بنـــــــــك وربـــــــة الإســـــلامي

الحالة
موضوع مغلق

بوحظين

عضو نشط
سالم الصباح: تسجيل بنك وربة في سجل البنوك الاسلامية لدى البنك المركزي

07 أبريل 2010

قال محافظ بنك الكويت المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح انه صدر بتاريخ 5 من الشهر الجاري قرار وزير المالية رقم (17) بتسجيل بنك وربة في سجل البنوك الاسلامية لدى بنك الكويت المركزي وبناء عليه فقد تم تسجيل بنك وربة في السجل المذكور.

واوضح الشيخ سالم ان تسجيل بنك وربة يأتي استنادا الى احكام القانون رقم 32 لسنة 1968 المعدل بالقانون رقم 30 لسنة 2003 باضافة قسم خاص بالبنوك الاسلامية الى الباب الثالث من القانون رقم 32 سالف الذكر في شأن النقد وبنك الكويت المركزي وتنظيم المهنة المصرفية وتعديلاته.

واشار الى أن بنك وربة هو البنك رقم (6) في عدد البنوك التي تم تسجيلها في سجل البنوك الاسلامية لدى بنك الكويت المركزي بما يعزز تجربة تطبيق القانون الخاص بالبنوك الاسلامية في الكويت ويرسخ مبدأ المنافسة بالشكل الذي يخدم المتعاملين بصفة خاصة والاقتصاد الوطني بصفة عامة.

وهذه البنوك هي على التوالي بنك التمويل الكويتي وبنك بوبيان وبنك الكويت الدولي وشركة الراجحي المصرفية للاستثمار (مصرف الراجحي - فرع دولة الكويت) والبنك الأهلي المتحد وبنك وربة.

العويد $

عضو نشط
خبر طيب الله يعطيك العافية ونبي أي خبر مهما كان بسيص فهو مفيد

بوحظين

عضو نشط
مجلس إدارة «بنك وربة» يختار«جسار دخيل الجسار » رئيساً لمجلس الإدارة والعضو المنتدب
ذكرت مصادر مطلعة أن مجلس إدارة «بنك وربة» الذي اجتمع الاحد21/2/2010 قرر اختيار جسار دخيل الجسار رئيسا لمجلس الإدارة وعضوا منتدبا وكانت الجمعية العمومية التأسيسية للبنك أعلنت عن أسماء أعضاء مجلس الإدارة والتي ضمت إضافة إلى جسار دخيل الجسار كلا من يوسف الميلم وموسى معرفي ووائل القطامي وأحمد الملحم وجمال دشتي وأحمد الدعيج.

مبروكين ان شاء الله على هذا المجلس

العويد $

عضو نشط
جسار دخيل الجسار يوسف الميلم وموسى معرفي ووائل القطامي وأحمد الملحم وجمال دشتي وأحمد الدعيج. أعضاء مجلس الأدارة ياشباب تعرفون شي عن خبراتهم أو شركات أخرى كانو أعضاء بها وهل هذة الشركات حققت أرباح بالسابق وشكرا

الأخ بوحضين مشكور على الأخبار الطيبة مرة ثانية

واقف

عضو نشط
السلام عليكم

انا ما سويت سند تخصيص للبنك

هل يتم تخصيص الاسهم لي ؟؟

ابو جراح1

عضو نشط
السهم منحه يعني حكومي والحكومه تملك 24 بالميه ليش ما يدرج على طول والحكومه الي تديره والدليل مجلس الاداره عشان المواطن الي يبيع يستفيد بس الحكومه متحسفه انه عطتكم منحه بسبب ضغط النواب يعني عطيه بمنه ولو صار بالبورصه كان بعتو من 400 وطالع على حسب التجار الي بستحوذون عليه وشده المنافسه ترفع السعر بس مايبون ربحون المواطن شعار الحكومه تدمير المواطن بشتى الطرق وعين عذاري تسقي البعيد وتعطش القريب

ماخذ قرض

عضو نشط
دخيل الجسار يوسف الميلم وموسى معرفي ووائل القطامي وأحمد الملحم وجمال دشتي وأحمد الدعيج

الله مافيهم ولا بدوي الظاهر صج الحكومه من صجها زعلانه على البدو

مطيري2010

عضو نشط
للبيع اسهم بنك وربة

للبيع اسهم بنك وربة

عدد 10 افراد الوالد و 9 اولادة

لاعلى سعر

lلعنزى

عضو نشط
ياخوان انا ماطبعت شهاده الاسهم عادى او راحت على ممكن احد من الاخوان يفيدنى بهشى

الرحال......

عضو نشط
ياخوان انا ماطبعت شهاده الاسهم عادى او راحت على ممكن احد من الاخوان يفيدنى بهشى

اذا سجلت فى الوقت المحدد تنزل لك واذا ما سجلت راحت عليك ولكن حاول تنزلها عن طريق النت اذا مسجل وتطبعه وتخليه عندك شنهو المشكله فى تنزيلها...........

lلعنزى

عضو نشط

اذا سجلت فى الوقت المحدد تنزل لك واذا ما سجلت راحت عليك ولكن حاول تنزلها عن طريق النت اذا مسجل وتطبعه وتخليه عندك شنهو المشكله فى تنزيلها..........الرحال ممكن توضح اكثر انا جيكت عن طريق مموقع لقيت لى اسهم بسمى والعيال بس ماطبعتهم

مستثمردولي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواني جزاكم الله خير
انا ماأكتتبت في بنك وربه
الرجاء المساعده شلون الطريقه
وجزاكم الله خير

عبدالعزيز34

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواني جزاكم الله خير
انا ماأكتتبت في بنك وربه
الرجاء المساعده شلون الطريقه
وجزاكم الله خير

دش موقعهم وطبعها او روح لهم في برج العنزي لاصق بالبورصه الدور الاول ومعاك البطاقات المدنيه فقط واقل من دقيقه يسلمون لك الشهادات دون واحد وعشرين بسم الاب يندمجون اما الزوجه مفصوله وشهادتها بروحها واللى فوق 21 كذالك بروحه ؟ واظح

مستثمردولي

عضو نشط
دش موقعهم وطبعها او روح لهم في برج العنزي لاصق بالبورصه الدور الاول ومعاك البطاقات المدنيه فقط واقل من دقيقه يسلمون لك الشهادات دون واحد وعشرين بسم الاب يندمجون اما الزوجه مفصوله وشهادتها بروحها واللى فوق 21 كذالك بروحه ؟ واظح

الله يعطيك العافية اخوي عبدالعزيز
ماقصرت يالغالي

دخيل الجسار يوسف الميلم وموسى معرفي ووائل القطامي وأحمد الملحم وجمال دشتي وأحمد الدعيج

الله مافيهم ولا بدوي الظاهر صج الحكومه من صجها زعلانه على البدو
:rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى