بنـــــــــك وربـــــــة الإســـــلامي

الحالة
موضوع مغلق

ام راكان

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2007
المشاركات
28
السلام عليكم اخواني انا لم اسجل بالبنك هل طافني التسجيل ام حقي محفوظ وكيف الطريقه
 

العويد $

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2010
المشاركات
268
السلام عليكم اخواني انا لم اسجل بالبنك هل طافني التسجيل ام حقي محفوظ وكيف الطريقه

اسلام عليكم وبعد

بخصوص اتسجيل ماطافج شي لأن الأسهم وزعت باتساوي على المواطنين وكل شخص 684سهم دشي على موقعهم www.warbabank-ipo.com
سجلي

نصيحه خشيهم لاتبيعينهم لين يندرجون والله يرزقج ويانا وشكراً
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم بنك وربه الاسلامى على 80 فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22447197
22420303
 

البرنس2011

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2011
المشاركات
41
نشترى ألاسهم ألغير مدرجه

نشترى ونبيع
ألاسهم ألغير مدرجه
متوفر لدينا أسهم بنك وربه
ألكميه 60 ألف سهم سعر ألسهم 100فلس
أبو فهد
99559499​
 

موال1

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
355
مطلوب
أسهم بنك وربة الإسلامي من 80 فلس الي 100 فلس حسب الكميه
أبومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
 

فارس الكلمه

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2005
المشاركات
215
الإقامة
الكويت الغاليه
جريدة الراي عدد 13 / 7 / 2011

|كتب إبراهيم فتيت|

انتخبت الجمعية العمومية التأسيسية لبنك وربة أمس مجلس إدارتها الأول، وينتظر أن ينتخب جسار الجسار رئيساً لمجلس الادارة وعضوا منتدباً.
ويعد جسار الجسار من أبرز الشخصيات الاقتصادية التي تولت مناصب قيادية في القطاع المصرفي الإسلامي وقطاع الأعمال عموماً.
ولمع اسمه بفضل الانجازات التي حققها خلال تدرجه في المناصب في بيت التمويل الكويتي من مساعد للمدير العام إلى نائب للمدير العام قبل أن يتولى منصب المدير العام في البنك، في سنوات شهدت انجازات كبرى لـ «بيتك»، ليس أقلها ترسيخ موقعه عالمياً كـ «هارفرد البنوك الإسلامية» وخلال تلك الفترة، تولى الجسار مناصب عدة منها رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الماليزي ورئيس مجلس إدارة شركة مستشفى السلام.
ومن المحطات البارزة في مسيرة الجسار، الدور الرئيسي الذي لعبه في تحول بنك الشارقة الإسلامي إلى العمل وفق أحكام الشريعة، حين كان عضواً في مجلس إدارته، وكانت تلك أول عملية تحول لبنك إماراتي إلى العمل وفق الشريعة الإسلامية.
يتولى الجسار حالياً مناصب عدة، أبرزها عضو مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية ونائب رئيس مجلس إدارة بنك بوبيان. وهذا المنصب الأخير سيستقيل منه غالبا بعد توليه المنصب الجديد.
ويعكس تولي الجسار لرئاسة بنك وربة الثقة التي يتمتع بها من بنك الكويت المركزي والهيئة العامة للاستثمار والأوساط الاقتصادية العامة والخاصة.
وكان رئيس اللجنة التأسيسية للبنك مطلق مبارك الصانع قد اعلن عن تأسيس البنك رسميا إيذاناً ببدء نشاطه الفعلي، وذلك لدى ترؤسه الجمعية العامة التأسيسية والتي عقدت أمس بنسبة حضور 24 في المئة، لافتا إلى أن انعقاد الجمعية يعد آخر حلقات السلسلة الإجرائية القانونية لإشهار البنك نهائيا.
وتضمن جدول أعمال الجمعية قيام الهيئة العامة للاستثمار بتكليف من مجلس الوزراء بتعيين أعضاء مجلس إدارة البنك للثلاث سنوات المقبلة ويتكون من سبعة أعضاء هم:

