بنـــــــــك وربـــــــة الإســـــلامي

الحالة
موضوع مغلق

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
اخوانى بصراحه ماشوف لهلبنك لا حس ولا خبر ؟ احد منكم سمع عنه او عنده اخبار عنه شالسالفه كلش ماله لا حس ولا خبر والاكتتاب والتخصيص صارله اكثر من 7 شهور ولا شفنا لا علان له ولا توظيف ولا مقر ولا اى شي ؟ احد عنده خبر عنه او اشسالفة هالبنك وفلووسه افلوس الاكتتاب وينهن ؟ منو اللى قاعد يشتغل فيهن هذول مو 20 مليون ولا 50 مليون هذول 100 مليون يجب السؤال عنهن وعن اللى يشتغل فيهن حقيقه مستغــــــــــــــــرب حيييييييييييييل من هالبنـــــــــــــك ؟
 

دينار كويتى

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2006
المشاركات
386
الإقامة
وطنى الكويت سلمت للمجد
ممنوع البيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المفروض الحكومه تسحب الاسهم من الى يعرضونها للبيع .

اسهم وجايتكم ببلاش تقومون تبيعونها على 50 و60 فلس :confused: ؟

يعنى 200 او 300 دينار شتسويلك ؟

لو تسلفتهم من صديق ورجعتهم اقساط ابرك لك .

هذا سهم بنك اذا نزل السوق ان شاء الله سعره دبلات الى تبيعونه فيه الحين .
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
ياليت 200 دينار عالبطاقه ههههههه جااااان بعنا بس الكل بطاقه وزعو 684 سهم والاخوان يطلبون السهم ب 50 و 60 و70 يعنى سعر البطاقه مع الاسهم لا يتجاوز ال 50 دينار :) وبنك اسلامى خوووش وزارة التجاره تعلم وتدري عن سووق الجت وعن الطريقه الغير مشروعه بالبيع ولكن اجزم واعتقد ان الوزاره متعاونه معاهم والا ليش السكوووووووووووت هاذا وليش ماينظموون العمليه ؟ اللى يبي يبيع بكيفه يحطون مكتب لتوثيـــــــــــــــــــق البيع والشراء لان الحاصل الان مشكله توقيع كمباله وتوفيع خيطى بيطى وتوقيع خري مري اقتراااااااااااح الى وزارة التجاااااااااااااره بئن ينظمووووووووون عمليت البيع والشراء الاسهم الغير مدرجه الاكتتاباااااااااااااااات لكى الكل يظمن حقـــــــــــــــــــــه ومنا الى المسؤلين اهل الاختصااااااااااااص
 

فارس الكلمه

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2005
المشاركات
215
الإقامة
الكويت الغاليه
يا جماعه شالسالفه 50 فلس مو معقوله .... اخونا العويد حاط صفقات ب 100 ، 105 فلس وهذا اتوقع سعر حقيقي مو 50 فلس... والله انا ماراح ابيع لو ب 200 فلس هذا بنك اسلامي اتوقع له ينزل السنه الجايه ويكون السوق منتعش يعني حاله حال بوبيان يمكن 350 فلس او اكثر بعد...والله يرزق الجميع
 

العويد $

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2010
المشاركات
268
يا جماعه شالسالفه 50 فلس مو معقوله .... اخونا العويد حاط صفقات ب 100 ، 105 فلس وهذا اتوقع سعر حقيقي مو 50 فلس... والله انا ماراح ابيع لو ب 200 فلس هذا بنك اسلامي اتوقع له ينزل السنه الجايه ويكون السوق منتعش يعني حاله حال بوبيان يمكن 350 فلس او اكثر بعد...والله يرزق الجميع

السلام عليكم وبعد .....

أخوي فارس بخصوص بنك وربة اتوقع مستقبل جيد لبنك ضهر بعد الأزمة المالية العالمية وفي بداية تنفيذ الخطة التنموية للبلاد وتمويل الشركات المشاركة بالخطة بصفته بنك وأتوقع زيادة لرأس المال وفي حال الادراج ستكون الأستحواذ على اكبر عدد من الأسهم بالبنك من قبل بنوك وشركات أوخرى كما حدث في بوبيان عندما أمتلك البنك الوطني حصة مؤثرة في بوبيان لتكون لدية ذراع في التمويل والخدمات الأسلامية أنا أتوقع عند الأدراج سعر السهم لا يقل عن 350 وغدا لناضره قريب


أما عن سعر اسهم أنا شريت من 80 فلس الى 130فلس حسب الكمية وشكرا
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
الله يسمع منك يا العويد


بس البنك ماله لاحس ولا خبر حتى ما اجتموا

ولاكن الله كريم
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
اجتمعو الجمعيه ولا لا
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
وين اعلاناااااااااااااته صارله سنه لا حس ولا خبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نبي اى خبر عنه من يعرف
 

قطار الشرقي

عضو نشط
التسجيل
28 مايو 2007
المشاركات
178
ياجماعة نصيحة لاتبيعون... مثل ماقال أحد الاخوان...
هذا بنك إسلامي وراح ينزل إن شاء الله في ظل طفرة المشاريع العملاقة ، أكيد راح ينال نصيبه من المشاريع والاستثمارات والودائع ، وأيضا من الرواتب للموظفين الجدد اللي يبون ينحاشون من البنوك الربوية.
أتوقع ينزل السوق على سعر240-275 والباقي حسب المضاربات والأخبار.
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
حنا مانبي شي مجرد بنعرف وين مقره ؟ ويـــــــــن تلفوناتهم وين موظفينهم انا خابر بنك بوبيان بعد الاكتتاب بشهرين تم طلب موظفين بالجرايد وتم الرد على الحدمه الهاتفيه حطو موظفين وبنك شغال اما بنكنا العزيز مدري شفيه لا اعلان ولا اى شي مايصير جذيه والله مايصير
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
ليا حجت البقر على اقرونها يفتح البنك البنك لا الحين ما اجتمعوا
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
للـــــرفــــع
 

ستيفن

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2010
المشاركات
160
الكويت: أعلن محافظ بنك الكويت المركزي أن وزارة المالية أصدرت قراراً لتسجيل بنك وربة ضمن البنوك الإسلامية لدى بنك الكويت المركزي.

