بنـــــــــك وربـــــــة الإســـــلامي

الحالة
موضوع مغلق

أبو فلسين

عضو نشط
للبيع أسهم بنك وربه 450 فلس اللى له نيه يشترى يراسلنى على الخاص واللى يشوف سعرى عالى يشرب من ماى البحر حتى يرتوى:p

البندر=stock

عضو نشط
مطلـــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم بنك وربه الاسلامى
البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيـــــــــــع وشــــــــراء الاسهم
97559974
99660520
94456266
22420303

العتيبيQ8

عضو نشط
مطلوب
اسهم شركة بنك وربة الاسلامي علي سعر 65 فلس السهم

العتيبيQ8

عضو نشط
مطلوب
اسهم شركة بنك وربة الاسلامي علي سعر 65 فلس السهم

فرحان288

عضو نشط
مطلوب
اسهم بنك وربة الاسلامي علي 60 فلس السهم
ابومشاري
للبيع وشراء الاسهم الغير مدرجة
99028808​

هناك اجرات قانونيه سيتم اتخاذها على من يبيع و يشتري هذه الاسهم كونها منحه و ليس اكتتاب
حيث ان اي بلاغ من مجلس ادارة البنك سوف يتم تحويل الشخص المعني للنيابه

و هذا خبر من احد صحفنا يؤكد كلامي
مجلس إدارة «وربة» بصدد اتخاذ إجراءات قانونية لمنع بيع أسهمه في «الجت»
عمر راشد أوضحت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» أن بيع أسهم بنك وربة في سوق «الجت» بأسعار تتراوح بين 60 و70 فلسا للسهم مخالف لمواد قانون تأسيس البنك، مستدركة ان هذا البيع غير قانوني، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بمنع نقل ملكية الأسهم من شخص لآخر إلا بعد مرور مدة 3 سنوات على الجمعية التأسيسية أو إدراج البنك في السوق. وقالت إن اجتماع مجلس الإدارة المقبل سيناقش عددا من الموضوعات الإدارية والفنية والتي من بينها كيفية التعامل مع ظاهرة نقل ملكية الأسهم بشكل غير قانوني في سوق الجت،

عبدالعزيز34

عضو نشط
هناك اجرات قانونيه سيتم اتخاذها على من يبيع و يشتري هذه الاسهم كونها منحه و ليس اكتتاب
حيث ان اي بلاغ من مجلس ادارة البنك سوف يتم تحويل الشخص المعني للنيابه

و هذا خبر من احد صحفنا يؤكد كلامي
مجلس إدارة «وربة» بصدد اتخاذ إجراءات قانونية لمنع بيع أسهمه في «الجت»
عمر راشد أوضحت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» أن بيع أسهم بنك وربة في سوق «الجت» بأسعار تتراوح بين 60 و70 فلسا للسهم مخالف لمواد قانون تأسيس البنك، مستدركة ان هذا البيع غير قانوني، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بمنع نقل ملكية الأسهم من شخص لآخر إلا بعد مرور مدة 3 سنوات على الجمعية التأسيسية أو إدراج البنك في السوق. وقالت إن اجتماع مجلس الإدارة المقبل سيناقش عددا من الموضوعات الإدارية والفنية والتي من بينها كيفية التعامل مع ظاهرة نقل ملكية الأسهم بشكل غير قانوني في سوق الجت،

اخوى الباحث مشكور على اثراء الموظوع ولكــــــــــــن الخبر اللى ناقله انت قديــــــــــم ونفرض انه جديد من سابع المستحيل يتخذون اجرئات لآن اهم بنفسهم يشترون فالكل قاعد يشتري وعلني علني علني روح سوق الجت وشوف بعينك البلاوي المتلتله علني البيع والشراء والمفروض والصحيح ان يكون فيه نقل ملكيه وكيف الشخص يبيع او يشتري شهالحسد الحاصل عندنا يبا انا ابي ابيع او ابي اشتري ليش مايصير تنظيــــــــــــــــــم حتى يصير تنافس بالااسعار - بدال الوضع المزري والمقامره الخطره علشان جذيه الاسعار متدنيئه ولو فيه مكتب ينقل الملكيه لصار السعر غير ولكن اهما بنفسهم يشوفون ويعملون اشدعوه سووق الجت فب بلد الوقواق ومايعلمون عنه

معبوج

عضو نشط
انا عندي 40000 سهم وعلي 200 فلس بلا شريطيه بلا فداويه تجار دماء الزرقاء

عبدالعزيز34

عضو نشط
انا عندي 40000 سهم وعلي 200 فلس بلا شريطيه بلا فداويه تجار دماء الزرقاء

صباح الخير اخوى معبوج - طال عمرك كثير اسمع انا عن كلمت شريطي ولكن موعارف معارف معناها لآن اكثير من الناس يضنون ان كلمت شريطي موزينه ؟ فممكن تعلمني شنو معنى كلمت شريطي وهل الشريطي يضر السوق او ينفعه ؟ لآن انا بعتقادي لولا الله ثم الشريطي لصار كساد فالعالم جميع واصبح الشخص اللى يبي يبيع لا يجد من يشتري منه ؟ وفيه دليل حي ؟ انت عارض اسهمك ب 200 فلس للبيع ؟ وسعر الاخوان ب 65 الى 70 وممكن يزيدون الى 80 فلس ؟ فهل تعتقد احد بيتصل عليك ويقول شريت منك ؟ اجزم جزم تام محد يشتريهم منك لان سعرك عالي جدا اخوى معبوج لا يفسد للود قضيه ولكن الشريطي اللى اعرف معناها انا اهو شخص يشتري ويبيع امعنى اصح شخص يعرف من اين تؤكل الكتف ويشتري ويبيع ويحرك البضاعه الموجوده عنده سوى اسهم او سيارات او اللى يصير ولكن اسمع هالكلمه كثير كأنها مذمه عند الناس وهاذا ليس صحيح بتاتا - مثال على ذااااااااااااااالك كـــــــــــــلام اكثير ينطقونه الناس وهو غلط في غلط ومحرم بتاتا مثااااااااااااااال كلمت ياوجه اللـــــــــــه ماذا تعني هالكلمه ياوجه الله اعتقد مفهومها غلط تام تام تام اخيرا اخي الفداوي وظيفته مثل الوظيفه الحاليه اللى اهي حـــــــــــــــماية شخصييـــــــــــات هل نقول ان وظيفتهم دنيئه وغير محببه او نقول شجعان وبذلو حياتهم في سبيل التفاني والولاء - مجرد وجهة نظر

مساهم11

عضو نشط
الي يبي سهم وربه علي 500 فلس يتفضل
وكاش
غير هالكلام لحد يرسل لي

وانصح الجميع بعد البيع
ترا والله حرام بنك اسلامي بهالسعر الزهيد

معبوج

عضو نشط
هلا اخوي عبدالعزيز كلامك عين العقل وشرحك لكلمه شريطي ميه ميه ...بس المشكله انا ربعنا بعضهم فداويه ما ينقال عليهم شريطيه يخفسون بالمساكين علشان يرضون عليهم معازبيهم
وانا بكيفي اقول السهم ب200 او ب600 اسهم عندي وفلوس اللي يبي يشتري عنده صح والا غلط ؟؟؟؟؟؟؟
وشكررا لك للجميع ما عدا شريطيه اصحاب الدماء الزرقاء

البندر=stock

عضو نشط
أسهم بنك وربه الاسلامى
على 65 فلس للسهم
97559974
99660520
94456266
22447197

البندر=stock

عضو نشط
نشترى اسهم بنك وربه الاسلامى

أسهم بنك وربه الاسلامى
على 65 فلس للسهم
97559974
99660520
94456266
22447197

آخر اخبار بنك وربه
تم افتتاح المقر الرئيسي في برج السنابل في شرق من الطابق 27 الى 30 على ان يتم فتح باب التوظيف في القريب العاجل و موقع البنك على هو www.warbabank.com.kw و بخصوص الاستفسارات يمكن الاتصال على مسوؤل العلاقات العامه للبنك علما بان سعرها بالسوق 90 فلسا للسهم

أسهم بنك وربه الاسلامى
على 65 فلس للسهم
97559974
99660520
94456266
22447197

على 90 فلس يشترون ترى

الحالة
موضوع مغلق