- جسار دخيل الجسار
- يوسف علي الميلم
- موسى جعفر معرفي
- وائل يعقوب القطامي
- أحمد عبد الرحمن الملحم
- جمال عبد الله دشتي
- أحمد دعيج الدعيج

كما قامت الجمعية بانتخاب كل من صافي المطوع ووليد العصيمي كمراقبي حسابات للبنك، كما تم انتخاب أعضاء الهيئة الشرعية باعتبار البنك إسلاميا وتم تشكيل الهيئة من خمسة أعضاء من ذوي الخبرة في الجوانب الشرعية الإسلامية وهم:

- الدكتور عجيل النشمي
- الدكتور عبد العزيز القصار
- الدكتور نايف العنزي
- الدكتور عصام العنزي
- الدكتور عيسى زكي

في حين كان البند الأخير للجمعية تفويض مجلس الإدارة بالتصرف في كسور الأسهم الناتجة عن تخصيص الأسهم من عملية الاكتتاب الخاصة بالبنك، والبالغ قدرها 30 ألف سهم ليتم تحويلها إلى أصل من أصول البنك.
وردا على سؤال لأحد المساهمين حول موعد إدراج سهم البنك في سوق الكويت للأوراق المالية، أكد الصانع على إمكانية إدراج البنك بعد عام من تاريخ التأسيس.< p>
 

فارس الكلمه

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2005
المشاركات
215
الإقامة
الكويت الغاليه
نصيحه بلاش

بعد انتخاب اعضاء مجلس الادارة من قبل الجمعية العمومية اصبح البنك قاب قوسين او أدنى من الأدراج .... اتمنى من الأخوة المواطنين الاحتفاظ بالسهم لان اذا اليوم يسوى 100 فلس شهر 12 يسوى 250 فلس وشهر 5 / 2012 يسوى 400 فلس والإدراج شهر 9 / 2012 راح يكون سعره العادل في السوق الرسمي مو اقل من 700 فلس... والله ولي التوفيق
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
اخوي عبد العزيز حاط تاريخ العدد أقرى العنوان

اخوى فاررس شفت التاريخ ولكن مومذكور الكلام كلش دوورته سطر سطر ماكو طاري عن بنك وربه - فقط محطوط ارباح الوطنى ودبدوب والبحر طالعين بنص الصفحه ؟ اى جريده تقصدر - انا ماجذبك ولكن مومصدق عن البنك شي لآن بصراحه وزعو الاسهم ونسوووه كئنه ماكو بنك اسمه وربه ولا شي موجود مجرد اسهم وخلاص - وبالعكس الخبر اللى انت حااطه قد يكوون فيه سبب رئيسي لرررفع سعر السهم من 90 فلس و100 فلس الى 150 والله يجزاك خير عليــــــــــــــــه
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
منقول من العضو المحترم التحالف من منتدا النوادي - تاريخ 3-7-20011 من جريدة القبس - الجسار: «وربة» تأسس بقرار سياسي.. وبلا دراسة جدوى