وقال الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح، محافظ البنك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية "كونا" إن تسجيل بنك وربة يأتي استناداً إلى احكام القانون رقم 32 لسنة 1968 المعدل بالقانون رقم 30 لعام 2003، باضافة قسم خاص بالبنوك الإسلامية إلى الباب الثالث من القانون رقم 32 في شأن النقد وبنك الكويت المركزي وتنظيم المهنة المصرفية وتعديلاته.

وأشار إلى أن بنك وربة هو البنك رقم 6 في عدد البنوك التي تم تسجيلها في سجل البنوك الاسلامية لدى بنك الكويت المركزي بما يعزز تجربة تطبيق القانون الخاص بالبنوك الاسلامية في الكويت ويرسخ مبدأ المنافسة بالشكل الذي يخدم المتعاملين بصفة خاصة والاقتصاد الوطني بصفة عامة.

وذكر أن هذه البنوك هي على التوالي بنك التمويل الكويتي وبنك بوبيان وبنك الكويت الدولي وشركة الراجحي المصرفية للاستثمار (مصرف الراجحي - فرع دولة الكويت) والبنك الأهلي المتحد وبنك وربة.

الجمعية التأسيسية أقرت إشهاره نهائيا
جسار الجسار رئيساً لمجلس إدارة بنك وربة



05.41.02_main.jpg



انتخبت الجمعية العمومية التأسيسية لبنك وربة أمس مجلس إدارتها الأول، وينتظر أن ينتخب جسار الجسار رئيساً لمجلس الادارة وعضوا منتدباً.
ويعد جسار الجسار من أبرز الشخصيات الاقتصادية التي تولت مناصب قيادية في القطاع المصرفي الإسلامي وقطاع الأعمال عموماً
.
ولمع اسمه بفضل الانجازات التي حققها خلال تدرجه في المناصب

في بيت التمويل الكويتي من مساعد للمدير العام إلى نائب للمدير العام قبل أن يتولى منصب المدير العام في البنك، في سنوات شهدت انجازات كبرى لـ «بيتك»، ليس أقلها ترسيخ موقعه عالمياً كـ «هارفرد البنوك الإسلامية» وخلال تلك الفترة، تولى الجسار مناصب عدة منها رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الماليزي ورئيس مجلس إدارة شركة مستشفى السلام.
ومن المحطات البارزة في مسيرة الجسار، الدور الرئيسي الذي لعبه في تحول بنك الشارقة الإسلامي إلى العمل وفق أحكام الشريعة، حين كان عضواً في مجلس إدارته، وكانت تلك أول عملية تحول لبنك إماراتي إلى العمل وفق الشريعة الإسلامية.


يتولى الجسار حالياً مناصب عدة، أبرزها عضو مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية ونائب رئيس مجلس إدارة بنك بوبيان. وهذا المنصب الأخير سيستقيل منه غالبا بعد توليه المنصب الجديد.


ويعكس تولي الجسار لرئاسة بنك وربة الثقة التي يتمتع بها من بنك الكويت المركزي والهيئة العامة للاستثمار والأوساط الاقتصادية العامة والخاصة.

وكان رئيس اللجنة التأسيسية للبنك مطلق مبارك الصانع قد اعلن عن تأسيس البنك رسميا إيذاناً ببدء نشاطه الفعلي، وذلك لدى ترؤسه الجمعية العامة التأسيسية والتي عقدت أمس بنسبة حضور 24 في المئة، لافتا إلى أن انعقاد الجمعية يعد آخر حلقات السلسلة الإجرائية القانونية لإشهار البنك نهائيا.


وتضمن جدول أعمال الجمعية قيام الهيئة العامة للاستثمار بتكليف من مجلس الوزراء بتعيين أعضاء مجلس إدارة البنك للثلاث سنوات المقبلة ويتكون من سبعة أعضاء هم:

- جسار دخيل الجسار
- يوسف علي الميلم
- موسى جعفر معرفي
- وائل يعقوب القطامي
- أحمد عبد الرحمن الملحم
- جمال عبد الله دشتي
- أحمد دعيج الدعيج

كما قامت الجمعية بانتخاب كل من صافي المطوع ووليد العصيمي كمراقبي حسابات للبنك، كما تم انتخاب أعضاء الهيئة الشرعية باعتبار البنك إسلاميا وتم تشكيل الهيئة من خمسة أعضاء من ذوي الخبرة في الجوانب الشرعية الإسلامية وهم:

- الدكتور عجيل النشمي
- الدكتور عبد العزيز القصار
- الدكتور نايف العنزي
- الدكتور عصام العنزي
- الدكتور عيسى زكي

في حين كان البند الأخير للجمعية تفويض مجلس الإدارة بالتصرف في كسور الأسهم الناتجة عن تخصيص الأسهم من عملية الاكتتاب الخاصة بالبنك، والبالغ قدرها 30 ألف سهم ليتم تحويلها إلى أصل من أصول البنك.
وردا على سؤال لأحد المساهمين حول موعد إدراج سهم البنك في سوق الكويت للأوراق المالية، أكد الصانع على إمكانية إدراج البنك بعد عام من تاريخ التأسيس.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى