انا اللى قلت ارنب - الارنب معناه ياخوى مليون المليون يسموونه ارنب فئذا فيه ناس ماتفهم ولا تعرف معناه لا يرمون كلام بهمز ولامز ولايعرفون معناه -

يبيلك وقت 250000 سهم يعني 330 بطاقه تقريبا أنا بس شريت من الأهل ما أوصل 10 بطاقات ! اذا أشتري من الناس شضمان احولونه بإسمي لمن ينزل؟

Eng_surra

عضو نشط
اي عدل ٦٨٤ للفرد على البطاقة المدنية

موال1

عضو نشط
مطلوب
أسهم بنك وربة الإسلامي من 80 فلس الي 100 فلس حسب الكميه
أبومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808

احمد20

عضو نشط
بنك وربه الاسلامى

البنك مقبل على افتتاح الافرع انشاء الله خلال شهر واحد وراح تبدء الاسعار بل ارتفاع والله والسهم عليه اقبال طيب فى السوق والسهم شحيح صحيح وراح يشح اكثر والله يرزق ملاكه السهم

Eng_surra

عضو نشط
أخوي أحمد ممكن أسأل إشكثر عندك من وربة ؟ الله لايهينك

لاعب بورصة

عضو مميز
يقول المثل : البلاش ربحه بيّن

ف البنك جديد والاسهم مملوكة للمواطنيين :) فمن مصلحة منو يشتري فيه :) تاجر او شركة استثمارية او عوائل عندها خير وتريد حصص كبيرة او شيوخ لهم مصالح كذا وكذا المهم انه مطمع لمن كبر بطنه وسمن رصيده من الأموال الكاش :)

الى أرقام طيبه اتوقع له بناء على مخصصات البنوك الاخرى :) ومن يقارعه هو البنك الدولي لقلة المخصصات لديه ؟! ف هل يشتري فيه هو ايضا العلم عند الله والارزاق عنده والله أعلم

trade range : اذا طرح فوق مستوى 250 فلس فالمدى المضاربي له يكون 255 الى 510 ويمكن ان يصله ويمكن ان يخترقه الى اكثر من ذلك

اما اذا التداول اقل من 250 ف نتوقع المدى المضاربي له 245 حتى مستويات 120-110 كمقياس شرائي قبل الطرح بالبورصة ودعم له وليس شرطا ان يصله ويمكن ان يكسره تحت

واتمنى لكم الخير جميعا

(( م طرح فوق هو توقع مبدئي لطرح السهم فقط ونتوقع له الارتفاع وفالكم الخير والله الموفق ))

الحالة
موضوع مغلق
أعلى