عبر القبس اختار اطلالته الإعلامية الأولى من موقعه كرئيس لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك وربة. جسار دخيل الجسار ليس غريباً عن العمل المصرفي الإسلامي، فهو كان مديراً عاماً ناجحاً في بيت التمويل الكويتي، وابلى بلاء حسناً طيلة فترة عمله مسؤولاً محورياً في «بيتك»، وكانت له بصمات واضحة وإسهامات كبيرة.. وها هو اليوم في موقع أعلى كرئيس لمجلس إدارة بنك وربة الإسلامي المنتظرة انطلاقته قريباً جداً. واختباره لهذا الموقع ليس صدفة بل هو نتاج مسارالرجل في تجارب خولته قيادة تجربة جديدة مليئة بالتحديات.
يقول الجسار: ان «وربة» تأسس بقرار سياسي وفي أصعب الظروف، ولم تكن له دراسة جدوى، وعمل طيلة الفترة الماضية على تلك الدراسة التي اعتمدت في مجلس الادارة اواخر يونيو 2010 لينطلق العمل منذ ذاك التاريخ على ان تقدماً قد حصل وسيرى الجمهور افتتاح اول فرعين اواخر العام الحالي.. واحد في حولي واخر في العاصمة.
ويشير الجسار الى احدى ابرز الشركات الاستشارية الدولية وهي «بوز اند كومباني» التي اعدت دراسة الجدوى الاستثمارية، الفرص والتحديات، نقاط القوة والضعف، رأس المال ومدى كفايته، الهيكل التنظيمي المقترح..
لا يفغل الجسار ذكر التحديات التي تواجهه او ستواجهه، لكنه متفائل بنجاح البنك وكونه فرصة للمساهمين فيه، اذ يقول ان رأس المال (100 مليون دينار) قليل نسبياً في ظل وجود كيانات كبيرة، وهناك البيروقراطية الحكومية ونقص الكوادر المهنية المتخصصة.. ولكنها عوامل يأخذها في الحسبان ويعمل على تجاوز معوقاتها.
الى ذلك، فهو مؤمن بالعمل المالي الاسلامي متكلا على الله سبحانه وتعالى، اذ ذكر في المقابلة اسم الجلالة اكثر من 9 مرات.
فماذا قال الجسار في الحوار؟

في أي من المراحل بنك وربة الآن؟ وما هي المعوقات التي واجهته؟
ــــ في البداية لا بد من الإشارة إلى أن قرار إنشاء بنك وربة تم بمبادرة من البرلمان ومباركة من الحكومة، وتم تأسيس البنك رسمياً في فبراير 2010، وتسجيله في سجلات بنك الكويت المركزي في إبريل من العام ذاته، ولا يمكن الشروع بتأسيس البنك وإجراءاته قبل أن تكون هناك دراسة جدوى، هذه أول نقطة أساسية لنا كمؤتمنين على أموال الدولة والناس. وحيث أن تأسيس بنك وربة تم بموجب قرار سياسي، ولعدم وجود أي دراسة جدوى نستند اليها في انطلاقة البنك، لذا باشرنا قبل كل شيء بالاتصال بكبرى الشركات الاستشارية المتخصصة العالمية لإعداد الدراسة، ورسا الاختيار على شركة Booz & Co.، التي تعد من كبرى المكاتب الاستشارية المتخصصة في هذا المجال، وذلك لتغطية جوانب كثيرة منها على سبيل المثال الجدوى الاستثمارية، الفرص والتحديات، نقاط القوة والضعف، رأس المال ومدى كفايته، الهيكل التنظيمي المقترح وغيرها، فضلاً عن تعيين جهة استشارية متخصصة بدراسة السوق وشرائحه ومتطلباته سواء كان على مستوى قطاع الأفراد أو الشركات، وبموجبه تم تحديد الشرائح المستهدفة، وانتهت الشركة من دراسة الجدوى وتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة في أواخر شهر يونيو 2010، والذي يعتبر في حقيقة الأمر التاريخ الفعلي لبداية «وربة» والذي بموجبه انطلقنا في تنفيذ الاستراتيجية المقدمة والمعتمدة من قبل مجلس الإدارة.

المعوقات
أما فيما يخص المعوقات، فلا شك أن بنك وربة تم تأسيسه في أصعب ظروف يمكن أن تؤسس فيها أي شركة، فضلاً عن كونه مصرفا إسلاميا، سواء كانت تلك الظروف الصعبة على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي، أو على الصعيد الاقتصادي والسياسي. وبناء على الدراسة التي قام بها المستشار فيما يخص مدى كفاية رأسمال البنك والذي يقدر بقيمة 100 مليون دينار فانه يعتبر قليلا نسبيا وخصوصا في الوقت الراهن، حيث هناك الاندماجات والكيانات الاستثمارية الكبرى لمواجهة الاحتياجات التي بدورها تخلق رؤوس اموال تنافسية ضخمة في السوقين المحلي والاقليمي ووجود عمالقة كبار في سوق مليء بالتحديات بكل جوانبه، فضلا عن توجهنا بالمستقبل القريب الى تصنيف البنك من قبل جهات التصنيف العالمية مثل موديز وغيرها... وبناء على هذه المعطيات التي تعد في غاية الصعوبة، نحاول جاهدين تأسيس البنك وفق أفضل المعايير المهنية، ولا شك أنه واجهتنا معوقات كثيرة، منذ اليوم الأول على تأسيس البنك، إلا أننا نسعى جاهدين لتحقيق تأسيس وافتتاح البنك وفق الخطة المرسومة، ساعين لتذليل تلك المعوقات والصعوبات ما استطعنا، أهمهما التغلب على البيروقراطية الحكومية وإيجاد الكوادر المهنية المتخصصة في بعض المجالات.

الجدوى
وبناء على توصيات دراسة بوز آند كومباني، متى سيكون إطلاق البنك؟
ــــ لا شك أن مراحل تأسيس وإجراءات البنك تعتبر الأصعب والأكثر تعقيداً مقارنة بأي شركة أخرى لما يتطلبه البنك من تحقيق متطلبات الجهات الرقابية من جهة وتطبيق أعلى المعايير المصرفية والمهنية المطلوبة من جهة أخرى في جميع المجالات سواء على الجانب المصرفي أو التمويل أو الاستثمار، ووفق ما بينه المكتب الاستشاري من خبراته السابقة في مجال تأسيس مصارف إسلامية وتقليدية فإن أقل فترة ممكنة لتحقيق ذلك بشكل مهني وفي أفضل الظروف والأحوال فترة لا تقل عن 18 شهراً من اعتماد دراسة الجدوى. وبالرغم من هذا فإننا نسعى مع كل الصعوبات والتعقيدات التي نواجهها، وفي نهاية العام سيكون الافتتاح بإذن الله. لدينا على الأقل فرعان سيتم افتتاحهما مبدئياً في الكويت وحولي.
ومن الأمور الأخرى التي سعينا فيها منذ بدايات التأسيس، مخاطبة الجهات المعنية لتأسيس مقر رئيسي لبنك وربة، لما لهذا الموضوع من أهمية، ونحن متفائلون بالاتصالات الحالية والردود من الجهات المعنية بإمكانية تخصيص مقر لبنك وربة كما هو معمول للبنوك الأخرى.
كون البنك في بداية تأسيسه وبالتالي من غير المتوقع تحقيق عوائد للمساهمين، فبماذا تنصحهم؟
ــــ لا شك أن استثمار المساهمين في أي شركة يختلف من صناعة إلى أخرى، ومن أفضل تلك الاستثمارات، بشكل عام، الاستثمار في أسهم المصارف الإسلامية، وهناك رغبة عامة للاستثمار في الصناعة المالية الإسلامية، وبالتالي فإن المساهم سعيد الحظ الذي دخل في «وربة»، عليه أن يغتنم هذه الفرصة الذهبية للاستمرار والاحتفاظ بأسهمه. وأنصح المساهمين أن ينظروا إلى الغد وليس اليوم. وأرى أن الاستثمار في بنك إسلامي يتمتع بمجلس إدارة مهنية، وصورة واضحة، ودراسة معتمدة من أفضل الشركات الاستشارية المتخصصة مثل «وربة»، فرصة جيدة لا بد من الاستفادة منها. أما الذي ينظر إلى المدى القصير فلا يمكن أن يستمر في بنك ناشئ مثل «وربة».
كيف تنظر إلى عموم تجربة الصيرفة الإسلامية في الكويت بعد مرور أكثر من ثلاثة عقود على انطلاقتها؟
ــــ نفتخر في الكويت ولله الحمد بوجود أكبر عدد من البنوك الإسلامية والشركات الاستثمارية الإسلامية. ووفق الدراسات، فإن النمو في المصارف الإسلامية يفوق النمو في البنوك التقليدية. ونرى أن تلك التجربة تعدت مرحلة تأسيس مصارف إسلامية إلى أخرى قامت خلالها البنوك التقليدية بتأسيس وحدات اسلامية لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها على الخدمات الإسلامية، وتحول بنوك تقليدية إلى إسلامية، أو الاستحواذ على بعضها.
ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نذكر الرواد في هذا المجال الذين قاموا ببذر النواة الأولى لعمل المصارف الإسلامية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر العم أحمد بزيع الياسين والعم يوسف الحجي وغيرهم لما قدموه من أعمال جليلة في هذا المجال.

جديدنا
ما الذي يمكن أن يقدمه بنك وربة في سوق الصيرفة الإسلامية مختلفاً عن البنوك الأخرى؟
ــــ إن كان بنك «وربة» يعتبر حالياً الأخير والأصغر بين البنوك الإسلامية والتقليدية الأخرى إلا أننا لدينا الطموح ـــ بإذن الله تعالى ـــ بأن يكون نهج وعمل بنك وربة وفق أفضل المعايير والأسس المهنية العالية المطبقة لدى أفضل البنوك العالمية. وفي الوقت ذاته، العمل على مطابقة أنشطتنا ومنتجاتنا مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تعتبر العمود الفقري لبنك وربة ـــ بإذن الله ـــ ولن نتنازل ولن نحيد عن ذلك، حيث اننا مؤتمنون من قبل مساهمينا والمودعين والمستثمرين، وذلك بعد الاعتماد على الله سبحانه وتعالى ولتحقيق ذلك تم التركيز على ركنين أساسيين وهما: استقطاب أفضل الكوادر البشرية والاستعانة بأفضل الأنظمة التكنولوجية.
بحكم خبرتكم السابقة في بيت التمويل الكويتي ما الطموحات التي ترغب في تحقيقها في بنك وربة؟
ــــ نحمد الله على ما تم إنجازه في «بيتك» من طموحات بفضل الله ثم جهود جميع العاملين اذ تم بموجب ذلك نقل «بيتك» إلى مرحلة أصبح فيها اليوم هارفرد البنوك الإسلامية. ومن أهم الطموحات التي نسأل الله تعالى أن يعيننا عليها في بنك وربة أن نجعله في مصاف ويقاس ببنوك عالمية معروفة تتمتع بتطبيقات أفضل المعايير المصرفية والاستثمارية والمهنية العالية وفي الوقت نفسه يطبق جميع معاملاته وفق أحكام الشريعة الإسلامية.
ماذا لو تمت السيطرة على «وربة» من قبل أحد الملاك وحصلت مشاكل كما حدث مع أحد البنوك؟
ــــ لا أتوقع ان يتكرر هذا الأمر في بنك «وربة» بإذن الله وذلك وفقاً لقانون التأسيس والنظام الأساسي لبنك وربة فقد تم منع تداول أسهم «وربة» بيعاً وشراء إلا بعد مضي ثلاث سنوات أو الإدراج أيهما قبل، فضلاً عن قانون هيئة سوق المال المنظمة لمثل هذه الأمور.
متى تتوقعون الإدراج في البورصة؟
ــــ لا شك في أن بنك وربة يعمل وفق الأنظمة والقوانين التي تحكمه في هذا الأساس، سواء كان عقد التأسيس والنظام الأساسي أو قانون هيئة سوق المال أو البنك المركزي، وبالتالي كون بنك وربة لم يكمل سنته المالية الأولى ولم نستوف حالياً شروط الإدراج وفق القوانين المعمول بها.

بنك تمويل التنمية؟
سألنا جسار الجسار عن مقترح نيابي سابق بتحويل بنك وربة إلى بنك تمويل التنمية فقال:
ــــ بداية أود أن أبين أن العجلة الاقتصادية وعدم دورانها في السوق المحلي لن يتم إلا بعد أن تبدأ الحكومة بضخ الأموال بشكلها الصحيح في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وبالتالي كانت هناك أفكار وطروحات عديدة لتحقيق هذا الهدف السامي، وكان منها بأن يتم التمويل عن طريق تأسيس بنك لتمويل التنمية أو عن طريق بنك وربة أو طروحات أخرى، ونحن ننظر إلى المصلحة العامة للبلد لا للمصلحة الخاصة، وبالتالي أي طرح أو فكرة تحقق دوران العجلة الاقتصادية بشكلها الصحيح فإننا ندعمها كاملة بغض النظر إن كان عن طريق وربة أو غيره.
هل تجزم أن البنك ليس فيه تدخلات توظيف وخلافه، علماً أنه تأسس بقرار سياسي؟
ــــ يتم التوظيف لدينا على مراحل ووفق احتياج كل مرحلة، ولله الحمد إن التوظيف في البنك يتم وفق الأصول المهنية، وكفاءة الموظف، وليس هناك أي ضغوطات من حيث التوظيف. واستوفينا الشروط المطلوبة للتوظيف المفروضة من قبل البنك المركزي. ورغم أننا بنك جديد، فإننا خضعنا لجميع الشروط. كان مطلوباً من بنك وربة منذ بدء تأسيسه استيفاء الكوادر المطلوبة، ومما لا شك فيه أن توظيف أبنائنا الكويتيين هو واجب وطني نسعى لتحقيقه بغض النظر عن القوانين المفروضة في هذا الأساس، ونفتخر ببنك وربة على الرغم من مراحلنا الأولية من التأسيس، إلا أننا حققنا النسبة المطلوبة. كما قمنا انطلاقاً من واجبنا الوطني بعمل دورة للكويتيين فقط يلتحقون فيها بمختلف الإدارات مستفيدين من خبرات التأسيس التي يندر وجودها بالأخص في مراحل التأسيس الأولية للبنك، ونذكر في هذا المجال افتخارنا بشبابنا الكويتيين بمختلف أعمارهم لما يتمتعون به من خبرات وجدية في خدمة بلدهم بالمجالات المختلفة. إلا أننا كنا قادرين على تحقيق ذلك. ووضعنا في استراتيجيتنا أن يكون بنك وربة الاختيار الأول للعملاء ومن ثم الموظفين.
 

موال1

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
355
مطلوب
أسهم بنك وربة الإسلامي من 80 فلس الي 100 فلس حسب الكميه
أبومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
 

البرنس2011

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2011
المشاركات
41
نشترى ألاسهم ألغير مدرجه

نشترى ونبيع
ألاسهم ألغير مدرجه
متوفر لدينا أسهم بنك وربه
مطلوب أسهم بنك وربه ألاسلامى من 80 فلس ألى 100فلس للسهم
موسى وهمان
55470459
للجادين فقط
ولكم جزيل ألشكر
وعلى ألله ألتوفيق​
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم بنك وربه الاسلامى على 80 فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22447197
22420303
 

العويد $

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2010
المشاركات
268
اسلام عليكم وبعد

ياجماعه بنك ولد بعد الأزمه ومدعوم من الحكومه ب80 و100

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

q8ihome

موقوف
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
837
الإقامة
الكويت اليرموك
منو يشتري على 500 فلس للسهم الواحد وتشوفون بعد رمضان كم يسير ...
 

q8ihome

موقوف
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
837
الإقامة
الكويت اليرموك
يعن اقل سعر للأسهم البنوك 400 فلس ولهذا البنك المدعوم من الحكومه تسوونه ب 80 فلس شنو هالكلام اتقوا ربكم اصلا ما راح يقل عن 500 فلس مع بداية شرارة نزوله البورصه كفايه انه هديه من شيخنا وابونا صباح الخير وولي نعمتنا . حط بجريده رسميه اعلانك نشتري اسهم بنك وربه ...
 

sami112

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2011
المشاركات
774
الإقامة
الكويت
الله يعزج ياكويت صج انها ديره عز ومرجله الله يحفضك يابوناصر
هذا السهم هديه من الامير وانتم تسومونه ب80 فلس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقل شئ 500 فلس واحمد ربك تلقي بياع
 

فرحان288

عضو نشط
التسجيل
21 فبراير 2007
المشاركات
777


مطلوب
أسهم بنك وربة الإسلامي من 80 فلس الي 100 فلس حسب الكميه
أبومشاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى